Imposter Solo Kill MOD APK

Imposter Solo Kill Mod APK v1.22 (ازالة الاعلانات)

Imposter Solo Kill عنوان التطبيق Imposter Solo Kill
Iec Games Australia مطور Iec Games Australia
فئة فئة
109.72 MB بحجم 109.72 MB
1.22 الإصدار الأخير 1.22
ازالة الاعلانات كلمة MOD ازالة الاعلانات
Google Play احصل عليه Google Play
Imposter Solo Kill (109.72 MB) تحميل
معلومات MOD
    Speed Hack、 No ads

المهمة هي إيجاد وهزيمة جميع الأشخاص الذين تركوا على متن السفينة

في Imposter Solo Kill ، لا يوجد اجتماع ، ولا هروب معقد أو التصويت "المزيف". سيساعدك جمع هذه العملات المعدنية على شراء أشياء رائعة في المتجر بدورها ، من الملابس إلى الملحقات. وإذا كانت عملية جريمتك واضحة للغاية ، عندما يحدقك الطاقم بأكمله ولا يبدو خائفًا ، فسوف يستعجلون ويمسكون ويخرجونك إلى الظلام خارج. هناك لعبة جديدة لمحبي الألغاز. ستحصل على حل ألغاز مختلفة وتوسيع قدرتك على تفكيرك. Imposter Solo Kill أمر مدهش بلا شك.
ومهمتك الوحيدة هي العثور على جميع الأشخاص المتبقين على السفينة وهزيمتهم. طالما أنهم لا ينظرون إليك ، فلن يعرفوا ما تفعله ، أو إذا كان هناك شخص يتسلل إليك ويبحث عن خوف ، يمكنك اتخاذ إجراءات تمامًا على الفور دون القلق من أن يضعك في وضع غير مؤات . تبدأ اللعبة في أن تصبح أكثر صعوبة مع زيادة عدد أعضاء الطاقم ، فهي تتحرك أكثر وينتشرون في جميع أنحاء المسلسلات الفضائية. مهمتك هي تخريب الأشياء وقتل جميع زملائك في الطاقم. اختبئ مؤقتًا ، عندما لا ينظر إلى الوراء نحوك ، اندفع لقتله على الفور. لذلك ، لا تزال القاعدة هي قتلهم جميعًا في أقصر وقت ممكن. لم تكن مستويات اللعب صعبة فجأة ، ولكنها تتسارع ببطء حتى لا ترغب في اللعب بعد الآن أو يتم اكتشافها بطريق الخطأ عند انتهاء اللعبة. هل يمكنك أن تكون هادئًا بما فيه الكفاية حيث تضمن عدم بقاء أي شخص؟ قم بتنزيل اللعبة لمعرفة ذلك. هناك الكثير من الأشياء المثيرة للاهتمام التي يجب أن نرى فيها. كل هذا هو التأكد من أنك لا تشعر بالملل عند اللعب.

Imposter Solo Kill Mod

القتل المنفرد الدجال متطابق تقريبًا مع تلك الموجودة في الأصل بيننا

في اللعبة ، أنت دجال واحد على سفينة الفضاء. تحتاج فقط إلى التجسس على اللاعبين على سفينة الفضاء واغتنام الفرصة لإنزالهم واحدًا تلو الآخر. وبينما يتحرك ذهابًا وإيابًا بين غرفة وآخر ، من الممكن أيضًا كسب عدد قليل من العملات المعدنية. في وقت لاحق تلعب ، تصبح العملية أكثر تعقيدًا. حسنًا ، بغض النظر عن المجموعة التي تنتمي إليها ، دعنا نحاول تجربة الشعور بمثل هذا الشرير. قم بتنزيل Imposter Solo Kill Now إذا كنت تستمتع بلعب ألعاب الألغاز على جهازك المحمول. شخص سيء بطريقة واضحة. الرسومات والصوت في القتل المنفرد الدجال متطابقان تقريبا لتلك الموجودة في الأصل بيننا. هذا لأن جميع المهام سهلة ، وسوف تنفذ الجميع في سفينة فضائية. شيء واحد في ألعاب الألغاز هو أنه من الصعب عادة اللعب.

Imposter Solo Kill Mod

طريقة اللعب مريحة للغاية أيضًا

لماذا كونك محتالًا كبيرًا للغاية؟ القتل المنفرد الدجال متطابق تقريبًا بيننا. يقول بعض الناس أنك قد لا تحتاج حتى إلى استخدام عقلك للعب ، وهو أمر مبالغ فيه بعض الشيء ، ولكنه صحيح جزئيًا أيضًا. الميزة الثانية هي أنه نظرًا لأن أعضاء الطاقم يتم التحكم فيه من قبل الذكاء الاصطناعي ، فنادراً ما يتحركون ، لذلك أنت حرة في التصرف. أنت تقترب من بعض الآلات لكسرها ، لذلك سمعوها ، يأتي أحدهم على الفور لإصلاحه ، ويقتلها على الفور. لذلك ، ستختبر تقدمًا ثابتًا من اللعب السهل الفائقة إلى المستوى الخبير الأول.
يختلف عن الأصل بيننا أو غيرها من الألعاب المحمولة المماثلة. طريقة اللعب مريحة للغاية. الأول هو أنه لا يوجد قيود على الرؤية. عليك أن تتحرك باستمرار ، والتفكير باستمرار ، والتخطيط لإنشاء مواقف يمكنك من خلالها التصرف بسهولة. ولكن ضع في اعتبارك أنه كلما طالت مدة لعبك ، قل قدرتك على تجميع النقاط.

