Bandai Namco Entertainment Inc. MOD APK

Bandai Namco Entertainment Inc. Mod APK v1.47.1 (Mod Menu)

Bandai Namco Entertainment Inc. عنوان التطبيق Bandai Namco Entertainment Inc.
Bandai Namco Entertainment Inc مطور Bandai Namco Entertainment Inc
فئة فئة
84.11 MB بحجم 84.11 MB
1.47.1 الإصدار الأخير 1.47.1
Mod Menu كلمة MOD Mod Menu
Google Play احصل عليه Google Play
Bandai Namco Entertainment Inc. (84.11 MB) تحميل
معلومات MOD
    القائمة، أزياء جيدة/ضربة واحدة

سيختبر اللاعب مرة أخرى المعارك البطولية

تلعب أنت وزملائك في الفريق دورًا مهمًا. ستكون مثل المحارب الذي يفوز في مكان ما بالمهارات الفائقة. ستؤدي الاستراتيجيات المدروسة بعناية إلى نتائج قتالية رائعة. " لا تقلق بشأن أي شيء ولكن لا تتردد في استخدام أقصى قوة. "قطعة واحدة" ليست غريبة على العديد من اللاعبين ؛ من الآن فصاعدًا ، يمكنك التحكم في قوة الأبطال والاستمتاع بالعديد من المشاهد المثيرة التي تظهر في هذه اللعبة. تحتاج إلى التعامل مع المهام مثل لوفي. ستخوض أنت وزملائك في الفريق مهام صعبة. ولكن لا تنس العمل مع زملائك في الفريق في معارك خطرة لتحقيق فوز رائع. من المؤكد أن الجميع يعلم أن لوفي سيحصل على تحركات "Rubber Snake King" و "Gear 4". على غرار المهارات الفريدة التي لديها Zoro أو Katakuri لديها عمل "Rikimochi.

Bandai Namco Entertainment Inc. Mod

هذا الاتصال يجلب تجمعات ممتعة مع زملائه في الفريق

سيظل فريقك مضطرًا لمحاربة أمي الكبيرة وكايدو والعديد من التحديات الأخرى. اختر شخصياتك المفضلة وتحويلها إليها ، والانضمام إلى زملائه في الفريق وتجميع جيش من الوحوش المختلفة. ستعقد العديد من المعارك المثيرة في اللعبة بمشاركتك. يجب أن يكتمل. يجلب هذا الاتصال تجمعات ممتعة مع زملائه في الفريق ، وحتى الشركات متعددة الجنسيات. ستصبح جميع المجموعات الإيقاعية والمهنية. قصة القبعة القبعة القراصنة بيرات قريبة ودقيقة. إنها أيضًا فرصة لك للتفاعل وتكوين صداقات مع العديد من اللاعبين المختلفين.
هل ستكون متحمسًا للقتال مع الأصدقاء مثل القطعة الفعلية؟ أعضاء مجموعة القراصنة مع التفكير البسيط في قهر أحلامهم. هل تريد أن تكون الصبي مع قبعة القش التي تصنع العلامة التجارية؟ سوف تنضم إلى زميلين في الفريق للتغلب على التحديات الصعبة. عمليات اللمس البسيطة لهزيمة الأعداء التي يجب على الجميع التناوب لأداءها. ستكون شخصيتك في مأمن من جميع الحيل الجسدية للخصم. هل تريد أن تكون لوفي الأسطوري؟ لم تعد صفحات المانجا يمكن للقراء أن يشعروا فقط من خلال الكلمات التي ستختبرها القتال مثل لوفي. لا تنس الانضمام إلى الجميع في المعارك المثيرة وتجربة المتعة المبهجة من المعارك مع القراصنة.
ستكون مجرد شاب صغير ذو طموحات كبيرة. كفريق واحد في قطعة واحدة ، التعاون الجيد ضروري. وكلما كان هناك أي شخص زائد في الفريق. على غرار المانجا ، قامت قطعة واحدة من العاصفة JP بتحديث الحرف بالكامل من الكائن الرئيسي إلى مجموعة الأعداء. يمكنك أيضًا تغيير والانضمام باستخدام مجموعة متنوعة من الشخصيات أثناء مسح المهام والأحداث القديمة التي انضمت إليها.

