Forward Assault MOD APK

Forward Assault Mod APK v1.2040 (Weak enemy)

Forward Assault عنوان التطبيق Forward Assault
Blayze Games L L C مطور Blayze Games L L C
فئة فئة
349.14 MB بحجم 349.14 MB
1.2040 الإصدار الأخير 1.2040
Weak enemy كلمة MOD Weak enemy
Google Play احصل عليه Google Play
Forward Assault (349.14 MB) تحميل
معلومات MOD
    أثناء اللعبة، تستمر الخريطة المصغرة في إظهار العدو

تم نشر اللعبة بواسطة Blayze Games

لكي نكون صادقين ، حتى هذه المرحلة ، على الرغم من أنني لعبت عددًا لا بأس به من ألعاب الرماية ، إلا أن القليل من الألعاب يمكن أن تحاكي فيزياء حقيقية مثل هذا. مع تطوير صناعة الألعاب ، يتم إصدار المزيد والمزيد من الأعمال الجيدة. سيكون هذا الشخص مسؤولاً عن عمل الخطوط الأمامية. يخلق جميعهم تشكيلًا مثاليًا للفصائل للفوز بشكل مذهل. تعد آلية التحكم وأنظمة الدعم الخاصة بالاعتداء على اللاعبين أحاسيس FPS جديدة تتمتع بها عدد قليل من الألعاب. مشهد مختلف تمامًا ، فإن الإحساس المتغير باستمرار بالتحدي يجعل اللعبة أكثر إثارة. يمكنك استخدام الأزرار للتحكم في تحرك شخصيتك. اعتمادًا على الفصيل ، ستكون مهمتك المعركة مختلفة. تتكون القوة المثالية من العديد من المكونات. ومع ذلك ، فإن المكافآت الحصرية من أوضاع اللعبة مثيرة للإعجاب وسخية على حد سواء ، تجذب دائمًا العديد من اللاعبين وزيادة حماسها بشكل كبير. أفضل ما في الأمر هو أنه يشدد على القتال مع الأصدقاء ، والعديد من الأحداث والأنشطة والبعثات تدور حول عامل العمل الجماعي أو المتعة المطلقة في فصيلة. مرة أخرى ، استغلال موضوع المواجهة بين القوات الخاصة والإرهابيين. علاوة على ذلك ، فإنه ينظم باستمرار العديد من الأوضاع والأحداث الساخنة ، مما يسمح للجميع بتلقي العديد من المكافآت الرائعة والاستمتاع بالجميع. مع وصول اللاعبين إلى رتب أعلى ، ستمنح مكافآت وسلطات جديدة لفتح إمكانيات جديدة لمهنهم.
كما تعلمون جميعًا ، تتطور ألعاب الهاتف المحمول بشكل متزايد ، والتي يمكن أن تسمى مستقبل عالم الألعاب. هذا يعني أنه يمكنك اختيار الجانبين: جنبًا إلى جنب مع الشرطة ضد العصابة ، أو تصبح مجرمًا خارجًا عن القانون ضد العالم. إذا كانت القتال مثيرة ، لكن اللعبة لا تحتوي على عنصر جذاب طويل الأجل ، فلن يكون قادرًا على إبقاء اللاعبين يلعبون. إذا كنت وحدك ، فمن المستحيل تقريبًا إنشاء أي شيء مميز. هذه هي أفضل فرصة لك لدعوة أصدقائك للانضمام إلى الإجراء. اعتمادًا على أوضاع اللعبة المحددة ، ستزداد المكافآت للعب مع الحفلة بشكل كبير.

Forward Assault Mod

اللعبة لديها آلية تشغيل بندقية حساسة ودقيقة للغاية

بل إنه يصل إلى مستوى جديد مع وضع Multiplayer ، ويعرف أيضًا باسم Team Deathmatch ، والذي يشبه ألعاب مطلق النار على pc.but لا شيء يمكن أن يغير جوهر مطلق النار. ومع ذلك ، فإن الاعتداء الأمامي له كل من هذه العناصر. كما يستغرق بعض الوقت للتعود على كل بندقية. سيكون مناسبًا جدًا لتجمعاتك مع الأصدقاء. إذا قمت بحد نفسك على طريقة واحدة فقط للعب ، فستواجه مشكلة لاحقًا. لا تتوقف عند هذا الحد ، فإن آليات التحكم وأنظمة الدعم هي أيضًا حساسة ومتقدمة للتجربة الأكثر راحة للاعبين. إن مجموعة متنوعة من أوضاع اللعبة هي أيضًا تسليط الضوء على أن هذه اللعبة تفتخر بها ، حيث يتغير محتواها باستمرار لتنويع طريقة اللعب.
تذكر إضافة مكبرات صوت أو إرفاق سماعات الرأس للاستمتاع بهذا الشعور ، يا شباب. التنافس بين الطرفين لا ينتهي أبدًا. إن الاعتداء المستوحى من العديد من ألعاب الرماية الشهيرة التي تم إصدارها من قبل. إذا كان بإمكانك التعود على نوع واحد فقط ، تعلم كيفية استخدام الكثير. إلى أسلوب إطلاق النار الجذاب ، صور واقعية ولكن أيضًا ساحة التصوير الملحمية عبر الإنترنت. من ناحية ، يوجد جندي خاص من قوات القوات المتخصصة في مهام التدمير الإرهابية. علاوة على ذلك ، يمكن للاعبين إنشاء العديد من عمليات التحميل المختلفة عند الجمع بين الأسلحة والمعدات للحصول على أفضل تأثير. وسيعتمد الوضع التنافسي نظام تصنيف احترافي ، ويريد الاعتداء الأمامي أن يكون الجميع جادًا ويبذل قصارى جهده في هذه المباريات.

