Planner 5D: Home Design, Decor MOD APK

Planner 5D: Home Design, Decor Mod APK v2.9.7 (مفتوحة)

Planner 5D: Home Design, Decor عنوان التطبيق Planner 5D: Home Design, Decor
Planner 5d مطور Planner 5d
فئة فئة
179.82 MB بحجم 179.82 MB
2.9.7 الإصدار الأخير 2.9.7
مفتوحة كلمة MOD مفتوحة
Google Play احصل عليه Google Play
Planner 5D: Home Design, Decor (179.82 MB) تحميل
معلومات MOD
    قسط فتح

استكشف المعرض والعثور على النماذج التي أنشأها مستخدمون آخرين

فقط تعرف على ما تريد ، ما تحتاجه لمنزلك. عند اختيار المواد ، يمكنك استشارة المزيد من المقاولين أو موردي مواد البناء للحصول على أفضل خيار للسعر. قم بإنشاء صالة تلفزيونية وقاعات وغرف وفقًا لاهتمامك. بالإضافة إلى الميزات المذكورة سابقًا ، هناك المزيد من الإضافات التي يمكنك استردادها عند تنزيل APK المعدل. مع إصدار MOD ، ستصل إلى فائدة واحدة رائعة من شأنها أن تتفوق على أي تكيف آخر للتطبيق.
الوظيفة الأولى التي أريد التحدث عنها هي أيضًا الاستخدام الرئيسي للمخطط 5D Mod. مفيد إذا كنت تفكر في التكاليف. استكشاف المعرض والعثور على النماذج التي أنشأها المستخدمون الآخرون. هذه هي النقطة الجديدة التي يتقدم فيها التطبيق بشكل متزايد لخدمة احتياجات المستخدمين. وبشكل أكثر تحديدًا ، هذه الميزة هي النقطة الرائعة للتطبيق. المضي قدما وقم بتنزيله الآن لنظام Android.

Planner 5D: Home Design, Decor Mod

يتيح هذا التطبيق للمستخدمين أن يكونوا أكثر إبداعًا وتكييف خططهم مع ظروفهم الحالية

الواجهة بديهية وودية وسريعة العمل دون أي معرفة متخصصة. اختر من بين العناصر الداخلية أو الخارجية وتصميم النماذج ثنائية وثلاثية الأبعاد. في إصدار مجاني من التطبيق ، يمكنك الوصول إلى 150+ عناصر مجانية يمكنك استخدامها لإنشاء تصميمات وموديلات واقعية للمنزل. سيقدم التطبيق تعليقات وتعديلات إضافية لتحسين المحتوى بناءً على تعليقات المستخدم. يتيح Planner 5D Mod للمستخدمين أن يكونوا أكثر إبداعًا وتكييف خططهم مع ظروفهم الحالية. في الإصدار المحترف من التطبيق ، يمكنك الوصول إلى 5000 عنصر ، وتحرير المظهر ، وعناصر مختلفة الحجم وأكثر من ذلك. الرجاء اختيار هذا المنتج الفائق لخدمة جميع احتياجاتك. ولكن بالنسبة لمخطط 5D Mod هذه المرة ، فإن تغيير الرسومات أسهل وأكثر ملاءمة. هذا يجعل من السهل عليك عرض وإجراء تعديلات على التصميمات والرسومات الخاصة بك في الرسم.
الكثير من الراحة في هذا التطبيق. يمكنك إنشاء طوابق وداخل في الوضع ثلاثي الأبعاد. تم دمج تطبيق التصميم هذا مع العديد من الميزات الفريدة والإبداعية من جانب المبرمج. قم بتشغيل السياق ، وهو أمر بسيط في تطوير المحتوى. ناهيك عن عارض 5D حديث ، يمكن للمستخدمين عرض جميع زوايا الرسم ..
أو يمكن أن تأتي مع تعديل يدوي من المرشحات المضمنة المتاحة لإنشاء صورة فنية لمنزلك. يحتوي هذا التطبيق على كتالوج حيث تتوفر الآلاف من العناصر لإنشاء نماذج منزلية. يتم تسجيل كل إجراء لتمييز إبداعاتك في هذا التطبيق. سيساعد إعطاء التعليقات المستخدمين على تحسين أخطائهم بسهولة. يحتوي Planner 5D Mod على واجهة مستخدم سهلة للاستفادة منها.

