Minecraft Trial MOD APK

Minecraft Trial Mod APK v1.19.83.01 (مفتوحة)

Minecraft Trial عنوان التطبيق Minecraft Trial
Mojang مطور Mojang
فئة فئة
268.96 MB بحجم 268.96 MB
1.19.83.01 الإصدار الأخير 1.19.83.01
مفتوحة كلمة MOD مفتوحة
Google Play احصل عليه Google Play
Minecraft Trial (268.96 MB) تحميل
معلومات MOD
    مفتوحة

الأسلحة الحرفية وجميع أنواع الأشياء في هذه اللعبة

اعتمادًا على أنواع العدو ، يختلف هجومك والدفاع أيضًا. لديها 50 مليون تنزيل في متجر Google Play وحده. تتيح لك هذه اللعبة أن تتذوق لعبة Minecraft الشهيرة مجانًا. إذا كنت تحب هذا النوع ، فاقرأ لمعرفة المزيد. بصرف النظر عن ذلك ، يمكنك صياغة الأسلحة وجميع أنواع الأشياء هنا. يمكنك أيضًا تدمير كتل الأشياء هنا أثناء محاولتك إنشاء الكثير. مع كل البناء والاستراتيجية والمسار المختار المختلفة ، سيجد كل لاعب اللعب ومسار تطوير طويل الأجل لنفسه. والنقطة الأخيرة التي تحتاج إلى ملاحظتها هي أن Minecraft Trial Mod منفصل تمامًا عن Minecraft. إذا كنت من محبي هذه الألعاب ، فستحب هذه اللعبة.

Minecraft Trial Mod

عدد الأعداء في هذه اللعبة غني جدًا

تتم عملية جمع هذه المواد وصنعها وجمعها بطريقة مختلفة تمامًا لكل شخص ، في كل مرة. من 100 عنصر ، يمكنك إنشاء 1000 عنصر آخر مثل الملابس ومواد البناء والأدوات والأسلحة والمعدات والعديد من العناصر الفريدة الأخرى. لعبة Minecraft الأصلية. يمكنك اختيار أي نوع من الوحش تريد القتال والرقم وأين تضعه. تابع القراءة لمعرفة المزيد. في لعبة Sandbox Open World هذه ، ستقوم بإنشاء أشياء تستند إلى كتل.
أنت المبدع والبطل ، الضحية ، العامل في العالم الذي أنشأته للتو. لهذا السبب Minecraft دائمًا مرن مع 1001 طريقة للعب. هدفها هو إتقان العمليات واللعب. ولكن بعد ذلك ، بفضل بعض التعليمات من اللعبة ، ستفهم كيفية صياغة أسلحة أخرى أكثر تعقيدًا وتدميرًا. في هذه اللعبة ، يمكنك اللعب في وضع البقاء على قيد الحياة حيث يمكنك صياغة الأسلحة والدروع وتبادل الغوغاء الخطرين. يجب أن تنجو بأي ثمن. ستختار من بين ثلاثة عناصر متوفرة في هذا القسم: مواد البناء ، والأسلحة ، وبناء العدو. بالنسبة لأشياء خاصة مثل الخشب والخيزران والمحاصيل ، عليك أن تمر عبر الخطوة الوسطى (i. الحصاد) قبل أن تتمكن من جمعها. يمكنك الوصول إلى الأسلحة والدروع بالإضافة إلى قتال الوحوش. تم إصدار Minecraft في الأصل في عام 2009 للكمبيوتر الشخصي وأصبحت نجاحًا كبيرًا حتى يومنا هذا. "مثل ماين كرافت. ووفقًا للمشروع ، لذلك حتى لو كنت راضيًا عن العالم الذي قمت ببنائه للتو في Minecraft Trial Mod ، في النهاية ، لا يمكنك نقله إلى Minecraft لمواصلة اللعب. جميع الأسباب جيدة لتنزيل Minecraft Trial Mod لمحاولة. تفرد ومجتمع اللعب واللحمة كلها تسهم في نجاحها. بشكل عام ، تقدم هذه اللعبة الكثير من الأشياء التي يمكنك القيام بها. Minecraft Trial Mod APK Unlocked ALL ، لعبة رمل مفتوحة رائعة تتيح لك البقاء في عالم شاسع.

