Unify Master: Blue Monster MOD APK

Unify Master: Blue Monster Mod APK v3.4 (Mod Menu)

Unify Master: Blue Monster عنوان التطبيق Unify Master: Blue Monster
Fgame Global مطور Fgame Global
فئة فئة
69.76 MB بحجم 69.76 MB
3.4 الإصدار الأخير 3.4
Mod Menu كلمة MOD Mod Menu
Google Play احصل عليه Google Play
Unify Master: Blue Monster (69.76 MB) تحميل
معلومات MOD
    1. Menu
    2. DMG Multi
    3. DEF Multi

عدد الوحوش التي لديك ولكن تخطيط الوحدات

ليس هناك ما هو أكثر أهمية من التسوية ، لذا ابحث عن طرق لجعل جيشك أقوى. في هذه اللعبة المذهلة ، يمكنك محاربة الكثير من الوحوش من خلال دمج وحوش جديدة. "إعادة البحث عن لعبة ممتعة للعب ، ثم دمج Master Blue Monster هو لك. قم بتنزيل هذه اللعبة الآن حتى تتمكن من فتح العديد من الوحوش والحيوانات والنباتات. هناك الكثير من المستويات التي يمكنك لعبها في هذه اللعبة الممتعة حيث ستشاهد فقط من الخطوط الجانبية.
عدد الوحوش التي لديك لكن تخطيط الوحدات الموجودة على الخريطة يحدد أيضًا انتصار أو هزيمة المعركة. ستساعدك الوحدات ذات المستويات العالية النجوم على تدمير العدو بسرعة والفوز بالمستويات بشكل أكثر كفاءة. هناك العديد من ألعاب الألغاز التي تتميز بأنواع أخرى مثل السباق والحركة والمغامرة وحتى الرعب. في هذه اللعبة المثيرة ، يمكنك الاستمتاع بقدر ما يمكنك دمج نفس الوحوش والحيوانات والنباتات لتشكيل لعبة جديدة. هي شخصيات قصيرة المدى وطويلة المدى يمكنك فتحها أثناء دمج مختلف الشخصيات لإلغاء قفل الأخطاء الجديدة.

Unify Master: Blue Monster Mod

دمج Master Blue Monster هي لعبة ألغاز بسيطة

تحتاج إلى ترتيب أن يكون الفريق معقولًا وينتظر هزيمة العدو ضمن ملاحظة واحدة. إذا فزت بعد كل مستوى ، فستتلقى قدرًا معينًا من الذهب وتستخدمه لشراء المزيد من الوحدات لجيشك. يمكنك أن تقاتل الأفضل هنا في العديد من المستويات حيث تستمتع بلعبة سلبية. فتح العديد من الوحوش الآن. هناك العديد من الشخصيات التي يمكنك فتحها هنا اليوم. أكثر قوة وتفوق المخلوق النجوم. في هذه اللعبة ، يمكنك الاستمرار في الاندماج حتى تتمكن من الاستمتاع بالعديد من الحلفاء أثناء قتالك. هذه لعبة ثلاثية الأبعاد حتى تتمكن استمتع مجانًا الآن في هذا النوع من اللغز. التحكم والرسومات في Merge Master Blue Monster ، فأنت قادر على الاستمتاع بنظام ضوابط سلسة حيث يمكنك دمج الحرفين فقط لتشكيل واحدة جديدة.
الطريقة الوحيدة للفوز و Conquer Merge Master Blue Monster بسهولة هو تطوير استراتيجيات ذكية. يمكنك الاستمتاع بالكثير من الألعاب الممتعة لتنزيلها لأن معظمها مجاني. هناك العديد منهم متاحون في فئات مختلفة لك للتنزيل والاستمتاع الآن. ستتمكن بعد ذلك من مواجهة أعداء مختلفة في مستويات مختلفة اليوم. يمكنك الاستمتاع بالعديد من ألعاب المحمول الفريدة في أنواع مختلفة من السباق إلى آر بي جي إلى الحركة وأكثر من ذلك. وابحث عن المرح بعد يوم طويل. إنها لعبة من Falcon Global والتي تتيح لك الاستمتاع بشخصيات من لعبة Poppy Playtime الشهيرة. هنا ، يمكنك اللعب والاستمتاع في أي وقت تريده. قم بتنزيلها الآن. إنها لعبة ممتعة للعب لأنها ليست ثقيلة للغاية ولا تتطلب منك أن تفعل الكثير. إذا كنت تبحث عن لعبة ألغاز رعب ممتع للعب ، فإن Merge Master Blue Monster هو الأفضل .

