Pizza Boy GBC Pro MOD APK

Pizza Boy GBC Pro Mod APK v6.1.2 (اخترق MOD)

Pizza Boy GBC Pro عنوان التطبيق Pizza Boy GBC Pro
Pizza Emulators مطور Pizza Emulators
فئة فئة
72.42 MB بحجم 72.42 MB
6.1.2 الإصدار الأخير 6.1.2
اخترق MOD كلمة MOD اخترق MOD
Google Play احصل عليه Google Play
Pizza Boy GBC Pro (72.42 MB) تحميل
معلومات MOD
    اللغات: EN ، RU
    هيكل وحدة المعالجة المركزية: Armeabi-V7a

بيتزا بوي جي بي سي برو هو تطبيق المحاكي

بيتزا بوي GBC Pro يرضي جميع المستخدمين ليس فقط مع العوامل المذكورة أعلاه ولكن أيضًا في كل من الرسومات والصوت عند اللعب. إذا كنت ترغب في استعادة الذكريات القديمة مع ألعاب Immortal ، فقم بتنزيل Pizza Boy GBC Pro على هاتفك. يتم تصنيف اختبارات blargg كاختبارات معقدة ، وبشكل مثير للدهشة ، فإن Bizza Boy GBC Pro هو المحاكي الوحيد في Google Play الذي يجتاز كل هذه الاختبارات. علاوة على ذلك ، ستجعل العديد من الميزات الفريدة الألعاب أكثر إثارة للاهتمام عند لعب اللعبة. بالإضافة إلى الميزات المذكورة أعلاه ، يتم توفير العديد من الميزات الأخرى في محاكي GBC هذا لمنحك أوقات ألعاب رائعة ، بما في ذلك الجيروسكوب ، ودعم BIOS ، ودعم لوحة المفاتيح ، وأكثر من ذلك.
"The Game Boy Color (GBC) تم إصدار وحدة تحكم ألعاب فيديو محمولة من قبل Nintendo ، التي تم إصدارها في 21 أكتوبر 1998 ، في اليابان ، وتم إصدارها لاحقًا في نوفمبر من نفس العام في أسواق أخرى. ألعاب هذا النظام قديمة جدًا ويصعب العثور عليها ، خاصةً في الوقت الحاضر. إذا لعبت ألعاب Switch ، فيمكنك المجيء إلى هنا للعثور على ذكريات. سيحول هذا التطبيق جهازك المحمول الذكي إلى آلة ألعاب حقيقية. هل يمكنك التأكد من أن اتصال الإنترنت الخاص بك مستقر لتجربة أفضل الميزات؟ استمتع بصوت عالٍ من الدرجة الأولى والفيديو عالي الأداء مع الاستفادة من المكتبات الأصلية OpenGL و Opencl. لقد ربطت طفولتهم بوحدة التحكم في اللعبة المحمولة. كانت ألعاب Classic مع لوحات المفاتيح المحمولة ذات يوم جزءًا من طفولتنا. هذا محاكي GBC ، مما يتيح لك لعب الألعاب مثل وحدة التحكم باليد. الشيء الأكثر تميزًا في هذه اللعبة هو أنك لن تكون قادرًا على هذه الألعاب القديمة في أي مكان. لن تجد محاكيًا رائعًا مثل هذا في أي مكان. يمكنك استخدام حركة بطيئة وسرعان ما إلى الأمام لجعل المستويات أكثر إثارة للاهتمام. GBC Game Console.Pizza Boy GBC Pro هو منتج لمحاكاة البيتزا - وهو مطور شهير لمحاكميهم الفريدة. وبالتالي ، يمكن اعتبار هذا التطبيق محاكيًا أكثر دقة تمامًا من المحاكيات الأخرى والمحاكيات السابقة. هذا أمر مهم للغاية لأنه يوفر لك عمر البطارية ، ويمكنك تقليل عمر البطارية إلى الحد الأدنى ولا تزال تستمتع بالأشياء الفريدة في هذا التطبيق. تبطئ عندما تشعر أن اللعبة سريعة جدًا بحيث لا يمكنك مواكبة اللعبة أو تسريع اللعبة عندما تكون واثقًا وترغب في تحدي نفسك بوتيرة أسرع.

