House Flipper: Home Design MOD APK

House Flipper: Home Design Mod APK v1.374 (المال غير محدود)

House Flipper: Home Design عنوان التطبيق House Flipper: Home Design
Playway Sa مطور Playway Sa
فئة فئة
369.83 MB بحجم 369.83 MB
1.374 الإصدار الأخير 1.374
المال غير محدود كلمة MOD المال غير محدود
Google Play احصل عليه Google Play
House Flipper: Home Design (369.83 MB) تحميل
معلومات MOD
    ميزات التعديل:
    - سلع غير مقفلة يتم بيعها بأموال حقيقية
    - يمكنك استبدال العملات المعدنية مقابل المال مجانًا في مكتب صرف العملات
    - المال

يمكن أن يصبح اللاعبون مصممًا داخليًا ومنزلًا في هذه اللعبة

ستبدأ في تجديد وإعادة تصميم الداخلية ، ثم بيعها من أجل الربح. بدلاً من ذلك ، يمكنك أيضًا استخدام يديك لفتح الأبواب أو نقل الكائنات. ستعرف بسرعة قيمة منزلك بعد تصميمه. بالطبع ، يمكن للاعبين تطوير وترقية شركتهم ، وحتى تزيين أنفسهم ، ونقل الأثاث ، وتغيير الداخلية لتجربة مكتب جديدة. في الوقت نفسه ، سترى أشياء من منظور الشخص الأول ، وستشعر أنك تواجه هذه الوظائف الكمبيوتر الشخصي ، لقد تغيرت آلية التحكم في House Flipper Mod للجوال بشكل كبير ، مما يساعد اللاعبين على التحرك أكثر سلاسة ويتفاعلون بسهولة مع الكائن. لذلك سوف تقضي وقتًا في المنزل وتذهب عبر العديد من الغرف المختلفة لأداء المهمة المخصصة. إن الطريقة للتحكم في الشخصية مفهومة تمامًا بحيث يمكن لأي لاعب أن يقترب. مع زعنفة المنزل ، يمكنك أن تصبح مصممًا داخليًا ومنزلًا. ابدأ عملك وإظهار الأشخاص لمهاراتك أثناء تقديم الخدمات. يأتي MOD APK بأموال غير محدودة وعملاءات غير محدودة.
لا تنسى الرجوع إلى نماذج المنزل الجميلة من لاعبين آخرين ؛ ربما يمكن أن يعطيك بعض الأفكار المثيرة للاهتمام. تعد محاكاة التنظيف الخاصة بـ House Flipper عنصرًا مذهلاً ، حيث إنها تُغمر بسهولة الهواة غير المتزايدين إلى عالمها بفضل اللعب الغامرة لكي تؤدي. ومن المثير للاهتمام ، أن هذه هي النسخة المحمولة للعبة ، وهي عبارة عن مجموعة من أجهزة الكمبيوتر الشخصية. وهذا يشمل ما يلي: هل تريد تجربة مغامرة رائعة؟ قم بتنزيل هذه اللعبة الآن. لكن بأعجوبة ، لا يزال الطلاء مطبقًا على الموضع المناسب ؛ ذهبت البقع تماما. ستكون شركة تنظيف اللاعب هي المكان الذي يأخذون فيه المهام ، وشراء المعدات ، واستخدام وظائف أخرى متعلقة بالتنظيف. علاوة على ذلك ، سيزداد مقياس التنظيف تدريجياً لأن اللاعب الأصلي يحتاج فقط إلى تغيير لون المنزل حتى تجديد كل شيء في القصر. لكن Flipper House سيجعل هذا الأمر أسهل بفضل آليات الدعم الخاصة به. هناك عناصر مختلفة للاستفادة من تصميم وتجديد المنازل المختلفة.