Forward Assault Mod

يستخدم Advant Assault محرك الرسومات 3D Unity

يستخدم Advant Assault Unity 3D Graphics Engine ، وبالتالي فإن حركة كل من الشخصيات والأعداء والرصاص وتراجع الأسلحة بشكل جيد للغاية. سيكون ملعبًا ممتازًا للاعبين مع الأصدقاء من خلال ساحات القتال الصاخبة والشراس والعاطفية. كما أنه يخلق العديد من أوضاع الألعاب ، والأسلحة المختلفة ، والعديد من الخرائط الموسعة لتعزيز وتيرة وجو كل مباراة. تحتوي العديد من أوضاع الألعاب أيضًا على لاعبين يقاتلون عدد لا يحصى من الفئات أو الأشياء الغريبة بالإضافة إلى موافقات مع لاعبين حقيقيين. ما يمكننا قوله هنا هو الميزة المميزة مقارنة بالعديد من الألعاب الأخرى. بالطبع ، يوفر الاعتداء الأمامي جميع الأسلحة التي نحتاجها. إنقاذ أو أخذ الرهائن ... بشكل عام ، لكل فصيل ، سيكون لديك الكثير من الميزات والترقيات الفريدة. التنسيق مباشرة مع بعضها البعض عبر الميكروفون أو في الحياة الحقيقية. الشيء العظيم هو أن اللعبة تؤكد دائمًا على الاتصال والمشاركة في المعارك مع الأصدقاء حتى يتمكن اللاعبون سوف تجلب لك النموذجي عالي الخطى والسريع من لعبة FPS وزملاؤك المعارك الأكثر إثارة والفريدة. في احسن الاحوال. يثبت الاعتداء إلى الأمام أن الأمر يتطلب فريقًا لجعل المعركة أكثر سهولة. جنبا إلى جنب مع تشكيل فرقة لاكتساح ساحة المعركة. يختلف الاعتداء على ما يرام عن معظم ألعاب FPS اليوم حيث يوفر شعورًا سريع الخطى ، ومعارك مثيرة ، والكثير من الإثارة للاعبين. للترفيه عن اللاعبين ، ونظام المكافآت الخاص به كرم أيضًا.

Forward Assault Mod

الاعتداء إلى الأمام لديه نقطة انطلاق بارزة جدا

من AK-47 إلى النسر الصحراوي ، من M4 إلى المتجه ، يأتي كل بندقية مع ذخيرة خاصة به ، كل بندقية مختلفة في الرصاص والقوة النارية. أمر فرقة العمل الخاصة بك لهزيمة الإرهابيين بشكل مقنع. أنت حر في اختيار جانبك لتلعب دورًا في المعارك. سيكون هذا مفيدًا للغاية لأن المعركة ستنقسم إلى العديد من الفئات. يساعد ذلك أيضًا على تحرير عمليات زائدة عن الحاجة ودمج العديد من الميزات المتقدمة لمنح اللاعبين المرونة المطلقة بغض النظر عن الموقف الذي هم فيه. سلسلة على الهاتف المحمول. كما أثار عدد الأسلحة في الاعتداء إلى الأمام إعجابني أيضًا. الصوت في الاعتداء الأمامي مثير للإعجاب أيضًا ، خاصة عند إطلاق مدافع رشاش. عادةً ، Assault إلى الأمام ، وهو عبارة عن ساحة معركة جذابة لا تقل عن منتج فائق. ابحث عن قدرتك الفريدة واستفد منها. يمكن أن تكون في مهمة لزرع قنبلة أو تدمير قنبلة. كل نوع يتوافق مع خريطة معينة ويلعب النمط. لذلك ليس من المستغرب أن تتمكن من الاختيار بين فصيلين للقتال. من المؤكد أن المباريات في اللعبة ستكون غير عادية لأن كل شخص يلعب موقفًا مختلفًا. استخدم جميع المهارات اللازمة والفوز. كل بندقية لها معلمات مختلفة مثل الأضرار والارتداد والمدى وعدد الرصاص ، وما إلى ذلك ، أدخل ساحة المعركة واطلاق النار بشكل مستمر في العدو. هناك كل أنواع الأسلحة لتتدرب عليها وتصبح سيدًا. تبدو جميع الإعدادات تقريبًا مألوفة جدًا إذا كنت تلعب الرماة كثيرًا.

