Moon+ Reader Pro MOD APK

Moon+ Reader Pro Mod APK v8.4 (ممتلئ)

Moon+ Reader Pro عنوان التطبيق Moon+ Reader Pro
Moon مطور Moon
فئة فئة
33.27 MB بحجم 33.27 MB
8.4 الإصدار الأخير 8.4
ممتلئ كلمة MOD ممتلئ
Google Play احصل عليه Google Play
Moon+ Reader Pro (33.27 MB) تحميل
معلومات MOD
    لا يلزم وجود جذر أو Lucky Patcher أو Google Play Modded
    معطل / تمت إزالة الأذونات غير المرغوب فيها + أجهزة الاستقبال + مقدمو الخدمة + الخدمات
    رسومات محسّنة ومحاذاة مضغوطة وموارد نظيفة للتحميل السريع
    Google Drive Cloud معطل
    إزالة كتاب epub الافتراضي الموجود من القائمة الرئيسية
    تم تعطيل التحقق من حزمة تثبيت متجر Google Play
    تمت إزالة رمز التصحيح
    إزالة اسم علامات .source الافتراضية لملفات Java المقابلة
    اللغات: كامل متعدد اللغات
    وحدات المعالجة المركزية: Armeabi-v7a, Arm64-v8a, x86, x86_x64
    DPIs للشاشة: 120dpi, 160dpi, 240dpi, 320dpi, 480dpi, 640dpi
    تم تغيير توقيع الحزمة الأصلية
    الائتمان إلى بالاتان

مثل Moon+ Reader Pro مثل Kindle ، مما يسمح للمستخدمين بقراءة ملفاتك النصية بسهولة

ليس ذلك فحسب ، ولكن يمكنك أيضًا تخصيص ملفات PDF بالميزات المقدمة. يمكنك اختيار Net Library لقراءة الكتب عبر الإنترنت مع مكتبة ضخمة من الكتب غير المحدودة. يتم إعطاء كل شيء خيارات متعددة حتى تتمكن من أن تقرر بنفسك. هل تقرأ الكثير على جهازك المحمول؟ المشكلة الرئيسية التي يواجهها معظم القراء هي عندما يتعلق الأمر بفتح بعض تنسيقات الكتب. فيما يلي الوظائف الرئيسية لـ Moon Reader Pro: هناك العديد من الميزات المذهلة الأخرى التي يمكنك الاستمتاع بها عند استخدام Moon Reader Pro على جهازك المحمول.
إنه يشبه Kindle ، مما يتيح لك قراءة ملفاتك النصية بسهولة. علاوة على ذلك ، يوفر التطبيق مجموعة متنوعة من الميزات لمساعدتك على تخصيص ملفات PDF ، مما يجعل عملية القراءة أكثر راحة. القراءة الإلكترونية تعني القراءة الإلكترونية. نعم ، من الممكن تسليط الضوء على القراءة الإلكترونية. يمكنك أيضًا الكتابة بيدك على الشاشة التي يفهمها التطبيق ويساعدك على فهم تلك الكلمة المميزة ..

Moon+ Reader Pro Mod

تصميم هذا التطبيق بسيط للغاية وجميل

الجانب السلبي الوحيد لقراءة الكتب على الأجهزة المحمولة مقارنة بالكتب الورقية ، هو أن عينيك تتعب بسرعة أكبر. يكمل بحثهم مع هذا التطبيق لأن هذا التطبيق يوفر لك فقط أفضل تجربة للقراءة الإلكترونية ، ولكنه يمنحك أيضًا الوصول إلى ميزاته المثيرة للاهتمام والمفيدة. استخدم سماعات الرأس لسماع الكلمات بوضوح ، وسوف يقرأ المتحدثون الملهمون قصصًا رائعة. القراءة ، والتحرير ، والكتب الصوتية ، والقواميس ، وكل شيء سريع ومريح ، والشيء المهم هو أنها جميعها تتناسب مع جهازك الذكي ، ويمكنك أن تأخذها في أي مكان وفي أي وقت. يتم دعمه أيضًا من قبل كل جهاز Android تقريبًا.
استخدم الوضع الليلي لقمع الضوء الأزرق ، والمساعدة في حماية عينيك. يوفر هذا التطبيق كل ما يطلبه المستخدم أو القارئ أو يريده في القراءة. عند قراءة الكتب الإلكترونية ، من المستحيل عدم ذكر تطبيق القراءة رقم واحد على Android: Moon+ Reader Pro. تصميم التطبيق بسيط وجميل للغاية ، ويجب أن يحترم التطبيق دائمًا تفضيلاتك. قم بتنزيل Moon Reader Pro الآن.

