GoDaddy Studio: Graphic Design MOD APK

GoDaddy Studio: Graphic Design Mod APK v7.57.0 (مفتوحة)

GoDaddy Studio: Graphic Design عنوان التطبيق GoDaddy Studio: Graphic Design
Over مطور Over
فئة فئة
41.24 MB بحجم 41.24 MB
7.57.0 الإصدار الأخير 7.57.0
مفتوحة كلمة MOD مفتوحة
Google Play احصل عليه Google Play
GoDaddy Studio: Graphic Design (41.24 MB) تحميل
معلومات MOD
    مقفلة برو

يساعدك هذا التطبيق على حل تحرير الفيديو القصير

هذه أيضًا وسيلة فعالة بشكل خاص لجذب الإعجابات واهتمام المجتمع. ليس فقط معالجة الصور الثابتة ، وتصميم سلسلة من العناصر الأساسية للعمل ، يساعدك Godaddy Studio أيضًا على حل تحرير الفيديو القصير. ما عليك سوى تحديد وتحريره لإنشاء أعمال تصميم لذيذة. إنشاء مشاركات وملصقات في هذا التطبيق. إذا كنت تبحث عن إنشاء شعار لعلامتك التجارية ، فيمكنك إنشاء شعارات مع تطبيق صانع الرسوم هذا. إذا كنت تبحث عن تطبيق لتحرير الصور يناسب عملك ، فإن Godaddy Studio هو خيار مثالي .
لدى Godaddy Studio كل الأدوات لتحويلك إلى مصمم شبه محترف. بمجرد إنشائها ، يمكنك النشر بسرعة إلى Instagram أو Facebook أو Tiktok أو Pinterest أو حفظ غيوم التخزين عبر الإنترنت لمشاركتها مع الآخرين في مجموعة العمل. يمكنك أن تفعل أي شيء لصورك لإنشاء شيمم رائع مثل ضبط التباين ، والتعرض ، وتغيير الخلفية ، وإعادة الظهور الجلدي ، وتصحيح المنظور ، والزراعة ، والكلمات ... يحتوي Godaddy Studio أيضًا على مرشح غني لتطبيق أي أنماط على الصورة. لا شيء يمكن أن يقارن بالقوة السحرية لاستوديو Godaddy. لديها أدوات تحرير قوية لتحرير الصور دون عناء. بالنسبة للتحرير من نقطة الصفر ، ستجعل أي صورة شعارًا تريده من أفكارك الفريدة. في الصور. أدوات التحرير أكثر تقدمًا وسهلة الاستخدام. هناك الكثير من المرشحات والتأثيرات المتاحة التي يمكنك تطبيقها على صورك. يمكنك إنشاء منشورات Instagram مع هذه القوالب وتصميمات التصميم. العامل الأول الذي لا يمكن تجاهله هو ضبط ، مما يساعدك على التعامل مع السطوع والتشبع والتباين والعديد من العوامل الأخرى.

GoDaddy Studio: Graphic Design Mod

Godaddy Studio هي واحدة من تطبيقات التصميم متعددة الأغراض

يعد Godaddy Studio أحد تطبيقات التصميم متعددة الأغراض مع عدد كبير من التفاصيل المتاحة ، والتي قد تفاجئك إذا قلت ذلك بصوت عالٍ. استخدم القوالب وأضف التسميات التوضيحية والشعارات. في الوقت نفسه ، تنتظر العديد من موارد التطبيق أن تستخدم كقوالب مناسبة لأولئك الذين بدأوا للتو في استخدامها. في الوقت نفسه ، يمكن استخدام الميزات الكاملة بسهولة. وهي نقطة مثيرة للاهتمام عند استخدام التطبيق هي أنه يمكنك استخدام الموارد التي تريدها. خاصية. ما عليك سوى تحميل الفيديو في التطبيق ، وافتح المرشحات المتوفرة على استوديو Godaddy وانتقل إلى الميزات الفرعية التفصيلية مثل ضبط السطوع ، والتشبع ، والتباين ، والطبقة ، وتشذيب الفيديو البسيط ، وإضافة نص ، وإضافة الرسوم المتحركة إلى مقاطع الفيديو ... افعل كل ما تريد للحصول على فيديو فريد ومشاركته على الشبكات الاجتماعية. تتوفر الخلفيات في العديد من الأنواع مثل صفحات المناظر الطبيعية واللوحات الزيتية والخلفيات الكارتونية والرومانسية ومخططات الألوان والقوام ... Pro UnlockedGodaddy Studio مفيدة لكل من العمل والحياة الشخصية. هناك العديد من أنماط الخطوط. يقدم Godaddy Studio العديد من الميزات التي تتيح لك تحرير الصور والاستفادة من الفيديو لإنشاء صورة فريدة. في الوقت نفسه ، ينطبق ضبط اللون أيضًا على الفيديو الذي تستخدمه بنفس طريقة الصورة.

