Idle Miner Tycoon: Gold & Cash MOD APK

Idle Miner Tycoon: Gold & Cash Mod APK v4.60.0 (المال غير محدود)

Idle Miner Tycoon: Gold & Cash عنوان التطبيق Idle Miner Tycoon: Gold & Cash
Fluffy Fairy Games مطور Fluffy Fairy Games
فئة فئة
191.65 MB بحجم 191.65 MB
4.60.0 الإصدار الأخير 4.60.0
المال غير محدود كلمة MOD المال غير محدود
Google Play احصل عليه Google Play
Idle Miner Tycoon: Gold & Cash (191.65 MB) تحميل
معلومات MOD
    وزارة الدفاع، عملات غير محدودة

عملاق المناجم الخاطئ هو المكان الذي يمكنك فيه إظهار قدرتك على تنظيم المشاريع

بالتأكيد ، بعد فترة من الوقت ، يمكن أن تكون أموالك أكثر من بيل غيتس. يمكنك اختيار استخدام مهارات المديرين في اللحظة المحددة ، وستكون مهاراتهم في مجالات مختلفة. بشكل عام ، هذه لعبة ممتعة للغاية يمكنك أن تتعلمها كثيرًا.
هل هناك طريقة لجعل هذا الحلم حقيقة؟ بكل بساطة ، تحتاج فقط إلى لعب قطب عمال المناجم الخمول. اللعبة هي المكان الذي تظهر فيه قدرتك على ريادة الأعمال. في الوقت نفسه ، خلال اللعبة ، يمكنك أيضًا العثور على عناصر ترقية تزيد من كفاءة التعدين للشخصيات ولديها أموال لإلغاء تأمين عناصر جديدة.

Idle Miner Tycoon: Gold & Cash Mod

تتيح هذه اللعبة لاعبيها امتلاك ما يصل إلى 20 منجمًا

سوف تتعلم التكتيكات الأساسية لتوسيع عملك وستتعرف على المزيد عن الإدارة. سيتم عرض المبلغ أثناء الشحن الخاص بك. مشاهدة إعلانات الفيديو - بغض النظر عن مدى ربحية أعمال التعدين الخاصة بك ، هناك وقت ستصل فيه إلى السقف.
في اللعبة ، ستصبح مديرًا ، رئيسًا ل شركة التعدين. لديك القليل من المال والإمدادات اللازمة ، وعدد العمال في الشركة ليس كثيرًا. قم بتوسيع سمعة الشركة إلى العالم ، حتى يتمكن اللاعبون الآخرون من معرفة شركتك والتعاون معها ، والتي ستجلب عقودًا ضخمة. إن مشاهدة عمال المناجم السعداء يمكن أن يجعلك تضحك طوال اليوم. كما أوضحنا فوق هذا الربح والمال حاجة مطلقة لتوسيع نطاق الأعمال التي سنحتاج إليها الكثير من المال للوصول إلى القمة.
، نفس المحاكاة Game ، ولكن بينما يتيح لك Game Dev Tycoon أن تصبح موظفًا ، في قطب Miner Idle ، تمت ترقيتك. تتيح لك Tycoon Miner Tycoon امتلاك ما يصل إلى 20 منجمًا. سترى صورة ظلية بجانب هؤلاء الموظفين ، وعندما تختارها ، سترى مبلغ المال الذي تحتاجه لتوظيف مديري. لقد رأينا كل أنواع الألعاب في هذا النوع تصبح شائعة جدًا مثل السيارات والماعز والرياضة والتعدين الآن. هذا هو بالضبط الطريقة التي تعمل بها الشركات في الحياة الحقيقية.
ستحتاج إلى المال عندما تقوم بتعيين عمال جدد. ولكن إذا قمت بإدارة مواردك بشكل صحيح واستأجرت أفضل الموظفين ، فيمكنك توسيع عملك بسرعة. بالتأكيد ، يمكن أن تستغرق وقتًا طويلاً ولكن انظر إلى المكافآت التي ستحصل عليها بعد ذلك. كلما لعبوا أكثر ، كلما ربحتك والعكس صحيح.