Moon+ Reader Pro Mod

يمكن للمستخدمين الكتابة أو الكتابة أو تسليط الضوء على المعلومات المهمة

يشبه الهاتف خزانة الكتب المحمولة ، ويمكنه تخزين الآلاف من الكتب ، مما يتيح لك إدارة وتخزين وقراءة في أي وقت بسهولة. يمكنك حتى ضبط حجم الخط ، وتباعد الخط ، والمسافة البادئة كما لو كنت تستخدم محرر نصوص. هذا هو التطبيق المثالي لأولئك الذين يبحثون عن تطبيق للقراءة الإلكترونية. إن التجربة التي يمنحك هذا التطبيق ستجعلك تشعر أنك تقرأ كتابًا حقيقيًا. هناك ما يصل إلى 24 إجراءً يمكنك الاختيار من بينها لإجراء تخصيصات على صفحات كتابك.
لا تقلق بشأن الحفاظ على الكتب ، أو حقيقة أن بعض صفحات الكتاب ممزقة أثناء الاستخدام. غالبًا ما يتعلم الناس معرفة جديدة من خلال الكتب ، لذلك لديهم حاجة إلى تسليط الضوء على الكلمات والخطوط المهمة. 99 للتنزيل من Google Play ، يمنحك الكثير من الميزات القوية مقارنة بالإصدار المجاني. تمامًا مثل الكتب الحقيقية ، يمكنك حتى توفير المزيد من الأموال وأكثر سهولة عندما يمكنك إحضار كنز من الكتب في أي مكان. تحتاج فقط إلى تعلم القليل ، ثم يمكنك استخدام هذا التطبيق جيدًا. Wownload Moon Reader Pro على جهازك المحمول للاستمتاع بهذه الميزات. أو تسليط الضوء على المعلومات المهمة. لا يمكن للمرء أن ينكر الراحة التي تجلبها الكتب الإلكترونية. معبأة بكل أفضل الميزات ، لن تشعر بخيبة أمل عند استخدام هذا التطبيق. ومع ذلك ، باستخدام هذا التطبيق ، يمكنك أن تكون واثقًا من أنك ستفتح أي تنسيق ملف. يمكنك الآن استخدام التطبيق لملء نماذج PDF وأداء وظائف مذهلة مختلفة على ملفات PDF. Book ، Moon+ Reader Pro يسمح لك بالتخزين بسهولة ، تسليط الضوء ، الإشارة المرجعية ، تدوير الصفحات ، ... Moon+ Reader Pro يدعم جميع أنواع أنواع أرشفة الكتب ، بما في ذلك EPUB ، PDF ، UMD ، DOCX ، ODT ، RTF ، TXT ، DJVU ، AZW3 ، MOBI ، FB2 ، PRC ، CHM ، CBZ ، CBR ، HTML ، MD (Markdown) ، WebP ، RAR ، ZIP و OPDS.MOON+ READER PRO يكلف 6.MOON+ Reader Pro Mod هو تطبيق للأشخاص الذين يحبون القراءة الإلكترونية. مثل كل التطبيقات الأخرى ، يحتوي هذا التطبيق أيضًا على بعض التنسيقات المدعومة ، وهذه تنسيقات 20 يمكن أن يدعمها هذا التطبيق بسهولة. في هذا الإصدار المحترف ، ستحصل على تجربة قراءة مريحة مع مساحتك الخاصة دون أن تقاطعها الإعلانات. أحد الأشياء المذهلة حول الإصدار المحترف من هذا التطبيق هو ميزات PDF الإضافية.

