iGun Pro 2 MOD APK

iGun Pro 2 Mod APK v2.147 (مفتوحة)

iGun Pro 2 عنوان التطبيق iGun Pro 2
Crimson Moon Entertainment Llc مطور Crimson Moon Entertainment Llc
فئة فئة
143.07 MB بحجم 143.07 MB
2.147 الإصدار الأخير 2.147
مفتوحة كلمة MOD مفتوحة
Google Play احصل عليه Google Play
iGun Pro 2 (143.07 MB) تحميل
معلومات MOD
    فتح جميع الأجزاء!


    1. الإصدار الجديد يتطلب الشبكة. يرجى فتح أدوات الإنترنت العلمية!
    2. سيتم تعليق اللعبة لمدة دقيقة واحدة تقريبًا في واجهة التحميل. يرجى تنزيله بعناية.
    3. الساعة 22:54 يوم 15 مارس 2022، شرح التحديث: هذه اللعبة تحتاج إلى الاتصال بالإنترنت، وسيتم إغلاق العنوان، وتمت معالجة المعالجة الفنية. إذا كنت تحب هذه اللعبة، فمن المستحسن تنزيل التجربة الأصلية أولاً.
    ، شكرًا.

هذه اللعبة جذابة في إبداعها غير المحدود

ترسانة Igun Pro 2 هي ترسانة متنوعة لا يمكنك العثور عليها في أي لعبة FPS. أو ببساطة يمكنك مشاركة سلاحك على شبكاتك الاجتماعية. هذه أيضًا نقطة خاصة في هذه اللعبة ، حيث تجتذب الآلاف من اللاعبين في جميع أنحاء العالم. من خلال إضافة الملحقات ، يمكن إنشاء أنواع مختلفة من الأسلحة النارية. مع هذه اللعبة ، يمكن للاعبين المشاركة بالكامل في عالم كبير للبنادق مع العديد من نماذج الأسلحة المختلفة ، من الكلاسيكية إلى الحديثة. أنت تفعل أي شيء معقد ، كما أنه من المبدع أن تفعل كما تريد. بمجرد أن تختبر الشعور بإطلاق النار واستخدام مجموعة متنوعة من الأسلحة ، يمكنك اتخاذ خطوة إلى الأمام: تخصيص سلاحك مع نظام من الملحقات المتوفرة في مكتبة اللعبة. في نظام الدفاع لبعض البلدان الرئيسية. ليس ذلك فحسب ، بل ستتمكن من إظهار أفضل صديق لك من خلال مسابقات تصميم الأسلحة والتنافس مع لاعبين آخرين لمعرفة من سيكون أفضل منشئ. عند تجربة ألعاب مختلفة ، سيكون لدى اللاعبين دائمًا احتياجات تتعلق بالتنوع في الميزات بحيث لا يشعرون بالملل. قضى منشئو اللعبة الكثير من الوقت في دراسة الصور وإعادة إنتاجها في معظم التفاصيل.

iGun Pro 2 Mod

سوف يأخذك Igun Pro 2 إلى مكان لتجربة جميع الأسلحة التي تريدها

يمكنك أيضًا إحضار التصميم والنتائج المخصصة للمشاركة في مسابقات التصميم العالمية. إنها أيضًا حول الأسلحة ، لكنها ليست لعبة لعب الأدوار أو معركة البقاء على قيد الحياة ، في Igun Pro 2 لا توجد أي حرب ، لا توجد فوز أو خسارة المهمة أو التحدي. في Igun Pro 2 ، هناك 3 عناصر رئيسية ، على غرار 3 أوضاع للألعاب: النار ، تخصيص ومشاركة. أنت إلى معارك بقاء دراماتيكية ولكنها مجرد مكان لتجربة جميع الأسلحة التي تريدها.
هذه اللعبة هي موسوعة من الأسلحة من جميع الأنواع. Raging Bull ، RFB ، Python ، PX4 Storm Compact ، PT 911 ، R12 ، M4A1 ، KSG-25 ... كلها مقسمة إلى مجموعات مختلفة بواسطة الميزة: المسدسات ، البنادق ، البنادق ، البنادق الرشاشة ، القناصة. بسيط. بالإضافة إلى التأثير الرئيسي لإضافة المعرفة ، وخلق فرص لا حصر لها لنشر العديد من الأنواع من الأسلحة ، وإنشاء أنواع مختلفة من الأسلحة بحرية ، يعد Igun Pro 2 مكانًا لإظهاره على إمكاناتك الكاملة. يستحق المحاولة في وقت فراغك لأن طريقة اللعب ليست معقدة للغاية ولكنها لا تزال مثيرة للاهتمام. ليس فقط المشاهدة ، ولكن يمكنك أيضًا التفاعل بحرية مع كل بندقية لمعرفة كيفية عملها.