GoDaddy Studio: Graphic Design Mod

مجموعة أدوات إنشاء الشعار وتصميم الملصقات في هذا التطبيق قوية جدًا

مجموعة أدوات تصميم الشعار وتصميم الملصقات في استوديو Godaddy قوي جدًا. يمكنك إنشاء شعارات ونشرات وملصقات باستخدام القوالب في هذا التطبيق. استخدم أي تخطيط أو قالب لإنشاء تصميم. تصميم هذه القوالب وتحريرها وصنع الشعارات الجميلة. أول ميزة سيحبها أي مستخدم هي إضافة الصور إلى استوديو Godaddy ؛ يمكنهم ضبط ميزات هذه الصورة ، وخاصة خلفيتها. ثم تستمر في ضبط النغمة الرائدة للصورة في النمط الذي تريده.
مهما فعلت ، سيكون هناك وقت عندما تحتاج إلى تصميم شيء متنوع أو مهم. يحتوي الشعار على أكثر من 77000 تفاصيل رسومية متاحة لك لاستخدامها دون أي مشكلة. يحتوي على تصميم تصميم جميل وقوالب لتحرير الصور بشكل أسرع. قم بعمل منشورات Instagram وشاركها مباشرة مع هذا التطبيق. يمكنك بسهولة ضبط ألوان الموارد التي تستخدمها مع ميزات التعديل والتصفية. بعد أن قمت بتحرير ألوان الصورة بنجاح باستخدام Godaddy Studio ، ستأتي لإضافة بعض المحتوى الذي تريده.
باختصار ، Godaddy Studio هو تطبيق تصميم الهاتف المحمول. لاستخدام هذا التطبيق الفائق السهل ، لا تحتاج إلى أن تكون مصممًا محترفًا أو معرفة الكثير عن برنامج التصميم على الإطلاق. قم بإنشاء ملصقات وتصميم أشياء ما يصل إلى ستمائة خط مدعوم ؛ يتم تحديث تصميمات القماش المتاحة كل يوم. اصنع أي شيء تريده بمساعدة هذا التطبيق. يمكنك الجمع بين صور متعددة مع سرد القصة التي تريدها.

