Perfect Slices MOD APK

Perfect Slices Mod APK v1.4.26 (المال غير محدود)

Perfect Slices عنوان التطبيق Perfect Slices
Varbroz مطور Varbroz
فئة فئة
70.74 MB بحجم 70.74 MB
1.4.26 الإصدار الأخير 1.4.26
المال غير محدود كلمة MOD المال غير محدود
Google Play احصل عليه Google Play
Perfect Slices (70.74 MB) تحميل
معلومات MOD
    أموال غير محدودة

تتميز الشرائح المثالية بلعب مباشر وسهل الفهم

لا يتحرك حزام النقل بسرعة ثابتة ، وسيكون أسرع حسب المستوى. إنه يجلب تحديات لأصابعك وتركيزك. تتمتع Perfect Slices باللعب المباشر واللعب السهل فهمها ، واللاعبين يحتاجون فقط إلى اختيار أي مستوى والانضمام إلى التحدي لأنفسهم .. يمكن فتح السكاكين مع العملات المعدنية والماس. إنه يزيد فقط من جماليات ويغير تجربة اللاعب. ما لا يمكنك القيام به دون إكمال المهام هو على الأرجح سكاكين حادة للغاية. في الواقع ، لا يساعدك سكين باهظ الثمن في لعب هذه اللعبة بشكل أفضل. إذا كنت تحب أن تكون طاهياً وتريد طهي الطعام اللذيذ ، فهذه لعبة لا يمكنك تفويتها. ليس ذلك فحسب ، بل يجب على اللاعب أيضًا تجنب الخشب أو المعدن على سلسلة الخضار إذا لم يرغبوا في إيقاف اللعبة. ليس ذلك فحسب ، ولكن عليك أيضًا إظهار براعةك عند تقطيع الخضار بشكل رفيع وتجنب تحريك السكين لضرب العقبات. بالطبع ، إنه أيضًا شيء لحساب مقدار المكافأة التي تتلقاها بعد كل مهمة.

Perfect Slices Mod

تحكم جيد في سكينك يمكن أن تفعل أي شيء

إذا لم يتمكنوا من الحفاظ على تركيزهم ، فقد يتسببون في تلف طعامهم أو حتى يتأذى. من خلال التحكم الجيد في سكينك ، يمكنك فعل أي شيء. هذه لعبة غير رسمية للمتعة مع اللعب الخفيف وسهل الفهم. ليس فقط الذهب ، ولكنك أيضًا تحصل على صناديق صغيرة ، ولا يمكنك معرفة حجمها الكبير في الداخل. بالطبع ، سيكون لكل عنصر سعر مختلف ، وأعتقد أنه يجب عليك حفظها.

Perfect Slices Mod

مفتاح هذه اللعبة هو اللحظة التي تلمس فيها الشاشة

يمكن أن تقطع سكينك الفاكهة بسهولة ، ولكن ليس معدنيًا. هل شاركت يومًا في لعبة مسلية لا تتطلب استراتيجيات الحركة أو التفكير؟ بالتأكيد ، وسيظهر ذلك في شرائح مثالية - لعبتنا غير الرسمية ولكن الفريدة من نوعها. بالإضافة إلى ذلك ، في تلك الصناديق ستكون هدايا ثمينة. عدد الفواكه والخضروات على حزام النقل محدود ، إذا لم تكمل الرقم المطلوب ، فسيتم إطلاق النار عليك. مفتاح هذه اللعبة هو اللحظة التي تلمس فيها الشاشة. ومع ذلك ، يمكن أن يسبب أيضا عدم اليقين وراء.

Perfect Slices Mod

تمتلك اللعبة أكثر من 200 مستوى صعب للاعبين

بدلاً من تمرير الشاشة وقطع الفواكه في الهواء ، تتحرك الثمار في هذه اللعبة على طول حزام النقل. الحقيقة هي ، ولكن Saygames تعرف أيضًا كيف تجعل من الصعب عليك. الشرائح المثالية مناسبة للكمور. IO/Games/Train-Taxi-Mod-apk "> Train Taxi Mod. يعد اللعب بسكين وظيفة خطيرة. حاليًا ، يوجد أكثر من 200 مستوى صعب بالنسبة لك. الخضروات والطعام لا تتطلب منك فتحها معها المال ، يتم تغييره تلقائيًا بعد كل 10 مستويات تكملها. ثم ، سيتعين عليك استخدام السكاكين باستمرار لتقطيع الخضروات أو صراها في أشكال أصغر. بعض الألعاب التي يمكنني ذكرها بما في ذلك Perfect Slices (70.74 MB) تحميل

أعلى تحميل MOD

التقييم والتعليقات

5.0
0 total
5
4
3
2
1

1.التقييم

2.التعليقات

3.الاسم

4.البريد الإلكتروني

HappyMod
تحميل