Bandai Namco Entertainment Inc. Mod

المعركة في اللعبة لا تتعلق فقط بسلاح والقتال

لن تقاتل بمفردك. في قطعة واحدة من Alex Storm JP ، بالإضافة إلى القدرة الشهيرة "المطاط" ، يمكنك أيضًا الفرصة لاستخدام المهارات الفريدة للشخصيات الأخرى. سيكون الصوت المثير في كل قتال هو المحفز لروحك القتالية. المعركة في قطعة واحدة من العاصفة لا تتعلق فقط بالسلاح والقتال. إذا كنت من محبي قطعة واحدة من المانجا ، فهذه بالتأكيد لعبة تحتاج إلى تجربتها على الفور. سيعرف زملائك في الفريق كيفية التحكم في السلطة ويشكلون هجمات معقولة. . الفرصة لإنشاء أصدقاء من جميع أنحاء هي الانفتاح. سيجد زملاء الفريق المتشابهون في التفكير بعضهم البعض ويقاتلون معًا. بدلاً من ذلك ، قم بتفعيل القدرة "المطاط" الإلهية على أن تصبح أكثر "صعبة" في الوقت الحالي. تكوين صداقات جديدة من خلال القيام بتعيين المهام والأحداث. العمل الجماعي جنبًا إلى جنب مع التبادلات الإستراتيجية سيجعل من السهل عليك إكمال المهام.
المانجا ، التي تم إصدارها في عام 1997 ، اقتحمت باستمرار العديد من المشاهدين. سوف تقاتل من أجل نفسك ولزملائك في الفريق. من المؤكد أن مشجعي Hat Straw Hat لا يمكنهم ذكر القوى المميزة الفائقة لصبي القراصنة لوفي. سيساعد ذلك إذا كان لديك استراتيجية واضحة قبل الذهاب إلى المعركة. سيكون لديك اتصال محدد مع زملائك في الفريق. لا تكون شخصيًا مع قوتك ، ولكن انظر حولك لأن الخصم يمكن أن يختبئ في أي موقف ويطلق العديد من الهجمات الخطرة.

Bandai Namco Entertainment Inc. Mod

يحتاج اللاعبون فقط إلى إجراء عملية مسح نظيفة لهزيمة الخصم في غمضة عين

ستكون Mod Menuone Piece Addand Storm JP إصدارًا للعبة يستجيب لرغبات مشجعي القبعة القش. لا تنس استخدام القوى العظمى الخاصة بك للقتال. تجربة مغامرة القراصنة على هاتف واحد. جميع العمليات بسيطة لكنها لا تزال جذابة للغاية. زيادة قوتك مع البطاقات المسماة تقنيات القتال أو المهارات. ليس من الصعب للغاية معالجة الضوابط في المعركة. اللعبة ليست مسلية فحسب ، بل هي أيضًا مكان لممارسة مهارات الحوار والتبادل. قم بتنزيل One Piece Thousand Storm JP Mod لتجربة مغامرة أفضل شخصية المانجا الساخنة في العالم. قطعة واحدة من العاصفة ، دعنا نعجب بعظمة مغامرة قطعة واحدة وعصابته. تحتاج فقط إلى إجراء عملية مسح نظيفة لهزيمة الخصم في غمضة عين.

يتم التأكيد بشكل خاص على اتصال المجتمع في هذه اللعبة

هناك ، لديك أيضًا زملاء في الفريق. ستصبح الأحلام والطموحات تدريجياً حقيقة من خلال شجاعة شخصيتك. عندما يزود اللاعب شخصيته ببطاقة غامضة ، فهذا يعني أن قوة البطل ستزداد عدة مرات. جمع العديد من البطاقات الفريدة لشخصيتك لتعلم العديد من المهارات الخاصة الأخرى. في بداية اللعبة ، ستتمكن من اختيار الشخصية للانضمام والاحتفاظ بها طوال اللعبة.
قصص مثيرة من إشراك مواقع المانجا أصبحت الآن رسميًا في شكل لعبة. ليست هناك حاجة لتصبح بطلاً في مهمة إنقاذ العالم ؛ أنت فتى شجاع. هل أنت مستعد للعثور على زملائك في الفريق والانضمام الآن؟ يجب أن تقاتل أنت وزميلان آخران. يتم التأكيد بشكل خاص على اتصال المجتمع في قطعة واحدة. لا تنس استخدام القوى العظمى للسطح الذي تجسده. يمكن للاعبين أن يجمعوا مع أي لاعبين ثلاثة في وضع تعاوني خاص.
يمكنك استخدام مهارات خاصة ومجموعات رائعة في معارك جذابة. صورة صبي صغير مع ندبة على وجهه مليئة بالشخصية والشجاعة. لا أحد صغير أو منخفض في الفريق. سيصبح زملائك في الفريق قويين في هزيمة العدو. مناقشة مدروسة ومناقشة وحساب هي الخطوة الأولى في كل عمل.

Bandai Namco Entertainment Inc. (84.11 MB) تحميل

أعلى تحميل MOD

التقييم والتعليقات

5.0
35705 total
5 15794
4 9348
3 6132
2 1627
1 2804

1.التقييم

2.التعليقات

3.الاسم

4.البريد الإلكتروني

HappyMod
تحميل