1DM+: Browser & Video Download MOD APK

1DM+: Browser & Video Download Mod APK v16 (دفعت مجانا)

1DM+: Browser & Video Download عنوان التطبيق 1DM+: Browser & Video Download
Vicky Bonick مطور Vicky Bonick
فئة فئة
97.09 MB بحجم 97.09 MB
16 الإصدار الأخير 16
دفعت مجانا كلمة MOD دفعت مجانا
Google Play احصل عليه Google Play
1DM+: Browser & Video Download (97.09 MB) تحميل
معلومات MOD
    مدفوعة مجانا

1DM + هو تطبيق التنزيل الأكثر تقدماً على هاتف Android

1DM + MOD هو تطبيق التنزيل الأكثر تقدماً التي طورتها Vicky Bonick لأجهزة Android. يمكنك فرزها حسب الاسم ، تاريخ الإنشاء ، الحجم ، نوع الملف ، ... أو البحث عن طريق الكلمة الرئيسية. إذا كنت تبحث عن تنزيل قوي ، فحاول تنزيل هذا 1DM على هاتفك. سيساعدك هذا التطبيق على تنزيل مقاطع الفيديو أو الصوت أو المتصفحات بنسبة تصل إلى 500 ٪ أسرع من التنزيلات العادية وسيتوقف عن تشغيل خدمات الخلفية لزيادة عمر البطارية. wifi.
تجدر الإشارة إلى أن 1dm + mod لا يحتوي على خدمات تعمل في الخلفية ، مما يوفر لك النطاق الترددي ودبوس للجهاز. بعض الناس يشعرون بعدم الرضا عن هذا ، ولكن القواعد هي القواعد. وهو يدعم تنزيل مجموعة واسعة من أنواع الملفات ، ويعزز أيضًا سرعة التنزيل لتوفير الوقت. يمكن للمستخدم تنزيل ملفات Torrent أبسط وأسهل عن طريق القدم أو ملف URL Torrent أو ملف Torrent على أجهزته بسرعة أسرع من المعتاد. Browser و Video و Audio و Torrent Downloader هو تطبيق لتنزيل الملفات ، والسير ، والمتصفحات ، والموسيقى مع Fast SPEED و HD جودة.
في حال كنت ترغب في الحد من سرعة التنزيل ، يمكنك تعيين النطاق الترددي يدويًا لهذا التنزيل. يمكنك بعد ذلك تصفح للعثور على ملفات التورنت واستيرادها في التطبيق وبدء عملية التنزيل. لا يزال هذا التطبيق يتوافق مع سياسات الخدمة وشروط الخدمة التي حددتها YouTube. لتتمكن من الوصول والتنزيل في التطبيق ، يحتاج المستخدمون إلى استخدام الإنترنت والذاكرة الكبيرة للتخزين. ستتمكن من تأمين الملفات التي قمت بتنزيلها بكلمة مرور المستخدم.

1DM+: Browser & Video Download Mod

1DM + مجاني للتنزيل والاستخدام لجميع المستخدمين

الاستخدام بسيط للغاية. تحتاج فقط إلى الضغط على أيقونة Plus في الزاوية السفلية من الشاشة ، ثم اختر استيراد الملفات من الجهاز. بالطبع ، يوفر 1DM + MOD واجهة مفصلة لمراقبة سعة التنزيل والوقت المقدر. ستتمكن من تنزيل مقاطع الفيديو على هاتفك بجودة HD أو يمكنك تحويل الفيديو إلى MP4. خيار تنزيل ذكي آخر لتنزيل الملفات عند نسخ الروابط القابلة للتنزيل إلى الحافظة وتضمين الرابط الموجود في التطبيق للتنزيلات البسيطة.
على apkmody الحصول على شعبية .1DM + MOD يحتوي على العديد من الميزات: استيراد الملفات ، وتنزيل ملفات Torrent ، وتنزيل الملفات عبر عنوان URL ، وتصفح الويب ، وحظر الإعلانات ... يتم عرض كل هذه الميزات بصريًا على الصفحة الرئيسية. إنه أسرع ومدير تنزيل أكثر تقدمًا متاحًا اليوم مع دعم تنزيل Torrent. عند تنزيل المتصفح ، الفيديو ، الصوت ، تنزيل التورنت على هاتفك ، يجب عليك تسجيل اسم مستخدم لاستخدامه وسيقوم التطبيق بحفظ كلمة المرور لتسجيل الدخول التلقائي.
الإعلان هو أحد المشكلات التي تزعج المستخدمين عند تصفح الويب. إذا كنت ترغب في رؤية المزيد من المعلومات والميزات التفصيلية ، فيمكنك رؤية القائمة في الزاوية العلوية اليسرى على الشاشة. بالإضافة إلى ذلك ، يدعم التطبيق أيضًا تنزيل ملفات ومجلدات Mega بحيث يمكن للمستخدمين تنزيل مستنداتهم ببساطة وبسهولة. يدعم التطبيق العديد من اللغات بما في ذلك الصينية والتشيكية والإسبانية والفرنسية والبرتغالية والروسية وغيرها الكثير. بالإضافة إلى ذلك ، سيتم حماية كلمة المرور لتنزيل مقاطع الفيديو والصوت من مواقع الويب لضمان أمان حسابك. يضيف التطبيق أيضًا التصفح المتخفي للجميع وتنزيل الملفات عن طريق ربط مقاطع الفيديو تلقائيًا من مواقع الويب المفضلة لديك.
تحتاج فقط إلى النقر لتشغيله/إيقاف تشغيله. إذا كنت ترغب في تثبيت متقدم للمتصفحات ، فيمكنك عرض عنوان URL للتطبيق لمعرفة المزيد عن خطوات التثبيت قبل القيام بذلك. يمكنك الحصول على ما يصل إلى 30 تنزيل في كل مرة ، ولكن سرعة التنزيل لا تزال سريعة. يمكنك تنزيل أجزاء متعددة وما يصل إلى 32 جزءًا بشكل متزامن لكل تنزيل ودعم وكيل للمستخدمين. بالإضافة إلى ذلك ، يكون الاستخدام بسيطًا للغاية ويتم تفصيل الواجهة حتى يتمكن المستخدمون من ملاحظة السعة التي تم تنزيلها.

