Hotel Empire Tycoon-Idle Game MOD APK

Hotel Empire Tycoon-Idle Game Mod APK v3.21 (المال غير محدود)

Hotel Empire Tycoon-Idle Game عنوان التطبيق Hotel Empire Tycoon-Idle Game
Codigames مطور Codigames
فئة فئة
207.01 MB بحجم 207.01 MB
3.21 الإصدار الأخير 3.21
المال غير محدود كلمة MOD المال غير محدود
Google Play احصل عليه Google Play
Hotel Empire Tycoon-Idle Game (207.01 MB) تحميل
معلومات MOD
    - money increase when spent
    - money

قم بترقية فندقك على نطاق أوسع وتصبح فندقًا من فئة 5 نجوم

بعد ذلك ، ستقوم بترقية فندقك على نطاق أوسع ، وربما فندق 5 نجوم. وبالطبع ، عليك أن تدفع ثمنهم. إنه يأتي بجميع الأحجام مع جذوع السباحة الكاملة والطفو لكل من البالغين والأطفال. كما يتم ترتيب الموظفين الذين يحملون الأمتعة للعملاء بالكامل. أفضل شيء عن قطب فندق Empire هو الاهتمام بالتفاصيل. بموجب سلطتك ، هناك أيضًا مئات الموظفين ، ويتخذون كل وظيفة لمساعدتك على التحكم في تشغيل الفندق. . ناهيك عن حراس الأمن الذين يقودون السيارة ، وتوجيه مساحة وقوف السيارات للعملاء اليقظين.

Hotel Empire Tycoon-Idle Game Mod

تم تصميم اللعبة بجودة رسومات ثلاثية الأبعاد ملونة وحيوية

تم تصميم Tycoon Hotel Empire بجودة رسومات ثلاثية الأبعاد ملونة وحيوية. سوف تحصل على الكثير من المرح من أعمال الفندق. استعد لبناء إمبراطورية أعمالك الخاصة. فندق Empire Tycoon هو منتج للناشر Codigames ، وهو اسم مألوف. علاوة على ذلك ، أنا متأكد من إضافة تاجر فندق Empire Tycoon إلى قائمة الألعاب التي يجب أن تلعبها. نوفر لك أيضًا سائقين يمكنهم نقل عملائك إلى مناطق الجذب التي يريدون زيارتها. هذه الأسماء هي أوضح دليل على نجاح ألعاب المحاكاة في Codigames. لا تتوقف عند هذا الحد ، يبتسم موظفو الاستقبال الجميل دائمًا لترحيب الضيوف وعلى استعداد للإجابة على أي أسئلة منهم. إدارة فريقك من خلال قسم الموارد البشرية وتأكد من أن فريقك هو كل ما يمكن أن يكون. تأكد من أن لديك غرف احتياطية. إنهم لا يحتاجون فقط إلى الفندق للنوم ، ولكنهم يريدون أيضًا تجربة أنشطة خارجية مثيرة هنا. إذا جاء زوجان ولم يكن لديك غرفة مزدوجة ، فلن يبقوا معك. بالإضافة إلى صنع غرف جديدة ، تأكد

Hotel Empire Tycoon-Idle Game Mod

إدارة كل شيء من تصميم وأثاث فندقك إلى الموظفين وخدمات VIP

وهذه المرة في مجال الفنادق ، ليست جديدة حقًا ، ولكن أيضًا تجربة رائعة. إذا قمت ببناء فريق موهوب يعمل بجد ، فأنت لا تحتاج إلى فعل أي شيء وما زلت تحصل على الكثير من المال. يقدم هذا المكان مجموعة كاملة من الوجبات لهم من الإفطار حتى وقت متأخر من الليل. سيتم تغطية المشهد وكل ما يحدث في أعمال الفندق بشكل كامل وبصراحة. لم يكن من قبل بناء مطعم أو فندق سهلاً للغاية عندما تأتي إلى Tycoon Empire فندق ، ومن المحتمل أن يبقوا هنا من يوم لآخر ، حتى من أسبوع إلى أسبوع. Hotel Empire Tycoon أمر لا بد منه لأي شخص يستمتع بألعاب مثل Rollercoaster Tycoon عندما كان أصغر سناً. أنت مكلف بإدارة كل شيء من تصميم وأثاث فندقك إلى الموظفين وخدمات VIP.

Hotel Empire Tycoon-Idle Game Mod

Hotel Empire Tycoon-Idle Game (207.01 MB) تحميل

أعلى تحميل MOD

التقييم والتعليقات

4.1
0 total
5
4
3
2
1

1.التقييم

2.التعليقات

3.الاسم

4.البريد الإلكتروني

HappyMod
تحميل