Idle Frontier: Tap Town Tycoon MOD APK

Idle Frontier: Tap Town Tycoon Mod APK v1.084 (اخترق MOD)

Idle Frontier: Tap Town Tycoon عنوان التطبيق Idle Frontier: Tap Town Tycoon
Kongregate مطور Kongregate
فئة فئة
96.85 MB بحجم 96.85 MB
1.084 الإصدار الأخير 1.084
اخترق MOD كلمة MOD اخترق MOD
Google Play احصل عليه Google Play
Idle Frontier: Tap Town Tycoon (96.85 MB) تحميل
معلومات MOD
    رسوم بطاقة الترقية هي 1 ، رسوم الترقية هي 0
    [TIPS] إذا لم تتمكن من الوصول إلى اللعبة ، فاستخدم محاولة Accelerator أو Network Tool (VPN).

حاول استئجار مدير كل مبنى لجعل نفسك سهلاً

لأن Idle Frontier: Tap Tow Town Tycoon Mod هي لعبة خاملة ، يمكنك استئجار مدير كل مبنى بدلاً من الاضطرار إلى النقر على كل شيء بنفسك. لكن كن حذرًا ، لأن بعض المحتالين ينتظرون فقط الفرصة لتدمير عمليتك بأكملها. لأن هذا هو الغرب المتوحش ، كما تعلمون. المديرون هم اللاعبون في الموارد البشرية الحاسمة التي سيحتاجها اللاعبون في المستقبل لأتمتة أي متجر يتوافق معهم. يتضمن ذلك تحسين سرعات الشحن وتدفق البضائع والقيمة عند البدء في البيع في مكان آخر للحصول على مكافآت سخية.
في اللعبة ، أنت مسؤول عن تطوير بلدة صغيرة جميلة بجوار النهر. حول مدينتك إلى مدينة ثرية مع عدد كبير من الناس والعديد من مراكز التسوق. في هذه المرحلة ، تحتاج إلى العمل الجاد والاستثمار بشكل صحيح إذا كنت ترغب في تنمية مدينتك. ثم يتم تسليم البضائع الخاصة بك إلى مكتب البريد بواسطة عربة. أو إذا قمت بترقية الكثير في المصنع ، فسيكون لديك العديد من مستلزمات التكرار التي لا يمكن بيعها. هذان وضعان لا يمكن الاستغناء عنهما للربح.
هل لديك حلم ببناء مدينتك؟ هل تريد أن تكون رئيس المدينة؟ مرحبًا. يواصل موظفوك العمل ، حتى بعد إغلاق اللعبة. لأن هذه هي Wild West.Idle Frontier هي لعبة مليئة بالترفيه. ليس ذلك فحسب ، كل شيء مبدع ومضحك ويأتي مع عدد كبير من الأنظمة الآلية لدعم اللاعب بالكامل أثناء تطوير العديد من المدن المختلفة.

Idle Frontier: Tap Town Tycoon Mod

يساعد النقر على المباني الخاصة بك في تشغيلها وإنتاج اللوازم وتحقيق الربح

مرحبًا بك في Idle Frontier: Tap Town Tycoon - الفرصة تأتي إليك ، خاصةً إذا كنت لا تخشى النقر على المزيد. سيأخذ القارب البضائع الخاصة بك إلى مناطق أخرى ، وبعد ذلك سيتم تحويل بعض الأموال إلى حسابك. يمكن لأي شخص تشغيله لأن كل ما عليك القيام به عند تشغيل هذه اللعبة هو النقر والنقر والنقر فوقه. استخدم إصبع واحد للنقر على المنازل في المدينة ، ومساعدة تلك المنازل على تشغيل وإنتاج أنواع مختلفة من البضائع. يساعدك مديرو التوظيف في تجنب التأخير في تسليم البضائع. تميز اللعبة هي أنها تستخدم إعداد وموضوع المناطق الغربية لإنشاء مدن صغيرة إلى مدن كبيرة. أولاً ، تنتج البضائع في المصنع. هذا يساعدك في تقليل تواتر الشاشة النقر. بالطبع ، تظهر المكافآت مثل البطاقات فقط عندما يكمل اللاعبون المهام في كل رتبة ، وكل شيء عشوائي لتسهيل ترتيب القوى العاملة. قبل كل شيء ، يحتوي كل موقع على أحداث رائعة وإبداعية ، مما يخلق دائمًا ظروفًا للتفوق على الرغم من العديد من التحديات.

Idle Frontier: Tap Town Tycoon Mod

المحتوى الموجود في MOD IDLE Frontier Mod بسيط

في بداية اللعبة ، تتكون مدينتك من متجر فقط ومصنع وعربة خيول وقارب شحن. من السهل فهم عملية إنتاج اللعبة. طريقة لعب بسيطة جدا. لأنه إذا ركزت على ترقية الرصيف ، فإن البضائع الخاصة بك ليست كافية لتزويد كل قارب. يصور الناس في المدينة صورة تشيبي اللطيفة. ستجعل Idle Frontier Mod هذا المكان مهمًا لأنها ترتبط بموانئ أخرى وتأتي مع نظام ترقية مستقل عن المتاجر.
صحيح. في رأيي ، يجب عليك ترقية كل مبنى. عندما تعود إلى اللعبة ، ستتلقى المبلغ الذي عمل فيه موظفوك. في رأيي ، يجب عليك استئجار مدير في Dock والمصنع. المحتوى الموجود في Idle Frontier Mod بسيط لأنه سيحفز دائمًا اللاعبين على توسيع المدينة مع العديد من المتاجر الغنية وبناء شبكة. على الرغم من أن البدء في مدن جديدة سيكون أمرًا صعبًا ، إلا أن هيكلها وحجمهم أكثر شمولاً أو لديه الكثير من الإمكانات لجلب المزيد من الأرباح.

