Pocket World 3D MOD APK

Pocket World 3D Mod APK v2.6.2.1 (مفتوحة)

Pocket World 3D عنوان التطبيق Pocket World 3D
Minimonster Game Limited مطور Minimonster Game Limited
فئة فئة
263.15 MB بحجم 263.15 MB
2.6.2.1 الإصدار الأخير 2.6.2.1
مفتوحة كلمة MOD مفتوحة
Google Play احصل عليه Google Play
Pocket World 3D (263.15 MB) تحميل
معلومات MOD
    احصل على المكافآت دون الإعلان ، أي تجربة في مستوى الدفع ، فتح VIP
    إذا لم تتمكن

هذه اللعبة ستحفز ذكاء وخيال اللاعب

زيارة وإعجاب الأعمال المعمارية لكل بلد. الاقتراحات هي "Lifebuoy" في كل مرة تكون عالقًا وتفتقر إلى الأفكار. وبشكل أكثر تحديدًا ، سيكون لكل طراز ميزة فريدة خاصة به ، ولا يوجد أي تداخل بين النماذج واحد. يحفز Pocket World 3D ذكاء وخيال اللاعب ، يمكنك اللعب مع أطفالك وتعليمهم كيفية تنظيم كل شيء. جرب في كل خطوة للحصول على النتائج الأكثر ممتازة ، وأنت الشخص الذي ينجح في إنشاء تلك الآفاق الجديدة. سيحب الأطفال البساطة والتحدي المتمثل في حل الألغاز - خاصةً بالنظر إلى أنهم سيتعلمون قليلاً عن المعالم التي يحاولون بناءها. سيتحدىك العالم ثلاثي الأبعاد بالتأكيد للتفكير خارج الصندوق من أجل البناء الهياكل المطلوبة. ما هي الطريقة الأفضل للتعرف على العالم من حل الألغاز حوله؟ يتيح لك Pocket World 3D اكتشاف الأماكن التي لم تعرفها من قبل بطريقة ما تحديك وتسليك.

Pocket World 3D Mod

ستعطي اللعبة اللاعبين بعض الحقائق المثيرة للاهتمام حول بعض المعالم

هنا ، ستقوم بتجميع القطع يدويًا لتشكيل مبنى ومحطة للحافلات والعديد من الأعمال الشهيرة في جميع أنحاء العالم. يمكنك حتى أن تستغرق ما يصل إلى أسبوع لإكمال البرج. يمنحك Pocket World 3D بعض الحقائق المثيرة للاهتمام حول بعض المعالم التي ستشعر بلا شك شعلة من الاهتمام باللاعبين الأصغر سناً - وربما تلهم فكرة العطلة التالية للاعبين الأكبر سناً. بالتأكيد أوصى. يتم تحديث النماذج باستمرار بشكل مستمر لإنشاء جاذبية ، وجلب الإثارة إلى Pocket World 3D. يمكنك بناء منازل ومباني بلدة مثل مكتب البريد والسوبر ماركت ومحطات القطار ومنصات الهليكوبتر والمطارات وحتى العربات المرسومة بالخيول. هناك الكثير من الأماكن التي يمكنك بنائها - مئات المستويات المصممة جميعها لإبقائك قضاء وقت رائع.

Pocket World 3D Mod

هذه اللعبة هي دعوى لأولئك المهندسين المعماريين أو لديهم أحلام في أن يصبحوا مهندسًا معماريًا

يتم فرز الأعمال حسب البلد. سيكون لكل مستوى هدايا أكثر قيمة توفرها Pocket World 3D لتسجيل نقاط وتمييز إنشائك. إنه أمر صعب بما يكفي لإبقائك مستمتعًا ، ولكن ليس من الصعب جدًا أن تكون خارجًا. للاعبين البالغين ، قد يكون هناك بعض الأماكن في Pocket World 3D التي ستجعلك ترغب في حجز رحلة والاستكشاف لرؤية إبداعاتك في الحياة الحقيقية . في المستويات الأولى ، توفر اللعبة بعض الألغاز السهلة مثل المكتب أو خزانة كتب أو غرفة صغيرة. يساعدك على الاسترخاء وزيادة التركيز وتحفيز خيالك. ستزين النماذج التي تنشئها عالمك في Pocket World 3D ، مما يضيف الإثارة للاعبين أنفسهم. العوالم ثلاثية الأبعاد التي تم إنشاؤها لها لون مختلف ، وهذا هو نتيجة جهودك. Pocket World 3D هي لعبة لأولئك المهندسين المعماريين أو يحلمون بأن يصبحوا مهندسًا معماريًا في المستقبل. إنها ليست واقعية كما كنت أتوقع ، لكن رسومات اللعبة والتصميم ممتازة. يمكنك التحكم بسلاسة ، دون أي تأخير. أثناء عملية التجميع ، ستستمتع بالموسيقى الكلاسيكية. إذا كنت ترغب في الاستمتاع بـ Pocket World 3D أكثر ، ثم قم بتنزيل هذا الذهب غير المحدود والماس ، ونصائح MOD لنظام Android للحصول على قيود أقل على صياغتك.

Pocket World 3D Mod

Pocket World 3D (263.15 MB) تحميل

أعلى تحميل MOD

التقييم والتعليقات

5.0
0 total
5
4
3
2
1

1.التقييم

2.التعليقات

3.الاسم

4.البريد الإلكتروني

HappyMod
تحميل