Sim Hospital Tycoon-Idle Built MOD APK

Sim Hospital Tycoon-Idle Built Mod APK v2.3.5 (Mod Menu)

Sim Hospital Tycoon-Idle Built عنوان التطبيق Sim Hospital Tycoon-Idle Built
Infinite Speed Tech مطور Infinite Speed Tech
فئة فئة
96.09 MB بحجم 96.09 MB
2.3.5 الإصدار الأخير 2.3.5
Mod Menu كلمة MOD Mod Menu
Google Play احصل عليه Google Play
Sim Hospital Tycoon-Idle Built (96.09 MB) تحميل
معلومات MOD
    قائمة طعام

يستقطب قطب مستشفى سيم اللاعبين بمحتوى مثير

هل فكرت يومًا في ما سيكون عليه أن تكون طبيباً؟ أنت طبيبة وليس مجرد طبيب عادي ولكن شغل منصب رئيس القسم. إذا كان المستشفى ينمو ، فهل ستضمن خدمة جيدة لمرضاك؟ افتح مستشفى وتحدي نفسك يوما بعد يوم مع قطب مستشفى سيم. قبل أن تكون العشرات من المهام والاستعدادات الأساسية الأخرى ، ستكون طبيباً ناجحاً في المستشفى. يتضمن التوسع أيضًا تحسين جودة الممرات أو إضافة المزيد من الزخارف لخلق جو جديد وسلمي. يمكن للاعبين أيضًا توسيع العديد من عمليات البحث الأخرى ، وبالتالي بيع نتائج جديدة إلى الخارج أو استخدامها للعمل الشخصي لتطوير المستشفى.
هل تعجب الأطباء الموهوبين الذين يعالجون العديد من المرضى؟ في نظر الجميع ، يكون الأطباء دائمًا ماهرين وذكيين ومحترمين. اتخذ القرارات الصحيحة قبل أن تنشأ أي مشاكل في المستشفى. أنت تعطي مرضاك تجربة علاج فعالة. سوف تنشئ المزيد من المنتجات الجديدة والخدمات المحسنة. يمكن تحسين مقياسه أو جودته بمرور الوقت ، وفي الوقت نفسه ، يمنح اللاعبين المزيد من الأفكار الجديدة لتشغيل المستشفى بخطط مثالية. يمكن أن يساعد استثمار الموارد أو الأشخاص في مجالات البحث على تحسين تقدم العمليات الجراحية أو نجاحها. سيتم الاعتناء بالمستشفى الذي تفتحه من قبلك قليلاً. الأنظمة أو التفاعلات هي أيضًا خفية ومتعمقة ، مما يضمن أن لدى اللاعبين دائمًا جميع وسائل الراحة اللازمة لتطوير أو توسيع مستشفىهم إلى إمكانيات جديدة. لا تجذب Tycoon اللاعبين ليس فقط عن طريق المحتوى المثير ولكن أيضًا من خلال الواجهة الشاملة. ترقيات المستشفى في قطب المستشفى الخمول مهمة وتتطلب الكثير من المال أو الموارد ، ولكن النتائج والأداء كبيرة ووفير. اعتمادًا على طعم اللاعب ، سيكون لدى تزيين المستشفى المزيد من الفائدة أو الآثار الجانبية لتحفيز استعادة المرضى الذين يعانون من حالات سيئة. يأتي التوظيف أيضًا مع ترقيات ، والتي تفتح التأثيرات الخفية لزيادة إنتاجية المستشفى أو الدخل في حين أن اللاعب بعيد أو في وضع عدم الاتصال.

Sim Hospital Tycoon-Idle Built Mod

سوف يجعلك رجل مستشفى سيم راضيًا جدًا عن المستشفى

سيكون عدد المرضى القادمين إلى فريقك وسيلة لإثبات نجاحك. من الممكن تنظيم بعض المشاريع الفريدة لمرضاك. لتلبية النطاق الأكبر ، تحتاج إلى أساس متين. سيتم توسيع عدد الموظفين ، إلى الطاقم الطبي الرشيق. ويشمل ذلك أسسًا قوية تسمح للمستشفى بتوسيع أو تطوير معجزات أكثر من المعتاد.
طبيب من نطاق علاج المرضى إلى العمل والسيطرة. سيزداد عدد الموظفين يومًا بعد يوم. الألوان الزاهية والتخطيط اللائق ستجعلك أكثر حماسة. المنظور الكامل في قطب مستشفى سيم سيجعلك راضية جدًا عن المستشفى. أن تصبح طبيبًا مؤهلاً لم يكن بسيطًا جدًا.

