PickCrafter - Idle Craft Game MOD APK

PickCrafter - Idle Craft Game Mod APK v6.0.9 (المال غير محدود)

PickCrafter - Idle Craft Game عنوان التطبيق PickCrafter - Idle Craft Game
Fiveamp مطور Fiveamp
فئة فئة
91.23 MB بحجم 91.23 MB
6.0.9 الإصدار الأخير 6.0.9
المال غير محدود كلمة MOD المال غير محدود
Google Play احصل عليه Google Play
PickCrafter - Idle Craft Game (91.23 MB) تحميل
معلومات MOD
    معلومات التعديل:
    - لا تنخفض العملة عند إنفاقها
    - قم بشراء الصناديق حتى في حالة عدم وجود أحجار كريمة

صاغ وترقية pickaxes في لعبة pickcrafter

الوصول إلى قسم Biomes في أسفل الشاشة (أيقونة MAP) ، يمكنك إلغاء قفل Biomes الجديدة. تسهل صورها المرئية واللعبات على التفكير في Minecraft ، وهي لعبة اكتشاف والبقاء على قيد الحياة مع رسومات البكسل. حتى لو كنت تلعب لبضعة أشهر ، فلن تتمكن من استكشاف Pickcrafter بالكامل. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك أيضًا استخدام أي سيف للحفر. تحتاج الشخصية التي تملكها في Pickcrafter أيضًا إلى بعض الطاقة للعمل ؛ سيكون من الرائع أن تستغل هذه الوظيفة بالكامل.

PickCrafter - Idle Craft Game Mod

معركة مع أصدقائك وتصنيفها على ألواح المتصدرين في هذه اللعبة

هذا الرقم يكفي أن نقول الجاذبية الفريدة التي يجلبها Pickcrafter للاعبين. يمكن استخدام نقاط الاختيارات الخاصة بك لترقية مهارات الشخصية في شجرة المهارات ، القطع الأثرية. تنقسم Pickaxes إلى العديد من الفئات ، من المشتركة والنادرة إلى الملحمية والأسطورية. Pickcrafter هو حقا إدمان.

PickCrafter - Idle Craft Game Mod

يمكنك الحصول على العديد من المكافآت حتى لو كنت في وضع عدم الاتصال

من خلال كل طبقة تربة ، ستجمع العناصر والموارد المقابلة مثل الحديد والرمل والخشب ، ... ليس فقط التعدين والحفر ، وأحيانًا يجب أن تواجه "Boss" تحت الأرض. تحتوي اللعبة على أكثر من 100 نوع من الاختيار لك explore.besides ، يمكنك أيضًا الحصول على العديد من العناصر والمال والرصين من خلال تسجيل الدخول اليومي.
pickaxes مثل Rainbow Pickaxe ، Lightning Pickaxe لها بعض المهارات والتأثيرات الفريدة ، مما يجعل من أسهل وحفر. لا يتطلب منك PickCrafter أن تكون متصلاً بالإنترنت ، ويمكنك اللعب في أي مكان وفي أي وقت. احصل على العديد من المكافآت والماس والمعدات وحتى الأدوات النادرة.

PickCrafter - Idle Craft Game Mod

لا تتردد في جمع مكافآت خاصة وكسب جوائزك

يستخدم Pickcrafter رسومات كلاسيكية 16 بت. على الرغم من أنها لم تكن حادة وواقعية ، فقد أنشأت هذه الصورة سحرًا غريبًا للاعب. سلسلة من الألعاب الصغيرة التفاعلية. لا تتردد في جمع مكافآت خاصة وكسب جوائزك حيث تهزم رؤساء غير محتملين مثل الشامات وما شابه. أنزلهم وكسب المزيد من المكانة للتقدم إلى المستويات التالية. بالإضافة إلى ذلك ، سيكون هناك أيضًا الكثير من الإنجازات المثيرة للاهتمام في اللعبة التي يمكنك التقاطها وإكمالها. اربح جوائز خاصة ولا تتردد في التفاخر مع أصدقائك.
هذه لعبة مريحة رائعة ؛ لن يضطر اللاعبون إلى إكمال أي مهام محددة ، ولا يوجد ضغط أو منافسة ، فإن دائرة اللعبة تتم برفقها ومستمرة. المتعة التي تجلبها اللعبة تكمن في فضولك لاستكشافها. كلما ذهبت تحت الأرض ، كانت الألغاز الأكثر إثارة التي ستكتشفها. على الرغم من أنه ليس لديه هدف محدد ، إلا أن اللاعب لا يشعر بالملل عند اللعب. بدء تشغيل PickCrafter ، لن يتم تزويدك إلا باختيار بدائي ، لكن لا تحتقر قوته. باستخدام pickaxe الخاص بك ، تدمير كل كتلة من الأرض وجمع الذهب والفضة والماس والأحجار الكريمة فيه. في بعض الأحيان ، سيكون ما تجده صندوق كنز قيمة مع العديد من العناصر النادرة في الداخل. استخدم عناصر خاصة لترقية رهانك ، مما يجعل عملية التعدين تحت الأرض أسهل.

الوصول إلى الجوائز اليومية المجزية التي يمكنك التقاطها كل يوم

يبدو أن لعبة بكسل بسيطة ، ولكن لديها الكثير من الميزات والعناصر والترقيات التفصيلية للاعبين لاستكشافها. من المؤكد أن لاعبي Android في PickCrafter سيجدون أنفسهم يستمتعون بهذه اللعبة الرائعة في الخمول مع مجموعة متنوعة من الميزات المثيرة للاهتمام التي يمكنك الوصول إليها. ابدأ بميزة التعدين الخمول التي تتيح لك جمع PPS والموارد الأخرى حتى عندما لا تلعب اللعبة. وكلما كان لديك الوقت ، ما عليك سوى العودة إلى اللعبة لتجد أن أموالك قد تضاعفت كثيرًا. علاوة على ذلك ، سيكون لديك أيضًا إمكانية الوصول إلى الجوائز اليومية المجزية التي يمكنك التقاطها كل يوم. قم بتكديسها أثناء عودتك إلى اللعبة كل يوم وأخيراً فتح تلك المكافآت الخاصة. بالإضافة إلى ذلك ، فإن عناصر الصياغة التي تجمعها في صناديق الكنز ضرورية أيضًا ؛ أنها تحمل خصائص القوة المختلفة. يمكنك صياغة مطرقة ذهبية ، ومطرقة الماس ، ومطرقة الحمم ، ومطرقة النار ، ... اعتمادًا على عنصر الصياغة الذي تملكه. ستحمل كل مطرقة وظيفة محددة وقادرة على تدمير مواد مختلفة. استخدمها بحكمة للحصول على أقصى استفادة من خريطتك.

PickCrafter - Idle Craft Game (91.23 MB) تحميل

أعلى تحميل MOD

التقييم والتعليقات

5.0
222634 total
5 163846
4 23232
3 12521
2 6208
1 16827

1.التقييم

2.التعليقات

3.الاسم

4.البريد الإلكتروني

HappyMod
تحميل