1DM+: Browser & Video Download Mod

يتمتع هذا التطبيق بالقدرة على إعادة توصيل الرابط وتحديثه تلقائيًا

تمنع بعض مواقع الويب أو التطبيقات هذه الميزة ، ولكن لدى 1DM + MOD القدرة على إعادة توصيل الرابط وتحديثه تلقائيًا حتى ينجح الاتصال. إذا لم تكن قد انتهيت من تحميل المتصفح ولكنك مشغول بالعمل ، فيمكنك التوقف والاستئناف عندما تريد روابط دعم التطبيق. ستتلقى أصوات الإشعار واهتزازات الهاتف عندما يكون التنزيل كاملًا ودعم تنسيقات تنزيل مثل المحفوظات والموسيقى ومقاطع الفيديو ومقاطع الفيديو والمزيد من. بالإضافة إلى الميزات الأساسية أعلاه ، يضيف التطبيق أيضًا ميزات متقدمة للمستخدمين. يمكنك تنزيل روابط متعددة في وقت واحد مع ما يصل إلى 30 تنزيل.
إلى جانب ، يدعم 1DM + MOD أيضًا التنزيل من خلال الرابط. يمكن للأشخاص مشاركة نظير إلى نظير عند تخزين ملفات التورنت وملفات المصدر ، على التوالي .1DM + MOD هو تطبيق مفيد للغاية لنظام Android. تم تصنيف التطبيق أكثر من 10 آلاف مرة ولديه متوسط ​​4. على وجه الخصوص ، يمكنك أيضًا مشاركة الملفات التي تم تنزيلها مع أصدقائك أو أحبائك ببساطة من خلال ميزة المشاركة في التطبيق.

1DM+: Browser & Video Download Mod

1DM + يدعم تنزيل ملفات التورنت

يحتوي 1DM + MOD على ميزة AdBlocking المدمجة. الواجهة الرئيسية لـ 1DM + MOD هي قائمة الملفات التي تمت معالجتها أو تنزيلها أو استيرادها في التطبيق. بعد ذلك ، مكّن التطبيق عددًا من مصادر مرشح حظر الإعلانات لإزالة الإعلانات بشكل أفضل وتوفير تجربة أفضل للمستخدمين. على وجه الخصوص ، يمكنك أيضًا إخفاء الملفات التي تم تنزيلها حتى لا يتمكن الآخرون من معرفة ما إذا كان من المستند المهم أن تحتاج إلى الاحتفاظ به.
سيقوم بإزالة جميع قصاصات JavaScript التي تحتوي هذا الإصدار المدفوع ، سيستخدم المستخدمون خيار قائمة إعدادات البحث في الشاشة الرئيسية للمتصفح والفيديو والصوت وتنزيل التورنت للبحث عن خيارات التثبيت التي تريدها وتعديل الإعدادات. علاوة على ذلك ، يمكن للمستخدمين أيضًا تثبيت موضوعات الضوء والظلام للتطبيق وفقًا لرغباتهم. يمكنك تنزيل مقاطع الفيديو والملفات والتصفح مباشرةً إلى بطاقة SD لتخزين أطول ودعم مواقع بث التلفزيون المباشرة الأخرى. يمكنك تحديث الروابط منتهية الصلاحية باستخدام المتصفحات المتاحة للتنزيل ..
تحتاج فقط إلى لصق الرابط في مربع العناوين لبدء التنزيل. µTorrent Pro هو بروتوكول لتنزيل ملفات التورنت ، ولكن الآن لا تحتاج حتى لأن 1DM + يدعم أيضًا تنزيل ملفات التورنت. ويشمل أيضا إعدادات التنزيل. التحسين الأول للتطبيق هو منع الإعلانات من مواقع الويب لتجنب المستخدمين المزعجين. إذا فقد ملفك أي بيانات ، فيمكن للتطبيق معالجة هذه الأخطاء بذكاء وبسرعة.

سرعة تنزيل التطبيق سريعة حقًا

على الرغم من أنه يتعين عليك الدفع لشراء التطبيق ، يمكنك تحسين التنزيل حتى 5 مرات أسرع من المعتاد. حتى أن بعض الأشرار يقومون بإدخال التعليمات البرمجية الضارة في الإعلانات المنبثقة ، وعندما ينقر المستخدمون عليها ، يمكن إصابة أجهزتهم. كما ذكر أعلاه ، تم حظر الإعلانات في المتصفح والفيديو والصوت وتنزيل التورنت. يمكنك استيراد روابط التنزيل من ملف نصي وتصدير روابط تنزيل إلى هاتفك. يمكن أن تكون سرعة التنزيل للتطبيق محدودة أيضًا مع محدد السرعة لتغيير سرعة التنزيل إلى رغبتك. متصفح الويب المتكامل مع دعم علامات تبويب متعددة ، وسجل وإشارات مرجعية لمراجعة الروابط التي تم تنزيلها وحفظ التنزيلات.

1DM+: Browser & Video Download (97.09 MB) تحميل

أعلى تحميل MOD

التقييم والتعليقات

5.0
2357 total
5 1858
4 323
3 79
2 36
1 61

1.التقييم

2.التعليقات

3.الاسم

4.البريد الإلكتروني

HappyMod
تحميل