Idle Frontier: Tap Town Tycoon Mod

تقدم هذه اللعبة الأشخاص إلى بنية لعب بسيطة

انقر لبناء متجر بقالة ، واستئجار الموظفين ، والسلع التجارية وجمع الموارد لتوسيع إمبراطورية عملك القديمة. إن ترقية مكتب البريد يساعدك على نقل المزيد من البضائع ، فإن ترقية القارب سيزيد من عدد البضائع التي يمكنك بيعها ، وبالتالي كسب المزيد من العملات المعدنية. من نوع TYCOON لتتطور إلى بلد مزدهر في الحدود. سيتم جمع جميع البضائع في المدينة في الميناء عبر النقل الحصري في المدينة ، والتي تعمل أيضًا كمكان تخزين لجميع البضائع من وقت لآخر.
حدود الخمول: TAP TAP TYCOON MOD يجلب لك السلام والسعادة بفضل الرسومات 2D الملونة. بمرور الوقت ، يمكن للاعبين أتمتة المدن بأكملها والاستمتاع بتدفقات إيرادات سخية من المتاجر الصغيرة إلى الكبيرة والمزيد. يربط المسار كل متجر في المدينة ، وكلهم متخصصون في بعض العناصر وسيعملون بشكل مستمر على إنتاجه. سيزيد كل مستوى من سعة المخزون وسرعة الإنتاج وقيمة العنصر ، مما يؤدي إلى زيادة إمكانات إيرادات المدينة بأكملها بشكل كبير. ليس ذلك فحسب ، عندما تصل المتاجر إلى المستوى المطلوب ، يمكن للاعبين استئجار مديرين موهوبين وأتمتة كل شيء في المتجر للحصول على أفضل أداء من البلد بأكمله.

لترقية كل متجر إلى مستويات لا نهائية وتحسين أدائها مع مرور الوقت

تم إصدار هذه اللعبة من قبل Kongregate ، الذي طور الرسوم المتحركة. يمكنك أيضًا الترقية وأتمتة عملك حتى يسير كل شيء بسلاسة عندما تكون بعيدًا. اعتمادًا على نوع المتجر ، يجب على اللاعب النقر عليها لبدء الإنتاج ، وسيتم تكديس كل شيء أمام المتجر ، في انتظار جمع العربة. أهم شيء في زيادة المبيعات في الخمول Frontier Mod هو ترقية كل شيء تخزين إلى مستويات لا حصر لها وتحسين أدائها مع مرور الوقت. ومع ذلك ، فإن لديها الكثير من الإمكانات لإعطاء الجميع أكثر تجربة منعشة عند البدء في بناء مدينة مزدهرة في الحدود ..
لا يمكنك تخطي أي مرحلة. أنت تمشي إلى وسط المدينة وإلقاء نظرة : بصرف النظر عن العربات ، يتدفق النهر بسلاسة وبعض الطرق الترابية ، لا تزال هذه اللعبة غير التفاعلية مملة للغاية. على الرغم من أنه لا يمكن مقارنته بالألعاب ذات الرسومات عالية الجودة اليوم ، ولكن مع صور متناغمة ومشرقة ، ستشعر بالرضا والممتع في كل مرة تلعب فيها هذه اللعبة. فقط مثل السكان الودودين في المدينة ، Idle Frontier: Tap Town Tycoon Mod جو مريح للغاية وممتع وجذاب للغاية. يتم تصنيف المديرين أيضًا وفقًا لمختلف الرتب ، ويزيد أدائهم بناءً على رتبة قيمة البطاقات التي تم جمعها.
أن العربة تستمر في نقل البضائع الخاصة بك من مكتب البريد إلى القارب. لحسن الحظ ، يبدو أنك تحولت هذا المكان إلى مكان مزدهر ، يمكنك ترقية المباني في المدينة لزيادة عدد البضائع المنتجة. ليس ذلك فحسب ، بل يحتوي على العديد من الأنظمة المعقدة وسيكون لها اتصال قوي للاعبين للانغماس في فرحة الاستمتاع بالثروات التي يجلبها جميع السكان. في ذلك ، يتعين عليهم جعل كل متجر يعمل بشكل مستمر ، وجمع جميع البضائع والبدء في البيع إلى مدن أخرى ذات قيمة جيدة. سيؤدي ذلك تدريجياً إلى فتح متاجر جديدة بناءً على مستوى المدينة ، وسوف تنتج مجموعة واسعة من العناصر الفاخرة لزيادة إيرادات المدينة بأكملها.

Idle Frontier: Tap Town Tycoon (96.85 MB) تحميل

أعلى تحميل MOD

التقييم والتعليقات

3.8
14 total
5 5
4 2
3 1
2 0
1 6

1.التقييم

2.التعليقات

3.الاسم

4.البريد الإلكتروني