Idle Miner Tycoon: Gold & Cash Mod

استكشف مهاراتك من خلال التنافس مع عمال المناجم المختلفين في جميع أنحاء العالم

يوفر لك Idle Miner Tycoon العديد من المديرين مع قدرات عمل مختلفة يمكن أن تعزز ربحك. على وجه التحديد ، ستحتاج إلى النقر فوقهم للمرور على عمليتهم ، ومع مرور الوقت ستستمر في القيام بنفس العمل بمجرد الانتهاء من الشحنة. ليس لديك الكثير من المال والموارد ، لذا تحتاج إلى جعل الأمور تعمل من أجل التوسع. بعد ذلك ، يمكنك البدء في توسيع نطاق المنتجات الخاصة بك عن طريق شراء المزيد من الآلات ، وتوظيف المزيد من الأشخاص والمديرين لمساعدتك على كسب المزيد من المال. تتقدم في اللعبة. يشبه هذا تمامًا ما هو عليه في الحياة الواقعية باستثناء كل شيء أسهل هنا. قم بإدارة ما يصل إلى 15 منجمًا - في قطب Miner Idle ، لديك القدرة على إدارة ما يصل إلى 15 موقعًا للتعدين طالما أنك تعرف ما تفعله.
ستحتاج إلى المال عند شراء المعدات أو ترقيتها. لذا ، يتم حل مشكلتك بمساعدة النسخة المعدلة من قطب Miner Idle. استكشف مهاراتك من خلال التنافس مع عمال المناجم المختلفين في جميع أنحاء العالم. لكن الجمال يكمن عندما تبدأ في كسب القليل من المال من تعدين بعض الموارد وبيعها من أجل الربح. في قطب Miner Idle ، ستصبح مديرًا ورئيسًا لشركة التعدين الخاصة بك. ومع ذلك ، هذا حلم بعيد للشركات الناشئة التي بدأت للتو. هذا صحيح بشكل خاص في قطب Miner Idle حيث تبدأ مع القليل من المال والموارد الصغيرة.

Idle Miner Tycoon: Gold & Cash Mod

حاول أن تصبح مديرًا يدير عمال المناجم أثناء محاولة تنمية أعمال التعدين الخاصة بك

اللعبة محاكاة الفكاهة المتحركة. تحتوي اللعبة على نظام دليل مشغل جديد يسهل فهمه ، لذلك لا تقلق بشأن نظام التحكم. تعد قدرة المعدات الخاصة بك على الحفر والحصول على أقصى استفادة من المنجم ضرورية لزيادة ربحك. بالإضافة إلى ذلك ، عندما تنمو إلى مستوى معين ، ستظهر بعض المناطق موظفًا جديدًا وتخلق إنتاجية عالية في الإنتاج. > سوف تقوم بإدارة أعمال التعدين الخاصة بك وستتخذ جميع القرارات اللازمة لتحسين عملك. إذا واجهتهم ، فأنت محظوظ جدًا بالفعل. كل ما عليك فعله هو النقر على ما يجب استغلاله وأنك أنت قد انتهيت. كما هو الحال في الحياة الواقعية ، فإن إدارة الأعمال التجارية ليست شيئًا تفعله فقط من اللون الأزرق.
في هذا الوقت ، مرافقك بدائية للغاية. التي تبدأ من أعمال التعدين وتحاول أن تنمو بشكل كبير. في قطب Miner Idle ، ستصبح مديرًا يدير عمال المناجم أثناء محاولة تنمية أعمال التعدين الخاصة بك. تحتاج فقط إلى إدارة وشراء الموارد وكذلك توظيف الموظفين للعمل من أجلك. في تلك الأوقات ، ليس لديك الكثير من الموارد التي تنفقها على ترقية أجهزتك أو توظيف المزيد من العمال.
إن أفضل طريقة للتعامل مع عملك لا تعني فقط الحصول على أقصى استفادة من الربح ، بل يعتمد أيضًا على الطريقة إدارة عملك. يمكنك التحكم في مناجم مختلفة قمت باستكشافها ويمكنك أيضًا توظيف مديرين مختلفين للإشراف على المناجم. Money هي حاجة أساسية للعب والتقدم في هذه اللعبة. الأمر ليس سهلاً كما يبدو ، لكنه بالتأكيد أسهل من الحياة الحقيقية.

تقدم اللعبة رسومات ثنائية الأبعاد استثنائية مع مجموعة من الألوان الآسر وأصوات التعدين البهيجة

