Lords Mobile Godzilla Kong War MOD APK

Lords Mobile Godzilla Kong War Mod APK v2.126 (ازالة الاعلانات)

Lords Mobile Godzilla Kong War عنوان التطبيق Lords Mobile Godzilla Kong War
Igg Com مطور Igg Com
فئة فئة
990.77 MB بحجم 990.77 MB
2.126 الإصدار الأخير 2.126
ازالة الاعلانات كلمة MOD ازالة الاعلانات
Google Play احصل عليه Google Play
Lords Mobile Godzilla Kong War (990.77 MB) تحميل
معلومات MOD
    اختراق السرعة ، لا إعلانات

يمكن تعيين أكثر من 40 حرفًا في هذه اللعبة

يحتوي Lords Mobile على أكثر من 40 حرفًا ، والمعروف أيضًا باسم الأبطال ، حتى تتمكن من التجنيد في جيشك. سيتم تقسيم شاشة اللعبة إلى قسمين ، والجانب الأيسر هو قاعدتك. وهكذا ، بدأت الأرض في الانخفاض في الفوضى. هزيمة الرئيس سوف تهجئة النصر لنا جميعا. يمنح Lords Mobile Online خدمات كل من PVP و PVE. اجعل لعبة choicethe lords mobile هي عبارة عن استراتيجية في الوقت الفعلي في الوقت الفعلي ، يجب علينا أولاً قهر أراضي العدو في مناوشات. إذا لم تكن قوتها رائعة ، فمن الضروري. قد تكون هناك طريقة رائعة لاختبار جيوشنا ، دون أي ضحايا أو أضرار جانبية. هناك 4 أنواع مختلفة من القوات و 6 تشكيلات قوات مختلفة. ولكن ليس الحرب.
غالبًا ما يكون لكل بطل مهاراته ومؤشراته وتصميماته على أساس الخصائص. يمكنك إنشاء فريق قوي من الأبطال. لديها حروب النقابة ، المملكة مقابل المعارك ، معركة أفراد العائلة المالكة ، والأظلام الغزو ، وحتى المزيد من الأحداث الرائعة. على وجه التحديد ، ستحتاج إلى ترقية البوابة الخاصة بك أو إكمال مستوى معين. إذا استطعنا خرق حاجز العدو ، فسوف نصل إلى قواتهم.

Lords Mobile Godzilla Kong War Mod

لا تتردد في فعل ما تريده كقائد كلي للناس وحيد

تتطلب منك التكتيكات في اللعبة ترقية هؤلاء الأبطال. سنحتاج إلى التحميل على اللوازم والأدوات الطبية للبقاء نشطين. صديق أو عوي ، لن تضطر أبدًا للعب بمفردهم. لا تتردد في القيام بكل ما تريد باعتباره القدر الكلي للناس. إما أن تكون ملكًا رائعًا أو ديكتاتورًا طالما أنك تشعر بذلك. في المعارك. الفوز ضد الأعداء والسيطرة على المزيد من المناطق كما تذهب.

Lords Mobile Godzilla Kong War Mod

هناك 4 أنواع مختلفة من القوات وكل قوات لديها قدرات فريدة

إنه مثالي لأولئك الذين يتعلمون الميكانيكا لأن هذه المتطلبات ستظهر في العديد من جوانب اللعبة. بالطبع ، لن تتحكم في شخصية معينة لمحاربة الأعداء ولكنك ستستدعي القوات لحماية قاعدتك. لذلك ، هذا هو العنصر الذي سيستهلك الكثير من الوقت للاعبين. مجهز بالكامل ، الترويج ضروري لتعزيز أبطالك من أي وقت مضى. يمكن أيضًا استخدام الأحجار الكريمة لتسريع العملية.
المعارك في اللعبة ليست سهلة ، ولكن في المقابل ستمنح اللاعب تجربة درامية ولكنها مرضية. هناك 4 أنواع مختلفة من القوات وكل قوات لها قدرات فريدة. بعد قهر الأرض ، يمكننا بناء بعض الثكنات. مع أكثر من 40 جنديًا قويًا وقادرًا في الخطوط الأمامية ، لا يوجد شيء يخشاه. ستتخذ الخطوات الأولى لبناء الخصم لمحاربة العدو بعد المعركة في المباراة المبكرة وإيجاد طرق لبناء عناصر المملكة التي يُطلب منك ذلك. إنها لعبة لن ترغب في تفويتها.

Lords Mobile Godzilla Kong War Mod

تعطي الرسوم المتحركة ثلاثية الأبعاد الجميلة تجربة ألعاب أفضل للاعبين

أصبحت هذه اللعبة واحدة من أعظم التكتيكات العسكرية على الإطلاق مع أكثر من 50 مليون تنزيل وملايين من التصنيفات. في الوقت نفسه ، توجد كيانات مثل Dragons أيضًا تمامًا ، وبالتالي فإن دور الأبطال أمر لا غنى عنه. يمكنك إعادة بناء السلام والسلامة على الأرض ، المحارب العظيم. حافظ على رأسك مرتفعًا ومضي قدماً إلى الأبد. الرسوم المتحركة ثلاثية الأبعاد الجميلة تعطي تجربة أفضل للألعاب. احفظ جميع كنوزك لزيادة مواردك. لعبه. في الوقت نفسه ، يكون الاستخدام واضحًا عندما تحتاج إلى سحبه إلى الموضع الذي يصل فيه المسار الأزرق.

حاول ترقية القوات لجعلها أقوى في اللعبة

لقد جعلني مفتونًا وأمضيت ساعات طويلة للتجربة والانغماس في طريقة اللعب الجذابة لهذا العنوان. يمكنك بناء أي شيء في اللعبة. ترقية القوات لجعلها أقوى. دع أبطالك يقودون الجيش ويغسلون العالم. لا تفقد الثقة في قواتنا. بالإضافة إلى ذلك ، ستكون هناك أيضًا بعض المهام اليومية لالتقاطها واستكمالها لجمع مكافآت خاصة. عد إلى اللعبة كل يوم حتى تتمكن من الاستمتاع بمحتويات جديدة.

Lords Mobile Godzilla Kong War (990.77 MB) تحميل

أعلى تحميل MOD

التقييم والتعليقات

3.5
3184091 total
5 2329847
4 381715
3 170885
2 47019
1 254625

1.التقييم

2.التعليقات

3.الاسم

4.البريد الإلكتروني

HappyMod
تحميل