Imposter Solo Kill Mod

إن تحريك شخصيتك هو بشكل رئيسي عن طريق النقر على شاشتك

لكن في رأيي ، من الصعب للغاية حدوث هذا الموقف ، لذلك لا تتردد في اللعب حتى النهاية. إذا كان كل شيء في اللعبة سهلاً من هذا القبيل ، فربما يكون الأمر بالنسبة للأطفال الذين يبلغون من العمر ثلاث سنوات؟ Uposter Solo Kill لا يزال لديه أشياء تبقي اللاعبين ملتصقين على الشاشة ويفكرون باستمرار في إكمال الهدف. في هذه المرحلة ، يجب أولاً العثور على أولئك الذين ينقسمون في مكان واحد للتعامل أولاً. الفرق الوحيد هو كيفية اللعب كما ذكرت للتو أعلاه. سيكون هذا عاجلاً مما كنت تتوقع ، ويمكنك التأكد من الاستمتاع. سوف تحصل على نقاط. في وقت لاحق ، سترى أن "كل شيء كذبة". أما بالنسبة لأولئك الذين لم يختبروا الإصدار الأصلي ولكنهم يذهبون مباشرة إلى هنا ، فسوف يكتشفون جمال هذه اللعبة بشكل مختلف وأبسط وأحياء وأكثر سعادة. وهي مدرجة أدناه: للحفاظ على مشاركة اللاعبين ، يصبح القتل المنفرد الدجال أكثر تحديا مع تقدمك.
مع الآخرين ، تحتاج إلى استخدام تكتيك "جذب النمر بعيدًا عن الجبل". يتجاوز حل الألغاز في القتل المنفرد الدجال. طريقة اللعب سهلة للغاية. إن تحريك شخصيتك هو بشكل رئيسي عن طريق النقر على شاشتك. قم بتنزيل Imposter Solo Kill Mod APK الآن لاستخدام هذه الميزات على جهازك المحمول.
نظرًا لأن كل مشهد قد اكتمل في وقت سريع نسبيًا ، فإن المستوى الأخير سيستغرق المزيد من الوقت للإنهاء. في نهاية كل شاشة ، تظهر عبارة "أنت محتال" ، لست متأكدًا مما إذا كانت الثناء أو السخرية ، ولكن على أي حال ، فإن الشعور بالانتصار هو سعادة لا توصف. هل تبحث عن شيء جديد لتجربته على هاتفك؟ ستمنحك هذه اللعبة تجربة ألغاز جديدة على جهازك المحمول. ومع ذلك ، فإن القتل المنفرد المزخرف مختلف ، ومن السهل اللعب. قم بتنزيل أحدث إصدار من اللعبة للاستمتاع بجميع الميزات واللعب الجذاب.

سيكون القتل المنفرد الدجال سهلاً مثل تناول قطعة إضافية من الحلوى

المقابلة لآلية اللعب السهلة المقبض هذه ، فإن العملية في اللعبة تشبه مزحة: تحتاج فقط إلى اللمس للتنقل حول السفينة ، ولمس عضوًا للقتل ، والاستمرار في لمس العناصر والنقاط المتراكمة. أموال غير محدودة ، إذا كنت بالفعل مدمنًا بيننا ، فسيكون الدخول في القتل المنفرد سهلاً مثل تناول قطعة إضافية من الحلوى. لعب ألعاب الألغاز كل مرة من حين لآخر أمر مهم لأسباب عديدة. إنه يوفر تصميمات بسيطة ورسومات رائعة وتأثيرات صوت مذهلة. استمر في الاستمرار وقد تنتهي. ألعاب مع اللعب البسيطة ، والتشغيل البسيط ، والسرور الذي جلبت من المشاعر الخالصة للغاية ، كانت ناجحة مثل هذه اللعبة. لا داعي للقلق بشأن المهام الصعبة. أدوات التحكم الخاصة بها بديهية ، وستفهم كل شيء بسهولة.
كل شيء بسيط والمستويات سريعة بشكل مدهش. الأشياء تجعل هذه اللعبة سهلة للغاية. لا تدع المستويات الأولى تخدعك. هناك أماكن يتجمع فيها 4-5 أشخاص ، لذلك من الصعب للغاية عدم اكتشافها. سيكون لديك أيضًا متعة لا نهاية لها حيث تشارك في طريقة لعبها. هل يمكنك تحقيق ذلك دون الوقوع؟ يمكنك فقط معرفة متى تلعب القتل المنفرد على جهاز Android الخاص بك.

Imposter Solo Kill (109.72 MB) تحميل

أعلى تحميل MOD

التقييم والتعليقات

5.0
0 total
5 0
4
3
2
1

1.التقييم

2.التعليقات

3.الاسم

4.البريد الإلكتروني

HappyMod
تحميل