Planner 5D: Home Design, Decor Mod

يمكن للمستخدمين الاتصال بجهاز المشاهدة من أجل رؤية عرض المنزل بالكامل

يمكنك استخدام هذا التطبيق مع أو بدون اتصال بالإنترنت. Wemand تنمو ، لذلك يطالب المستخدمون بشكل مكثف بشأن التصميم الداخلي. وُلد Planner 5D Mod وهو مثالي بشكل متزايد لخدمة المستخدمين بشكل جيد في مجال التصميم الداخلي الخاص به لتلبية تلك الحاجة. والآن يتم استغلال هذه المشكلة من قبل التطبيق بطريقة فعالة للغاية. يمكن للمستخدمين الاتصال بجهاز المشاهدة من أجل رؤية العرض الكامل للمنزل الذي قمت بتصميمه وصممه. هذا تطبيق مفيد بشكل مثير للدهشة في العقارات والتصميم والهندسة المعمارية.
مع متجر لأكثر من 4000 عنصر مختلف يتم تحديثه كل يوم ، من المؤكد أنك ستختار الأثاث الأكثر تفصيلًا ومرضيًا لمنزلك. التقط صورًا واقعية لنماذجك ثلاثية الأبعاد. هناك الكثير من خيارات الأثاث المتاحة في هذا التطبيق. APPKPlanner 5D Mod هو أحد الأدوات التي تسمح لك بتصميم الرسومات الداخلية القيمة الخاصة بك بحرية. مع هذا التطبيق يمكنك تصميمه بحرية وتصميم منزلك في كل من التنسيقات ثنائية وثلاثية الأبعاد . فيما يلي الطرق المختلفة التي يمكنك من خلالها استخدامها ونمذجة منازلك: فيما يلي بعض الميزات الإضافية المدرجة في مخطط 5D - منشئ المنزل والتصميم الداخلي: يمكنك أيضًا الذهاب إلى Planner 5D Premium.
وليس فقط منزل ولكن يمكن أن يكون أي بناء آخر ، من Small إلى كبير. باستخدام مخطط 5D ، لا تحتاج إلى أي خبرة خاصة. Planner 5D هو تطبيق تصميم على Android. ستجلب هذه الميزة المستخدمين لاكتشاف محتوى فريد لإتقان رسوماتهم الخاصة. النقطة التي يمكننا رؤيتها بسهولة في Planner 5D هذه المرة هي ميزة إعطاء الآراء بموضوعية. يعتمد المستخدمون بشكل متكرر حلولًا مبتكرة بدلاً من اتباع توصيات التطبيق ، والتي توضح بوضوح استجابة جيدة من المستخدمين.

Planner 5D: Home Design, Decor Mod

لإنشاء منزل يرسم بسهولة وبسرعة أو يريد البعض

أو يمكنك القيام بالعكس ، والتحقق من السعر أولاً ثم العودة إلى المادة المقابلة على Planner 5D Mod لمعرفة ما إذا كان من الأفضل أن تكون جميلة كما تريد. سيكون هذا هو النظام الأساسي الخاص بك لطلب العناصر المناسبة لمنزلك ، أو يمكنك استئجار مقاول داخلي لصنع مجموعة من التصميمات الداخلية مثل تلك التي تختارها. قد يسقط المستخدمون أفكارهم للمصمم مباشرة في التطبيق. يتم سحب المستخدمين بسهولة إلى التطبيقات التي لديها القدرة على تأسيس الهيمنة ، مثل هذا التسلسل. علاوة على ذلك ، فإن أسعار الوصول الكامل إلى كتالوجات المخطط هي كما يلي: لذا ، يمكنك أن تقرر اختيار إحدى الحزم. مع المهندس المعماري. يتم الانتهاء من التصميم والتصميم والرسومات ، والشيء المهم التالي هو اختيار المادة المناسبة لكل منطقة. درجات Soccer - Fotmob ApkDownload Muslim Pro + Apkmegabox HD Mod Apkwindy. وبشكل أكثر تحديداً ، يحدث التطبيق دائمًا فرقًا حتى يتمكن المستخدمون من معالجة أغراض التصميم الخاصة بهم وخدمتها. أو ، للحصول على طريقة أكثر ملاءمة للحصول على قسط ، اقرأ فقط.

