Hungry Dragon MOD APK

Hungry Dragon Mod APK v5.2 (المال غير محدود)

Hungry Dragon عنوان التطبيق Hungry Dragon
Ubisoft Entertainment مطور Ubisoft Entertainment
فئة فئة
137.81 MB بحجم 137.81 MB
5.2 الإصدار الأخير 5.2
المال غير محدود كلمة MOD المال غير محدود
Google Play احصل عليه Google Play
Hungry Dragon (137.81 MB) تحميل
معلومات MOD
    أدخل اللعبة للحصول على عملة غير محدودة ، وإلغاء تأمين جميع الحيوانات الأليفة ذات المستوى الكامل (أدخل التحديث المطالب ، بعد التحديث ، تشغيل في وضع عدم الاتصال)

أكثر من 10 أنواع من التنانين بالألوان الكاملة ، أسلوب مختلف تمامًا في هذه اللعبة

كلما كان المخلوق أكبر ، كلما زادت حيويةك ، كلما طالما يعيش التنين. على وجه الخصوص ، مع كل مرحلة ، لقد غزت أرضًا مختلفة ، من الكهف ، والسماء إلى القرية الخيالية ، ... ما يصل إلى 10 أنواع من التنينات بألوان كاملة ، وأسلوب مختلف تمامًا في هذه اللعبة لكي تلعبها. اليوم ، سنتحدث عن تطبيق لعبة يسمى "Hungry Dragon Mod APK" تم تطويره بواسطة Ubisoft. عندما تتلقى الإشعار ، قم بالتبديل فورًا إلى كائن آخر لتجنب فقدان الوقت والدم. هذه المخلوقات مخيفة وستتعرض فقط للخطر إذا تم تناولها بشكل خاطئ.
تناول المزيد لكسب المزيد من النقاط ، وبالتالي وضع أعلى سجل في اللعبة. على وجه الخصوص ، يمكنك التعرف على ساق جاك في قصة خرافية شهيرة. سيجعلك تشعر وكأنك تطير بالفعل حول تنين وتدمير الأشياء. بعد أن تواجه المستوى الأول من التنين الجائع ، لن تكون قادرًا بالتأكيد على تجاهل التنينات التي يمكنك فتحها ، وهناك طريقتان لإلغاء القفل هذه التنينات. كلما طالت مدة البقاء على قيد الحياة من خلال تناول المخلوقات وتجنب الخطر ، زادت المكافآت التي ستحصل عليها.

Hungry Dragon Mod

توفر هذه اللعبة عناصر تحكم سهلة مع زر تحكم فقط

سوف الحيوانات الأليفة تعزز تنانينك الحرق والعض. أليس هذا مذهلاً؟ يتضمن هذا الإصدار من اللعبة مبلغًا غير محدود من المال للمستخدمين للاستمتاع به ، حتى يتمكنوا قد يبدو هذا وكأنه لعبة سهلة للعب. هل تريد إلغاء قفل كل التنين السريع؟ ثم قم بتنزيل Money Money الآن واذهب إلى فورة تنفس النار.
لا داعي للقلق بشأن أي مشكلات أمان تتعلق بهذه اللعبة. يمكن لعبه بأي نوع من العمر بسبب قصته المذهلة وميزات لا تصدق أيضًا. الآن تم تثبيت اللعبة في جهازك ويمكن تشغيلها في أي وقت تريده. إذن ، ما هو بالضبط كل شيء عن الضجيج؟ دعنا نعرف ذلك. أنواع التنينات - لا تقدم اللعبة سوى واحد أو اثنين ولكن ما يصل إلى 10 أنواع من التنانين. كلهم يتنفسون النار مرة واحدة وأنت الشخص الذي يسيطر على الطيران. هناك مؤشرات في اللعبة على مقدار ما تركه تنينك ومدى يحتاجه إلى تناول الطعام من أجل البقاء. عندما يكون شريط الطاقة ممتلئًا ، يمكنك زيادة سرعتك أو التنفس النار للقبض على الفور. لديهم ألوان وأنواع مختلفة وتبدو مختلفة أيضًا. ذلك لأن Hungry Dragon يوفر عناصر تحكم سهلة مع زر تحكم فقط لتوجيه التنين الخاص بك.

