Podcast Addict: Podcast player MOD APK

Podcast Addict: Podcast player Mod APK v2023.8.2 (دفعت مجانا)

Podcast Addict: Podcast player عنوان التطبيق Podcast Addict: Podcast player
Xavier Guillemane مطور Xavier Guillemane
فئة فئة
29 MB بحجم 29 MB
2023.8.2 الإصدار الأخير 2023.8.2
دفعت مجانا كلمة MOD دفعت مجانا
Google Play احصل عليه Google Play
Podcast Addict: Podcast player (29 MB) تحميل
معلومات MOD
    تبرع / ميزات مميزة / مدفوعة الأجر غير مؤمّن
    معطل الأذونات غير المرغوب فيها + أجهزة الاستقبال + مقدمي الخدمات + الخدمات
    رسومات محسّنة وضوائية وموارد تنظيف لتحميل سريع
    أذونات / خدمات / موفرين تم إزالتها من Android. البيان
    تعطيل روابط الإعلانات وتستدعي الأساليب غير المطلقة
    تعطيل تخطيطات الرؤية
    إصدار Balatan.
    الاعتمادات:- PM ME وسأعطي الاعتمادات :-)

يحتوي Podcast Addict على واجهة متفوقة وأنيقة وأنيقة

واحدة من أسرع الطرق هي الاستماع. تتوفر وحدة التحكم دائمًا لكل من الملفات التي تم الاستماع عبر الإنترنت وتنزيلها. الاستماع إلى Podcasts ، يعد Podcast Addict أيضًا مشغلًا مستقلًا للاستماع إلى MP3 و AudiObooks وملفات الصوت على جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو عبر الإنترنت. Podcast Addict هو واجهة متفوقة وأنيقة وأنيقة في ترتيب وتصنيف جميع القنوات. بفضل ترتيبهم الأنيق في كل عنصر ، سيكون لدى المستخدمين دائمًا أكثر المشاعر المنعشة حول المواد الصوتية. لحسن الحظ ، تساعد المرشحات الدقيقة في الحد من نطاق عمليات البحث ومنحهم النتائج الأكثر ملاءمة لمصالحهم ، حتى تخصيص الصفحة الرئيسية للتطلع إلى أحدث المحتوى.
مدمن بودكاست هو المكان الذي يتركز فيه الكثير من محتوى الاستماع. أو يمكنك البحث عن طريق تصفح البودكاست الشهيرة لكل فئة. سيجعل مدمن Podcast مدمنين على قنوات بودكاست لا حصر لها بفضل إمكانيات وراحة يجلبها للمستخدمين للحصول على أفضل تجربة الاستماع. لديها الآن أكثر من 4 ملايين قناة مختلفة في جميع أنحاء العالم للمستخدمين لاستكشافها. غالبًا ما لا يكون للبودكاست عنصرًا مرئيًا ، لذلك يعمل جميع المحتوى أو المحادثات في الخلفية ، مما يتيح للمستخدمين القيام بأشياء أخرى في وقت واحد. يتضمن ذلك تغيير التصميم العام ولون الواجهة ونظام توصية قناة البودكاست والمكتبة الشخصية والمزيد.

Podcast Addict: Podcast player Mod

مدمن بودكاست لديه الدعم الكامل للفصول

إذا كنت ترغب في الاستماع إلى جميع المحتوى من هذه التنسيقات على الهاتف المحمول ، فستحتاج إلى تطبيق مثل Podcast Addict. فيما يلي الميزات الرئيسية لمدمن البودكاست. هناك أيضًا العديد من الطرق الأخرى للعثور على معلومات حول مدمن البودكاست مثل: بفضل البحث الواسع من جميع أنواع الأساليب ، يمكنك العثور على أي محتوى من محيط المعلومات التي يمتلكها مدمن بودكاست. بالإضافة إلى ذلك ، يدعم Podcast Addict أيضًا ميزات التشغيل المتقدمة مثل وضع Shuffle ، ووضع الحلقة ، وتوقيت النوم. أو يمكنك أيضًا تعيين التطبيق لحذف البودكاست تلقائيًا بعد الاستماع إليه من قائمة التشغيل الشخصية. هذا تطبيق يستحق العناء لأولئك الذين يحبون الاستماع إلى البودكاست والراديو والكتب المسموعة. يمكن للمدمن أيضًا النسخ الاحتياطي تلقائيًا إلى السحابة لضمان تخزين البودكاست المفضل لديك بالكامل هنا. على وجه الخصوص ، تكمن قوة مدمن البودكاست في القدرة على البحث بمرونة من خلال العديد من الطرق المختلفة ومتجر محتوى غني للغاية. والأفضل من ذلك كله ، يمكنهم تخصيص مكتبة البودكاست والاستماع إليها في أي وقت ، في أي مكان ، سواء في المنزل أو في السيارة. بالطبع ، يتيح التطبيق للمستخدمين أيضًا الاتصال بأجهزة Bluetooth ببث المحتوى بجودة أفضل ، مثل قيادة سيارة أو ما شابه.

