Pireo - Pixel/Pie Icon Pack MOD APK

Pireo - Pixel/Pie Icon Pack Mod APK v3.1.0 (اخترق MOD)

Pireo - Pixel/Pie Icon Pack عنوان التطبيق Pireo - Pixel/Pie Icon Pack
Vertumus مطور Vertumus
فئة فئة
63.37 MB بحجم 63.37 MB
3.1.0 الإصدار الأخير 3.1.0
اخترق MOD كلمة MOD اخترق MOD
Google Play احصل عليه Google Play
Pireo - Pixel/Pie Icon Pack (63.37 MB) تحميل
معلومات MOD
    • 4.900+ HD icons
    • مئات البدائل للاختيار
    • العديد من رموز فئة المجلدات لفرز تطبيقاتك
    • أكثر • التقويم الديناميكي
    • عنصر واجهة المستخدم على مدار الساعة
    • طلب الرموز وميزة البحث والمعاينة
    • توافق خلفية Muzei Live
    وأقل نمط مسطح
    • التحديثات الأسبوعية العادية

يوفر تطبيق Pireo Icon Pack لمستخدميه ميزات مذهلة

تم تطوير APP Pireo Icon Pack APK بواسطة Vertumus Web Developers.Pireo Icon Pack APK يوفر لمستخدميها ميزات مذهلة مدرجة على أنها أدناه مستخدم Pireo Icon Pack APK يمكن أن ينشئ أي شكل رمز مطلوب حسب رغبته. يوفر Pack APK للمستخدمين أيقونات ذات دقة عالية للغاية وتعطي تجربة الجودة لمستخدميها. Xgels و Unicon. تتيح App Pireo Icon Pack APK للمستخدمين تخصيصًا باستخدام خلفيات QHD. من السهل جدًا التنقل من فئة واحدة إلى فئة إلى أخرى دون أي صعوبة. يسمح للمستخدمين ببدء تطبيقاتهم بسهولة. وقد فازت هذه التحديثات على قلوب معجبيهم.

Pireo - Pixel/Pie Icon Pack Mod

يعد تطبيق Pireo Icon Pack تطبيقًا رائعًا لمستخدمي Android

كما يوفر للمستخدمين موضوعات مختلفة بالإضافة إلى خلفيات QHD التي قد يرغب المستخدم في تخصيصها. يعمل App Pireo Icon Pack APK بسهولة مع قاذفات مختلفة. . يمكن لمستخدمي Pireo Icon Pack APK الاستفادة من خدماتها دون أي نوع من التأخير أو انقطاع الأنواع. Application.99 دولار. يتيح مستخدم Pireo Icon Pack APK للمستخدمين الحصول على تقويم مخصص. يوجد أكثر من 1000 خلفيات QHD موجودة في التطبيق. يتكون App Pireo Icon Pack APK أيضًا من أداة طلب مخصصة.

Pireo - Pixel/Pie Icon Pack Mod

تقدم Pireo Icon Pack للمستخدمين القدرة على تغيير العناصر

سيتعين على المستخدم فقط الضغط على الزر "تحديد" لتطبيقه وسيتم كل شيء في بضع ثوانٍ فقط. يتكون APP Pireo Icon Pack APK من أكثر Snapchat whatsapp وآخرون. يوفر App Pireo Icon Pack APK أيضًا للمستخدمين خلفيات عالية الجودة. من اليوم. يمكن تعديل العناصر وفقًا لرغبة المستخدم.
لا يوجد لدى هذا الإصدار أي إعلانات ، وبالتالي يوفر وقتًا ممتعًا لمستخدميه. يوفر App Pireo Icon Pack APK المستخدمين مع واجهة مستخدمة على مدار الساعة يمكنهم استخدامها بسهولة. وتشمل هذه الإجراءات القاذفة ، Nova Launcher ، Apex Launcher ، Holo HD Launcher ، Go Launcher ، ADW Launcher ، Lucid Launcher ، Smart Launcher ، TSF Launcher ، Lawnchair Launcher ، Atom Launcher ، Themer Launcher ، Solo Launcher ، Mini Launcher ، Nine Launcher وغيرها. محركات موضوع CM. قد يغيرونه عدة مرات كما يحلو لهم. كل واحد - Icon Pack Apkapolo Launcher Apkmint Launcher ApknotifyBuddy APK.

Pireo - Pixel/Pie Icon Pack Mod

يوفر تطبيق Pireo Icon Pack App Pireo أكثر من 4000 أيقونات

يتيح App Pireo Icon Pack APK تغيير شكل أيقوناتهم. سيتعين على المستخدم أيضًا منح أذونات للتأكد من أن App Pireo Icon Pack APK يمكنه إجراء تغييرات في نظام الجهاز. المبلغ هو فقط 0. يحتوي تطبيق Pireo Icon Pack APK على تصميم حديث للغاية وأقل من أي تعقيدات. يمكن للمستخدم أيضًا أن يتركك العناصر قبل تطبيقها فعليًا على هاتفهم. بالنسبة إلى Pireo Icon Pack Security APK وخصوصية مستخدمي المعلومات الشخصية لها أهمية كبيرة.
لديها عمليات شراء داخل التطبيق بالإضافة إلى العديد من الميزات المتقدمة. تتكون هذه الرموز التي توفرها App Pireo Icon Pack APK من العديد من الأشكال المختلفة التي يمكن للمرء أن يختارها وفقًا لتفضيلاتها. هذا يخلق نظرة ديناميكية للغاية تفصله عن القطعة. وبهذه الطريقة ، يمكن للمستخدم تخصيص أيقونات هواتفهم بسهولة اعتمادًا على تفضيلاتهم أو الإعجاب بها. هذا التطبيق Pireo Icon Pack لا يجمع الكثير من سعة التخزين ، لذلك لا يحتاج المستخدمون إلى القلق بشأن تخزين أجهزتهم.
التطبيق يقدم Pireo Icon Pack APK أكثر من 4000 أيقونات. تتطلب App Pireo Icon Pack APK إذنًا للوصول إلى تخزين هاتف المستخدم وملفات الوسائط وإعدادات سجل الجهاز والتطبيق. Pireo Icon Pack APK هو إصدار متميز يمكن للمرء شراؤه عن طريق دفع مبلغ صغير. هذه موجودة بجودة عالية الدقة. تتكون APP Pireo Icon Pack APK من قسم مساعدة يسمح للمستخدمين الجدد بطلب المساعدة في حالة وجود أي أسئلة. يتيح لمستخدميها تغيير الرموز الافتراضية العادية لتطبيقات أجهزتهم إلى بتطبيقات جديدة. ويزداد هذا الرقم تدريجياً مع كل تحديث. كما أنه يحتوي على خلفيات حية قد يستخدمه المستخدم لإلقاء نظرة فريدة على الجهاز. يتيح هذا الطلب للمستخدمين طلب أيقونات مختلفة داخل لوحة القيادة. يحمل Pack Icon Pack APK تحديث نفسه بشكل منتظم مما يجعلها أكثر استحسانًا. إنها تحافظ على سرية المعلومات الخاصة والشخصية بأي ثمن.

Pireo - Pixel/Pie Icon Pack (63.37 MB) تحميل

أعلى تحميل MOD

التقييم والتعليقات

3.8
188 total
5 176
4 5
3 1
2 0
1 6

1.التقييم

2.التعليقات

3.الاسم

4.البريد الإلكتروني

HappyMod
تحميل