Photomath MOD APK

Photomath Mod APK v8.36.0 (مفتوحة)

Photomath عنوان التطبيق Photomath
Photomath Inc مطور Photomath Inc
فئة فئة
14.76 MB بحجم 14.76 MB
8.36.0 الإصدار الأخير 8.36.0
مفتوحة كلمة MOD مفتوحة
Google Play احصل عليه Google Play
Photomath (14.76 MB) تحميل
معلومات MOD
    مقفلة زائد

يمكن للتطبيق التعرف على خط اليد بسرعة

ليس فقط أدوات وأدوات الترفيه ، يتم تطوير تطبيقات Android أيضًا لأغراض تعليمية. يحتوي Photomath Mod على أكثر من 200 مليون تثبيت على جهاز Android. ومع ذلك ، فإن النقطة المحددة هي أنه سيتم تزويدك بالعديد من الحلول المختلفة لمشكلة ما. إذا كنت لا تزال لا تفهم سبب قيام التطبيق بإنتاج مثل هذه النتائج ، فما عليك سوى تحديد قسم "خطوات حل العرض" ، وسيتم شرح جميع المعلومات اللازمة بالكامل. يمكن للتطبيق حل جميع أنواع الرياضيات ، من الأساسي إلى المتقدم ، مثل عمليات الرياضيات البسيطة مثل الإضافة ، الطرح ، المعادلات التربيعية ، وحتى حساب التفاضل والتكامل المتقدم. داخل. يبدو أنك تحصل على نتائج مباشرة بعد بضع ثوان من الانتظار. الحسابات التي تحتوي على متغيرات مثل: حل المعادلات التربيعية ، وإيجاد الحدود ، والدمج ، والمعادلات الخطية / عدم المساواة ، وأنظمة المعادلات التربيعية المخفية ... يتم حلها أيضًا بسرعة. إصدار Photomath Plus من خلال دفع اشتراك شهري.
طبيعة التعلم الآلي هي أنه كلما "تعلم" ، كلما أصبح الجهاز أكثر ذكاءً. تحتاج فقط إلى تثبيتها واستخدامها. يحتوي التطبيق أيضًا على نقاط تصنيف أعلى ، مع 4. واحد من أفضل شيء في هذا التطبيق هو أنه لا يتطلب أي وصول واتصال بالإنترنت. على الرغم من أنها قد تأتي بتكلفة صغيرة. يمكن أن يكون هذا التطبيق أداة رائعة للتحقق من النتائج أو يمكن أيضًا استخدامها للحصول على إجابات مع خطوات لمشاكل صعبة. يمكن للتطبيق التعرف على خط اليد بسرعة ، لذلك تحتاج إلى التقاط هاتفك والتقاط صورة للمشكلة التي تحتاجها إلى حلها ، وستحصل على الفور على النتائج. انظر كل خطوة من المشكلة بالتفصيل والتفاصيل. مع هذا التكيف ، يحق لك الحصول على الإضافات التالية: كل ما يلي ليس مطلوبًا بالضرورة للاستمتاع بالتطبيق على أكمل وجه.

Photomath Mod

Photomath هو تطبيق مفيد يساعد على تحسين تقدمك في التعلم

تم تطوير MOD Photomath استنادًا إلى معالجة الصور وتكنولوجيا التعلم الآلي. ستقدم عملية التعلم الآلي إجابات ، إلى جانب خطوات مفصلة. Photomath Mod هو أفضل مساعدة في تعلم الرياضيات التي يجب أن تحصل عليها على هاتف Android الخاص بك. أولاً ، الصورة ليست غير واضحة أو مكسورة. إذا كنت لا ترغب في الدفع ، فيرجى تنزيل إصدار Mod APK وتثبيته وفقًا للرابط الذي نقدمه. ولكن من الجيد دائمًا أن يكون لديك عدد قليل من الأيدي لمساعدتك في عملية التعلم الخاصة بك.
تتضمن عملية حل المشكلات خطوتين. Photomath Mod هو تطبيق مفيد يساعد على تحسين تقدمك في التعلم. يبدو أن جميع المشكلات التي تواجهها قد تم بحثها وشرحها بشكل مناسب من قبل فريق Photomath. يتعين على المستخدمين فقط النقر على التطبيق وبدء تشغيله عن طريق فتحه وكل شيء على ما يرام. يمكن لأي شخص من أي عمر موجود حاليًا استخدامه لحل مشاكل الرياضيات ، وبالتالي فإن التطبيق قد جلب واجهة سهلة الاستخدام للغاية.
الثانية هي عملية حل مشكلات منطقية ومفصلة للغاية. تأخذك عمليات الرياضيات أحيانًا طوال اليوم للتوصل إلى الطريقة الصحيحة. بفضل Photomath Mod ، يمكنك حل الكثير من المشكلات حتى باستخدام الإصدار المجاني. لإيجاد طريقة لحل مشكلة معينة. سيكون هناك بعض الإرشادات التفصيلية عند البدء حتى يتمكن المستخدمون بسرعة من فهمها واستخدامها بمفردهم دون مساعدة أي شخص. يتم استخدام هذه الأداة خصيصًا لمساعدة المستخدمين من جميع الأعمار على تحسين مهاراتهم في حل المشكلات الرياضية.
شكرًا لذلك ، يمكنك ممارسة التفكير وتكون قادرة على حل مشاكل الرياضيات الأخرى المماثلة. يمكنك التحقق من الرسم البياني في أسفل الحل للحصول على نظرة عامة أفضل. يجب أن تكون الصورة واضحة حتى يتمكن التطبيق من اكتشاف البيانات. 7/5 نجوم من أكثر من مليوني مستخدم. ثم لا تقلق لأن Photomath Mod سيكون الحل لمساعدتك في حل جميع مشكلات الرياضيات في ثوان مع بعض الخطوات الابتدائية.

