MVBit - MV video status maker MOD APK

MVBit - MV video status maker Mod APK v2.3.3 (مفتوحة)

MVBit - MV video status maker عنوان التطبيق MVBit - MV video status maker
Mvbit مطور Mvbit
فئة فئة
68.65 MB بحجم 68.65 MB
2.3.3 الإصدار الأخير 2.3.3
مفتوحة كلمة MOD مفتوحة
Google Play احصل عليه Google Play
MVBit - MV video status maker (68.65 MB) تحميل
معلومات MOD
    قسط فتح

سوف يتيح لك MVBIT MOD استخدام جميع الميزات الممتازة مجانًا

هناك الكثير من التأثيرات السحرية المذهلة بما في ذلك تأثير القنابل ، وسحر التلاشي ، ومشاهد ضبابية ، وأكثر من ذلك يمكنك استكشافها دون أي مشكلة. يمكنك بسهولة إنشاء مقاطع فيديو وحالة باستخدام القوالب والتأثيرات. يمكنك بسهولة استيراد المقاطع والصور في هذا التطبيق ويمكنك تصدير الفيديو مباشرة إلى تخزين جهازك. يتيح لك إضافة الموسيقى يدويًا وفقًا لرغبتك. بعض مجموعات الألوان والمزيج هي قسط لا يمكنك استخدامه إلا في حساب VIP. استكشف جميع فئات التأثيرات والقوالب الممتازة مجانًا. يحتوي هذا التطبيق على واجهة مستخدم أنظف مقارنة بالأصل لأنه يحتوي على محتوى مميز وإعلانات تمت إزالته. احصل على محتوى غير مؤمن في إصدار MOD وحفظ مقاطع الفيديو بدون علامات مائية. MVBIT هو الأكثر قوة MV لتحرير الفيديو ، مع عشرات الآلاف من التأثيرات الرائعة. ستكون المؤثرات الخاصة في فيلم Bollywood Boybbusters قريبًا أكثر وثيقة للإعجاب مما هي عليه الآن.

MVBit - MV video status maker Mod

يتميز MVBIT بواجهة مستخدم ودية

MVBIT MOD هو الإصدار المعدل للتطبيق مع ميزات متميزة مجانية. يتميز MVBIT بواجهة مستخدم ودية مما يجعل من السهل إنشاء الحالة ومقاطع الفيديو دون أي معرفة مهنية. يعمل هذا التطبيق على Advanced AI والذي يطبق التأثيرات تلقائيًا وإنشاء مقاطع فيديو باستخدام الصور والمقاطع. علاوة على ذلك ، يمكنك استخدام قسم التعليقات أدناه إذا كنت ترغب في نشر مراجعتك حول هذا التطبيق. تمت إضافة التأثيرات العاجرة ، مثل الطيران على طائر كبير ، والطيران عبر النجوم ، واستخدام القنابل ، إلى الفيديو الخاص بك.
يحتوي على ملايين المراجعات من جميع أنحاء العالم لأنها تحتوي على ميزات مذهلة وواجهة مستخدم ودية نظيفة. يحتوي هذا التطبيق على تأثيرات مذهلة وحديثة يمكنك استخدامها مجانًا لإنشاء مقاطع فيديو قصيرة مذهلة. يمكنك بسهولة الحصول على هذا الإصدار واستخدام جميع الميزات والتأثيرات الممتازة مجانًا دون إنفاق أي قرش واحد. لها تأثير القنبلة ، وتختفي التأثير السحري ، والضوء وتأثير خلل وغيرها الكثير. بسهولة استخدام التطبيق وتصدير مقاطع الفيديو في جودة عالية الدقة. تطبيق صانع الحالة لنظام Android. إذا كنت تعتقد أنه يمكنك إزالة الخلفية بشكل أفضل ، فاستخدم ميزة إزالة اليدوية وحدد المنطقة التي تريد إزالتها من الصورة. تنقسم التأثيرات إلى فئات مما يجعل من السهل استكشاف أفضل تأثير للفيديو. بعض الموسيقى هي قسط ، سأريكم كيف يمكنك استخدامها مجانًا. عندما تستخدم MVB ، فإن إضافة الموسيقى إلى مقاطع الفيديو الخاصة بك بسيطة كما كانت دائمًا.