قم بإنشاء تصميمات وتصميمات داخلية وخارجية تمامًا كما تريد مع الواقعية العالية

أو في بعض الأحيان لا ترغب في إنفاق الكثير من المال على التصميم لأنك فقط إصلاح مساحة صغيرة من المنزل. حتى لو كنت مهندسًا معماريًا محترفًا ، فإن هذا التطبيق السريع والمريح سيساعدك على رسم ما تفكر فيه عن مبنى معين قبل أن ترسم بالتفصيل مباشرة على الورق ... وسيساعدك Planner 5D على القيام بذلك ... Planner 5D Mod تطبيق تصميم المنزل الذي يساعدك على إنشاء تخطيطات وتصميمات داخلية وخارجية تمامًا كما تريد مع الواقعية العالية ، سواء في المنظورات ثنائية أو ثلاثية الأبعاد. بعد أن تحصل على أفضل مساحة ، استخدم ميزة Snapshots لـ Planner 5D Mod لحفظ كل جزء تصميم. تحرير نماذج البيت الموجودة في أوضاع ثنائية الأبعاد وثلاثية الأبعاد. الحصول على عناصر تزيين مختلفة لتزيين الداخلية والخارجية للمنزل. أو تصدر الأحكام الصحيحة حول كيفية إصلاح الرسم ليصبح مثاليًا.
يتم إجراء كل خطوة من هذه الخطوات بسهولة مع الميزات المقابلة المتوفرة في التطبيق. تسمح لك أيضًا باختيار المواد واللون والمنظور وخلط كل عنصر داخلي وخارجي. تتيح هذه الميزة للمستخدمين التوصل إلى أفكار إبداعية جديدة. على الرغم من أن الأسعار ستختلف اعتمادًا على الاشتراك والظروف. تتيح لك النسخة الكاملة Planner 5D Mod APK الوصول إلى جميع الميزات ، دون أن تكون محدودة بجدار الدفع.
تصميم المنزل والغرفة الداخلية قد تحتاج إلى تطبيق تصميم المنزل . سوف يجلب لك العديد من الدوافع قبل البدء في البناء. هناك الكثير من العناصر المتاحة التي يمكنك استخدامها في التصميم الخاص بك. إنشاء نماذج منزلية في أوضاع ثنائية الأبعاد وثلاثية الأبعاد. تصميم داخلي وخارج المنزل. هل أنت مستعد للاستقرار في منزلك؟ أو هل كان لديك مشروع لتصميم وتصميم منزل لغرض آخر؟ أيا كان السبب ، إليك حل سريع لتلك المشكلات.
كل مادة لها سعر مختلف مقابل. هناك كتالوج حيث يتوفر الكثير من العناصر الداخلية والخارجية. إنشاء نماذج منزلية جميلة وواقعية. ابحث عن نماذج مختلفة في المعرض ومشاهدة المشاريع والصور. على هذا النحو ، لا يوفر استخدام التطبيق أي صعوبة في المستخدمين. لذلك ، أنت تعرف أي تكيف للتطبيق يجب تثبيته.

يمكن للمستخدمين تصميم منزلك بسرعة بثلاث خطوات فقط على التطبيق

يمكنك أن تبحث ، وتحرير الألوان ، والقوام ، وخشونة الجدران ، والسقوف ، والأرضيات ، والزوايا الكبيرة ... لإكمال خطوة أخرى في التصميم التفصيلي للمنزل. قم بعمل تصاميم واقعية واتخاذ لقطات. هذا يسهل على المستخدمين تنسيق تصميماتهم وكذلك ببساطة تعديل مظهرهم. بالنسبة لبعض التطبيقات الأخرى ، يعد تغيير الرسومات أمرًا صعبًا على الفور. يمكنك الوصول إلى 100 ٪ من التطبيق مجانًا عند اختيار هذا الإصدار.
أو تريد أن ترى كيف سيبدو المنزل عندما يكون له أثاث. يتيح لك هذا التطبيق إنشاء تصميمات داخلية وخارجية مذهلة وجميلة في أوضاع ثنائية الأبعاد وثلاثية الأبعاد. استخدم العناصر لتصميم داخلي من اختيارك. احفظ اللقطات مباشرة في جهازك. قم بتخصيص الأثاث ووضعه في الغرف والقاعات. امزج الألوان ، وأشكال التغيير ، والأحجام ، والقوام ، والمواد ... يمكنك أن تفعل ما تريد تخصيص الداخلية. استكشاف العناصر والمشاريع لتصميم النموذج الخاص بك ومشاركته على وسائل التواصل الاجتماعي مع الأصدقاء. ما الذي يمكننا رؤيته بسهولة في هذا التطبيق هو أن هناك ميزات مبتكرة رائعة. تقديم Planner 5D - Home & Interior Design Creator.
عند تنزيل Planner 5D ، يمكنك تصميم منزلك بسرعة بثلاث خطوات فقط على التطبيق. في Planner 5D ، يمكنك الاختيار من بين مكتبة تضم مئات من المواد المختلفة لتجربتها لكل منطقة من التصميم الخاص بك. يمكنك حتى تحرير نماذج المنزل لجعلها أفضل. يمكنك تطبيق المئات من القوام والألوان مع مجموعة مختلفة. القدرة على تدوير الكائنات بشكل جيد وكذلك عرض المشهد بأكمله هو ما يحتاجه كل مستخدم.

Planner 5D: Home Design, Decor (179.82 MB) تحميل

أعلى تحميل MOD

التقييم والتعليقات

5.0
162271 total
5 109379
4 23288
3 11149
2 4692
1 13763

1.التقييم

2.التعليقات

3.الاسم

4.البريد الإلكتروني

HappyMod
تحميل