Nextgen: Truck Simulator Drive MOD APK

Nextgen: Truck Simulator Drive Mod APK v1.9.5 (ازالة الاعلانات)

Nextgen: Truck Simulator Drive عنوان التطبيق Nextgen: Truck Simulator Drive
Tassimovgames مطور Tassimovgames
فئة فئة
532.34 MB بحجم 532.34 MB
1.9.5 الإصدار الأخير 1.9.5
ازالة الاعلانات كلمة MOD ازالة الاعلانات
Google Play احصل عليه Google Play
Nextgen: Truck Simulator Drive (532.34 MB) تحميل
معلومات MOD
    Unlimited money
    Unlocked all characters
    Unlocked all cars
    Ads removed

يجلب كل وضع قدرًا معينًا من المرح لا يمكنك تجاهله

في الواقع ، مع القليل من التوتر والمخاطر ، يمكنك القيادة في أي وقت بغض النظر عن وجود خبرة أم لا. ثم زيادة إلى المستويات الأكثر صعوبة في وقت لاحق ، وسيبدأ في الظهور تحديات أكثر جرأة كما ذكرت أعلاه. ولكن أولاً ، للبدء ، ستحتاج إلى إتقان التحكم في المركبات ، وكيفية التسارع ، والحديقة ، وحفظ كل الأهمية علامات المرور للبقاء في الامتثال للقانون على الطريق. سيجد اللاعبون مستويات رائعة في NextGen: Truck Simulator ينتمي إلى أوضاع لعبة مختلفة. يجلب كل وضع قدرًا معينًا من المرح الذي لا يمكنك تجاهله.
بغض النظر عن عدد الألعاب الموجودة ، وعدد أنواع المركبات ، وعدد أنواع السيارات التي يتم تكرارها ، تحتوي ألعاب المحاكاة هذه دائمًا على عدد كبير من اللاعبين لأنفسهم. يمكنك "الاحماء" مع المهام اليومية لأي سائق مثل توصيل البضائع من أماكن مختلفة في المدينة. ستعرض الشاشة جميع الأزرار اللازمة مثل عجلة القيادة ، وسرقة ، وفرملة اليد ، ونظام الضوء ، وأزرار التنقل. بعد أخذ البيانات من إصدار بيتا ، يمكن للاعبين تجربة إصدار مع عدد أقل عوامل الجذب. لكن مشهد اللعب له حد زمني ، وهو حد لعدد الحوادث على الطريق. ما عليك سوى التركيز على القيادة لمدة 5 دقائق ، يمكنك التعود على يديك وأن تكون مستعدًا للقيام بالمهمة الرسمية. بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في التغلب على تحديات جديدة مع مهاراتهم في القيادة ، دعنا نلعب NextGen: Truck Simulator. كل يوم لديه شيء واحد مشترك: هناك منطقة تحمل وارافقها مسافة.

Nextgen: Truck Simulator Drive Mod

السيطرة على السيارة في NextGen: Simulator Simulator بسيط للغاية

يمكنك القيام بالكثير من الأشياء التي لا يمكنك القيام بها في الحياة الواقعية ، مع واحدة فقط من ألعاب محاكاة القيادة هذه. ونصيحة لك عند اللعب هو أنه يجب عليك اختيار شحن عناصر ذات قيمة عالية للحصول على المزيد من المكافآت الكبيرة. سوف تجربة الإصدار الكامل بعد تجربة فترة مع إصدار بيتا للعبة. بالنسبة للاعب الفردي ، سينضم اللاعبون إلى سياراتهم على مستويات يومية مختلفة. Company.clyinging the Oper في NextGen: Truck Simulator بسيط للغاية. سيدخل اللاعبون في عالم شاسع مع عناصر بيئية مفصلة من المدينة إلى البيئات المتنوعة التي يمكنك العثور عليها بسهولة. في نفس الوقت ، سيتم إعجاب أي لاعب بالتغيير في الموقع ، ويعطي كل منهما شعورًا مختلفًا. من هناك ، ستحتاج إلى القيادة بعناية وأداء جميع المناورات بشكل صحيح.