House Flipper: Home Design Mod

تم تصميم واجهة هذه اللعبة لتكون سهلة الاستخدام

وهذا هو أيضًا المحتوى الثالث الذي أريد ذكره. علاوة على ذلك ، تم تصميم الواجهة أيضًا لتكون سهلة الاستخدام ، مما يضمن عرض جميع الوظائف المتعلقة بالعمل بالكامل لأفضل تجربة للاعبين. من المؤكد أن تجربتك ستتغير عند الذهاب إلى المنازل المختلفة. عندما تبدأ زعنفة المنزل ، ستظهر في منزل معين ، ويمكنك التفاعل مع العناصر الموجودة هناك ، من الأبواب إلى الأشياء. أدخل عالم التجديدات وإكمال أوامر مختلفة. لذلك ، لا تجبرك اللعبة على وضع كائن في موضع معين. ستساعد هذه المهام اللاعبين على التعرف على الوظيفة ومساعدتهم على فهم كل وظيفة من معدات التنظيف التي يمكن للشركة استيعابها. في معظم الأوقات ، ستحتاج إلى التركيز على المهام التي تم تعيينها ولا تحتاج إلى نقل أي عناصر أخرى إذا لم يكن ذلك ضروريًا. منازل أخرى.

House Flipper: Home Design Mod

هذه اللعبة هي لعبة الديكور الداخلي مثير للإعجاب للغاية

لقد لعبت House Flipper على pc.firstly ، إذا كانت الشقة لديها بنية معقدة ، فيجب عليك تثبيت العديد من الأثاث والزخارف لضمان عدم وجود مساحة فارغة. ستحتاج إلى تمرير الشاشة يدويًا لإزالة البقع على النوافذ أو تنظيف البرك القذرة على المنزل ، وأحيانًا تحتاج إلى أموال لشراء عناصر بديلة. يتوفر House Flipper على متجر Google Play لتنزيله وبدء اللعب على هاتفك. إنه متاح أيضًا للتنزيل المجاني. ومع ذلك ، فإن تسليط الضوء على اللعبة ليس في الرسومات ولكن في التفاعل الحقيقي مع البيئة. المدهش هو أنه يمكنك بيع هذه المنازل ، وتحقيق أرباح ضخمة منها.

House Flipper: Home Design Mod

حاول أن تصبح منزلًا محترفًا ومصممًا داخليًا

بادئ ذي بدء ، يمكنك الوصول إلى العديد من الشقق الجديدة في المدينة والضواحي. كل شيء متروك لك لتحديد. لن يكون لدى Flipper Mod APK أي نظام من المهام للاعبين للاختيار من بينها ، ولكنه سيجلب اللاعبين إلى المهام بترتيب معين. يمكن للاعب التفاعل مع جميع الكائنات والأواني في المنزل تقريبًا ، وإزالتها ، ووضعها على الكائنات الجديدة. سيكون هناك زر تحرك عصا التحكم على الجانب الأيسر من الشاشة حتى تتمكن من نقل الشخصية إلى أي موقف تريده. هناك العديد من الميزات المذهلة في لعبة التجديد والتصميم المنزلي هذه. مع الشقق والأثاث ، والزخارف. تم تصميم كل شقة مع بنية فريدة من نوعها ، مع مزيد من التفاصيل. تكرار هذه العملية ، يمكن للاعب إنشاء كمية جيدة من رأس المال وشراء معدات أكثر تكلفة. هذه الشخصية لها دور في حل أي مشكلة داخل المنزل ، من تنظيف القمامة إلى إصلاح بعض العناصر المكسورة. مع هذه اللعبة ، يمكنك استخدام أفكارك لترتيب وتجميل التصميمات الداخلية. قم بتنزيل mod apk of House Flipper وتصبح مصممًا محترفًا ومصممًا داخليًا مع أموال غير محدودة.

