Overcrowded: Tycoon MOD APK

Overcrowded: Tycoon Mod APK v2.22.1 (المال غير محدود)

Overcrowded: Tycoon عنوان التطبيق Overcrowded: Tycoon
Zeptolab مطور Zeptolab
فئة فئة
159.04 MB بحجم 159.04 MB
2.22.1 الإصدار الأخير 2.22.1
المال غير محدود كلمة MOD المال غير محدود
Google Play احصل عليه Google Play
Overcrowded: Tycoon (159.04 MB) تحميل
معلومات MOD
    [قائمة لاعب]
    زيادة في شراء // الذهب غير المحدود ، والأحجار الكريمة غير المحدودة ، والزمرد غير المحدود ، والنقود غير المحدودة

العب كرجل ثري وشرق حديقة في مزدحمة: تريق

على سبيل المثال ، توزيع الوقايات العملاقة أو الوقايات الدوارة ذات الأشكال الزجاجية الغريبة. يجب على اللاعبين التأكد من أن كل عميل يأتي إلى حديقةك راضٍ عن جميع الخدمات بالمكتظية: Tycoon. توظيف الموظفين والتميمة لجعل التجربة أفضل. هناك الكثير من الخدمات لتوفيرها هنا. قدرتك على جعل الناس يشعرون أن العديد من المشاعر سيتم اختبارها هنا. هناك الكثير من الخدمات التي يمكنك تقديمها لجعل العملاء أكثر سعادة هنا. إذا كنت تريد أن يكون عملاؤك راضين عن جميع الخدمات والمرافق في الحديقة ، فيجب عليك العناية وبناء المزيد من الخدمات العامة. هناك كل أنواع الألعاب المذهلة المتاحة لك للعب والاستمتاع اليوم في مختلف الأنواع. هناك الكثير من ألعاب المحاكاة التي تعد مثالية لكل من يبحث عن شيء ممتع للاستمتاع به. إذا كنت تستمتع بمتنزهات الترفيه ، فيمكنك تنزيل Tycoon المكتظ الآن والاستمتاع.
كن جريئًا بما يكفي لتحلم بحياة مزدهرة. عند الوصول إلى هذه اللعبة ، أولاً ، توصل إلى أفضل الأفكار لتكون قادرًا على بناء هياكل لحديقة الخاص بك. مع رجل غني وسرقة حديقة في مزدحمة: Tycoon ليس صعبًا. قم بإنشاء أفضل حديقة ترفيهية في البلد الآن ..
أو يمكنك إخطار العملاء مسبقًا بالمشاكل المحتملة عندما يركضون السفينة الدوارة والخبرة عند المشاركة في المكتظ: Tycoon. يمكن أن تكون منطقة راحة ، وأكشاك الطعام ، وحتى WC ... ليس ذلك فحسب ، ولكن يجب أن تعرف أيضًا أن الأمر يتطلب مبلغًا لا بأس به من المال لترقيتها. هناك أيضًا الكثير من الأحداث الخاصة التي يمكنك القيام بها ، والتوسعات ، وغيرها الكثير. هناك الكثير من الألعاب الممتعة لك لم تحاول اللعب في هاتفك الآن. هذه لعبة ممتعة تتيح لك الإشراف على كل شيء.

Overcrowded: Tycoon Mod

هناك الكثير من الأشياء التي يمكنك القيام بها لجعل حديقة الترفيه أفضل

هناك الكثير من الأشياء التي يمكنك القيام بها لجعل حديقة الترفيه أفضل لكسب المزيد من المال. بعد ذلك ، يمكنك التوسع لبناء المزيد من مناطق الجذب ، وتوظيف المزيد من الأشخاص ، وبناء مواقف الطعام ، ومناطق الراحة وغيرها الكثير. هناك الكثير من الأشياء الممتعة التي يمكنك القيام بها اليوم في العديد من الألعاب لأن هناك الكثير منها متاح الآن. هناك أيضًا العديد من الخدمات التي يمكنك تقديمها مثل مساحات الراحة ، ومواقف الطعام ، ومناطق الراحة والمزيد. إن الوصول إلى هذه اللعبة هو بناء حديقة الملاهي وتنظيم أفضل الأنشطة على الإطلاق وإنشاء ركوب الخيل للزوار إلى الحديقة. إذا كنت شخصًا يحب لعب العديد من الألعاب ، فهناك الكثير منهم للاستمتاع به. هدفك هو تنمية متنزه الخاص بك حتى تتمكن من القيام بذلك عن طريق بناء العديد من مناطق الجذب. يمكنك الاستمتاع بالعديد من عوامل الجذب المثيرة للاهتمام هنا حيث يمكنك أيضًا ترقيتها. الخدمات والمتاجر - إذا كنت تحب الحدائق الترفيهية ، فإن هذه اللعبة مثالية بالنسبة لك حيث يمكنك الاستمتاع بالعديد من الأشياء لتثبيتها. Decors والمناسبات الخاصة - في قطب مكتظ ، يمكنك وضع الديكورات حتى تتمكن من ترقية مظهر الملاهي. التميمة لتوزيع مناطق الترفيه في الحديقة. إذا كنت من محبي ألعاب Tycoon ، فيمكنك تثبيت Tycoon المكتظة والاستمتاع أثناء زراعة حديقتك. ولكن إذا كنت تبحث عن شيء ممتع ، فيمكنك تنزيل Tycoon المكتظ الآن والاستمتاع. إذا كنت تحب الحدائق الترفيهية ، فستكون مدمنًا على هذه اللعبة حيث يمكنك فعل الكثير هنا. يمكنك بعد ذلك تحسين رضا العملاء عن طريق ترقية وتثبيت المزيد من الجولات.