Podcast Addict: Podcast player Mod

Podcast Addict هو تطبيق مضغوط مع واجهة بديهية حية

يضمن هذا العدد الضخم تلبية جميع تحديثات المعلومات ومتطلبات التعلم لجميع المستخدمين. يمكنك إدخال كلمة رئيسية بسرعة والعثور على أي محطة بودكاست أو محطة إذاعية أو AudiObook التي تحب قدم العديد من الميزات لتخصيص النظام لتلبية الاحتياجات الفردية. Podcast Addict هو وسيلة فعالة لجعل المستخدمين يستمعون إلى البودكاست كل يوم بفضل ميزاته ومحتوى جديد يتم تحديثه بانتظام.
حاليًا ، يحتوي هذا التطبيق أكثر من 120،000 قناة إذاعية ، و 20،000 كتاب مسموع إنهم يجعلون المستخدمين أكثر راحة ويعرضونهم لأنواع جديدة من المواد الصوتية لتوسيع استكشافهم لعالم الترفيه.

Podcast Addict: Podcast player Mod

يعد مدمن البودكاست بجلب الجميع أفضل تجربة الاستماع

علاوة على ذلك ، فإنه يحتوي على منصتين رائدين ، بودكاست وإذاعة ، لتغيير استكشاف صناعة الترفيه للمستخدمين. كما أنه يحتوي على محرك بحث مدمج ، ويمكن للمستخدمين تصفية المحتوى حسب فئات مختلفة ، مثل Date و Showtime والمحتوى الرئيسي. يتم إعطاء الأولوية لجميع المحتوى في قائمة التشغيل على الصفحة الرئيسية ، مما يخلق اختصارًا مناسبًا للمستخدمين للحصول على مرونة مطلقة عند الاستماع إلى Podcasts.Podcast يعد مدمنًا بجلب الجميع أفضل تجربة الاستماع في أي مكان ، حتى في وضع عدم الاتصال ..
لخدمة هذا ، كان هناك العديد من أشكال المظهر: The Traditional Have Radio ، The Modern يحتوي على صوتية وبودكاست. عند استخدام مدمن البودكاست ، يمكنك مركزية وإدارة البودكاست ، وأجهزة الراديو ، والكتب الصوتية ، والتيارات الحية ، و youtube ، و soundcloud ، وأغذية RSS من الأخبار من يتمتع App.Podcast Addict واحد بسمعة سهلة العثور عليه واستخدام الإعداد السابق. باستخدام هذه الميزة ، يمكنك إعداد وقت محدد عند الطلب لضمان وجود تحديث جديد تم تنزيله تلقائيًا على جهازك في كل مرة تستيقظ فيها. يختلف محتوى وسياق كل قناة ، مما يخلق مجموعة واسعة لرفع اكتشاف المستخدم إلى ارتفاعات جديدة.
تتضمن مجموعة عناصر التحكم هذه الأزرار الأساسية والأمام والقائمة المطلقة. يتم تصنيف جميع المواد الصوتية في العديد من التصنيفات والفئات والسياقات للمستخدمين للبحث عن طريق علامات منفصلة. اعتمادًا على كل قناة بودكاست ، سيكون اكتشاف المستخدم أكثر تنوعًا وازدهارًا من أي وقت مضى. Eech usplaylist متعددة الاستخدامات ومريحة لأنه يساعدهم على تنظيم جميع محتواها بدقة للعرض المستقبلي. حتى أن بعض التخصيصات الشخصية تساعدهم على اكتشاف المزيد من الأشياء التي لم يعرفوها أبدًا والاستمتاع بالمشاركة أو التواصل مع الآخرين لتنويع قوائم التشغيل الخاصة بهم.

Podcast Addict: Podcast player (29 MB) تحميل

أعلى تحميل MOD

التقييم والتعليقات

5.0
421217 total
5 300799
4 100269
3 12422
2 3508
1 4219

1.التقييم

2.التعليقات

3.الاسم

4.البريد الإلكتروني

HappyMod
تحميل