Sim Hospital Tycoon-Idle Built Mod

تستجيب كل عيادة في قطب مستشفى سيم بالكامل لحالة المريض

يزيد المال كما تنفق. يجب أن تكون حذراً في جميع أفعالك حتى لا تتسبب في تلف المستشفى. حاول فتح المزيد من الإدارات لجعل المستشفى ينمو. سيحصل اللاعبون أيضًا على وصول جديد إلى العديد من الأنظمة الجديدة ، مما سيساعد على أتمتة بعض العمليات الأساسية وربما تحسين سرعة العلاج للعديد من المرضى. لا ينطبق نظام الترقية أيضًا على كل قسم منفصل ، لذلك يجب القيام بأي استثمار أو تفاعل بعناية لمساعدة جميع التقدم في المستشفى بشكل أسرع في العمليات.
تحت قيادتك والسيطرة من قبل الجميع. لم يكن هناك مجرد طبيب يعالج المرضى. مستشفىك لديه زخم للنمو إلى عشرات الإدارات الطبية المتنوعة. كل طاولة ، كمبيوتر ، حصيرة تمرين ، غرفة فحص ، إلخ قبل إطلاق اللعبة وأيضًا أثناء لعب اللعبة ، أو ستعلق اللعبة. وضع خطة محددة وتنفيذ كل خطوة لإنشاء مستشفى بسرعة. يتطلب وقوف السيارات أيضًا مساحة أكبر. تشتمل اللعبة أيضًا على عنصر خمول لزيادة أداء إدارة الجميع إلى الحد الأقصى أثناء القيام بأشياء أخرى لتطوير المستشفى بالكامل في كل عنصر. ستفتح هذه المنصات أيضًا أبوابًا جديدة للمستشفيات ، أو تزويد اللاعبين بمزيد من الخدمات الطبية لزيادة الإيرادات ، أو مساعدة المزيد من المرضى الذين يعانون من أمراض خطرة. كل مريض.
كعميد مرموق ، فأنت تبني مستشفى تملكه. تستجيب كل عيادة في قطب مستشفى سيم بالكامل لحالة المريض. سترى أولاً كل سرير ومعدات طبية ومساحة في المستشفى. يمنحك حشد المرضى في المنطقة الكبيرة دافعًا إضافيًا. إذا لم تفكر أبدًا في أنك قد تكون طبيباً مشرقاً وموهوباً ، فبإمكانك الآن أن يستخرج الأطباء الجدد هو الشيء المناسب والضروري في قطب المستشفى الخمول عندما يحتاج كل قسم إلى المتخصصين المناسبين أو الموارد البشرية.

Sim Hospital Tycoon-Idle Built Mod

لدى اللاعب الكثير من العمل الذي يتعين القيام به منذ بداية فتح المستشفى

سيحافظ المديرون على المستشفى لك عندما تكون مشغولاً. بالإضافة إلى ذلك ، سيقوم التفاعل بتسريع العمل مؤقتًا ، وستكون مرحلة الإسعافات الأولية الخطرة أكثر نجاحًا إذا كان اللاعب يعرف كيفية الاستفادة من جميع التفاعلات أو الأداء المحدد للوظيفة. سيستغرق التوسع في المستشفى بعض الوقت أو الفضاء ، ولكن سوف يمنح كل قسم مساحة أكبر للنمو في المستقبل. سيساعد ذلك على زيادة الأداء العام أو إيرادات المستشفى إلى الحد الأقصى ومنح اللاعبين المزيد من الوقت للقيام بأشياء أخرى بدلاً من مراقبة كل شيء ..
لديك الكثير من العمل الذي يمكنك القيام به منذ بداية افتتاح المستشفى. الأدوية من المستشفى الخاص بك هي أيضا أكثر ترقية. لا تنس أن تصدر إعلانات تعرض الناس على مستشفىك المتنامي. الاستفادة الجيدة من الخطة التي تم تحديدها. إنهم يجعلون اللاعبين يشعرون بأنهم قاموا ببناء مبنى مفيد. سيصبح سير عمل المستخدم أكثر مرونة من خلال التفاعل مع كل وظيفة أو قسم متاح في المستشفى.

ستكون هذه اللعبة هي المكان المناسب لك لتجربة امتلاك مستشفى الخدمة الفائقة

استخدم جميع المهارات في الإدارة والعلاج لتحقيق الاستقرار بسرعة في المستشفى. عليك أن تجعل مسودة معينة من العناصر ليتم تنفيذها. بالإضافة إلى ذلك ، مع موقف الطبيب ، لا تزال تهتم بالمريض. إن مساحة المستشفى الإجمالية صريحة وواسعة. سيكون للمنايكون في المستشفى معقدات معقدة للاعبين ، لكن كل شيء يعتمد على قدرة العمل أو استراتيجيات التنمية المثيرة للإعجاب.
مع تجربتك وقلبك ، فأنت تقوم ببناء مستشفى جديد تمامًا. سيكون Tycoon مستشفى SIM هو المكان المناسب لك لتجربة امتلاك مستشفى الخدمة الفائقة. تخضع جميع قضايا المؤسسة والمعدات والموظفين إلى سيطرتك. هدفك النهائي لا يزال امتلاك مستشفى مع فريق طبي متميز. تحتاج إلى توظيف بعض الأشخاص على مستوى إدارتك لدعمك. قم بإنشاء المستشفى القياسي.
المهمة الأكثر شيوعًا التي تحتاج إلى القيام بها هي تحسين خدمتك في المستشفى إلى الأفضل. ستفتح الآن شيئًا خاصًا بك. عليك أيضًا توظيف العديد من الأطباء المهرة لخدمة المرضى. إنها تجربة مثيرة لتكون طبيبة ، أليس كذلك. قم بتنزيل مستشفى Sim Hospital Tycoon Mod لامتلاك مستشفى رفيع المستوى من حيث الحجم والخدمات الطبية لـ People.Idle Hospital Tycoon يقدم الأشخاص الذين يعانون من اللعب العميق وكمية كبيرة من المحتوى المتعلق بإدارة مستشفى حديث.

Sim Hospital Tycoon-Idle Built (96.09 MB) تحميل

أعلى تحميل MOD

التقييم والتعليقات

5.0
0 total
5
4
3
2
1

1.التقييم

2.التعليقات

3.الاسم

4.البريد الإلكتروني

HappyMod
تحميل