GoDaddy Studio: Graphic Design Mod

مجانًا لرسم أو اختيار قالب شعار الخلفية المتاح في مكتبة التطبيق

من الشعارات والصور والملصقات وبطاقات العمل ووثائق العمل والتفاصيل البصرية الجذابة إلى المدونات الشخصية ... يمكن القيام كل شيء في استوديو Godaddy. من لا يحب الجمال ، أليس كذلك؟ دون معرفة كيفية التصميم ، لا يزال بإمكانك تصميم الأشياء الأساسية بسهولة. هناك أكثر من 1700+ قوالب أنيقة ورائعة. تغيير أنماط الخط والألوان. يوفر هذا التطبيق صورًا غير محدودة يمكنك استخدامها في الرسومات الخاصة بك. على وجه التحديد ، فإن إزالة الخلفية هي ميزة جديدة تساعدك على فصل الأساسيات وتقديمها إلى خلفية أكثر إثارة للإعجاب.
قم بتحرير الصور باستخدام هذا التطبيق والتصميم بسرعة وبدون عناء. أضف نصًا على الصور بخطوط وألوان جميلة. استخدم هذه القوالب الرسومية لإنشاء شعارات. تغيير الخلفية واللون وخطوط هذه الشعارات. يوفر ميزات لمساعدتك في العمل مع مقاطع الفيديو والصور والفلاتر والعديد من العناصر الأخرى لمساعدتك في إنشاء صور عالية الجودة ، وخاصة الشعارات. إلى جانب الصور التي تملكها ، يمتلك التطبيق أيضًا أكثر من 60000 رسومات ذات تصميمات مختلفة ، ويمكن أيضًا تغيير ألوانها مع لوحة متنوعة. تطبيق الاستخدام ، لدينا الكثير من الأشياء لاستكشافها. كل ذلك يتطلب بعض مهارات التصميم الأساسية على جهاز الكمبيوتر. ولكن إذا لم يكن هذا هو مجالك ، أو كنت لا ترغب في الاستعانة بمصادر خارجية العمل إلى كل من متاعب الإدارة ، والمستهلكة للوقت ، وتوفير التكاليف الإضافية ، يمكن استخدام Godaddy Studio. يمكنك رسم أو اختيار قالب شعار الخلفية المتاح في مكتبة التطبيق ، وتعديله بشكل أكبر لإنشاء هوية العلامة التجارية الخاصة بك. عند استخدام هذه الميزة ، تحتاج فقط إلى تنزيل الصورة في التطبيق وتحريرها وفقًا للميزات البسيطة متاح في التطبيق.

سيساعد هذا التطبيق في تحديد العناصر التي تلون صورك

يمكنك أيضًا استخدامه لإنشاء صور مثيرة للاهتمام لمستندات العمل أو الخلفيات ومجموعات POSM (تغليف المنتجات) البسيطة. إذا كنت تريد شعارًا أو ملصقًا أو عظامًا ، فيمكنك الحصول عليها جميعًا. احصل على تصميمات جديدة يوميًا وتعديل صورك. > إنشاء منشورات Instagram الجميلة ونشرها. هناك ما يقرب من 67000+ جاهزة لاستخدام الرسومات. يمكنك حتى صنع الملصقات والنشرات في هذا التطبيق. يحتوي هذا التطبيق على أدوات تحرير متقدمة لتعديل صورك بسهولة. يمكنك أيضًا إضافة أي فيديو إلى منتجك لأغراض مختلفة ، مثل إضافة تأثيرات الرسوم المتحركة. إذا كنت مبتدئًا في استخدام التطبيق ، فسيكون اختيار القوالب مناسبًا تمامًا لأنها مصممة بالفعل ، وعملك هي استبدال العناصر التي لا تتناسب.
هذا التطبيق هو أداة اليد اليمنى في كل وظيفة. أضف نصًا إلى الصور ، وغرز الصور المتعددة معًا ، وإنشاء الميمات المضحكة الفائقة ، ثم المشاركة بسرعة على الشبكات الاجتماعية. إنه يحتوي على العديد من قوالب التصميم ، والتأثيرات الرسومية ، وأنماط الخطوط والمزيد من الميزات للتحرير الرائع. ستتمكن من إضافة نص مختلف بأشكال مختلفة لمطابقة الصور أو الرسومات التي تضيفها. يساعدك ذلك في العثور على الخط بسرعة إذا كان لديك الكثير من تجربة التحرير. أنت كثيرًا من الوقت وتجعل حياتك أكثر جمالًا ومثيرة للاهتمام وملونة. عندما تستخدم Godaddy Studio ، من المؤكد أنك ستجد العديد من الميزات التي تساعد على تحديد العناصر التي تلون صورك ، مما يجعلها أكثر إثارة للإعجاب. في الوقت نفسه ، يتم دمج هذه الميزة أيضًا بشكل مثير للإعجاب مع المرشح عند توفير تغيير ملحوظ في لون الصورة. في الواقع ، هذه هي الميزات التي لا يمكنك تجاهلها. في الوقت نفسه ، يكون عدد الخطوط التي يدعمها التطبيق متنوعة تمامًا ، مع وجود صور فعلية لكي تفكر فيها.

GoDaddy Studio: Graphic Design (41.24 MB) تحميل

أعلى تحميل MOD

التقييم والتعليقات

5.0
17 total
5 14
4 1
3 1
2 0
1 1

1.التقييم

2.التعليقات

3.الاسم

4.البريد الإلكتروني

HappyMod
تحميل