Fantasy Cricket Game Online MOD APK

Fantasy Cricket Game Online Mod APK v7.15.0 (ازالة الاعلانات)

Fantasy Cricket Game Online عنوان التطبيق Fantasy Cricket Game Online
Junglee Games India Private Limited مطور Junglee Games India Private Limited
فئة فئة
119.17 MB بحجم 119.17 MB
7.15.0 الإصدار الأخير 7.15.0
ازالة الاعلانات كلمة MOD ازالة الاعلانات
Google Play احصل عليه Google Play
Fantasy Cricket Game Online (119.17 MB) تحميل
معلومات MOD
    لا اعلانات

ارفع المال اليوم واعرض مهاراتك الكشفية

ولكن إذا لم تكن قد سمعت عن Fantasy Sports ، فهي لعبة في الأساس داخل لعبة يمكنك من خلالها إنشاء فريق من اللاعبين الخاص بك بناءً على اللاعبين الحقيقيين. ولكن في الهند وآسيا ، ستجد أن لعبة الكريكيت وكرة القدم هما من أكبر الرياضات اليوم. هنا ، يمكنك إنشاء فريق الخيال النهائي من أفضل اللاعبين في الدوري. هناك ، سترى المباريات القادمة والبطولات والفرق واللاعبين والمعلومات الأخرى. يمكنك اختيار رياضة ومباراة للانضمام هنا. استمتع بالتنافس مع لاعبين حقيقيين وكسب أموال حقيقية اليوم.
هناك رياضات ممتعة يمكنك لعبها اليوم. لهذا السبب ، ستحب Howzat وهو تطبيق رياضي خيالي شهير. إذا فزت ، يمكنك كسب أموال حقيقية هنا اليوم. ارفع المال اليوم واعرض مهاراتك الكشفية. إنشاء فريق أحلامك - هنا ، يمكنك إنشاء فريق أحلامك. علاوة على ذلك ، يستضيف التطبيق الكثير من المسابقات القائمة على البطولات والبطولات الشهيرة في جميع أنحاء العالم.

Fantasy Cricket Game Online Mod

كل من هذه الرياضات الرئيسية لديها ملايين المعجبين في جميع أنحاء العالم

هنا ، يمكنك بعد ذلك إنشاء فريقك المثالي الذي يمكن أن يتكون من أفضل اللاعبين من فرق أخرى في الحياة الحقيقية. إنها الآن واحدة من أكثر الأنشطة شعبية لمشجعي الرياضة في جميع أنحاء العالم حيث يمكنهم كسب المال والاستمتاع. يمكنك تحديد أفضل اللاعبين من كل فريق في خاص بك. هذا يعني أنه يمكنك الاستمتاع بالكثير من المباريات كل يوم. قم بالتشغيل ضد اللاعبين الحقيقيين - هنا ، يمكنك اللعب ضد اللاعبين الحقيقيين في جميع أنحاء العالم. كل من هذه الرياضات الرئيسية لديها ملايين المعجبين في جميع أنحاء العالم وهناك الكثير من البطولات الشعبية اليوم. هناك الكثير من المسابقات التي عقدت والكثير من الفرق التي تتنافس على هذه البلدان. هنا ، يعتمد انتصارك على مباريات الحياة الواقعية التي ستنشأ لاعبون من القائمة الحالية لجميع الفرق في الدوري. أكبر تطبيق رياضي خيالي في الهند - بدأت الرياضة الخيالية بعد الحرب العالمية الثانية. يمكنك بعد ذلك ، تحديد أفضل اللاعبين لفريقك حتى تتمكن من التنافس مع الآخرين. يمكنك اختيار أفضلها أو الواعدين - كل هذا يتوقف عليك. استمتع بالكثير من الميزات اليوم. هناك الكثير من اللاعبين والفرق للاختيار من بينها هنا.

Fantasy Cricket Game Online Mod

في التطبيق Howzat ، أنت حر في الاختيار من بين الدوريين وإنشاء فريقك

الرياضة هي أنشطة صحية تشجع الكثير من الجوانب. إذا كنت ترغب في المشاركة في هذه الألعاب ، جرب Howzat. إذا فزت بالمباراة ، يمكنك بعد ذلك كسب أموال حقيقية. هناك الكثير من المهارات المتورطة هنا وكذلك الحظ. في Howzat ، يمكنك إنشاء فرق الكريكيت وكرة القدم النهائية لكسب المال.
هنا يمكنك اختيار رياضتك مثل كرة القدم والكريكيت وهما من أكبر الألعاب الرياضية في البلاد. على الرغم من أن بعض الناس يقولون إنها مقامرة ، إلا أنها في الواقع بعيدة عن ذلك. يمكنك بعد ذلك إدخال مباراة بحرية وستستند الدرجات إلى مباريات الحياة الواقعية التي ستحدث. هنا ، يتأكد التطبيق من ترجمة إجراءات كل لاعب إلى نقاط لضرب الإثارة. هناك أيضًا الكثير من المعلومات ويمكنك الاستمتاع بنظام التسجيل في التطبيق قبل الانضمام إلى مباراة.
هناك كرة سلة وكريكيت وكرة القدم وكرة القدم وغيرها الكثير. في التطبيق Howzat ، أنت حر في الاختيار من بين الدوريين وإنشاء فريقك. ما عليك سوى تنزيله وتسجيله باستخدام رقم الهاتف المحمول الخاص بك. رد فعل اللعبة - بمجرد تنزيل اللعبة ، يمكنك بعد ذلك الانتقال إلى الردهة لمشاهدة معلومات مختلفة. أنت حر في القيام بما تريد طالما أن لديك التطبيق.

Fantasy Cricket Game Online Mod

هذا التطبيق هو أكبر تطبيق رياضي خيالي في الهند

بعد ذلك ، يمكنك كسب المال بناءً على مهاراتك في اختيار اللاعبين وبعض الحظ. بعد ذلك ، ستتصادم مع الآخرين للفوز بجوائز كبيرة. هناك الكثير من الرياضات اليوم ولكن الكريكيت وكرة القدم هما الأكثر شعبية في الهند. > هذا التطبيق هو أكبر تطبيق رياضي خيالي في الهند مع أكثر من 7 ملايين مستخدم بالإضافة إلى ذلك. إذا لم يكن لديك أي فكرة عن ماهية الرياضة الخيالية ، فهي لعبة داخل اللعبة. في Howzat ، هناك نظام تسجيل فريد يضمن أن كل ما يفعله لاعبك في الميدان سيترجم إلى نقاط. في Howzat ، يمكنك إنشاء فرق الخيال الخاصة بك. بعد ذلك ، يمكنك إدخال اسمك والمعلومات الأخرى ذات الصلة حتى تتمكن من البدء في اللعب.

Fantasy Cricket Game Online (119.17 MB) تحميل

أعلى تحميل MOD

التقييم والتعليقات

3.9
0 total
5
4
3
2
1

1.التقييم

2.التعليقات

3.الاسم

4.البريد الإلكتروني

HappyMod
تحميل