Photomath Mod

Photomath وهو تطبيق تعليمي تم إنشاؤه للطلاب والآخرين لحل مشاكلهم الرياضية بسهولة

ويتم تعلم هذا التطبيق كل يوم ، حيث يتم تحميل ملايين مشكلات الرياضيات من قبل المستخدمين. يجب أن تتم كتابة الرياضيات على سطر واحد ويجب كتابة الأحرف الرقمية أو الحرفية بدقة وسهلة القراءة. واجهة المستخدم بسيطة و سهل الاستخدام بمجرد أن يكون لدى المستخدمين هواتف ذكية لأن هذا التطبيق يتطلب الكاميرا لمسح المشكلات الرياضية. يمكن للمستخدمين الاختيار من بين طرق متعددة لحل سؤال واحد قدم على النظام الأساسي ويمكنهم أيضًا معرفة ما إذا كانوا يريدون ذلك مع الخطوات أو بدون حلول الخطوات. الآن لن تضطر إلى القلق بشأن التفكير بجد في كل مرة تقوم فيها بحل مشكلة الرياضيات لأن لديك منقذًا بجانبك. يُعرف mod photomath بأنه أداة مفيدة في التعلم ، ويمكن القول أن عدد المستخدمين في جميع أنحاء العالم زادت إلى عدد كبير. كما أنه يساعدك على فتح عقلك وامتصاص بعض المعرفة العملية التي لم تتعلمها من المعلمين في الفصل. ليس فقط الحساب ، ولكن يمكنك أيضًا حل مشاكل الهندسة المعقدة. هل تواجه مشاكل في تعلم الرياضيات؟ هل تريد أن تأخذ معادلات منتظمة لتحسين مهاراتك؟ حسنًا ، قم بتنزيل Photomath Mod لـ Android الآن ويمكنك القيام بذلك. استمر في القراءة إلى الأمام لمعرفة المزيد من الميزات التي يمكن تضمينها في تجربتك التعليمية.
يقدم Plus Edition تجربة مميزة بمزيد من المعرفة. مع ميزات جذابة وذكية ، يمكنك الحصول على نتائج دقيقة على الفور مع بعض الخطوات البسيطة. أو الآباء الذين لا يعرفون كيفية مساعدة أطفالهم في الإجابة على أسئلة صعبة. يمكنك الرجوع إلى العديد من الطرق الأخرى لمعرفة ما هو الحل الأكثر وضوحًا بالنسبة لك. يتم ذلك باستخدام المعادلات والأدلة للمساعدة في زيادة مستوى التعليم والتفاهم. لذا ، جرب الأداة لنفسك باتباع رابط التنزيل.
سيساعدك ذلك على حل مشاكل الرياضيات ويمكنك تعلم الكثير من التفكير الجديد طُرق. إضافة ، الطرح ، الضرب أو تقسيم الأعداد الكبيرة أو المصفوفات؟ سوف يعاملهم Photomath MOD كآلة حاسبة عالمية بحد أقصى قيمة أكبر من casio لديك. ميزة مثيرة أخرى هي أن التطبيق سيساعدك على رسم نماذج للمشاكل المتعلقة بالرسوم البيانية للوظائف وضمان الدقة العالية في المقام الأول. يمكنك إعادة تحديد الرسم البياني عن طريق التكبير أو خارج لرؤية القيم المرسومة بسهولة. ستتضمن لوحة المفاتيح الحروف والأرقام وحتى الأحرف الخاصة مثل آلة حاسبة باحترام باليد.

