Disney Maleficent Free Fall MOD APK

Disney Maleficent Free Fall Mod APK v9.35 (المال غير محدود)

Disney Maleficent Free Fall عنوان التطبيق Disney Maleficent Free Fall
Disney مطور Disney
فئة فئة
236.11 MB بحجم 236.11 MB
9.35 الإصدار الأخير 9.35
المال غير محدود كلمة MOD المال غير محدود
Google Play احصل عليه Google Play
Disney Maleficent Free Fall (236.11 MB) تحميل
معلومات MOD
    التعزيزات/الحياة غير المحدودة

سوف تمنحك اللعبة 5 حياة حرة

ستحاول وضع الطوب معًا لتدميرها أو تسجيل النقاط أو أداء المهام. بالطبع ، سيتم توفير المهام من قبل النظام من قبل. كل يوم ، سيمنحك الخريف المجاني Maleficent 5 حياة حرة. هذا العامل اختراق تمامًا مقارنة بلعبة Match-3 الكلاسيكية ، Candy Crush Saga. عند مرافقة الرحلة ، هناك تحديات المباراة التي يجب على اللاعب التغلب عليها. في الوقت نفسه ، يتكون عدد المستويات تمامًا مع متطلبات مختلفة ، وبالتأكيد ، يمكنك استخدام التعزيزات التي ستساعدك على إكمال المستوى بشكل أسرع. أقوى الساحرة المظلمة ، مع حماية مملكة مورور من الأخطار. ستتطور القوة تدريجياً بمرور الوقت. كما تعلمت باستمرار المزيد من التعويذات خلال تجربتها واستكشاف السقوط المجاني maleficent. في الحقيقة ، يعتمد السقوط الحر على السيناريو. يتم إنشاء هذه التعزيزات من خلال مطابقة أكثر من ثلاثة عناصر من نفس النوع بأشكال مختلفة.
لأنه مع ارتفاع المستوى ، تصبح التحديات أكثر صعوبة في حين أن عدد التحركات المحدودة. على سبيل المثال ، كسر جميع الأحجار من نفس اللون أو متابعة بعض القواعد. لتكون قادرًا على استخدامها ، سيتعين عليك جمع الحجارة من نفس اللون لتجديد الطاقة. بالتأكيد ، سوف تستمر في قضاء بعض الوقت في استكشاف عالم البهجة من Maleficent الذي تقدمه هذه اللعبة. أيضًا ، عندما تقوم بتمرير وتشكيل مباراة مع ثلاثة عناصر من نفس النوع ، سيختفي العنصر ، وستضفي المنطقة بعد فترة وجيزة. بالإضافة إلى ذلك ، مع هذه التجارب ، هناك دائمًا تحديات يجب عليك التغلب عليها واستخدام استراتيجياتك لإكمالها.

Disney Maleficent Free Fall Mod

اللعبة هي لعبة ديزني الرسمية التي تم تعيينها من فيلم Fairy Disney الذي يحمل نفس الاسم

Maleficent Free Fall هي لعبة ديزني الرسمية التي تم تعيينها من فيلم Fairy Disney الذي يحمل نفس الاسم. ولكن قبل هذا المجد ، كان لديها ماض غير مجيد ، عندما حاولت Maleficent دائمًا تعلم السحر بصعوبة. في نفس الوقت ، ستفقد حياة واحدة إذا خسرت. يتم ترتيبها في الزاوية العليا من لوحة Stone ، بجانب الشخصية الرئيسية Maleficent.in في الإصدار الجديد من Maleficent Free Dall ، سيجد اللاعبون مستويات جديدة مع عدد هائل من الإضافات. لذلك ، ستحاول اللاعبون إجراء العديد من التحركات الذكية واستخدام عامل التعزيز. إذا لم يكن الأمر كذلك ، فسيتعين عليك دعوة الأصدقاء وطلب مساعدتهم. Maleficent لديه بعض السحر. لن يحتاج العديد من اللاعبين إلى التعلم من بداية طريقة لعب هذا النوع. يتحرك بعض الضوء حول الماس أو الماس المتشققة أو الماس مع العديد من الأجنحة. يمكنك جعل الماس يختفي في صف أفقي أو عمودي ، ويأتي مع تأثير مشرق يساعدك على إكمال المستوى بشكل أسرع.