MVBit - MV video status maker Mod

جميع الموسيقى والأغاني خالية من حقوق الطبع والنشر

جميع الموسيقى والأغاني خالية من حقوق الطبع والنشر ويمكنك استخدامها في مقاطع الفيديو الخاصة بك لإنشاء حالة مذهلة لمنصات الوسائط الاجتماعية. إنه تطبيق مجاني لتصنيع الفيديو ويمكنك تنزيله بسهولة مجانًا. هناك العديد من تأثيرات الأفلام وتأثيرات الأفلام المتاحة التي تجعل الفيديو الخاص بك يبدو أكثر سينمائية. يمكنك الآن تصدير مقاطع الفيديو بسهولة بجودة HD دون أي علامة مائية عليها. الوصول إلى هدفك من خلال أن تصبح سيد MV. استخدم هذا التطبيق لتغيير خلفية Google Play.
في الواقع ، لا تحتاج حتى إلى فعل أي شيء لأن هذا التطبيق يستخدم تقنية إزالة الخلفية المتقدمة التي تزيل الخلفية تلقائيًا وتنشئ مقاطع فيديو منها. بسبب التطبيقات المتقدمة ولكن اختيار التأثير الصحيح للفيديو الصحيح لا يزال صعبًا على بعض الأشخاص. نظرًا لأن المتطورة تعمل منظمة العفو الدولية ، فإنه يوفر أكثر بكثير من الميزات المذكورة أدناه. يستخدم Mvbit أداة التحديد التلقائي AI لنسخ ولصق صورة على صورة أو خلفية أخرى ..
لصقها بسهولة أو إزالة الصور من مقاطع الفيديو وفقًا إلى أمنيتك. حتى أنه يتيح لك تغيير لون شعرك وقميصك باستخدام ميزة تغيير اللون لهذا التطبيق. يمكنك بسهولة إزالة الخلفية من صورك بمساعدة ميزة إزالة خلفية AID AI لهذا التطبيق. يحتوي إصدار التطبيق هذا على محتوى غير مؤمّن مما يعني أنه يمكنك استخدام أي ميزة أو تأثير أو قالب أو موسيقى لأي شيء دون أي حد. يحتوي على ميزات AI متقدمة يمكنك استخدامها لإنشاء مقاطع فيديو مذهلة. يعد تغيير خلفية الفيديو عبارة عن مفاجئة مع هذه الأداة.

MVBit - MV video status maker Mod

Mvbit لديه ميزة مذهلة معروفة باسم Splash

في إصدار وزارة الدفاع هذا ، تتم إزالة العلامة المائية بالكامل والآن يمكنك حفظ مقاطع الفيديو بجودة عالية الدقة دون علامة مائية عليها. يحتوي Mvbit على ميزة رائعة تُعرف باسم Splash والتي تتيح لك تغيير لون شعرك وملابسك دون أي تحرير احترافي. MVBIT يفعل كل شيء: إنه صانع MV ومحرر الفيديو وصانع فيديو MV Master. أخرج خلفية الصورة بنقرة واحدة. فقط بضع نقرات ، وسيكون لديك خلفية صور جديدة تمامًا. تتم إزالة جميع الإعلانات بما في ذلك إعلانات البانر والفيديو. لا تكتمل Videos بدون موسيقى وهذا هو السبب في أن هذا التطبيق يحتوي على مكتبة موسيقى رائعة حيث يمكنك استكشاف مئات الأغاني والموسيقى لمقاطع الفيديو الخاصة بك. استخدم التأثيرات السحرية والقوالب مجانًا وإنشاء مقاطع فيديو مذهلة وحديثة. لديها مجموعة واسعة من الموسيقى المجانية وأدوات سهلة الاستخدام.

