Pokémon UNITE MOD APK

Pokémon UNITE Mod APK v1.14.1.4 (شراء مجاني)

Pokémon UNITE عنوان التطبيق Pokémon UNITE
The Pokmon Company مطور The Pokmon Company
فئة فئة
523.81 MB بحجم 523.81 MB
1.14.1.4 الإصدار الأخير 1.14.1.4
شراء مجاني كلمة MOD شراء مجاني
Google Play احصل عليه Google Play
Pokémon UNITE (523.81 MB) تحميل
معلومات MOD
    تنزيل مجاني

اللعبة هي لعبة MOBA الاستراتيجية 5VS5

الخريطة في بوكيمون Unite مستوحاة من ألعاب MOBA الشهيرة مثل League of Legend. لا يختلف كثيرًا عن أي ألعاب MOBA أخرى اليوم ، ولكن لديها العديد من التحولات. هناك العديد من النقاط التي يمكنك كسبها وخسرها ، والتي ستحدد مكانك في التصنيف. في ذلك ، توجد خرائط مصغرة ومعلومات عن نقاط الفريق ومصعد التحكم في الزوايا الأربعة للشاشة. وتنقسم الخريطة إلى جانبين ، ولكل منها خمس نقاط ، تقابل مواقع الفريق الخمسة. وفقًا للمعلومات من المطور ، سيقدمون لعبة Cross.5. من حيث اللعب ، Pokémon Unite هي لعبة Moba الاستراتيجية 5VS5. وهذا يشمل أيضا التطور. بسبب هذا القيد ، لم يتمكن العديد من المعجبين من الوصول إلى أحدث لعبة Pokémon. لم يتم إصدار Pokémon Unite رسميًا بعد.

Pokémon UNITE Mod

اللعبة تجلب اللعب الجديدة ، تتطلب روح الفريق والاستراتيجية

يجلب Pokémon Unite طريقة اللعب الجديدة ، ويتطلب روح الفريق والاستراتيجية. يُفهم Holowear كجلد للشخصية. إنه أمر مفهوم تمامًا لأن هذه لعبة Moba حيث ستحقق أقصى استفادة مما يجب عليك إطلاقه لإمكانات كل شخصية. من الوقت. خلال اللعبة ، يمكنك أيضًا التقاط البوكيمون البري لملء مجموعتك. الأنواع الأكثر شعبية من الألعاب اليوم هي الألعاب متعددة اللاعبين التي تتيح لك اللعب مع الآخرين. استعد للحصول على تجربة جديدة تتيح لك الاستمتاع بتجربة Moba فريدة من نوعها.

Pokémon UNITE Mod

الرسومات هي واحدة من أبرز الأحداث في اللعبة

هذا يعني أن اللاعبين بين منصات مختلفة يمكنهم اللعب معًا. الرسومات هي واحدة من أبرز الأحداث في Pokémon Unite. الهدف من كل مباراة بسيطة ، الفريق الذي يسجل المزيد من الفوز. 5 معارك - في هذه اللعبة ، ستتمكن من لعب خمسة مقابل. - يمكن أن يجذب عدد بوكيمون ذي القوى المثيرة للإعجاب والمظهر أي لاعب لتجربة. أنت حر في الشفاء والاستمتاع والاستمتاع عناصر مختلفة في ساحة المعركة. لأحد ، ستلعب مع شخصيات بوكيمون الأيقونية التي تعرفها وتحبها من مختلف الألعاب والحلقات. مع هذا ، يمكنك اللعب مع المزيد من الأشخاص في جميع أنحاء العالم حيث تستمتع بهذه التجربة الفريدة. يبدو الأمر بسيطًا للغاية للوهلة الأولى ، لكنك ستصل إلى الجوانب الأكثر تعقيدًا مع زيادة الصعوبة. - يظهر نظام Evolution أيضًا داخل هذه اللعبة عندما ترى تغيير Pokémon من خلال التسوية. هذه لعبة ممتعة من شركة Pokémon ، وهي تتميز بأسلوب Moba الشائع اليوم.

Pokémon UNITE Mod

Pokémon UNITE (523.81 MB) تحميل

أعلى تحميل MOD

التقييم والتعليقات

2.9
0 total
5
4
3
2
1

1.التقييم

2.التعليقات

3.الاسم

4.البريد الإلكتروني

HappyMod
تحميل