Matchington Mansion MOD APK

Matchington Mansion Mod APK v1.154.2 (المال غير محدود)

Matchington Mansion عنوان التطبيق Matchington Mansion
Firecraft Studios مطور Firecraft Studios
فئة فئة
232.94 MB بحجم 232.94 MB
1.154.2 الإصدار الأخير 1.154.2
المال غير محدود كلمة MOD المال غير محدود
Google Play احصل عليه Google Play
Matchington Mansion (232.94 MB) تحميل
معلومات MOD
    وزارة الدفاع، عملات غير محدودة

The Mansion هي لعبة ذات تجربة سهلة للألعاب لأي لاعب يستمتع بها

يستخدم القصر رسومات ثلاثية الأبعاد هشية مع صور مشرقة وملونة. هذا المزيج من 2 أبعاد يجعل لعبة المظهر مثيرة للاهتمام. يفتح كل منزل جديد أشياء جديدة لك ويمكنك اكتشاف قصة اللعبة. الكائنات التي تظهر في اللعبة هي عناصر مألوفة في المنزل وتتم محاكاة بالتفصيل وبشكل بدقة. تضيف صور هذه اللعبة المزيد من المرح إلى رحلتك المثيرة لتجديد قصرك. في ذلك ، ستتمكن من فتح بعض أثاث دراسة Starling الجديد أو العثور على مكافآت مثل التعزيز في المباريات ثلاث مباريات. على هذا النحو ، سرعان ما تصبح روحك تهدئة أثناء طريقة لعبك على العالم. بعد اكتمال كل لغز ، ستصبح غرفتك مرتبة ومرتبة. بالإضافة إلى ذلك ، سيكون هناك عنصر يسمح لك بإعادة تشغيل مستويات غير محدودة لفترة قصيرة ، ويمكنك الحصول على هذه الميزة في الأحداث. لذلك هذه رحلة طويلة ستستغرقها وقتًا لإكمالها.

Matchington Mansion Mod

يعد التفكير الاستراتيجي وحل الألغاز بمهارات محددة يجب أن تلعب اللعبة

بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك زيارة الجيران لمعرفة كيفية تصميم غرفهم. عادةً ما يظهر على الجانب الأيسر من الشاشة ، وبالطبع ، ستحتاج إلى أن يكون لديك النجم الذهبي لأداء هذا التجديد. حيث تذهب إلى المستويات التالية من اللعبة ، ستزداد صعوبة ذلك وتتطلب مراقبة واستراتيجية محددة من جانب اللاعب. أنها تساعد على تعزيز الشعور العام باللعبة. بعد تنظيف غرفة ، تم فتح العديد من المناطق الجديدة. في الوقت نفسه ، تحتاج أيضًا إلى إنشاء مجموعة متنوعة من العناصر الفريدة لحفظ المنعطفات وجعل المزيد من عناصر المطابقة تختفي. لديك فرصة رائعة لتجديد قصرك من خلال جمع كمية كبيرة من الحلوى. بدونها ، أنت مجبر على المشاركة في ثلاثة مستويات. عند دخولك ، تعرفت على تيفاني ، الذي سيساعد في إصلاح هذا المنزل. لذلك ، فإن الحاجة إلى التفكير الاستراتيجي ومهارات حل الألغاز هي قدرة محددة على لعب اللعبة. مع هذه الإضافات ، يمكنك أن تتجول بسرعة في قصرك والاستمتاع باللعب بالطريقة التي كان من المفترض أن تكون عليها.

Matchington Mansion Mod

العب لعبة Match 3 للحصول على المزيد والمزيد من الحلوى

سوف تساعدك كمية الحلوى التي تجمعها على شراء أشياء داخلية مختلفة لقصرك. حيث تكتشف أماكن مخفية مختلفة ، ستجد جوائز ومكافآت جديدة أيضًا. بمعنى ، يمكنك مشاهدة صديق يلعب ويظل الحصول على المشاعر المريحة والمثيرة. مع وجود عدد محدد من التحركات والنقاط ، يطابق اللاعب 3 عناصر على الأقل في عمود أو صف. من هناك ، وضعت بعض الحب في الرسالة مع قصر حيث ستأتي وتعيش مع شخصية أنثى. مع هذا الإصدار ، يمكنك الاستمتاع ببعض الغش والاختصارات للمضي قدمًا بشكل أسرع من المعتاد. غير مرقا ودون أي تأخير غير ضروري. كل شيء في هذه اللعبة واضح تمامًا وتذهب جميع الاعتمادات إلى صور هذه اللعبة. على الرغم من أن هذه المتطلبات مفهومة تمامًا ، إلا أنها تمثل تحديًا للاعبين. على هذا النحو ، من السهل أن تصبح ألعاب الألغاز مثل هذه تلك المدمنين.

Matchington Mansion Mod

الأصوات والموسيقى في هذه اللعبة ممتعة حقًا

على الرغم من أن القصر يتم تصويره بالكامل على طائرة ثنائية الأبعاد. يمكنك حقًا أن تشعر بعاطفة اللعبة ، ببساطة من خلال الأصوات والموسيقى وحدها. على ملاحظة أخرى ، عند اتخاذ قرار بتنزيل اللعبة ، هناك إصدار واحد يجب مراعاته.

Matchington Mansion (232.94 MB) تحميل

أعلى تحميل MOD

التقييم والتعليقات

5.0
215586 total
5 161844
4 37559
3 9510
2 1997
1 4676

1.التقييم

2.التعليقات

3.الاسم

4.البريد الإلكتروني

HappyMod
تحميل