pixiv MOD APK

pixiv Mod APK v6.100.0 (ازالة الاعلانات)

pixiv عنوان التطبيق pixiv
Pixiv Inc مطور Pixiv Inc
فئة فئة
21.77 MB بحجم 21.77 MB
6.100.0 الإصدار الأخير 6.100.0
ازالة الاعلانات كلمة MOD ازالة الاعلانات
Google Play احصل عليه Google Play
pixiv (21.77 MB) تحميل
معلومات MOD
    ● تم إزالة الإعلانات
    ● تم إزالتها من السجل من الدرج (ميزة من جانب الخادم)
    ● اختصارات 2 تم إضافتها إلى الدرج:
    بواسطة علامة تبويب الشعبية تعرض 30 عنصرًا فقط.
    ● مفهوم وزارة الدفاع بواسطة Kiriif "

يمنحك هذا التطبيق مساحة عمل كاملة حيث يمكنك أن تكون مبدعًا

يمكن أن تكون الأعمال منها كتبًا مصورة أو مانجا أو روايات بيانية. هذا يساعد على فهم الاتجاه في ذلك الوقت. يمكنك بسهولة تنزيل أي صور أو محتوى للمواد الإبداعية. علاوة على ذلك ، فإن الرواية هي أيضًا موضوع مثير للاهتمام لتوصيك به. يمكنك تسمية الإشارات المرجعية ودمجها في مجموعة مع الإشارات المرجعية التي حددتها.
في هذا القسم المفضل ، يمكنك أيضًا تنظيم الصور بنشاط عن طريق العلامة أو الموضوع أو أي معايير وفقًا لتقديرك الخاص. تُظهر الصفحة الرئيسية التصنيفات ، والتوصيات التي تحظى بشعبية بين المنطقة وكذلك كل شيء يتم ترشيحه على أساس الإعجابات. إنها مثل شبكة اجتماعية حيث يمكنك مشاركة أفكارك الإبداعية وعرض الأعمال العظيمة للأشخاص الآخرين. عندما تشاهد منشورًا ، سيتم التوصية أيضًا من خلال التطبيق بالأعمال الفنية مع العمل الذي تهتم به. حيث يمكنك أن تكون مبدعًا. يمكن للأشخاص الذين هم متحمسون لرسم الرسوم المتحركة المانجا أو أولئك الذين يحبون إنشاء قصص أنيمي الانضمام إلى مجتمع في التطبيق.
الإشارات المرجعية هي المجموعات التي يقوم المستخدمون بتخزينها للكتب والقصص المفضلة لديهم بينما تتكون لوحة التصنيف من المانجا والروايات. سيتم التوصية بالمشاركات التي تحتوي على معظم المشاهدات. يجد هذا التطبيق أيضًا أعمالًا جديدة للمستخدمين بناءً على ما يعجبك في post.with pixiv ، يمكنك بدء عملك الخاص عن طريق تسجيل حساب جديد أو تسجيل الدخول إذا كان لديك حساب بالفعل. يمكنك عمل السحب الخاصة بك وتعمل مع ميزات كاملة ويمكنك البحث عن المراجع إذا كنت تنفد من الأفكار.

pixiv Mod

للعرض ، والتعليق على رسومات أي شخص آخر ومناقشته في مجتمع Pixiv

إذا كنت من محبي الفن ، تحب الصور الجميلة ، وبالتأكيد تريد دائمًا الإعجاب بأكبر عدد ممكن من روائع الصور التي ترسوب يدويًا ، قدر الإمكان. تم تصنيف القصص بشكل كبير وهناك أكثر من أربعين مليون مستخدم يقرأون على هذا التطبيق. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك رؤية إرشادات حول كيفية رسم شخصية لطيفة. يمكنك النقر فوق زر القائمة على اليمين وحدد زر POST للبدء في إنشاء عملك. يمكنك أيضًا الوصول إلى الإشارات المرجعية لعرض جميع الأعمال التي قمت بتمييزها وتصفح السجل لتتبع أنشطتك على التطبيق. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك العثور على مجموعة من الأشخاص الذين يشاركونك اهتماماتك الفنية.
يتجاوز Pixiv Mod مجرد تطبيق. من اللوحات. إنه مكان يمكنك من خلاله مراقبة أفضل روائع الطلاء اليابانية والاستمتاع بها ، وتم تحديثها ومن مجموعة متنوعة من الأساليب. من الممكن أيضًا عرض رسومات أي شخص آخر والتعليق عليها ومناقشة أي شخص آخر في مجتمع Pixiv. يحتوي هذا التطبيق على فئتين يوليهما المستخدمان أكثر من الاهتمام وتشمل هذه الفئات التصنيف والمرجع. إنها مثل المكتبة العامة التي يتم تحديثها كل يوم.

pixiv Mod

يمكن أن يساعد Pixiv المستخدمين في وضع إشارة مرجعية على الصور حسب رغبتهم وإدراجها في معرض الصور المفضل للموقع