كل بندقية في هذه اللعبة مصورة بدقة ثلاثية الأبعاد من كل زاوية

كل بندقية هي ثلاثية الأبعاد بدقة من كل زاوية ، عند الإمساك بها في اليد ، يمكنك أن تشعر بثقلها. في كل مرة يتم فيها سحب الزناد ، يتراجع البرميل ، يتم رفع بعقب البندقية قليلاً ، مما يتسبب في أن يكون يد الشخصية تراجعًا يتوافق مع كل نوع من أنواع الأسلحة. لكن أفضل طريقة أراه هي التركيز على اللعب بشكل جيد مع سلاح واحد ثم الانتقال إلى آخر. ما الذي يجعلك تشعر بالتعثر؟ تحسينه لتصبح أقوى والقتال بشجاعة. سوف يختبئ الآخر لاغتيال الأهداف الأساسية.
تم تطوير الاعتداء الأمامي في هذا الاتجاه. إنه شعور بالارتداد من اليدين بسبب تأثير البندقية عند إطلاق النار ، وليس تأثير رفع البرميل لمحاكاة وضع الارتداد مثل العديد من ألعاب FPS الأخرى. يمكن للفريق تقسيم الأعضاء إلى مجموعات هجومية أو دفاعية أو مضادة للهجمات. خلق فرصة في الكثير من المعارك. بغض النظر عن السلاح الذي يستخدمه اللاعب ، بدءًا من مسدس ، SMG ، AR ، قناص ، إلخ مع زملائك في الفريق ومحاولة الاستفادة من قوة كل شخصية للقيام بهذه المهمة بشكل جيد ، والمساهمة في فوز الفريق. أحد الجانبين هو الإرهابيين ويسعى دائمًا إلى إزالة القوات الخاصة لتنفيذ مؤامراتهم. اقتحام وسط ساحة المعركة برمجة رائعة ، وهزيمة جميع الأعداء الذين يقفون في طريقك إلى النصر. كما أنه يستخدم محركًا ثلاثي الأبعاد مثالي لإغراق اللاعبين في التصوير الأكثر متعة وذات خطرة من FPS لهذا النوع المحمول. يحتوي نظام التحكم أيضًا على مجموعة واسعة من التخصيص للأشخاص الذين يبحثون عن راحة من الدرجة الأولى.
التوتر القادم من الطرفين لم ينته أبدًا. منظور الشخص الأول. تمثل الرسومات ثلاثية الأبعاد أحرفًا ذات حركات واقعية ، وهي تجعل المعارك أكثر دقة. ستنضم إلى أي فريق وتؤدي مهام لتدمير أعدائك. ليس مجرد لعبة إطلاق نار بسيطة ، فإن الهجوم الأمامي يصور بوضوح مزيج من زملاء الفريق لإنشاء المعركة المثالية. إثبات أن Assault Mod هي أيضًا لعبة إطلاق نار رائعة ولا تنسى.

كل شيء مثالي وتوازن مطلق

جنبا إلى جنب مع الشعور الحقيقي المتمثل في حمل البندقية في يدك ، بغض النظر عن مدى صعوبة ذلك ، يجب عليك أيضًا إدراك أن الاعتداء الأمامي يمثل تحديًا كبيرًا ومريحًا للسيطرة. يمكنك اختيار نوع السلاح الذي يناسب مشهد اللعب أو كيف يختبئ المعارضون في الساحة. ستظهر لك رماة الذروة الخاصة بك. عامل مهم في تحديد عظمة لعبة FPS ، وفي هذه اللعبة ، كل شيء مثالي وتوازن مطلق.
L. أثناء اللعبة ، يمكن للأعضاء تبادل بسرعة مع بعضهم البعض من خلال ميزة فريق الدردشة للعبة لتنبيه أو لديهم تغييرات عاجلة في التكتيكات. ساحة المعركة دائما صاخبة ومدوي. إن واقعية اللعبة ، ومحاكاة الفيزياء ، والصوت ، وآلية إطلاق النار الجذابة سوف تفاجئك بالتأكيد. يُمزج مع زملائه في العديد من المعارك المتتالية. أصبحت كلتا هذه القوات أيقونات في سلسلة مطلق النار.

Forward Assault (349.14 MB) تحميل

أعلى تحميل MOD

التقييم والتعليقات

5.0
0 total
5
4
3
2
1

1.التقييم

2.التعليقات

3.الاسم

4.البريد الإلكتروني

HappyMod
تحميل