Pika! Charging show MOD APK

Pika! Charging show Mod APK v1.5.4 (مفتوحة)

Pika! Charging show عنوان التطبيق Pika! Charging show
Pika Studio مطور Pika Studio
فئة فئة
51 MB بحجم 51 MB
1.5.4 الإصدار الأخير 1.5.4
مفتوحة كلمة MOD مفتوحة
Google Play احصل عليه Google Play
Pika! Charging show (51 MB) تحميل
معلومات MOD
    VIP فتح

استمتع بصور خلفية مع رسوم متحركة سلسة وحساسة

تحتوي جميع الرسوم المتحركة على ميزة مميزة وهي ميزة جديدة في مجموعة رسوم متحركة جذابة. كل موضوع المقدم في التطبيق سيجلب لونه الخاص ويصبح أكثر وضوحًا. سيشاهد المستخدمون أيضًا سلسلة من الجلود المميزة المدرجة في التطبيق لزيادة النضارة. يمكنك حتى تحميل خلفية مخصصة اليوم إذا كنت تريد وتخصيصها. هناك فئات مختلفة متوفرة مثل الرسوم الكاريكاتورية والحيوانات والرياضة والمركبات والمزيد من التصميمات الرائعة. هنا ، هناك الكثير من الخلفيات السلسة للاختيار من بينها ولكن يمكنك أيضًا تخصيص التطبيق لراحتك.
نحن نحب التطبيق لأنه يتحقق لنا على فترات زمنية معينة. الواجهة جذابة ومثيرة دائمًا لمساعدة المستخدمين على رؤية الميزات. ولهذا السبب ، يمكننا أن نتوقع أن يكون لدينا هواتف أكثر تقدماً في المستقبل ولكن في الوقت الحالي ، يمكننا الاستمتاع بما لدينا. إذا كنت ترغب في أن تكون متحمسًا لشحن الشحن ، فقم بتنزيل برنامج Pika Charge Show الآن واستمتع بصور خلفية مع رسوم متحركة ناعمة وحساسة. يتم إنشاء هذه الرسوم المتحركة الشحن بعناية بحيث تكون متحمسًا للشحن بدءًا من اليوم. هناك الكثير من الأشياء التي يمكنك الاستمتاع بها الآن للحصول على أروع هاتف.
يمنحك هذا التطبيق الكثير من الرسوم المتحركة الرائعة التي يمكنك استخدامها لهاتفك اليوم. هنا ، يمكنك اختيار خلفية اليوم ستحل محل الافتراضي الخاص بك. تقريبا جميع التصميمات هنا متحركة وتبدو رائعة في أي هاتف اليوم. يمكنك أيضًا فتح التطبيق يدويًا والاستمتاع بالرسوم المتحركة السائلة التي أعدها التطبيق لك. إذا كنت تريد أن تكون أكثر حماسة لشحن هاتفك اليوم ، قم بتنزيل عرض Pika Charging والحصول على رسوم متحركة رائعة.
ستجد ذلك ينهار التطبيق المواضيع ، ولديك الحق في الاختيار كما تريد. بشكل ملحوظ ، سيضيف التطبيق الكثير من الموضوعات الجديدة والفريدة الأخرى. هل تكره الشحن لساعات طويلة على هاتفك؟ هناك الكثير من الأشخاص الذين يمتلكون هاتفًا ذكيًا ويحتاجون أيضًا إلى شحن هواتفهم كثيرًا. ولكن إذا كنت ترغب في جعل العملية أكثر متعة ، فيمكنك تنزيل عرض Pika الشحن والاستمتاع بمجموعة متنوعة من الخرائط والخلفيات الجميلة. .

Pika! Charging show Mod

يساعدك التطبيق على إدارة الجهاز ويقوم أيضًا بإنشاء عادة مثيرة للمستخدم

سيتضمن كل سمة خلفيات واحدة أو أكثر من خلفيات ذات صلة وهذا ما يفعله التطبيق بقوة. تم نشره بواسطة Qismobile ، يحل هذا التطبيق محل الرسوم المتحركة الافتراضية لشحنك إلى شيء أكثر متعة وباردة للنظر إليه. هنا ، يمكنك الاختيار من خلفية جدران متوفرة في التطبيق التي تحتوي على بعض الرسوم المتحركة اللطيفة لك. يمكنك أيضًا تخصيص الرسوم المتحركة لخلفيةك بالكامل اليوم. هناك العديد من الرسوم المتحركة الشحن للاستمتاع بها الآن والتي تستحق وقتك. ولكن على مر السنين ، أصبح الشحن أسرع حيث تقدم الشركات شحن سريع الآن. يوجد الآن الكثير من الهواتف الذكية المتداولة في جميع أنحاء العالم ، ويتم صنع الكثير منها كل دقيقة. لكن معظم المستخدمين اليوم يكرهون أوقات الشحن الطويلة التي يتعين علينا أن نمر بها كل يوم. ، مقدار الرسوم ، وسرعة الشحن والعديد من التفاصيل الأكثر أهمية.