Pizza Boy GBC Pro Mod

يقدم Pizza Boy GBC Pro مخزونًا كبيرًا من الألعاب القديمة المتاحة على التطبيق

يساعدك تطبيق GBC Emulator على تشغيل السلسلة القديمة من الألعاب. لكن الذكريات موجودة دائمًا ، مشغولة جدًا بحيث يرغبون في العثور عليها في كثير من الأحيان. ليس فقط واجهة الشاشة ، وموضوعات الهيكل ، ولكن أيضًا عناصر التحكم في الألعاب ومكتبة محترمة من الألعاب القديمة متوفرة في محاكي GBC هذا. لا يتم إحياء كل شيء فحسب ، بل أيضًا بطريقة حديثة وحيوية وأكثر جاذبية من ذي قبل. هذا التطبيق ، منذ إطلاقه ، تم الترحيب به من قبل العديد من اللاعبين في جميع أنحاء العالم ، ويتلقى المستخدمون أيضًا العديد من المراجعات الجيدة عنها. ليس لدى Pizza Boy GBC Pro حد زمني ، مما يعني أن هذه الألعاب لا حدود لها ، ويمكنك اللعب طالما أنت تريد دون خوف من الانزعاج من حد معين مثل الألعاب الأخرى.
يقدم Bizza Boy GBC Pro أيضًا مخزونًا كبيرًا من الألعاب القديمة المتوفرة على التطبيق لن تجدها في أي مكان آخر. سيكون Pizza Boy GBC Pro - GBC Emulator ، هو المكان المناسب لتجلب لك عالم ألعاب كلاسيكي ضخم عند تحويل جهازك الذكي إلى وحدة تحكم رائعة في الألعاب. ليس فقط ميزات فريدة من نوعها ، ولكن هذا التطبيق يحتوي أيضًا على تصميم سهل الاستخدام. يمكنك أيضًا استعادة حالتك السابقة بسهولة. يحتوي Pizza Boy GBC Pro على رسومات وتصميم جذاب للغاية وممتع وسهل الاستخدام.

Pizza Boy GBC Pro Mod

سيساعدك هذا التطبيق على حل هذه الحاجة ، بأسهل وأكثرها جمالًا ويمكن الوصول إليها

لدى Nintendo متجر ألعاب الممرات حيث يتم جمع الألعاب الكلاسيكية. على الرغم من أنه يحتوي على متجر كبير للألعاب ، إلا أنه يستهلك بطارية منخفضة ويعطي أداءً مذهلاً. هذا التطبيق يدعم تلقائيًا تقدمك وأنشطتك في أي وقت طالما أنك تصل إلى أو القيام بأي شيء في التطبيق. ليس ذلك فحسب ، ولكن يمكنك أيضًا تخصيص مخطط ألوان مظهر وحدة التحكم والشعور بأمراضك وأسلوبها مع ملصقات ملونة ولوحات الألوان. سوف تجد الفرح أو الإثارة أو في بعض الأحيان طفولتك بالكامل هناك أثناء الانغماس في عالم اللعبة الإدمان هذا ..
ولكن إذا لم تلعب التبديل ولكن فقط تلعب الألعاب على الهاتف المحمول ، فهل هناك بعيدًا؟ سيساعدك Pizza Boy GBC Pro على حل هذه الحاجة ، بأسهل وأكثرها جمالًا ويمكن الوصول إليها. حتى يومنا هذا ، لا يمكن لأحد أن ينكر جاذبيته ، لكن الآن لا يمكننا العثور على لوحات مفاتيح أو ألعاب كلاسيكية مثل تلك الموجودة في السوق. سيتيح لك متجر ألعاب حنين ضخم لعب ألعاب غير محدودة. لم ينخفض ​​السخونة ، ولكن حتى ، أصبح أكثر وأكثر شعبية. من خلال مدير الغش الخاص الذي تتم إزالة جميع عناصر الغش في هذه اللعبة تمامًا ، لن يجد اللاعبون أي طريقة للغش في اللعبة.

Pizza Boy GBC Pro Mod

Pizza Boy GBC Pro هو تطبيق صغير ولكنه ليس صغيرًا

لكن في بعض الأحيان ستشعر بقليل من الحنين لأنه ، مع شخص ما ، هذه الألعاب هي سماء ذكريات الطفولة. مع Pizza Boy GBC Pro ، ستتمكن من تحويل هاتفك الذكي على الفور إلى وحدة تحكم لعبة GBC المحببة ذات مرة. ولا تقم فقط بتحويل هاتفك إلى وحدة تحكم اللعبة. يقوم Boy GBC Pro بدمج المزيد من الأشياء الجديدة لتتناسب مع مجموعة متنوعة من أجهزة الهواتف الذكية ، مع إرضاء الود والحيوية والأصالة لتصميم الموضوع. يمكن تلخيص جميع ميزات Pizza Boy GBC Pro في القائمة أدناه: Pizza Boy GBC Pro هو تطبيق صغير ولكنه ليس صغيرًا. هناك ألعاب كلاسيكية وقديمة لم تعد تظهر في السوق اليوم.
لقد غرق الآن في الذاكرة ، مما يفسح المجال للعديد من لوحات المفاتيح الجديدة الحديثة ، وطرق جديدة لممارسة الألعاب مثل Mobile. يمكن لهذا التطبيق محاكاة وحدة التحكم في لعبة GBC وهو مخزون ضخم من الألعاب القديمة في كل من الكمية والنوع. تم دمج هذا التطبيق مع وظائف فريدة لمنح كل لاعب تجربة الترفيه الأكثر متعة وممتعة. يمكنك تخصيص الأزرار والموضع الكلي لجهاز التحكم عن بُعد لجعله ممتعًا للعين ويسهل التحكم فيه قدر الإمكان. إذا كنت معتادًا على الألعاب الكلاسيكية ذات الرسومات المباشرة ، فإن الألعاب في هذا التطبيق ستجلب لك أيضًا أكثر الوقت سلمية ومريحًا على الإطلاق.

Pizza Boy GBC Pro (72.42 MB) تحميل

أعلى تحميل MOD

التقييم والتعليقات

5.0
189 total
5 173
4 4
3 8
2 1
1 3

1.التقييم

2.التعليقات

3.الاسم

4.البريد الإلكتروني

HappyMod
تحميل