Overcrowded: Tycoon Mod

لإيجاد طريقة لإدارة تعبيرات ضيوفك بأفضل الاستراتيجيات

يمكنك الاستمتاع بلعب الكثير من الألعاب المذهلة المتاحة الآن. يمكنك القيام بالكثير من الأشياء الممتعة هنا. في هذه اللعبة من Zeptolab ، يمكنك الاستمتاع حيث يمكنك بناء أفضل متنزه على الإطلاق. أكثر من ذلك. إذا كنت تحب المتنزهات الترفيهية ، فهذه هي اللعبة المثالية للعب حيث توجد الكثير من عوامل الجذب للبناء.
عليك أيضًا العثور على طريقة لإدارة تعبيرات ضيوفك بأفضل الاستراتيجيات. يمكن أن تشعر بالتعب أو القيء أو الوقوع في الحب ... كل شيء ممكن. على سبيل المثال ، سيقدم اللاعبون بعض الخدمات الأساسية التي يجب أن تكون متوفرة في الحديقة. يمكنك بالتأكيد أن تصبح شخصًا ناجحًا عندما يكون لديك أفضل الاستراتيجيات لتطوير حديقةك. توفر هذه الألعاب أفضل المواقف في مواضيع مختلفة يمكنك الاستمتاع بها الآن. هناك الكثير من الجولات لتثبيتها في هذه اللعبة كما ترى الكثير من الناس مع العديد من المشاعر.

Overcrowded: Tycoon Mod

يمكن للاعب ترقية مدخلك ، ووضع متجر هدايا ، ومناطق راحة وغيرها الكثير

عندما يتركون سعداء ، سوف يوصون به للعديد من الأصدقاء الذين يعرفونهم. أيا كان الموضوع الذي تبحث عنه ، يمكن أن توفر لك هذه اللعبة دون أي تكلفة يمكنك ترقية مدخلك ، ووضع متجر للهدايا ، ومناطق الراحة وغيرها الكثير. هذه لعبة يمكنك الاستمتاع بها حيث يمكنك الترقية باستمرار وتحسين عملك. يمكنك أيضًا عقد مناسبات خاصة حتى تتمكن من الاستمتاع بالحصول على المزيد من الأشخاص. تصبح أغنى شخص في العالم بقوتك وذكائك؟ تعال إلى المكتظ: Tycoon ، سندعمك بشكل أفضل لتكون قادرًا على أداء وظائفك ومهامك. لتكون قادرًا على التفكير في مثل هذا السيناريو المثالي ، يجب أن تتوصل إلى الاستراتيجية الصحيحة لخدمة عملائك. عند جذب العديد من العملاء وكسب مبلغ وفير ، سوف تستخدمه لبناء المزيد من الحدائق ذات العلامات التجارية وتوسيعها في جميع أنحاء العالم. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن للاعبين أيضًا جمع العملات المعدنية وفتح العديد من مناطق الجذب الجديدة في الحديقة عندما يفوزون. هنا ، ستبدأ بسيارة صغيرة من النتوء ، ثم تفتح العديد من الآخرين مثل الطائرات الشمسية ، والقطار المضحك ، وسفن القراصنة ، ودوامات Kraken وغيرها الكثير. هناك الكثير من الأشياء التي يمكنك القيام بها هنا للحفاظ على الدخل.
تجنب إعطاء الضيوف مراجعات سيئة حول الحديقة. لإرضاء الجميع وإخراج أفضل شعور ، ساعد العملاء على إدارة تعبيراتهم. يمكن للاعبين إيجاد طرق لبناء خدمات فريدة في الحديقة. يبدو أن التميمة تجعل العملاء سعداء بغض النظر عما إذا كانوا متعبين أو محبطين. أعتقد أن كل ما يأتي في هذه اللعبة جديد ومثير للغاية. قم بتنزيل Tycoon المكتظ الآن حتى تتمكن من إدارة حديقة الملاهي والحصول على الكثير من العملاء.

لخلق المتعة لنفسك في هذه اللعبة

ليس فقط الأحلام ، ولكنك ستقوم أيضًا ببناء هذه الأشياء الجيدة بنفسك. ومزدوج: Tycoon هو الخطوة الأولى التي تتيح لك أن تصبح قطبًا من السفينة الدوارة. إنشاء حديقة ترفيهية - يمكنك اللعب والاستمتاع بالكثير من الألعاب المتاحة لك للاستمتاع بها الآن. اليوم في العديد من ألعاب المحاكاة الآن. هذه لعبة تتيح لك بناء مناطق الجذب. هناك الكثير من مناطق الجذب ومحلات الجذب المرح لك لتثبيتها هنا.
بالإضافة إلى منح اللاعبين العديد من المستويات والمهام المختلفة ، يمكنك أيضًا إنشاء متعة لنفسك. اجتذب العملاء بأفضل الحدائق جودة حيث ستستضيف ألعابًا أو أحداثًا خاصة. هناك الكثير من عوامل الجذب للبناء هنا من الوقايات الدوارة إلى ركوب الخيل الرائعة الأخرى التي يمكنك القيام بها. أنت مسؤول عن كل شيء هنا. تتيح لك هذه اللعبة الاستمتاع بالكثير من عوامل الجذب اليوم مثل الوقايات الدوارة والطائرات الشمسية والعديد من ركوب الخيل الأخرى. العملاء الأكثر سعادة لديك ، والمزيد من الأموال التي يمكنك كسبها هنا.

Overcrowded: Tycoon (159.04 MB) تحميل

أعلى تحميل MOD

التقييم والتعليقات

5.0
0 total
5
4
3
2
1

1.التقييم

2.التعليقات

3.الاسم

4.البريد الإلكتروني

HappyMod
تحميل