Pika! Charging show Mod

يمكن للمستخدمين فتح رسوم متحركة شحن جديدة كل يوم

سوف يلبي التطبيق جميع احتياجاتك من خلال توفير مجموعة واسعة من الرسوم المتحركة. يمكن للمستخدمين اختيار الرسوم المتحركة وفقًا لتفضيلاتهم الخاصة. سيتم أيضًا تقديم صورة خلفية جديدة ، وستظهر الرسوم المتحركة أيضًا على خلفية الجدران. لهذا السبب ، يمكنك شحن الهاتف حرفيًا بالكامل في أقل من 30 دقيقة الآن أو أقل. لكن الإزعاج الشائع الذي يواجهه معظم الناس هو أوقات شحن طويلة خاصة بالنسبة للهواتف القديمة. عرض الشحن سيجعل هاتفك باردًا. سيبدأون في شحن هاتفنا وحساب مقدار الوقت المتبقي لشحنه. عرض الشحن قيد التشغيل. يمكنك فتح رسوم متحركة شحن جديدة كل يوم وحتى استخدام الرسوم المتحركة الشحن الشخصية.

Pika! Charging show Mod

يمكن للمستخدمين تحميل أي خلفية تحبه بحرية وسيعرضها التطبيق

وبشكل أكثر تحديدًا ، سيضيف المستخدمون أيضًا رسومًا رسومًا مثيرة للاهتمام لجعل هاتفك يبرز أكثر. لا تدع هاتفك يجلس مكتوفيًا عندما يمكنك إضافة رسوم متحركة رائعة للشحن الآن. إذا كنت شخصًا يريد تخصيص هاتفك بالكامل ، قم بتنزيل عرض Pika Charging اليوم واستمتع به. الآن بعد أن نعيش في القرن الحادي والعشرين. هنا ، يمكنك تحميل أي خلفية تحبه بحرية وسيعرضها التطبيق اليوم ..
يشتهر التطبيق بميزاته الجديدة ، لذلك من الطبيعي إضافة مواضيع أكثر إثارة. بمجرد اختيار واحدة ، يتم عرض الرسوم المتحركة تلقائيًا عند البدء في الشحن اليوم. هنا ، يمكنك أيضًا رؤية حالات الشحن الخاصة بك مثل آخر وقت الشحن ، ومقدار الشحن ، وسرعة الشحن. هنا ، يمكنك تحميل خلفية مخصصة اليوم لاستخدامها كرسوم متحركة شحن الآن.

تم تصميم Pika حقًا لتكون رفيقك الشحن النهائي اليوم

نمت صناعة الهواتف الذكية بشكل لا يصدق على مدار السنوات الماضية. الآن ، لا يوجد حل مبسط بالضبط لهذا بخلاف الحصول على هاتف أحدث. بدلاً من الرسوم المتحركة المملّة التي ستحصل عليها افتراضيًا ، يمكنك الاختيار من بين خلفيات ورسوم متحركة مختلفة مثيرة للاهتمام اليوم. هناك تصميمات مختلفة متوفرة مثل الرسوم الكاريكاتورية والحيوانات الأليفة والرياضة والعديد من التصميمات الفريدة الأخرى. إذا كنت شخصًا يتمتع بالكثير من الأشياء ، فإن الهاتف الذكي هو الهاتف الذي يمكنك الاستمتاع به كثيرًا من الأشياء اليوم.
سيجعل التطبيق هاتفك أكثر فريدة من نوعه مع الدعم المتحمس الذي يقدمه التطبيق. سيكون لدى المستخدمين المزيد من الميزات الفريدة ويساعدون جهازك على التميز من الحشد. الواجهة الذكية هي ميزة على Pika. ولكن إذا كنت لا ترغب في الشعور بالملل في انتظار شحن هاتفك ، فقم بتنزيل عرض Pika Charging الآن. تم تصميم التطبيق حقًا ليكون رفيقك الشحن النهائي اليوم.

Pika! Charging show (51 MB) تحميل

أعلى تحميل MOD

التقييم والتعليقات

3.6
0 total
5
4
3
2
1

1.التقييم

2.التعليقات

3.الاسم

4.البريد الإلكتروني

HappyMod
تحميل