Moon+ Reader Pro Mod

يتيح هذا التطبيق للمستخدمين تخصيص الفقرات المهمة والكتابة والكتابة وتسليط الضوء على الفقرات المهمة

لكنك لا تعرف أي تطبيق لاختيار أفضل لقراءة الكتاب على الهاتف الذكي. للحد من ذلك ، يجب عليك ضبط سطوع الشاشة لتتناسب مع الضوء الخارجي. تتمثل ميزة الكتاب الإلكتروني في أنه يمكن أن يحمل متجرًا كبيرًا من المعرفة التي يمكنك أن تأخذها في أي مكان دون أن تكون ضخمًا مثل الكتب العادية. يمكنك بسهولة وسرعة أرشفة الخطوط أو الإشارات المرجعية ، وأكثر من ذلك. ، لا تقلق لأن هذا التطبيق يدعم تعديل الإضاءة السهل مع انتقاد على طول الحافة اليسرى للشاشة. تم تصميم التطبيق بشكل أفضل لتوفير وظائف مختلفة وعناصر تحكم قوية.
يتيح لك Moon+ Reader Pro تخصيص الفقرات المهمة والكتابة والكتابة والكتابة وتمييزها. يمكن للقارئ أن يفهم بسهولة واجهته باستخدام هذا التطبيق لأول مرة بسبب واجهة سهلة الاستخدام. يتيح لك قارئ الكتاب قراءة الملفات النصية بسهولة وسهولة. إن قراءة الكتب مع جهازك الذكي ستجعلك عرضة للعين أو مشاكل في العين. يوفر لك التطبيق أكثر من 40 لغة شهيرة في جميع أنحاء العالم لاستخدامها. يعتبر وضع WauDiObook أحد أكثر الميزات شعبية لـ Moon+ Reader Pro.
لا يفشل هذا التطبيق أبدًا في توفير ميزات سهلة ومفيدة لمستخدميه. ليس ذلك فحسب ، يمنحك التطبيق تجربة أكثر سلاسة وأسرع من أي وقت مضى. إذا كنت لا ترغب في قراءة الكتب بالطريقة المعتادة ، أو كنت مشغولاً بيديك وتريد القراءة والعمل في نفس الوقت ، فإن هذا التطبيق مناسب لك تمامًا. هذا هو السبب في أن التطبيق الذي يمكنه فتح كل تنسيق تقريبًا أمر مهم. تقديم الدعم لتنسيقات الملفات المختلفة ليس هو الشيء الوحيد الذي تستمتع به عند استخدام هذا التطبيق.
اختر موضوعك المفضل لجعل عملية القراءة أكثر راحة و ممتع. Moon+ Reader Pro هو تطبيق القارئ الإلكتروني الرائد المليء بميزات فريدة لمنحك أفضل تجربة للقراءة. إذا كنت ترغب في قراءة الكتب من الملفات التي لديك ، فإن نفسي أو ملفي يفتح الملف ويبدأ القراءة. يدعم التطبيق أيضًا إعداد كلمات المرور لضمان خصوصية المستندات الخاصة بك ، بما في ذلك كلمات مرور البصمات الرقمية. يمكنك اختيار كيفية قلب الصفحة التي تريدها مع 5 أوضاع تمرير تلقائية. هناك الكثير من الأشياء الأخرى التي يمكنك القيام بها مع التطبيق.

Moon+ Reader Pro يشبه أفضل تطبيق للقراء الإلكترونية

أنت تعاني بسهولة من قصر النظر والأمراض المتعلقة بالعين. لذلك ، هذا التطبيق سهل الاستخدام ويسهل فهمه أيضًا. فقط في هذا التطبيق ، يمكنك قراءة كتب مثل أنك تقرأ كتابًا ورقيًا حقيقيًا ولديك محرر نصوص في متناول اليد عندما يمكنك تحرير الخط أو حجم الخط إلى رغبتك. كيف لاستخدام قارئ الكتاب هذا بسيط للغاية. Moon Reader Pro هو التطبيق الذي تحتاجه لتحقيق ذلك. يدعم Moon Reader Pro PDF و EPUB و MOBI و CHM و CBR و CBZ و DOCX و TXT HTML و AZW3 و DJVU و MD و ZIP و RAR والمزيد.
هناك ما يصل إلى أربعة وعشرين إجراءات قابلة للتخصيص مثل التمرير ، المس ، اللمسة ذات الإصبعين ... لمساعدتك على القراءة بشكل أكثر ملاءمة. عمل المطور Moon+ دائمًا مع كل العاطفة لمساعدة مستخدميها على قراءة الكتب والاستمتاع برواياتهم المفضلة في أي مكان وفي أي وقت. DOCX ، UMD ، CBR ، RAR ، ODT ، HTML ، FB2 ، MD (MARK DOWN) ، CHM ، PRC ، MOBI ، ZIP والعديد من الأشكال الأخرى من الكتب. يمكنك القراءة دون أي عائق يعني عدم وجود إعلانات. يجدر الإشارة إلى أن هذا التطبيق المذهل يقدمه Moon+. يشبه هذا التطبيق أفضل تطبيق للقراء الإلكترونية. يمكنك بسهولة تبديل موضوع التطبيق. إذا كنت تبحث عن قارئ كتاب يدمج الميزات الفريدة ، فهذا هو التطبيق تمامًا بالنسبة لك. يمكنك اختيار الضوء الذي تريده مع مرشح حماية العين بنسبة 95 ٪. من المهم ملاحظة أن هذا تطبيق مدفوع.