Minecraft Trial Mod

هناك وضعان في اللعبة في هذه اللعبة: البقاء والإبداع

كما تعلمون ، فإن مفهوم Sandbox ليس جديدًا في العديد من المجالات. يحتوي Minecraft Trial Mod على وضعين في اللعبة: البقاء على قيد الحياة والإبداع. تم إصداره في عام 2009 ، لكنه لا يزال شائعًا حتى اليوم. يمكنك أيضًا التحرك بحرية في هذه اللعبة حيث ستحاول القيام بجميع أنواع الأشياء. يجب أن تعيش في هذه اللعبة لأطول فترة ممكنة.
Minecraft هي واحدة من أكثر ألعاب الفيديو شعبية على الإطلاق. إنها مثل لعبة بسيطة ولكنها تتضمن الكثير من الأشياء التي يجب على اللاعبين القيام بها. Minecraft Trial Mod هي لعبة رائعة تتيح لك إنشاء عوالم مليئة بالكتل. يمكن صياغة كل شيء في هذه اللعبة ولكنك تحتاج إلى الحصول على الأدوات والعناصر التي تحتاجها للقيام بذلك. إنهم خائفون من النار والضوء ، لذا يخرجون فقط في الليل ..
وبعبارة أخرى ، يلعبون Minecraft Trial Mod ، كل شيء هو مسودة. تهاجم الزومبي في أي وقت ، ولكن على الأكثر في ليلة الظلام وفي المكان الذي يتم فيه هجر ... الاستنتاج هو أنه يجب عليك تنزيل تجربة Minecraft للعب عندما ترغب في المحاولة عدة مرات لمعرفة ما إذا كان أسلوب Minecraft يناسبك حقًا قبل أن تقرر ذلك العب لفترة طويلة على اللعبة الرسمية. Minecraft Trial هي لعبة طورتها Mojang وتضم هذه اللعبة أكثر من 50 مليون تنزيل في متجر Google Play وحده. بالطبع ، يمكنك صياغة جميع أنواع الأشياء مثل الكتل المختلفة التي يمكن أن تكون بمثابة الأساس للمنازل وجميع أنواع الأشياء. -العالم الذي تم إنشاؤه هو نفسه كما هو الحال في البقاء على قيد الحياة ، ألعاب لعب الأدوار المغامرة: استغلال الموارد ، الجمع بين المواد لإنشاء منتجات مخصصة في بعض الأحيان للقتال ، وأحيانًا للدفاع عن النفس ، وأحيانًا لا فائدة على الإطلاق. في كل وقت من اليوم ، اعتمادًا على وضع التنمية ، سيتعين عليك اختيار كيفية البقاء على قيد الحياة ومحاربة أنواع مختلفة من الأعداء والتحديات. فيما يلي ميزاتها: طريقة اللعب الفريدة - أصبحت Minecraft واحدة من أعظم ألعاب هذا الجيل على الرغم من أنها تتمتع بلعب بسيط بشكل لا يصدق. والخبر السار هو أن هذا الوضع هو الوضع الرئيسي في Minecraft. جمع العناصر وبناء الملاجئ والأسلحة الحرفية للدفاع عن نفسك ضد الوحوش.

