OXP VPN - Secure VPN Proxy MOD APK

OXP VPN - Secure VPN Proxy Mod APK v4.0.34 (دفعت مجانا)

OXP VPN - Secure VPN Proxy عنوان التطبيق OXP VPN - Secure VPN Proxy
It Stor Bd Made In Bangladesh مطور It Stor Bd Made In Bangladesh
فئة فئة
29.3 MB بحجم 29.3 MB
4.0.34 الإصدار الأخير 4.0.34
دفعت مجانا كلمة MOD دفعت مجانا
Google Play احصل عليه Google Play
OXP VPN - Secure VPN Proxy (29.3 MB) تحميل
معلومات MOD
    مدفوع/مرقح

OXP VPN هي أداة أمان Wi-Fi مع اتصال Gigabit فائق السرعة

OXP VPN هي أداة أمان Wi-Fi مع اتصال Gigabit فائق السرعة. كل تطبيق له نقاط قوته. يغير هذا الوضع شاشة واجهة المستخدم من خلفية بيضاء إلى سوداء أو عكس. سيكون هذا التطبيق أداة مفيدة لمساعدتك على تحسين سرعة الوصول الخاصة بك. لجميع النوايا والأغراض ، لن يتوقف حاجز اللغة نوعًا من الوصول إلى الإنترنت فائق السرعة في هاتفك. من خلال عدد قليل من الصنابير الأساسية. يظهر غير محدود من OXP VPN في حقيقة أنه عند استخدامه ، لا تحتاج إلى التسجيل ، فأنت لا تحتاج إلى المرور من خلال عمليات معقدة ، فقط مع خطوتين أو خطوتين ، أنت يمكن أن يكون لديك VPN خاص لاستخدام على الفور. مع OXP VPN ، أكد المطور مباشرة أنه التزم بحماية خصوصية المستخدم ومتابعة القوانين المحلية بدقة حول حماية الخصوصية عبر الإنترنت. يفي هذا التطبيق بجميع المعايير المذكورة أعلاه وهو مجاني تمامًا للاستخدام على الهاتف المحمول. لن يكون هناك المزيد من الحالات التي يتجمد فيها الهاتف بسبب أخطاء الشبكة أو وميض باستمرار بسبب الوصول إلى الشبكة الزائد. علاوة على ذلك ، يتم إنشاء هذا التطبيق حرفيًا أيضًا مع نظام متعدد اللغات ، على عكس الاعتقاد الشائع إلى حد ما.

OXP VPN - Secure VPN Proxy Mod

يحتوي OXP VPN على بعض ميزات VPN الأساسية

تتمتع بعض تطبيقات VPN التي جربتها بقدرات وصول أقوى ولكن تم الإبلاغ عنها من قبل المستخدمين على أنها ظاهرة في دعم معلومات الزائر. بعد ذلك ، سيتم تشغيل التطبيق تلقائيًا دون أي اتصال أو مشاركة حساب. لذلك ، يمكن القول أن هذا مساعد فعال في الحياة اليومية المتمثلة في الاضطرار إلى استخدام الإنترنت في أي وقت ، في أي مكان. يحتوي هذا التطبيق أيضًا على وضع الظلام الخفيف لجميع هواتف Android. يتيح هذا التطبيق التثبيت والاستخدامات مع جميع هواتف Android.
حالة أخرى هي عندما ترغب في تصفح مجهول الهوية حتى لا يستطيع أحد اكتشاف وجودك على الإنترنت أو معرفة المواقع التي قمت بزيارتها. في المواقف المذكورة أعلاه ، قد تحتاج إلى خدمة VPN مخصصة مثل OXP VPN. مثل تطبيقات VPN الأخرى ، تحتوي OXP VPN على بعض ميزات VPN الأساسية ، وتتفوق في قدرتها على توفير الخدمة بشكل غير محدود. لا يمكن أن تدخل سابقا بسبب القيود الجغرافية. يساعد التطبيق هاتفك على استخدام الإنترنت بسرعات Breakneck Gigabit.

OXP VPN - Secure VPN Proxy Mod

يدعم OXP VPN خدمة العملاء على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع

لذلك ، لا يمكن لأحد اكتشاف أو تتبع أو القيام بأي معلومات اختراق أثناء استخدام الإنترنت. لا توجد حواجز ولا حدود للمستخدمين للمشاركة في استخدام التطبيق. سيساعد هذا التطبيق المستخدمين على حل مخاوف تشغيل مواقع الويب أو الوصول إلى شبكات WiFi لفترة طويلة جدًا وغالبًا ما تتم مقاطعتها. المعلومات حول بيانات الوصول إلى الشبكة هي دائمًا مصدر قلق لكل مستخدم. من خلال التحديثات في العديد من اللغات المختلفة في جميع أنحاء العالم ، فإنه يجعل التطبيق متاحًا للجميع بطريقة كبيرة بشكل أساسي.
إنه مجاني تمامًا في الاستخدام بدون إعلانات. عملية الوصول بالكامل وعملية تحويل IP آمنة تمامًا. بالإضافة إلى ذلك ، تدعم OXP VPN أيضًا خدمة العملاء على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع لضمان إجابة جميع الأسئلة والصعوبات عند استخدام التطبيق بسرعة وبشكل مرضي. والأهم من ذلك كله ، أنه يساعد الهاتف أيضًا على الوصول بسرعة إلى جميع مواقع الويب بسلاسة أكثر. يساعد الوصول المستقر عملك والدراسة على الانتقال بسلاسة. لذلك ، يمكن للمستخدمين الوثوق تمامًا بالتطبيق عند استخدام التطبيق كأداة وصول يومي للإنترنت. توصيلات الشبكة الآمنة عند استخدام الشبكات العامة (مثل الإنترنت أو الشبكات الخاصة من مزود خدمة معين). للمستخدمين الذين لديهم متطلبات شديدة الأمن مثل إنترانت الشركات ، سيكونون مهتمين بهذه الميزة. يشبه هذا التطبيق أداة لتأمين جميع معلومات البيانات. سيؤدي استخدام التطبيق إلى تحسين سرعة وجودة استخدام شبكة VPN بشكل كبير وبشكل كبير. يتم ضمان عدم مشاركة جميع المعلومات عنك وبياناتك مع أي طرف آخر ولا يتم إخراجها لأي غرض من الغرض ومضمون أن يكون تطبيق الانتقال مع وصول خاص لكل مستخدم. هذه هي الميزة التي من الأفضل تقديرها عندما يتعلق الأمر بمزايا التطبيق.

OXP VPN - Secure VPN Proxy Mod

OXP VPN هو تطبيق للوصول إلى الإنترنت يعتمد على وكيل VPN

مع OXP VPN ، فإن أكبر قوة ربما تكمن في حقيقة أن الخدمة مجانية للجميع ، مما يتيح لك الاستمتاع VPN غير محدود. أينما كنت ، يمكنك الاتصال بسرعة بهذه الخوادم والبدء في الوصول إلى مواقع الويب المحظورة بسهولة. في هذا الصدد ، مع سياسة الخصوصية الرسمية على موقع الويب الذي أعلنه المطور ، يمكنك أن تطمئن حتى عند استخدام OXP VPN للمؤسسات أو الشركات. يفي OXP VPN بهذا المطلب بالأمان المطلق. تجعل خلفية التطبيق الأبيض من السهل على المستخدمين رؤيتها وهي مناسبة لضوء النهار.
في بعض الحالات الأخرى ، لا تضمن اتصالات Wi-Fi العامة سلامة المهام المهمة. مستوى عالية. كل ما يحتاج المستخدم إلى القيام به هو تنزيل التطبيق وقبول المصطلحات المتعلقة بالتطبيق. بخلفية سوداء ، من المناسب استخدام المستخدمين في الليل ، وهذا يساعد على تهدئة العيون التي تتألم مع الضوء من الشاشة ..

سيكون OXP VPN هو الخيار الأنسب

هذا واحد من العديد من الاختلافات التي يتم تقديرها بشكل كبير في تعليقات التطبيق في Google Play. عندما تحتاج إلى خدمة VPN والبحث عن تطبيق قوي مع وصول غير محدود وسياسة خصوصية واضحة ، يمكنك التفكير في OXP VPN. إذا كنت تبحث عن تطبيق يدعم بسرعة ويحل المشكلات المتعلقة بالوصول المتقطع إلى شبكات WiFi ، فسيكون OXP VPN هو الخيار الأنسب. مبدأ الاستخدام واضح ومباشر. نظرًا لأن هذه المعلومات تؤثر بشكل كبير على الحياة اليومية وعمل المستخدمين. من هناك ، يمكنك الوصول إلى الإنترنت الخاص مع أفضل خادم وكيل VPN مجاني على الهاتف المحمول. يحتوي OXP VPN على عدد كبير من الخوادم التي تنتشر في جميع مناطق العالم. لقد التزموا بعدم دعم أو استخراج معلومات المستخدم بأي شكل أو طريقة. السلامة والراحة والسرعة هي العوامل الثلاثة الأولى التي تشكل اسم هذا التطبيق. يساعد هذا الوضع في حماية عيون المستخدم عند استخدام التطبيق وهو مناسب لعادة المستخدم في تغيير شاشة الخلفية. اقرأ بعناية المعلومات المسموح بها لتجنب الإزعاج غير الضروري الذي لا تحبه. استمتع بكل فوائد استخدامه مجانًا. يجب أن يكون تطبيق VPN تطبيقًا له برنامج أمنية عالية ليكون خيارًا صادقًا للجميع. هناك نقطة مشرقة من OXP VPN هي الوصول إلى الإنترنت فائق السرعة.

OXP VPN - Secure VPN Proxy (29.3 MB) تحميل

أعلى تحميل MOD

التقييم والتعليقات

3.8
0 total
5 0
4
3
2
1

1.التقييم

2.التعليقات

3.الاسم

4.البريد الإلكتروني

HappyMod
تحميل