Unify Master: Blue Monster Mod

خذ Merge Master Blue Monster كمثال لأنها لعبة ألغاز رعب

سيعطيك النظام أولاً وحدة وحش من المستوى الأول ومحاربة وحش آخر من نفس المستوى على جانب العدو. هناك أوقات ستواجه فيها فشلًا مستمرًا على مستوى واحد ، ولكن لا تشجعك على ذلك لأنها ستساعدك على التدرب والتعلم من المرة القادمة التي تلعب فيها. تأتي الألعاب المحمولة في جميع أنواع الأنواع مثل Action و Racing و RPG والقتال وغيرها الكثير. بعد ذلك ، يمكنك المشاهدة بينما يدمر فريقك المعارضين باستخدام مهاراتهم الفريدة. استمتع بوجود العديد من شخصيات لعبة الرعب التي يجب فتحها هنا.
في البداية ، سيهاجم كلا الجانبين بعضهما البعض في وقت واحد ، وفي المباريات ، ستضرب الوحوش وتتحرك تلقائيًا. قد تكون المراحل المبكرة سهلة للغاية اللاعب ، لكن الصعوبة ستزداد ، في وقت لاحق ، يتطلب المزيد من المهارات. خذ Merge Master Blue Monster كمثال لأنها لعبة ألغاز رعب يمكنك الاستمتاع بها. ولكن حتى ذلك الحين ، يمكنك الاستمتاع بهذه اللعبة لأنها لعبة بسيطة وممتعة. لا تحتاج إلى التحكم يدويًا في شخصياتك لأنها ستقاتل الأعداء تلقائيًا.

Unify Master: Blue Monster Mod

واحدة من أفضلها هو دمج Master Blue Monster لأنه يتيح لك الاندماج والقتال

هنا ، يمكنك فتح العديد من أنواع الوحوش والحيوانات والنباتات المتاحة. هناك العديد من الشخصيات هنا من ألعاب الرعب الشهيرة مثل Five Nights في Freddy's و Poppy Playtime. هناك الكثير من الألعاب المثيرة للاهتمام لتتمكن من لعبها مثل Miss Master Blue Monster. كل واحد منهم لديه مهارات مختلفة يمكنهم استخدامها لمحاربة الأعداء. ستحتاج إلى ترقية شخصياتك باستمرار حتى تتمكن من محاربة أقسى المعارضين اليوم ..
سيتعين على اللاعبين تطوير استراتيجيات ذكية لدمج وحوشهم للقتال ضد العدو. ، سيتم نقلك إلى منطقة لعب مصممة مع العديد من المربعات التي تبدو وكأنها لوحة شطرنج. من الأفضل وضع الوحوش مع الهجوم القوي والدفاع في القمة والجنود المتوسطين أو الأسلحة المتجولة في الصف الخلفي للحصول على الدعم. إذا كنت ترغب في الاستمتاع بلعبة ألغاز فريدة من نوعها ، فهناك الكثير منهم للاستمتاع به الآن. واحدة من أفضلها هو دمج Master Blue Monster لأنه يتيح لك الاندماج والقتال.

هذه اللعبة لديها الكثير من المستويات لتستمتع بها حيث سيظهر المزيد والمزيد من المعارضين

ولكن إذا كنت تبحث عن لعبة ألغاز ممتعة ، فيمكنك تنزيل الكثير من المرح الآن. هنا ، يمكنك دمج نفس الحيوانات لتشكيل حيوان فريد سيكون أقوى. إذا كنت ترغب في الاستمتاع ، فقم بتنزيل اللعبة الآن. يمكنك دمج نفس الشخصيات لك لإلغاء قفل واحدة جديدة. ستتيح لك هذه اللعبة وضع الشخصيات أينما تريد حتى تتمكن من الإشراف على كل شيء. دمج الألعاب التي تتيح لك محاربة المعارضين القاسيين. هناك الكثير من المستويات الممتعة التي يمكنك الاستمتاع بها في هذه اللعبة البسيطة. ستجد الكثير من ألعاب المحمول الممتعة للعب اليوم عندما تريد تنزيلها. دمج والقتال الآن. أنت مسؤول عن القائمة ومواضعها في المباراة.

Unify Master: Blue Monster (69.76 MB) تحميل

أعلى تحميل MOD

التقييم والتعليقات

5.0
0 total
5 0
4
3
2
1

1.التقييم

2.التعليقات

3.الاسم

4.البريد الإلكتروني

HappyMod
تحميل