Minecraft Trial Mod

المئات والملايين من اللاعبين يلعبون هذه اللعبة دون راحة

Minecraft محبوب لأنه لا يتبع أي إطار ، كل شيء في أيدي كل لاعب. يحتوي الزاوية اليسرى السفلية على 4 مفاتيح تنقل وزر متوسط ​​واحد للسماح للشخصية القفز. الصف السفلي من الشاشة هو أزرار البناء. في هذه التجربة المجانية ، يمكنك تجربة Minecraft في وضع البقاء لفترة محدودة. يمكنك إنشاء الاستكشاف والبقاء على قيد الحياة في هذا العالم تمامًا كما ستفعل في عالم Minecraft الأصلي. إنشاء مواردك الخاصة لاستغلال وتطوير كل شيء حولها ، وخلق مجموعة متنوعة من الأعداء للهجوم ، والقتال في الحروب التي أنشأتها بنفسك لتجربة ومهاراتك القتالية. بعد ذلك ، عندما تكون واثقًا ، قم بالتبديل إلى Minecraft وابدأ أكثر. الأسلحة المتاحة في البداية ليست سوى مجارف ، سكاكين ، ومطارق. يمكنك أيضًا القيام بالكثير من الأشياء التي يمكنك القيام بها في Minecraft كاملة الطول ناقص بعض الميزات. تابع القراءة لمعرفة المزيد.
نسخة مسودة مفصولة عن Minecraft الأصلي: فقط جربها. إن الحرية والمرونة وهيكل Frend-Future ، والسبب والنتيجة المنطقية والمنطقية هي ما يجعل Minecraft بسرعة اسمًا عالميًا. أو إذا كنت ترغب فقط في تجربة شعور Minecraft ولكن تكوين الهاتف ضعيف بعض الشيء وليس لديك الكثير من الوقت لمتابعة ذلك ، يمكنك تجربة تجربة Minecraft. حتى اليوم ، يمكنك رؤية المئات والملايين من اللاعبين الذين يلعبون هذه اللعبة دون راحة. هناك الكثير من الأشياء التي يمكنك القيام بها في هذه اللعبة. graphics - لا تزال الرسومات ثلاثية الأبعاد لهذه اللعبة مميزة مع حذو المزيد والمزيد من الألعاب.

Minecraft Trial هي نسخة تجريبية من لعبة Minecraft الشهيرة Sandbox Game

إنه يحتوي على جزء من الميزة والشخصية والسلاح والمواد والباب إلى الفضاء ... ولكن من المضمون أن تكون كافيًا لك لبناء كل ما تحتاجه وتعلم الكثير عن Minecraft. لعب تجربة Minecraft ، لا يمكنك التواصل مع الأصدقاء في كل مكان ، أو تحدي أو لعب أي أوضاع لعبة. أو ببساطة ، يمكنك تشغيله إذا كنت ترغب في التعود على كيفية اللعب ، وكيفية استخدام وتوازن عناصر المواد والموارد في بيئة Minecraft. ولهذا السبب ، بدأ عدد لا يحصى من النسخ المقلدة في الظهور واحدًا تلو الآخر مثل Roblox وأكثر من ذلك. هذا يعني أنه يجب عليك بناء ملاجئ لحماية نفسك منها. قم بتنزيل الآن حتى تتمكن من الاستمتاع.
يتم توضيح فترات النهار والليل بوضوح في وضع البقاء هذا. ما عليك سوى تحديد كتلة أو نوع المواد التي تريد استخدامها ، انقر فوق وضع وضع/ بناء حتى يتم بناء المبنى بالكامل بالكامل ، ثم استمر في بناء مبنى آخر في منطقة أخرى. تجربة minecraft هي لعبة تم تطويرها بواسطة Mojang. نعم ، هذا العالم بأسره مصنوع من الكتل ثلاثية الأبعاد التي يمكنك استخدامها لصياغة أنواع مختلفة من الأشياء مثل المنازل والمباني والدروع. في هذه اللعبة ، يمكنك صياغة جميع أنواع الأشياء مثل الدروع والأسلحة. تتطلب هذه العناصر المختلفة ، لذا تحتاج إلى جمعها قبل أن تتمكن من القيام بذلك.
Minecraft Trial هي نسخة تجريبية من لعبة Minecraft الشهيرة. يمكنك ، بالطبع ، تنزيل Minecraft Trial للعب مجانًا قبل الدخول إلى المعارك الشرسة في بيئة Minecraft الحقيقية. هدف اللاعب هو البقاء بأي ثمن. يمكنك تغيير زاوية المشاهدة عن طريق لمس وسحبها إلى أي مكان على الشاشة ، مما يضمن زاوية المشاهدة الأكثر صدقًا ودقة للمشغل.

Minecraft Trial (268.96 MB) تحميل

أعلى تحميل MOD

التقييم والتعليقات

3.1
55 total
5 44
4 8
3 1
2 0
1 2

1.التقييم

2.التعليقات

3.الاسم

4.البريد الإلكتروني

HappyMod
تحميل