Hungry Dragon Mod

سيتحكم اللاعبون في الكيان الأسطوري القوي الذي هو التنين

هذه المخلوقات غالبا ما يكون لها مظهر غريب ، مخيف. للترويج ، كل ما عليك فعله هو تناول فريسة الخاص بك. قم بتنينك بحكمة ، كل واحد منهم لديه قدرته الخاصة التي ستساعدك على تناول فريستك. عندما ترى الملف ، انقر فوقه لتثبيته. التحلي بالصبر وانتظر لفترة. أيضًا ، هناك العناكب والنباتات السامة. في الوقت نفسه ، يمكنك أيضًا الوصول إلى التنينات الجديدة بالكامل والوصول إلى فريسة سابقة لم تصطادها. إذا واصلت فتحها دون اتباع الترتيب أعلاه ، فيجب عليك استخدام Purple Diamonds ، وهو مورد صعب للغاية للحصول عليه مقارنة بالعملات الذهبية. بعد كل شيء ، هل تحتاج فقط لتناول الطعام من أجل البقاء بشكل صحيح؟ من الناحية النظرية ، ولكن في الواقع ، هناك أشياء أكثر أهمية في الاعتبار.

Hungry Dragon Mod

هذه اللعبة متساهلة للغاية ومناسبة لكل عصر تقريبًا

أدخل لعبة Game Hungry Dragon ، ستصبح صديقًا مع تنين يدعى Nibbler لطيف للغاية. Hungry Dragon لديه طريقة اللعب التي لا نهاية لها. هذه اللعبة متساهلة للغاية ومناسبة لكل عصر تقريبًا. إنه بسيط للغاية ولكنه يوفر إمكانيات لا نهاية لها ولعبها.
ومع ذلك ، فإن Nibbler هو تنين غير عادي. عندما تكون قوتك ممتلئة ، يمكنك تنشيط مهارات النار الخاصة بك أو زيادة سرعتك كما تريد. بعد تنزيل اللعبة ، تحتاج إلى الذهاب إلى مدير الملفات في جهازك. ولكن على عكس التنينات الأخرى ، يريد Nibbler دائمًا أن يأكل كما يوحي اسمه. تم تصميم كل تنين بشكل جميل إلى الكمال يوضح كل حركاتها المجيدة في ثلاثية الأبعاد. ليس لديك اتصال إنترنت؟ لا يهم. سوف تتحرك في البيئة وتستمر في الهجوم مع فريستك. الميزة الفريدة عندما تكون في هذه الحالة القوية هي أنك ستحول أشياء أخرى إلى ذهب عندما يلمسها اللهب. حاول جمع أكبر عدد ممكن منهم عند استخدامهم لإلغاء تأمين التنينات الأخرى في هذه اللعبة. وبهذه الطريقة ، يمكنك زيادة تعزيزك وتناول هذه المخلوقات اللذيذة بسرعة. يمكنك الآن لعب هذه اللعبة المذهلة أينما تريد لأنها لعبة غير متصلة بالإنترنت. في التنين الجائع ، تتمثل مهمتك في مساعدة صديقك Nibbler على تناول أكبر عدد ممكن من الحيوانات للبقاء على قيد الحياة. إذا لم تقم بذلك ، فستكون خارجًا في أي وقت من الأوقات. لكن هل تعلم أنه يمكنك جعل الأمر أسهل وبالتالي جعل تنينك أسرع؟ كيف؟ عن طريق التبديل إلى وضع الميل كمخطط للسيطرة.

أثارت الرسومات الجميلة للتنين الجياع إعجاب الكثير من اللاعبين

بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك أيضًا شراء الأزياء التي تجعل التنين أفضل وصحة وأكثر جنونًا. ومع ذلك ، حسب لي ، فإن رؤية تنين كبير أو ضعيف ليس مهمًا. نظرًا لأن حجم ملف اللعبة ضخم ، يمكنه تعليق هاتف المرء المزعج للغاية. في هذا الوضع ، بدلاً من مناورة تنينك باستخدام D-pad الخاص بك ، يمكنك إمالة الشاشة للانتقال إلى الاتجاه الذي تريد أن يذهبه تنينك. أو ، يجب عليك استخدام تعزيزك عندما يتعرض تنينك للهجوم وتريد الهروب بسرعة لتجنب المزيد من الضرر.
التنين أكبر ، ويبدو أكثر جاذبية وأقوى. تتميز اللعبة بتصنيف متوسط ​​4. الخطوة التالية للذهاب إلى إعدادات الخصوصية لجهازك. سوف تتحكم في نفسك تنينًا ، والذي يمكن اعتباره كيانًا قويًا ، وتنفس النار عند طاقة كافية. مخطط التحكم البديهي - في هذه اللعبة ، لا داعي للقلق بشأن مخططات التحكم التفصيلية.
يتم استخدامها لفتحها التنينات الأخرى في اللعبة. البعض يجعل تنينك يطير بشكل أسرع ، وجعله يأكل أكثر من ذلك بكثير. ما مدى روعة ذلك؟ هناك بعض المستويات المختلفة التي تشارك في اللعبة. في هذه اللعبة غير الرسمية ، لديك تنين جائع طوال الوقت. استخدم دفعة فعالة - في هذه اللعبة ، يمكنك استخدام دفعة لزيادة سرعة التنين الخاصة بك أثناء على الهواء.
ما يثير إعجابي هو الرسومات الجميلة للتنين الجياع. يبدو سهلاً ، أليس كذلك؟ تنينك يطير أينما يريد ويدمر القرى والكهوف والمناجم المختلفة وأكثر من ذلك بكثير. لقد تمت إضافة عدو جديد مخيف للغاية في اللعبة التي تسمى "الأداء الشديد Nian Demon" تم تحسينها. في الوقت نفسه ، هذا هو المفتاح أيضًا لفتح المستوى التالي ؛ إنها منطقة ضخمة بها مصائد مختلفة ، ولا تزال ميزة الاندفاع الحريق في هذا المستوى. لا تدع ذلك يحدث.

