MONOPOLY Tycoon MOD APK

MONOPOLY Tycoon Mod APK v1.7.2 (المال غير محدود)

MONOPOLY Tycoon عنوان التطبيق MONOPOLY Tycoon
Nvizzio Creations Inc مطور Nvizzio Creations Inc
فئة فئة
857.48 MB بحجم 857.48 MB
1.7.2 الإصدار الأخير 1.7.2
المال غير محدود كلمة MOD المال غير محدود
Google Play احصل عليه Google Play
MONOPOLY Tycoon (857.48 MB) تحميل
معلومات MOD
    1. أموال غير محدودة
    2. لا تنخفض الماس غير المحدود

وعود الحاجز بمنح اللاعبين تجارب قيمة

هناك أيضًا عناصر مضحكة في طريقة اللعب ، حتى المواطنين المثاليين الذين يستمتعون بالمدينة التي قمت ببنائها. كلما لعبت أكثر ، كلما زادت المدن الجديدة التي تفتحها والمزيد من الظروف لجعلها أكثر جمالًا وسعادة. اعتمادًا على إبداع كل شخص ، يمكنهم البدء في تكوين الأسس للمدينة ، ثم إنشاء أحد التنمية المكتظة بالسكان والمزدهر. ويجب أن يشكّل اللاعبون دائمًا بناء مباني وظيفية لا حصر لها لخدمة الإنتاج أو تحسين الأرواح. يعد تصميم الطريق أحد الأشياء الأساسية إذا كان اللاعبون لا يريدون أن يظهروا اختناقات مرورية في المناطق المزدحمة. وعد قطري Monopoly بمنح اللاعبين تجارب قيمة عند رعاية مدينة خاصة بهم بإبداع لا نهاية له.
كل مدينة هو مألوف وغريب على حد سواء ، مع خصائصه الخاصة وأسلوبه المعماري. عندما تلعب قطب Monopoly ، يمكنك عرض سحر العقارات الخاص بك ، وسيتاح لك الكثير من الفرص لكسب المال. من يدري ، سوف تواجه العديد من الأشياء المماثلة في الحياة الحقيقية في المستقبل. ستقدم Monopoly Tycoon نظامًا لتصميم الطرق العميق والسهل الاستخدام وسيقوم حتى بإطلاق أنواع الطرق الجديدة تدريجياً بناءً على حجم المدينة. علاوة على ذلك ، يمكنهم توسيع المدينة بحرية أو جمع عدد لا يحصى من المباني الشهيرة في العالم لإنشاء المدن الأكثر فخامة أو ازدهارًا.
لا تحتاج إلى التواصل الاجتماعي ، ولكن على الأقل ستحتاج إلى أشخاص يمكنهم مساعدتك في عملك و التوجيه المستقبلي. ليس هناك شيء أكثر جاذبية من سوق تنافسي. عندما تصبح ثريًا ، فإن الأشخاص الذين لديهم عقول سريعة مثلك يرتفعون أيضًا إلى نفس المستوى. يمكن للاعبين أيضًا بناء مباني وظيفية إضافية والتفاعل مع حركة المرور ، وجعل حركة المرور أكثر راحة. ألعاب mini هي إضافات رائعة في قطب Monopoly الذي يستمتع بالاعبين مع منحهم مكافآت إضافية لفعل الأشياء بشكل جيد.
الأشخاص) ، ستختار الشراء أي عقار لضمان ثلاثة عوامل: بالنظر إلى الموقع الجغرافي ، وإمكانات المباني المحيطة ، والربح الفوري من المشروع ، ستقرر ما إذا كنت تريد الشراء أم لا. تكتشف صفات عملك ولكنك تتعلم أيضًا العديد من الدروس القيمة لنفسك. يقدم Monopoly Tycoon الجميع بمفهوم جديد مقارنة بلعبة اللوح ، وهو بناء مدينة بها الكثير من الهندسة المعمارية الحديثة أو عالية القيمة. يمكن للبنية الوظيفية المتعددة استيعاب عدد أكبر من السكان وتكون مواتية للتنمية على المدى الطويل حيث يمكن للاعبين زيادة الضرائب بشكل معقول.