MVBIT هو تطبيق مُنشئ فيديو رائع

يحتوي هذا التطبيق على مكتبة موسيقى منفصلة يمكنك اختيار الموسيقى لمقاطع الفيديو الخاصة بك مجانًا. إنه مجاني تمامًا لتنزيل التطبيقات. إنها واحدة من الميزات الرائعة والمطالبة بهذا التطبيق والتي تتيح لك إزالة الخلفية بسهولة من الصور. تتم مزامنة معظم الموسيقى تلقائيًا مع التأثير. إنه تطبيق آمن وآمن للغاية ويمكنك تصدير مقاطع الفيديو بنقرة واحدة فقط. علاوة على ذلك ، يمكنك إنشاء مقاطع فيديو واستخدام هذا التطبيق دون أي إعلانات مزعجة لأن جميع الإعلانات تتم إزالة من هذا التطبيق.
يحتوي هذا التطبيق على الكثير من التأثيرات السحرية المذهلة والحديثة التي يمكنك استخدامها في مقاطع الفيديو الخاصة بك لجعلها تبدو رائعة و مدهش. استخدم جميع الميزات مجانًا مثل الانقطاع الذكي ، وبقع الألوان ، وإزالة الخلفية وغيرها الكثير. mvbit هو تطبيق رائع لإنشاء الفيديو للحالات وحسابات الوسائط الاجتماعية. استخدم التأثيرات السحرية وأضف الموسيقى لجعلها تبدو أكثر برودة. مقدمًا ، نتمنى لكم أكبر حظ في مقاطع الفيديو المباشرة وأي مشاريع التأثيرات المستقبلية. يرجى تقديم مراجعة جيدة لـ MVBit إذا أعجبك ذلك.
mvbit هو تطبيق منشئ الفيديو الشهير والمتقدم لأجهزة Android حيث يمكنك بسهولة إنشاء مقاطع فيديو ذات تأثيرات حديثة باستخدام الصور أو المقاطع الخاصة بك فقط. يحتوي على واجهة بسيطة وسهلة الاستخدام مع علامات تبويب منفصلة لاستكشاف كل تأثير وفقًا للفئة. يمكن أن يكون تصوير الصور المفضلة لديك وتحويلها إلى مقاطع فيديو قصيرة ممتعة للغاية. إنها تستخدم اعترافها الدقيق بالسماح لك بتغيير لون شعرك أو ملابسك بسرعة لتعزيز جاذبية مقاطع الفيديو الخاصة بك. ساعد مستخدموهم على الحصول على مزيد من الاهتمام.
إنشاء حالة أو مقاطع فيديو لحسابات الوسائط الاجتماعية الخاصة بك وإضافة الموسيقى والنص يدويًا. لها مكتبة تأثير ضخمة حيث يمكنك استكشاف الآثار السحرية مثل تأثير القنبلة وتلاشيه وغيرها الكثير. إذا كنت تشعر بالملل مشاهدة نفس لون شعرك وملابسك ، فاستخدم هذه الميزة لتغيير لون القمصان والشعر في أي لون تريده. إنه تطبيق صانع فيديو آمن تمامًا ومجاني على Android. تحديثات الحالة على WhatsApp مع تحرير الفيديو الموسيقي. حقيقة أنك أظهرت الاهتمام والمساعدة يعني الكثير بالنسبة لنا.

MVBit - MV video status maker (68.65 MB) تحميل

أعلى تحميل MOD

التقييم والتعليقات

3.7
0 total
5
4
3
2
1

1.التقييم

2.التعليقات

3.الاسم

4.البريد الإلكتروني

HappyMod
تحميل