التطبيق هو تطبيق القراءة الرائد على هواتف Android

إذا كان لديك رحلة طويلة على قطار أو حافلة ، فاستخدم وضع كتاب Audiobook AudioBook Moon+ Reader Pro. ما عليك سوى توصيل سماعات الرأس الخاصة بك والاستمتاع بأفضل القصص ، وقراءتها من قبل أفضل المتحدثين بأصوات ملهمة. نقل الكلمات الأجنبية ، والكلمات المتخصصة بسهولة مع لمسة واحدة فقط. سيتم السماح لجميع أرشيفات الكتب بالقراءة في هذا التطبيق ، سواء كانت PDF ، DOX ، ZIP ، وما إلى ذلك لاستخدام التطبيق ، يمكنك الانتقال إلى الشاشة الرئيسية وتحديد القائمة ، وستعرض القائمة عناصر مختلفة اعتمادًا على احتياجاتك لتختارها.
Moon+ Reader Pro هو تطبيق القراءة الرائد على هواتف Android ، بواسطة القمر+. فيما يلي ميزات الإصدار المحترف: Moon+ Reader Pro هو خياري الأول في كل مرة أذهب فيها في رحلة. يتيح لك هذا التطبيق أيضًا تسليط الضوء أثناء القراءة. يوفر موضوعان من الموضوعات المظلمة والظلام حتى يتمكن المستخدم من التبديل بين الوضع الذي يريده أثناء قراءة الكتاب. بالإضافة إلى ذلك ، يعد هذا التطبيق أيضًا قاموسًا عندما يمكنك ترجمة كل شيء ، بما في ذلك الكلمات المتخصصة ، مع لمسات بسيطة. يمكنك إضافة إلى المفضلة للمؤلفين والأعمال التي تريدها.
في عصر طفرة تكنولوجيا المعلومات ، غالبًا ما نختار قراءة الكتب مع الهواتف المحمولة بدلاً من الكتب الورقية الضخمة ، مما يجعل من الصعب التحرك. باستخدام هاتف واحد فقط ، يمكن حل جميع المشكلات. يتطلب منك Moon+ Reader Pro دفع 6 دولارات. وتشمل هذه التنسيقات PDF و EPUB. أينما كنت ، في أي وقت يمكنك امتصاص المعرفة الرائعة للبشرية مع Just Moon+ Reader Pro.
القراءة بمساعدة هواتفك المحمولة والأجهزة اللوحية وأجهزة الكمبيوتر المحمولة. يفضل بعض الأشخاص الذين يقرؤون كتابًا في Dark Mod ، بينما يفضل الآخرون الوضع المظلم. Apkphotomath Apkdictionary Pro Apksololearn Apkthe Era من التكنولوجيا ينمو ، والمزيد والمزيد من الناس يتحولون من قراءة الكتب الورقية إلى قراءة الكتب الإلكترونية. تحتاج إلى هز الهاتف ، وسيتم تحويل النص الخاص بك إلى صوت بسرعة. شيء آخر يجب ملاحظته هو أن التطبيق متاح للتنزيل على متجر Google Play.

Moon+ Reader Pro (33.27 MB) تحميل

أعلى تحميل MOD

التقييم والتعليقات

5.0
91519 total
5 70227
4 15222
3 3012
2 1270
1 1788

1.التقييم

2.التعليقات

3.الاسم

4.البريد الإلكتروني

HappyMod
تحميل