Disney Maleficent Free Fall Mod

حرة في تجربة عالم سحري من السحر

سيتمكن اللاعبون من الاستمتاع بلغات ألغاز Match-3 في بيئة مألوفة ، وتلبية الشخصيات المألوفة ، والكشف عن قصص لا حصر لها. إذا كنت من محبي Maleficent ، فهذا هو النهج الأكثر تسلية ومسلية. سيتم فتح المحتوى الجديد في بعض المستويات الخاصة. على وجه التحديد ، هناك أكثر من 40 مستوى جديدًا يمكنك العثور عليه ، وبالتأكيد ، سيحقق تحديات ومتطلبات مختلفة ستحتاج إلى إكمالها. سيكون لاعبون قادرين على إعادة تخصيص الشخصيات الفريدة والآسورة في الخريف الخالي من Maleficent Free and عالم سحري من السحر.
يمكنهم مساعدتك في تدمير كمية كبيرة من الطوب في المنطقة المجاورة ، في أي صف عمودي أو أفقي. سيتعين عليك الانتظار كل 30 دقيقة لحياة أخرى. يمكنك أن تجد أهدافًا مختلفة في هذه اللعبة ، ويمكنها جميعًا أن تعطيك صعوبات محددة. ستتحدى بعض المستويات اللاعبين من خلال مطالبتهم بالوصول إلى عدد معين من النقاط. التحديات الكاملة في المباراة 3 الألغاز. يجب أن تطبق قدرتك على مراقبة والحكم من أجل القيام بهذه التحركات. يدورون حول maleficent والأحداث التي حضرتها في المغاربة. كما Maleficent ، ستحاول حل أصعب الألغاز لاكتساب قوة السحر النهائية. سوف يسافر اللاعبون إلى عالم الخيال والتغلب على العديد من التحديات في عالم maleficent:. . أموال غير محددة: لديك الكثير من المال. سيستخدم اللاعبون منطقهم لإيجاد طريقة لمطابقة الصخور وجعلها تنفجر. ستجد أماكن يجب أن تمر بها وتظهر في كتاب. بمعنى آخر ، إذا لم تكمل الهدف من البداية أو نفاد المنعطفات ، فيمكنك استخدامه. التعرف على العناصر التي تظهر غالبًا في ثلاثة ألعاب مثل Maleficent Free Fall.

Disney Maleficent Free Fall Mod

كانت هذه اللعبة مستوحاة من أحد أفلام ديزني الشهيرة - Maleficent بطولة أنجلينا جولي

ويتم تحديد سقوط Maleficent Free في وقت كان فيه Maleficent لا يزال فتاة تدرس السحر. كان السقوط المجاني مستوحى من أحد الأفلام الشهيرة في ديزني - بطولة أنجلينا جولي. في الوقت نفسه ، فإن الدوائر التي تظهر على الكتاب هي بالضبط الأماكن التي سيتعين عليها أن تمر بها ، وبالتأكيد ، ستكون هناك تحديات ثلاثية في انتظارك. أشكال مختلفة ، ويمكنهم تمرير أي شخص تريد نقل الموقف. سيجد اللاعبون ميزات لهذا النوع من المباراة في سقوط خالي من Maleficent ، وسيحاول اللاعبون الوفاء بمتطلبات محددة في اللعبة. ستدمر الماس متعدد النقاط التفاصيل التي تحددها على إطار الشاشة.
إنها بمثابة هدف يجب عليك التغلب عليه من أجل إلغاء قفل المستوى التالي. وعندما تكون ممتلئة ، يمكنك النقر المزدوج على السحر المعني لاستخدامها. على الرغم من أنه كان أكثر مرونة ، لا يزال بإمكانك الاستمتاع ببعض قطع Maleficent. ستعرف أن الطلب موجود على الجانب الأيمن من الشاشة ، وفي عملية إكمال هذه المتطلبات ، ستحاول الامتثال لعدد المنعطفات التي توفرها هذه اللعبة. على وجه التحديد ، على بعض المستويات ، ستحاول تخفيف الإطار بأكمله عن طريق القيام بمباراة ، وبالطبع ، لا تدع أيًا من الصناديق سوداء.

تتيح اللعبة للاعبين السفر إلى عالم الخيال في Maleficent

سوف تلعب دور شاب خبيث ، بدء الرحلة الشاقة لمساعدة الساحرة على اكتساب قوة وقوة. عندما تتطابق مع الطوب المتعدد في نفس الوقت ، ستظهر المؤثرات الخاصة والعناصر. الكثير من القصص المثيرة للاهتمام في انتظارك. تتميز اللعبة بعنصر ألغاز Match 3 الكلاسيكي. بالإضافة إلى ذلك ، سوف تنبعث الماس المتصدع قوتها الحقيقية عندما تكون التأثيرات المدمرة على العنصر المحيط.
نعلم جميعًا أن Maleficent ساحرة شريرة ، قوية ولديها الكثير من السحر. السقوط المجاني يتميز بلعبة ألغاز كلاسيكية. يمكنك تطبيق هذه التعويذات لصالحك. يتيح السقوط المجاني للاعبين السفر إلى عالم الخيال من Maleficent والسفر عبر مختلف المناطق المثيرة للإعجاب. في الوقت نفسه ، عندما تظهر هذه العناصر ، سترى بعض التأثيرات المصاحبة ، وتناسب مشهد اللعبة.

Disney Maleficent Free Fall (236.11 MB) تحميل

أعلى تحميل MOD

التقييم والتعليقات

5.0
450495 total
5 302536
4 74199
3 31632
2 16370
1 25758

1.التقييم

2.التعليقات

3.الاسم

4.البريد الإلكتروني

HappyMod
تحميل