العب دور مصلح المنزل واستمتع بأفضل تجربة لعبة

يمكنك التعرف على اللعبة من خلال المهام. تحقق من العناصر غير المقفلة والقابلة للاستخدام في المتجر. على سبيل المثال ، يمكن لمرضات قديمة من الزهور إزالتها ووضع مزهرية جديدة لجعل الغرفة أكثر حيوية. بعد الانتهاء من كل ما تم تعيينك ، ستتمكن من تلقي مبلغ معين من المال. في الوقت نفسه ، تتطلب منك بعض العناصر شراء عناصر بديلة أو أسمنت لملء الثقوب الموجودة في الحائط. الأرضيات البلاط ، وتركيب المعدات ، والأثاث ، وتنظيف العناصر القذرة أو التالفة ، وتدمير الغرف غير صالحة للاستخدام. إذا كنت ترغب في تجربة وظيفة عامل التنظيف أو تشغيل شركتك الخاصة ، فهذه اللعبة هي من أجلك. في منزل Flipper ، سيتم تقديم اللاعبين إلى لعبة مثيرة حيث ستلعب دور مصلح المنزل. هناك أوامر مختلفة لإكمالها في هذه اللعبة.

التنظيف ، تغيير الأثاث ، ديكور المنزل ، الهدم والمزيد

هل تحب تزيين المنازل؟ هل تحلم بأن تصبح مصممًا داخليًا؟ Flipper House هي لعبة يمكن أن تجعل أحلامك تتحقق. عليك أن تتحرك في المنزل للعمل ، ولكن في بعض الأحيان ، لا يمكنك إنجازها بدون أدوات. يمكن للاعبين تخصيص الواجهة وعناصر التحكم في الإعدادات ، وحتى اللعبة تدعم ربط ألعاب الألعاب لضوابط أكثر سلاسة. في الوقت نفسه ، يمكنك أيضًا استخدام أموالك لشراء عناصر مختلفة في اللعبة وخدمة عملية الإصلاح الخاصة بك. هل سبق لك أن رعاية فكرة امتلاك شركة تجديد وتصميم منزلي؟ يمكنك الآن القيام بذلك باستخدام هذه اللعبة المحمولة. اللعبة متوفرة الآن على منصة Android ، مع ميكانيكا اللعب المماثلة ، والمهام المتنوعة ، والكثير من التحديات ، وضوابط سلسة للمشغلات المحمولة. تحظى الديكور الداخلي وإعادة التصميم بشعبية كبيرة لأن العديد من الأشخاص لا يملكون مهارات الديكور المنزلي مع تفضيلاتهم. إن أعمال التنظيف والديكور الداخلي دائمًا أمر معقد ويتطلب خبيرًا لإكماله تمامًا. أيضًا ، يحتاج اللاعبون إلى أدوات تنظيف احترافية لمساعدتهم على تسريع أعمال التنظيف وإزالة البقع الخاصة من الجدران والأرضيات والمزيد. كما التنظيف ، وتغيير الأثاث ، والديكور المنزلي ، والهدم ، وأكثر من ذلك. بالإضافة إلى ذلك ، سوف تلمس الأشياء للقيام ببعض الأنشطة ذات الصلة ، وسوف يأخذ زر اليدين على الجانب الأيمن دور توفير الأنشطة التي يمكنك القيام بها معها. في الوقت نفسه ، كل مهمة لديها حلول مختلفة تجعلها مثيرة للاهتمام للاعب. ستحصل المنازل التي تأتي إليها على جمال مختلف من الراحة إلى الأوساخ التي ستقوم بإصلاحها وتنظيفها. تجدر الإشارة إلى أن هناك الكثير من الأنشطة التي يجب إكمالها في هذه اللعبة. تجدر الإشارة إلى أن هناك أيضًا عناصر مختلفة لإلغاء تأمينها لعبه.

House Flipper: Home Design (369.83 MB) تحميل

أعلى تحميل MOD

التقييم والتعليقات

3.8
0 total
5
4
3
2
1

1.التقييم

2.التعليقات

3.الاسم

4.البريد الإلكتروني

HappyMod
تحميل