iGun Pro 2 Mod

يمكن للاعبين جمع الأسلحة لبناء ترسانة متنوعة بشكل متزايد

يمكنك اختياريا إنشاء بندقية فريدة من نوعها ، من لون الطلاء إلى البرميل ، والمخزون ، والحركات الداخلية ، والنمط. بدلاً من ذلك ، ستعرف بعض المعلومات مثل أسماء وبناء ومواد العديد من الأنواع المختلفة من الأسلحة في العالم. ستكون وظيفتك هي الجمع بينهم معًا لإنشاء سلاح جذاب ومثير للإعجاب. ولكن في وقت لاحق ، ستزداد الصعوبة ، وسيتعين عليك إنشاء المزيد من الأسلحة ذات الأحجام الكبيرة أو في بعض الأحيان هياكل أكثر تعقيدًا. هنا يمكنك أن تجد الكثير من الأسلحة بأشكال وسلطات مذهلة نادراً ما تراه. اللعبة مستوحاة من الكثير من الأسلحة المختلفة الموجودة في العالم ، وسيكون إعادة إنشائها أمرًا صعبًا للغاية.
إنشاء مسدس جديد على نموذج حقيقي رأيته أو طراز جديد ، لا توجد أي قيود. كل بندقية لها شكل مختلف وميزات وإحصائيات. تحتاج فقط إلى لمس الشاشة وتحديد التفاصيل التي تريد وضعها في البندقية. لتكون قادرًا على جلب لاعبيك أفضل تجربة ، سيتم دائمًا وضع التنوع في المقدمة. ولهذا السبب ، أضافت اللعبة أيضًا نظامًا متنوعًا للأسلحة مع العديد من أنماط الأسلحة الفريدة للاعبين. بعض الأسماء النموذجية مثل Python أو RFB أو M4A1 أو PT 911 ستفاجئك بتصميمها الحديث للغاية. ، يمكنك جمع الأسلحة لبناء ترسانة متزايدة بشكل متزايد. أنت راضٍ عن نتائجك ، يمكنك المشاركة في مسابقات تصميم Igun Pro 2 للتنافس على أفضل التصنيفات الإبداعية. بعد تجربة جميع أنواع الأسلحة ، يمكنك أدخل مرحلة التخصيص ، وقم بتخصيص أسلحتك. إذا كنت شخصًا لديه شغف خاص بالبنادق ويريد أن تكون قادرًا على التعرف عليها ، فستكون هذه هي اللعبة المناسبة لك. ستتاح لك الفرصة لتصبح صانع أسلحة موهوب وتعبر بحرية عن إبداعك في إنشاء مئات من نماذج الأسلحة. يمكنك أن ترى فرقًا واضحًا في كل مجموعة مثل البنادق قادرة على الهجمات السريعة ذات القوة النارية القوية ، والمسدسات قصيرة ومرنة ومريحة للاستخدام في جميع المواقف ، وتتخصص بنادق القناصة في التصوير من مسافة بعيدة ولكنها تتطلب قدرة دقيقة على الهدف. إذا كنت تريد ، يمكنك أيضًا إضافة لون صغير لجعله متميزًا أو بعض الأنماط على جسم البندقية ، اعتمادًا على تفضيلاتك. سيساهم الجميع في المشاركة عند المشاركة في تجربة أعلى جودة الرسومات مع الصور التي تعتبر مثالية.

iGun Pro 2 Mod

قام مطورو Igun Pro 2 أيضًا بالكثير من الأبحاث حول الصور المختلفة لتقديم أفضل نظام الرسومات

من الممكن أيضًا التفاعل وتخصيص الأسلحة من المكونات المتاحة. سيسمح لك وضع الحريق بإطلاق البندقية ، ومعرفة كيف يبدو ، وكيف تطلق البندقية ، وسماع كيف سيبدو الانفجار. ما عليك سوى لمس الزناد ، وسيتم إطلاق كل رصاصة تلقائيًا ، ويمكن سماع الصوت بطريقة واقعية للغاية. من المستويات الأولى مباشرة من البداية ، تحتاج ببساطة إلى تثبيت الأجزاء للبنادق الصغيرة وإعداد الميزات بالنسبة لهم. كباعة مع محتوى حول موضوع الأسلحة ، والمعروفة أيضًا باسم موسوعة الأسلحة ، سيكون لدى Igun Pro 2 بالتأكيد مجموعة ضخمة من الأسلحة.
هذا هو الجزء الأكثر إثارة أيضًا. من مجموعة الأسلحة المتاحة ، ستختار مجموعة المفضلة لديك. يتم تفصيل كل بندقية بدقة مع رسومات ثلاثية الأبعاد متطورة. إذا كنت تعتقد أن هذه التجربة وحدها ستكون مملة ، لا تتسارع لأن الجزء الأكثر إثارة من اللعبة لا يزال في انتظارك. ستكون الرسومات هي الوسيلة الرئيسية لصانعي الألعاب لجلب أكثر الأفكار الخاصة للاعبين من خلال الصور. لذلك قام مطورو Igun Pro 2 أيضًا بالكثير من الأبحاث حول الصور المختلفة لجلب أفضل نظام الرسومات.

Igun Pro 2 هي لعبة محسنة من Igun Pro

Igun Pro 2 هي لعبة محسّنة من Igun Pro ، مع الحفاظ على الجاذبية الأصلية وإضافة بعض الميزات الجديدة لتناسب مجموعة واسعة من الجماهير بشكل أفضل. ومن خلال لون الطلاء ، يمكن أن يعطي البندقية التي خلقت للتو نظرة جديدة ، سواء كانت ألوانًا جديدة أو قوامًا أو لامعة أو غير لامعة وأنماط من الكلاسيكية إلى الحديثة وبسيطة إلى المعقدة. سيكون هذا أساسًا جيدًا جدًا قبل الدخول إلى ألعاب FPS المختلفة التي ستلعبها لاحقًا. في هذه المرحلة ، ستحتاج إلى استغلال إبداعك الخفي لتتمكن من إنشاء منتجات الجودة والحديثة ..

iGun Pro 2 (143.07 MB) تحميل

أعلى تحميل MOD

التقييم والتعليقات

5.0
0 total
5
4
3
2
1

1.التقييم

2.التعليقات

3.الاسم

4.البريد الإلكتروني

HappyMod
تحميل