السيطرة على التنين في هذه اللعبة أمر سهل للغاية

يأخذك على مستوى آخر من التمتع الذي يجعلك تشعر بالجنون. حسنًا ، هو الحال مع هذه اللعبة. إنه يأكل الطيور الكبيرة والحيوانات الصغيرة والحيوانات الأخرى التي يصادفها. تساهم الخلفية والعناصر الأخرى أيضًا في الجمالية العامة للعبة التي ترضي العيون. لذا ، إليك النصائح لمساعدتك على لعب Hungry Dragon: التبديل إلى وضع الميل-السيطرة على التنين في هذه اللعبة أمر سهل بشكل لا يصدق بفضل الافتراضية D. يساعد أيضًا في زيادة قوتك. 9/5 وهو أمر رائع ويوضح أن الناس أحبوا هذه اللعبة ببساطة. فقط انقر على الرابط المذكور وأنت على ما يرام. يتيح لك القيام بذلك التحكم في تنينك بسلاسة وأسرع. أيضًا ، تعتمد المكافآت التي ستتلقاها بشكل كبير على رتبتك.

اللعبة تدور حول الطيران حول تنين وتدمير أي شيء تريده

مهارات الطيران للاعب هي العامل الحاسم في التنين الجائع. كلما طيرت أكثر ، كلما زادت شعورك بالغيوم. اللعبة تدور حول الطيران حول تنين وتدمير أي شيء تريده. هذا يعني أيضًا أنه سيصبح أكبر. ثم يمكنك فقط النقر على زر الطاقة لتنشيط مهارات التنين مثل التنفس النار. الأمر متروك لك حول كيفية توجيه تنينك للقبض على فريسيات متعددة في وقت واحد والذهاب في هياج تتنفس النار.
بالإضافة إلى ذلك ، يكون تأثير السحب ناعمًا ومرنًا للغاية. إنه يحتوي على بعض الميزات المذهلة ، الفك الذي يجعل المستخدم يقع في حب اللعبة. لتنزيل هذه اللعبة المذهلة مع بعض الميزات المثيرة للاهتمام للغاية ، تحتاج فقط إلى اتباع بعض الخطوات وسيتم تثبيتها في جهازك. أنت بحاجة إلى ذلك باستمرار ابحث عن الفريسة وتناولها في التنين الجائع لأن احصائيات حياتك ستنخفض في النهاية. ومع ذلك ، هناك بعض المخلوقات التي عليك أن تراقبها.
io/games/hungry-shark-world-2 " ألعاب الترفيه. يُسمح لك بالطيران وتناول ما تريد. youtube. إنه يأخذك في رحلة مغامرة للغاية. لديهم أنفاس قوية يتم تنشيطها بشكل دوري وتصبح تهديدًا لأنواع أخرى. سيتم استهلاك مطاردة على الفور إذا كانت على قائمة الطعام المؤهلة. الكثير عن العملية ، ومع ذلك ، لإتقانك ، يجب عليك أيضًا ممارسة فترة ما ، تم تصميمها في ثلاثية الأبعاد ، وهي مشهد محيط واقعي للغاية وجميل. علاوة على ذلك ، تحتوي اللعبة لقد فتحت الخريطة الجديدة للتو اكتشافًا للاعبين كال قاد Secret Temple مع Hungry Dragon ، وسوف تقضي وقتًا في مستوياته. ولكن إذا لم يتطابقوا ، فستعرف نوع التنينات في اللعبة يمكن أن تأكل هذه الحيوانات.

Hungry Dragon (137.81 MB) تحميل

أعلى تحميل MOD

التقييم والتعليقات

4.0
1871 total
5 1375
4 220
3 123
2 34
1 119

1.التقييم

2.التعليقات

3.الاسم

4.البريد الإلكتروني

HappyMod
تحميل