Photomath Mod

سوف يدعم Photomath دائمًا العديد من أشكال الرياضيات لتناسب جميع الجماهير

يحتوي هذا التطبيق على أنواع حسابات بسيطة مثل الضرب ، والانقسامات ، والطرح ، والإضافات ، والمزيد التي يمكن القيام بها مباشرة من الآلة الحاسبة ، كما أنها تشمل حل مختلف المشكلات الرياضية المعقدة مثل المعادلات التربيعية واللوغاريتمات والجبر والحساب وغيرها الكثير. عادةً ما تعرض هذه الحلول النتائج النهائية ، لكن يمكن للمستخدمين أيضًا عرض الحلول الخطوة بخطوة لها أوصاف مفصلة وكذلك لمعرفة كيفية حلها. المضي قدما ابدأ المسح والحصول على إجابات على أصعب مشكلاتك الرياضية. تحتاج إلى إدخال الترتيب الصحيح للسؤال ثم حدد SHOW Solution ؛ لا يزال بإمكانك الحصول على الإجابة بسرعة كبيرة. إذا كنت لا ترغب في الدفع مقابل ميزات هذا التطبيق الرياضي غير المقفل ، يمكنك اختيار تنزيل Photomath Plus Free Mod Apk لنظام Android.
Photomath هو التطبيق الذي أنا تريد أن تقدم لك في هذه المقالة. يستخدم photomath التكنولوجيا لحل مشاكل الرياضيات ، لذلك تحتاج إلى التأكد من بعض العوامل. مع كل مستوى من المرحلة الابتدائية إلى المدرسة الثانوية ، سيكون المنهج مختلفًا ، لذلك فإن Photomath سوف يدعم دائمًا العديد من أشكال الرياضيات لتناسب جميع الجماهير. ستكون هناك حالات لا يتعرف فيها التطبيق على عمليات الرياضيات الطويلة والمعقدة من خلال المسح بحيث يمكنك استخدام لوحة المفاتيح المقدمة. بحلول الوقت الذي تنتهي فيه من استخدام هذا التطبيق ، في يوم واحد ، ستجعل عقلك بمقدار كبير بالفعل.
يمكن أن تكون عملية التعلم صعبة بدون الأدوات الصحيحة يدعم تحويل المعادلات (في النموذج y = f (x)) وإنشاء Graphs.Plus غير مقفل: تم تسجيل الحزمة Plus في التطبيق بالفعل. والأكثر ملاءمة هو أنه تحت كل رسم بياني ، ستحتاج إلى بعض المعلومات المفيدة ، مثل معادلة الرسم البياني لوظيفة أو مجال. على الرغم من أنها تستغرق وقتًا طويلاً مقارنةً بالتقاط الصور ، إلا أن التطبيق لا يزال يساعدك في حل مشاكل الرياضيات الشديدة في المقابل. سيتيح لك ذلك الوصول إلى مجمل التطبيق ، ولن تحتاج إلى إنفاق فلس واحد من جيبك.

يمكن أن يوفر هذا التطبيق تلميحات وحلول وفقًا لطريقة تحليل العوامل

أولاً ، تحتاج إلى السماح للتطبيق بالوصول إلى الكاميرا. هناك شيئان جديران بالذكر ، الأول هو سرعة المعالجة الحسابية. سيعطي النظام خطوات التنفيذ المقابلة ، مما يجعل من السهل عليك فهم الطريقة ومعرفة سبب وجود هذه النتائج. شكراً لهذه الميزات ، يمكنك تعلم الرياضيات في المدرسة الثانوية بشكل أفضل. سيتعين على المستخدمين التقاط الصور حيث يتطلب التطبيق مسح الأسئلة ، ثم يوفرون للمستخدمين إجابات. بفضل ذلك ، يمكنك فهم طبيعة المشكلة والمتطلبات التي تقدمها المشكلة حتى تتمكن من تطبيقها على مشاكل مماثلة. خطوات للقيام بذلك ، يوفر Photomath Mod أيضًا العديد من الحلول المختلفة. على سبيل المثال ، العثور على حل المعادلة التربيعية ، يمكن أن يوفر Photomath Mod تلميحات وحلول وفقًا لطريقة تحليل العوامل أو طريقة تكملة التربيع. هذه أداة مفيدة تم إنشاؤها للطلاب لتعلم الرياضيات التي هي نوع من الموضوع الصعب للحل. هذا التطبيق مناسب للجميع المحتاجين لأنه يمكن أن يساعدك في جميع أنواع الرياضيات المختلفة ، من الأساسي إلى المتقدم. مسائل.

Photomath (14.76 MB) تحميل

أعلى تحميل MOD

التقييم والتعليقات

5.0
547842 total
5 440284
4 53931
3 22229
2 8261
1 23137

1.التقييم

2.التعليقات

3.الاسم

4.البريد الإلكتروني

HappyMod
تحميل