Idle World - Build The Planet MOD APK

Idle World - Build The Planet Mod APK v6.0 (مفتوحة)

Idle World - Build The Planet عنوان التطبيق Idle World - Build The Planet
Homa Games مطور Homa Games
فئة فئة
104.24 MB بحجم 104.24 MB
6.0 الإصدار الأخير 6.0
مفتوحة كلمة MOD مفتوحة
Google Play احصل عليه Google Play
Idle World - Build The Planet (104.24 MB) تحميل
معلومات MOD
    1. الماس اللانهائي
    2. الطاقة اللانهائية
    3. مقفلة

بناء وتطوير الكوكب تحت تصرفك

يمكنك استكشاف الغلاف الجوي ، وطبقة الأوزون ، ... وأشياء أخرى كثيرة في الكون. مع قوة الله ، يمكنك الاستمتاع بإثارة توسيع المجرة وإنشاء الكواكب. هل لديك بالفعل على جهازك؟ احصل على استعداد للانضمام إلى هذه المساحة. اكتشف كيفية إنشاء كوكب أزرق ، وبالتأكيد تقوم بإعادة إنشاءه مثل فيلم من هذا الماضي. هل تنظم زيارات على كوكب صديقك؟ من السهل الانضمام إلى قاعدة المعجبين العالمية الخاطفة من خلال عرض ألواح المتصدرين أو التواصل مع بعض الكواكب المجاورة. لعب الألعاب حتى عندما تكون في وضع عدم الاتصال في أي مكان وفي أي وقت. وإذا كنت من محبي العلوم ، فلا تفوت هذه اللعبة. استمتع ببناء وتصميم Planet الخاص بك. World هي لعبة فريدة من نوعها حول بناء وتطوير الكوكب تحت تصرفك ، وذلك باستخدام نظام الأدوات الاحترافي لدينا لجعل البناء والترقية أسهل ، والحصول على تجربة أكثر سلاسة.

Idle World - Build The Planet Mod

استمتع بنفس الأدوات المختلفة التي تساعدك على البناء والنمو

والآن ، يتم تطبيق تقنية النانو في العديد من مجالات الحياة مثل الطب والبصريات والإلكترونيات ، ... بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك أيضًا إضافة العناصر التي تكتشفها في المجموعة. ستتيح لك الترقية اليومية كسر الحد الزمني ، واستكشافه طوال اليوم دون تلقي أي تذكيرات. استمتع بنفس الأدوات المختلفة التي تساعدك على البناء والنمو ، وهي تعمل بشكل مختلف ، ودعم بعضها البعض ، ونعتقد أنك يجب أن تتعلم قليلاً عن كيفية عملها ..

Idle World - Build The Planet Mod

استكشف نجوم السماء الكبيرة أو اكتشف الكويكبات في اللعبة

إنه مناسب جدًا لعشاق العلوم ويريد التعرف على الكون. قام الإصدار المحدث حديثًا بتحديد معظم الأخطاء في الإصدار السابق. ستوفر أنشطة الإغاثة من الكوكب التي تؤديها في العالم Idle World مصادر طاقة أكثر تنوعًا وجديدة. استمتع بهذه المساحة العظيمة واترك مراجعتك أدناه ؛ نتطلع إلى تحسين الإصدار التالي. بناء المجرة الخاصة بك. ليس ذلك فحسب ، ولكن يمكنك أيضًا استخدام الثقوب السوداء الكونية لزيادة إنتاجك. تساعدك المخططات في الكون على اكتشاف العلم ، وخاصة الأرض. استكشف نجوم السماء الكبيرة أو اكتشف الكويكبات فيها.

Idle World - Build The Planet Mod

Idle World - Build The Planet (104.24 MB) تحميل

أعلى تحميل MOD

التقييم والتعليقات

5.0
13 total
5 11
4 1
3 0
2 1
1 0

1.التقييم

2.التعليقات

3.الاسم

4.البريد الإلكتروني

HappyMod
تحميل