Superplus Games MOD APK

Superplus Games Mod APK v1.10.0 (المال غير محدود)

Superplus Games عنوان التطبيق Superplus Games
Superplus Games مطور Superplus Games
فئة فئة
77.98 MB بحجم 77.98 MB
1.10.0 الإصدار الأخير 1.10.0
المال غير محدود كلمة MOD المال غير محدود
Google Play احصل عليه Google Play
Superplus Games (77.98 MB) تحميل
معلومات MOD
    القائمة ، مضاعف الضرر / الدفاع ، العملات المعدنية ، الصناديق

واجه العدو ، استفد من كل ما تملكه سفينتك

القتال حتى يموتون ولا يقبلون أي حل وسط. إذا كنت تحب هذا النوع ، فيمكنك محاولة اللعب اليوم. البحر هو المكان المثالي لفعل ما تريد. بالإضافة إلى ذلك ، أسلحة الحرب مدمرة بشكل لا يصدق. المكونات هي التي تشكل سفينة كاملة. يمكن أن تعمل هذه الأنواع من الإجراءات أيضًا ضد بعضها البعض تحت طابعها.
هل أنت من محبي الهواء أو الأرض أو حتى المعارك البحرية؟ ثم تعال إلى محيطات الصلب لمشاهدة المعارك البحرية الأكثر ملحمية. تم تطويره على يد الناشر SuperPlus Games من فنلندا. واجه العدو ، استفد من كل ما لدى سفينتك. بدلاً من ذلك ، سيتم رفعها وخفضها بشكل مستمر بسبب الأمواج الكبيرة. هذا لا يقل أهمية لتقييم قدراتك الحالية. بناء سفينتك مع المحيطات من الصلب وزارة الدفاع.

Superplus Games Mod

تتحول إلى قائد الأساطيل القوية والطموحة

تتحول إلى قائد الأساطيل القوية والطموحة. واجه الجيوش الخطرة من كل مكان. سيساعد ذلك إذا انتظرت المدفع الخاص بك للوصول إلى الهدف الصحيح أمامك. في كل مرة تفوز بها ، ستتلقى عددًا تراكميًا من النقاط في شكل جوائز. الأول هو أن سفينتك يجب أن تكون قوية ضد المعارضين ذوي الإمكانات الاقتصادية العظيمة. مجموعات مختلفة من بناء السفن الحربية التي يمكنك تعلمها من الآخرين.
معايرة قوة إطلاق النار بحيث لا تكون قوية جدًا ولا خفيفة للغاية. ، سوف تتلقى الكثير من الأشياء القيمة بعد الانتهاء من المهمة. يمكنك اختباره لمعرفة كيف سيؤثر على السفينة الجديدة. ليس ذلك فحسب ، ولكن يمكنك أيضًا إعادة الشحن لتحويل العملات الذهبية أو الأحجار الكريمة. لا تبدو العديد من التصميمات الفريدة واعدة ولكنها تحقق نتائج غير متوقعة.

Superplus Games Mod

ستشمل هذه المكونات الهيكل والسقف والدروع ، والأهم من ذلك ، المدافع

لا يمكن أن تضحك الشدة عند امتلاك الكثير من الأسلحة مع صوتي معركة حية. كخبير استراتيجي موهوب ، فأنت دائمًا تحمل أهدافًا هائلة. ابدأ عمل إنشاء سفينة حربية كاملة من مختلف الأجزاء المتباينة. المتجر هو المكان الذي يمكنك العثور فيه على الأشياء التي تحتاجها لترقية سفينتك. إنه يعمل على تعويض الموارد المفقودة أو للحصول على ثروة جيدة.
يتم إنشاء الشخصيات تمامًا مثل الرسوم الكاريكاتورية. تنتظرك عدد لا يحصى من أنواع الهجوم التي تستفيد من ارتفاعات مختلفة من الأمواج. ستشمل هذه المكونات الهيكل والسقف والدروع ، والأهم من ذلك ، المدافع. كلما زاد عدد النجوم ، زادت تفوق هذه المكونات في ما يمكنهم القيام به. لا تنسى أن مقاطع الفيديو الترويجية يمكن أن تساعدك أيضًا في كسب عدد قليل من مواردك.
تهدف بدقة لتصوير رصاصات دقيقة على سفن العدو. تدميرها واكتساب النصر لتلقي مكافآت ثمينة. لذلك في المعركة ، لن تكون قادرًا على التوقف. لتحقيق النصر ، نحتاج إلى الكثير من العوامل المختلفة. هذه هي الصناديق مع ثلاثة مستويات من القياسية والمتوسطة ونادرة.

Superplus Games Mod

Oceans of Steel هي لعبة مكافحة الحركة مع طريقة ترفيه للغاية

البحر دائما في حركة مستمرة وفقا لخصائصه الكامنة. لذلك ، يصبح الهدف من كلا الجانبين أمرًا صعبًا للغاية ويتطلب حسابًا. ليس ذلك فحسب ، فسيتم تصنيفهم وفقًا لعدد النجوم التي تم الحصول عليها. والثاني هو مهاراتك في الهدف عندما تكون دقيقة للغاية. تباع هذه الصناديق بأحجار ثمينة بسعر مرتفع نسبيًا. كلما زادت تكلفة الصدر ، زادت فرصة العثور على مكونات مع العديد من النجوم.
قاسية وقوية هي دائمًا أقصر طريقة للمجد. سيكون لكل من هذه المكونات وزن مختلف موضح في قسم المعلومات. كلما فزت ، كلما كان عدد الكأس أفضل. إنه لا يبيع المكونات ، لكنه يمنحك فرصة لإلغاء قفل الميزات ..
Oceans of Steel هي لعبة مكافحة العمل مع طريقة ترفيه للغاية. البساطة والجاذبية هي ما ستشعر به عندما تواجه هذه اللعبة. أبحر واستكشف جميع الأخطار الخفية للموت. على عكس الأرض ، فإن البحر خطير ولا يمكن التنبؤ به ، حتى بالنسبة للأشخاص ذوي الخبرة. العناصر الثقيلة ستحافظ على استقرار جيد على سطح البحر. سيتم تسمية اللاعبين الذين لديهم العديد من الميداليات على لوحة المتصدرين من الأفضل.

Superplus Games (77.98 MB) تحميل

أعلى تحميل MOD

التقييم والتعليقات

3.7
0 total
5
4
3
2
1

1.التقييم

2.التعليقات

3.الاسم

4.البريد الإلكتروني

HappyMod
تحميل