لذلك ، عليك أن تستفيد من الاستثمار الصحيح ، وتجنب مغادرة موظفيك للشركة لمجرد أنه لا يمكنك دفع الأجور. أنت تلعب كعامل عامل منجم قد استكشف عمله للتو. إنها ليست بالضبط لعبة حركة عالية الخطى أو لعبة آر بي جي ، لكنها لا تزال ممتعة لكثير من الناس.
تبدو مضحكة للغاية. كل مدير لديه مجموعة مختلفة من القدرات. يقدم Tycoon Miner Tycoon رسومات ثنائية الأبعاد استثنائية مع مجموعة من الألوان المآبة وأصوات التعدين البهيجة التي تجعلك مدمنًا على هذه اللعبة. لذلك سوف تنضم إليه وتحصيناته عندما تبدأ عملية استكشاف الموارد وجمعها لكسب الكثير من المال بمرور الوقت. ولكن قدر الإمكان ، حاول ألا تعتمد على الحظ ولكن على العمل الشاق ، والإدارة المناسبة والمعرفة حول كيفية بناء أعمال تعدين ناجحة.
هذه لعبة محاكاة. هذه هي الحياة اللطيفة لأصحاب الشركات وستحصل على تلك الحياة - على الأقل في هذه اللعبة. بمجرد قيامك بذلك ، لن تضطر أبدًا إلى الاستفادة يدويًا على العمال لجعلهم يعملون لأن هذا سيكون مهمة المديرين. معدات لأعمال التعدين الخاصة بك. يمكنك الاستمتاع بمستويات مختلفة من هذه اللعبة. ستحصل هنا على أموال غير محدودة يمكنك استخدامها لتوسيع نطاق عملك. من خلال الاعتماد على أصدقائك على Facebook ، يمكنك تعزيز ربحك النقدي.

ستسمح هذه اللعبة للاعبين بلعب دور رئيس منجم

هل تعتقد أن لديك ما يلزم ليكون قطب أعمال؟ يتمتع هذا النوع الخمول دائمًا بلعبة بسيطة وودية لجميع الأعمار ، وكلها تعتمد على عوامل الأتمتة التي يقدمها للمستخدمين. وسوف يتيح قطب Miner Idle للاعبين لعب دور رئيس منجم لبدء رحلة جديدة. في هذه اللعبة ، سيتعين على اللاعبين الاستثمار بشكل مستمر وترقية وتجارة وتوسيع منطقة التعدين لزيادة الأرباح. ستجمع اللعبة بين أسلوب الكرتون البصري البسيط والودي وسهل الوصول إلى اللاعبين من جميع الأعمار. ستقدم اللعبة نظام ترقية لا نهاية له ، مما يسمح للاعبين بالاستمتاع بالاستثمار في العديد من المناطق وجعل المنجم أكثر ازدهارًا وإنتاجية. ثلاث مناطق تتبع عمليتها بشكل صحيح. من الضروري في اللعبة المبكرة لأنهم يمكنهم التوقف عن العمل ، ولا يوجد أحد يحث على القيام بالعمل.

يحتاج اللاعبون إلى السماح للعاملين بالقيام بالعمل وجمع بعض الأحجار الكريمة

مثل الشركات الناشئة ، يمكنك بدء اللعبة مع عدد قليل من عمال المناجم تحتها ومواردك محدودة أيضًا. تحتاج إلى السماح لعملاتك بعمل العمل وجمع بعض الأحجار الكريمة. بمجرد أن تحصل قليلاً ، يمكنك بيعها من أجل الربح والبدء في إعادة استثمارها في عملك.
في المراحل المبكرة من اللعبة ، سيتعين على اللاعب إدارة المنجم بأكمله يدوي الإيرادات الأولى. إنها بسيطة ومريحة ، ويحتاج اللاعبون إلى الاستفادة من الوحدات لحملهم على العمل. سينتقلون تلقائيًا بترتيب منظم في حلقة لا نهاية لها ويمنحون المستخدم باستمرار العديد من العناصر النادرة لاستردادها مقابل المال. باستخدام العملات المعدنية الأولى ، يمكنهم ترقية أداء التعدين وتحسينه ، مثل زيادة عدد المواطنين ، وتحسين السرعة ، وتجهيز النفق. تتم إدارة كل هذه الوظائف يدويًا ، وسيكتشف المستخدمون العديد من الأسرار الرائعة للعبة في المستقبل. سترى صورة ظلية بجانب هؤلاء الموظفين ، وعندما تختارها ، سترى مبلغ المال الذي تحتاجه لتوظيف مديري. كل مدير لديه مهارات مثيرة للإعجاب يمكنك رؤيتها ومدة هذه الآثار. لذلك حتى إذا لم تصل إلى اللعبة ، فستستمر تسييل الدخل ، وسترى مبلغًا مثيرًا للإعجاب من المال الذي تتلقاه.

Idle Miner Tycoon: Gold & Cash (191.65 MB) تحميل

أعلى تحميل MOD

التقييم والتعليقات

5.0
1129319 total
5 963814
4 113406
3 28828
2 5472
1 17799

1.التقييم

2.التعليقات

3.الاسم

4.البريد الإلكتروني

HappyMod
تحميل