Nextgen: Truck Simulator Drive Mod

لطالما كانت مركبات القيادة نوعًا نموذجيًا للمحاكاة

السبب الثاني لحب اللاعبين هو في آلية التحكم في السيارات ، ومعظمها بسيط للغاية على محاكاة زر تحديد اللمس على الشاشة ، وهو مناسب للغاية للقيادة. كل مستوى يجلب تجربة جديدة ، صعوبة جديدة في التغلب عليها ، ستجد نفسك تحرز تقدمًا لا يصدق. ولكن ليس لأنها بالنسبة للأشخاص المهرة أن NextGen: Truck Simulator يجعل من الصعب على اللاعبين من البداية. لأن المهام في اللعبة مدرجة في كل مستوى من السهل إلى الصعب. سيجدون بعض التعديلات لجعل اللعبة أكثر استقرارًا وبعض المركبات الجديدة في قائمة السيارات التي تملكها اللعبة. إذا كنت قد لعبت نسخة تجريبية من NextGen: Truck Simulator ، فستكون بالتأكيد معجبًا تمامًا بالمركبات التي تملكها . في الوقت نفسه ، على غرار إصدارات بيتا السابقة ، سيستمر اللاعبون في اختيار طريقة التحكم التي يشعرون أنها مناسبة لأداء خطوات تحكم مفصلة تمامًا. من هناك ، ستتمكن من الحصول على مجموعة سيارات رائعة ..
إنهم يرغبون دائمًا في تحديات أصعب لاتخاذ مهارات القيادة إلى المستوى التالي. أو حتى يمكنك شراء سيارة جديدة إذا كان لديك ما يكفي من المال. في الوقت نفسه ، لكل وضع نقاطه المثيرة للاهتمام ، وسيكون اللاعبون هم الذين يقررون تجربتهم الخاصة. في الوقت نفسه ، سينتقل عملك بسرعة إلى تلك المناطق لأن كل مستوى سيصف فترة مطلوبة لإكمال العمل. سيكون وضع محرك الأقراص المجاني مختلفًا قليلاً عن الوضع الأول لأنه يوفر الحرية في تجربة المستخدم مماثلة لاسمه.

Nextgen: Truck Simulator Drive Mod

NextGen: Truck Simulator هي لعبة محاكاة ثلاثية الأبعاد جذابة

ينعكس هذا في ما إذا كان يمكنك التغلب على تحديات جميع العناصر التي تقدمها اللعبة أم لا. أو ربما تكون مهام غير عادية مثل حمل عنصر كبير ضخم أو التغلب على العقبات على طريق صعب. في هذا الوقت ، بالإضافة إلى ذلك ، إلى قيادة السيارات الجيدة بشكل مباشر لزيادة الدخل لشركة السيارات ، فأنت مسؤول أيضًا عن استغلال الموارد وبيعها واتخاذ القرارات بشأن استلام الشحنة واتخاذ العناصر. في وقت لاحق ، لديك المزيد من الأموال ، كلما زادت خيارات التخصيص التي ستحصل عليها لسيارتك. شراء خالية من الشراء ، NextGen: Truck Simulator هي لعبة محاكاة ثلاثية الأبعاد جذابة مع مهام متنوعة ، من البسيطة إلى المعقدة. في الوقت نفسه ، يكون هذا أيضًا عندما يمكنهم القيادة في أي مكان يريدون دون القلق بشأن عامل الوقت.
هذا هو الجاذبية الأولى. بالنسبة للعامل الأخير ، يجب الإشارة إلى أن القدرة على تخصيص العديد من السيارات المختلفة بالألوان ، والملصقات الخارجية إلى أجزاء الآلات الداخلية لتغيير مؤشر القوة. بمناسبة هذا الإطلاق ، يجد اللاعبان أيضًا سيارتين جديدتين تمت إضافتهما للتو ، Niva و Gazel ، وهما نوعان من السيارات ذات المظهر المميز في انتظارك لتجربة. لذلك لن يشعر اللاعبون بالملل أثناء تجربتهم ويكملون المهام في اللعبة. ستجد العديد من العناصر المصاحبة ، مثل الحاجة إلى سحب مقطورة إلى المنطقة المحددة.

تهدف اللعبة مباشرة إلى السائقين ذوي الخبرة

لعبة محاكاة القيادة مخصصة للسائقين الذين لا يخافون من التحديات الصعبة. على عكس العديد من ألعاب القيادة الأخرى ، والتي عادة ما تكون مخصصة للمتابعة الأولى ، فإن NextGen: تهدف Simulator إلى السائقين ذوي الخبرة الذين لا يخافون من التحديات الصعبة. بالطبع ، تحتوي اللعبة على سيارات صعبة أخرى من الشاحنات ، والمركبات العسكرية ، والسيارات على الطرق الوعرة ، وسيارات الدفع الرباعي ... كل نوع له ميزات خاصة به. التغييرات لضمان تجربة اللاعب. ليس فقط معبأة في السيارات العادية ، ولكن يمكنك العثور على شاحنات وسيارات الدفع الرباعي والمركبات العسكرية وغيرها الكثير.
بعد أن قلت ذلك ، هناك الكثير من مناطق الجذب من لعبة محاكاة القيادة. اعتمادًا على المهمة المخصصة ، ستذهب إلى المرآب الخاص بك لاختيار السيارة المناسبة ، تهدف إلى مساعدتك في الأداء جيدًا ، بسرعة ، بدقة ، وبأقل خطر. يمكنك تخصيص ألوان المركبات والملصقات في مواقع مختلفة وترقية بعض الأجزاء المتعلقة بالآلات لتسريع السيارة. سوف تظهر المزيد من الأنماط في المستقبل. وهي تشمل التنقل في السيارة ، وزيادة أو انخفاض السرعة ، والتقدم أو العكس بدقة. في الوقت نفسه ، يمنحك كل مستوى مبلغًا معينًا من المال اعتمادًا على مدى إكماله.

Nextgen: Truck Simulator Drive (532.34 MB) تحميل

أعلى تحميل MOD

التقييم والتعليقات

5.0
0 total
5
4
3
2
1

1.التقييم

2.التعليقات

3.الاسم

4.البريد الإلكتروني

HappyMod
تحميل