MONOPOLY Tycoon Mod

هذه الألعاب المصغرة كلها مبتكرة في هذه اللعبة

مرحبًا بك في لعبة Tycoon Monopoly. من خلال الاستثمار بحكمة ، ستقوم ببطء ببناء مدينة خاصة بك. الملياردير الحقيقي هو دائمًا شخص أعمال ناجح. إذا كان Monopoly يفتقر إلى ميزة العلاقة هذه ، فهذه هي قوة عملاق Game Monopoly. هذه الألعاب المصغرة كلها مبتكرة ولديها الكثير من التغييرات العادية لجلب الناس الكثير من الترفيه من خلال المفاهيم الودية. يمكنهم فعل أي شيء في مدنهم ، ولكن كل شيء يحتاج إلى إجراء عملية وتلبية المعايير اللازمة للناس حتى يتمتعوا بالتعاطف المطلق.
المواطنين في انتظارك. ماذا عن لعب Monopoly كلعبة على الإنترنت؟ دعنا ناكتشف مع رجلة الاحتكار. حيث يمكنك الشراء ، ستستأجرها هناك للحصول على المال لنقل رأس المال إلى الاستثمارات الأخرى. ستظهر العديد من الألعاب المصغرة في ترتيب العناصر ، وإيجاد الاختلافات ، وربط الأسلاك ، وأكثر من ذلك للاعب للاسترخاء أثناء إدارة مدينة معقدة. على الرغم من أنهم لا يملكون القدرة على تغيير تصميم المدينة ، إلا أنهم يمكنهم مساعدة المستخدم على التعامل مع بعض الأجزاء أو الوحدات اللازمة لتحسين إنتاجية المدينة ..

MONOPOLY Tycoon Mod

Monopoly له جاذبية خاصة به بفضل مرونته والعديد من العوامل

وأنت تقترب أيضًا من سلم أن تصبح مليارديرًا مستقبليًا. ثم استخدم هذه الأموال لشراء العقارات بأشكال عديدة: الأراضي والمنازل والفنادق وحتى المصانع والشركات. لتتفوق وتصبح الملياردير الرائد ، سيتعين عليك إكمال القليل فشيئًا مع اللاعبين الآخرين. ستحصل جميع الرعاية التي يمتلكها اللاعب على مكافآت وسيم ، ومن خلال تكرار العمليات ، يمكن أن تشكل الأسس اللازمة.
يتمتع الاحتكار دائمًا بجذبه الخاص بفضل مرونته والعديد من العوامل التي تتطلب مهارات التفكير في الإدارة الاقتصادية للاعب. التحدي الذي يواجه اللاعبين هو أن هناك دائمًا مبلغ معين من المال (لا يكون كونك غنيًا دائمًا ، وأحيانًا تكون الأموال مرتبطة بالدين المصرفي ، والسيولة الأخرى). محتوى اللعب مسلي ومباشر ، بل يسمح للاعب بتنفيذ خطط التوسع الحضري لإنشاء جمال جديد لخططهم قرية إلى مدينة وفي نهاية المطاف مدينة فاخرة. ومع ذلك ، يجب أن يستوعبوا دائمًا غالبية السكان فيما يتعلق بمنطقة المعيشة والخدمات والمرافق حتى يتمكنوا من الاستمرار في العيش في المدينة.

MONOPOLY Tycoon Mod

يفتح Tycoon Monopoly نظامًا اقتصاديًا كاملًا يعتمد على التصميم ثلاثي الأبعاد

أولاً ، يفتح Monopoly Tycoon نظامًا اقتصاديًا كاملًا يعتمد على التصميم ثلاثي الأبعاد: مباني وشوارع محددة تتشابك ، حتى يكون لديك أكثر من مدينة لإطلاق العنان لعمليات العنان بفضل موهبتك والهيمنة الاقتصادية. في كل مدينة أنت فيها ، سيكون هناك الكثير من المواطنين اللطيفين أو الغريب أو المضحك. كل من لديه المزيد من المدن ، ويمتلك المزيد من العقارات ، ويحصل على المزيد من الأرباح ، ويوسع قوته بشكل أسرع سيصبح أكبر ملياردير في البلاد. سيكون لدى العديد من سكان المدينة احتياجات سخيفة ، لذلك ستسمح عناصر البناء المتوافقة للاعبين بتلبية المستويات المطلوبة مع تنويع المدينة. على أساس إنجازات اللاعب أو التقدم في اللعبة ، يمكنهم الحصول على مباني فريدة من نوعها كمكافآت إضافية لبناء المدينة. تعتمد كل هذه المباني على نماذج أولية في العالم الحقيقي ، ولديها الكثير من الفن والثقافة المختلفة للاعبين لتصميم أي شيء بحرية. والصعوبات والتحديات الاقتصادية. سيحتاجون إلى مساعدتكم لإحياء المدينة ويمنحك أيضًا علامة على الاستثمار. هذه الهياكل تجعل المدينة أكثر روعة ، لكنها جميعها وظيفية وجلب العديد من المكافآت الممتازة. إذا كانت إدارة المدينة أكثر إرهاقًا من المعتاد ، يمكن للاعبين توظيف المزيد من المديرين المحترفين لأتمتة بعض الإدارات. يكون المديرون دائمًا كرماء وسيحضرون المستخدمين إمكانات لا حصر لها أو أعظم ثروات عند إدارة جميع المجالات بنجاح.

MONOPOLY Tycoon (857.48 MB) تحميل

أعلى تحميل MOD

التقييم والتعليقات

5.0
0 total
5
4
3
2
1

1.التقييم

2.التعليقات

3.الاسم

4.البريد الإلكتروني

HappyMod
تحميل