أسلوب المانجا المرسومة باليد هو جزء من الثقافة اليابانية. يقرأ المستخدمون الروايات والكتب والانضمام إلى مجتمع عبر الإنترنت للتفاعل معه من خلال تصنيف المانجا وترتيبها. هناك التنقل بسيط وسهل حقًا يعمل فقط عن طريق التمرير هنا وهناك ويتتبع أيضًا جميع الأنشطة. على اليمين ، سيكون هناك شريط بحث لإدخال الكلمات الرئيسية. عند تحديد كل علامة تبويب ، يمكنك عرض التصنيف والأعمال الموصى بها. إلى جانب ذلك ، يمكنك إدارة الأعمال والطلبات. عند النشر إلى مجتمع Pixiv ، يمكن للجميع القدوم للاستمتاع بالتعبير أو التعليق أو التقييم أو المناقشة معًا لمساعدة بعضهم البعض على التحسن. فقط من خلال النقر هنا ، يمكنك رؤية كل التوفيق والروائع الأكثر شعبية التي يتم تحديثها كل يوم. Pixiv لديه ميزة المفضلة ، والتي تساعدك على وضع إشارة مرجعية على رغبتك وإدراجها في معرض الصور المفضل لموقعك. على منصات أخرى مدرجة في هذا التطبيق ، تم تصميم التطبيق بطريقة لتزويد المستخدمين بالتفاعل العالي. مثل ، يمكنك تنزيله وحفظه على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، أو مشاركته على الشبكات الاجتماعية الأخرى ، للعودة وإلقاء نظرة فاحصة على هذا العمل المثير للإعجاب. عرضه بسيط أيضًا وسهل رؤيته ، ويمكنه تخصيص القائمة وفقًا لتفضيلاتك الخاصة ، لذلك فهي مريحة للغاية بشكل عام لتتبع ومراقبة لوحاتك المفضلة. سواء كنت خبيرًا أو مبتدئًا ، فستتمكن من الوصول إلى الفن الذي يعد جزءًا من الثقافة اليابانية. يوجد محرك بحث سريع وفعال مدمج في كتابة عمليات البحث في الحقل بسهولة والبحث عن المانجا أو الرواية التي يرغب المستخدم في قراءتها. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك أيضًا الانضمام إلى المجموعات المتاحة إذا كنت تشعر بالرضا.

pixiv Mod

تطبيق Pixiv هو أداة تنظيم اجتماعية متوفرة على Android

إذا قمت بتسجيل حساب على Pixiv Mod ، فيمكنك تحميل عملك الخاص وقراءة التعليقات والمراجعات من المستخدمين الآخرين. طالما أن هناك حب ، لا يوجد شيء مستحيل. عندما يفتح المستخدم Pixiv Mod ، ستتضمن الشاشة زر قائمة على اليسار لعرض الإعدادات. في كل منشور يتضمن الصور والمحتوى وكيفية الرسم. عندما تشاهده ، يمكنك الرد بمثل. هذا التطبيق لا يترك جوهر المانجا والكوميديا ​​والأنمي يموت. هذا التطبيق مخصص للجمهور الذين يرغبون في Tothere هم الملايين وتريليونات الرسوم التوضيحية في نماذج جديدة ومانجا المدرجة في التطبيق وكذلك هناك ساعات ترفيهية غير محدودة لمستخدميها. الذين يبحثون عن شيء تحب ..

تطبيق Pixiv هو المكان الذي يمكنك فيه القيام بكل شيء بحرية بشغفك

سواء كان الأمر للإلهام ، فإن التعلم من التجربة في خلط الألوان ، والتحقق في تقنية رسم معقدة ، والعثور على جميع رسومات الآلات المرسومة باليد ، وجمعها جميعًا في مكان واحد ، سيساعدك على الحصول على فرصة للاستمتاع بكل ما في هذا الموضوع .pixiv mod هو المكان الذي يمكنك فيه القيام بكل شيء بحرية بشغفك. لدى المستخدمين مجموعة متنوعة من المراجع لخطوط القصص والرسوم التوضيحية المثيرة للاهتمام والرسومات على غرار المانجا. تستمر في التمرير لأسفل ورؤية العديد من المقالات حول هذا الموضوع. يمكنك رؤية الأحداث والمسابقات الرسمية على التطبيق. مع مجموعة كبيرة من الموضوعات لجميع الأعمار ، يمكنك العثور على روايات مناسبة لمزاجك الحالي.
مجتمع النخبة من الفن الياباني المرسومة باليد. لقد نشأت أجيال من المعجبين مع هذه اللوحات الفريدة والعاطفية. ثاتين الذين يحبون الثقافة اليابانية ولديهم حب خاص للفن الأسطوري الذي يرتديها يدويًا هذا البلد سيعرف بالتأكيد Pixiv Mod. قد يتم التوصية بالمستخدمين المناسبين لك. سيساعدك على إدارة والبحث بسهولة.

pixiv (21.77 MB) تحميل

أعلى تحميل MOD

التقييم والتعليقات

5.0
0 total
5
4
3
2
1

1.التقييم

2.التعليقات

3.الاسم

4.البريد الإلكتروني

HappyMod
تحميل