Psiphon Pro MOD APK

Psiphon Pro Mod APK v393 (المشترك)

Psiphon Pro عنوان التطبيق Psiphon Pro
Psiphon Inc مطور Psiphon Inc
فئة فئة
21.4 MB بحجم 21.4 MB
393 الإصدار الأخير 393
المشترك كلمة MOD المشترك
Google Play احصل عليه Google Play
Psiphon Pro (21.4 MB) تحميل
معلومات MOD
    مشترك

سيضمن Psiphon Pro إجراء نقل ونقل البيانات بشكل أسرع للمستخدمين

إذا كنت قد دفعت مقابل إصدار Pro ، فلديك إعدادات متقدمة في الإعدادات. هذا يضمن أسرع معدل نقل البيانات ونقله ويضمن عدم التضرار بهذه العملية. لا يجب أن تشعر بالقلق مرة أخرى من أن بياناتك يتم جمعها أو تراقبك من قبل الحكومة. كنت موجودًا لأكثر من عقد من الزمان الآن ، لا داعي للقلق بشأن تسرب بياناتك. كل ما تبحث عنه متاح على الإنترنت. يمكنك الاتصال بأي خادم ويمكنك تأمين اتصال الإنترنت الخاص بك. في السنوات القليلة الأولى من إصدارها ، لا يمكن سوى الوصول إلى عدد قليل من الأشخاص إلى هذا البرنامج لأنك تحتاج إلى دعوة من أجل الحصول عليها إذا كنت تعيش في بلد محط على الإنترنت. استخدم متصفحات أخرى لزيارة مواقع الويب المفضلة لديك غير مقيدة.

Psiphon Pro Mod

Psiphon Pro هو واحد من أفضل تطبيقات VPN اليوم سوف نستخدمها

ميزة أخرى لم أذكرها من قبل هي التحليلات. يمكن للمستخدمين اختيار بيانات زائدة ومتكررة يدويًا لتنظيفها واستبعادها من نفق الحماية في Psiphon Pro. ومع ذلك ، مع مرور السنوات ، توقفت هذه القاعدة الآن. ما عليك سوى النقر على البدء في إطلاقه. العقد - يقدم Psiphon Pro أيضًا إعدادات وكيل مخصصة لجعلها حقًا خاصة بك. ولكن في بعض الأحيان لأسباب مثل المسافة أو الموقع الجغرافي أو المحتوى غير المناسب ، لا يمكنك الوصول إلى تلك المواقع. Ppsiphon Inc هي واحدة من أفضل مطوري خدمة VPN اليوم. علاوة على ذلك ، لا تستمتع بها بمفردك ولكنك تنشر هذا لأصدقائك وأشخاص من حولك لتلقي المزيد من البرامج الرائعة. في هذه المقالة ، سنتحدث عن ما هو عليه وما تقدمه. ولكن بمجرد تجاوزك ، يمكنك تصفح أي موقع ويب وحماية بياناتك من السرقة عبر الإنترنت. يرجى تنزيل Psiphon Pro عبر الرابط أدناه. وبشكل أكثر تحديداً ، تم استخدامه من قبل العديد من التنزيل لأداء مهمة حماية استخدام الإنترنت. إذا كنت تنوي وتهدف إلى جعل الوصول إلى الإنترنت أكثر سلاسة وأكثر سلاسة ، فيجب عليك البحث عنه. بهذه الطريقة ، يمكنك أن ترى بنفسك مدى فعالية التطبيق حقًا.

Psiphon Pro Mod

سيحمي Psiphon Pro خصوصيتك عن طريق إخفاء عنوان IP الخاص بك من المتسللين

احصل على النفق الخاص والآمن حيث سيتم إخفاء عنوان IP الخاص بك من جميع مواقع الإنترنت. كما أنه يحمي خصوصيتك عن طريق إخفاء عنوان IP الخاص بك من المتسللين ومحركات البحث والمعلنين الذين قد يستخدمون معلوماتك. هذا مزعج بالنسبة لمعظم الناس ولا يريدون تقديم تفاصيلهم الشخصية. إنه تطبيق مفتوح المصدر ، الذي تمت مراجعته من قبل الأقران يثق به العديد من العالم. أولاً ، لتخصيص الوكيل اليدوي ، سيتلقى Psiphon Pro معلومات مثل عنوان IP لخادم الوكيل ومنفذ الوكيل واسم المستخدم وكلمة المرور والمجال المقابل. لن تحتاج إلى تنزيل Psiphon Pro من خلال العديد من الخطوات المعقدة ولكن مجرد خطوة بسيطة.

Psiphon Pro Mod

Psiphon Pro هو تطبيق يخدم ويفي باحتياجات كل عميل

هنا ، ستعرف أن جميع البيانات قد تم إرسالها واستلامها وإجمالي الوقت المتصل. سيتم حفظ كلمات المرور الخاصة بك وجميع المعلومات الشخصية من المتسللين. يمكن القول أن هذا تطبيق مثالي بكل الطرق ويفي بجميع متطلباتك ، لذلك يعتبر اختيارًا ممتازًا للجميع. لكن المشكلة الوحيدة مع الكثير من برامج وتطبيقات VPN هي أن يتم دفعها. إذا كنت لا ترغب في تشغيل اتصال آمن للجهاز بأكمله ، فيمكنك أيضًا تشغيل كل متصفح بشكل منفصل. هناك العديد من مزودي خدمة VPN ولكن Psiphon Inc هو دائمًا خيار أولوية لكثير من الناس. إنها أداة ثورية أيضًا يتيح لك الاتصال بأصدقائك وعائلتك في أماكن أخرى تحظر هذه المواقع. يمكنك الوصول إلى كل شيء على الإنترنت بمساعدة هذا Pro VPN. لا يطلب Psiphon Pro إذنًا غير عادي. Ppsiphon Pro هو تطبيق يخدم ويفي باحتياجات كل عميل في استخدامه الأكثر تفكيرًا للإنترنت. هذا يعني أنه يمكنك الحصول على الوصول عالي السرعة إلى المواقع المقيدة بشكل طبيعي مجانًا. إذا سقط هذا الخادم ، فسيتم نقل اتصالك تلقائيًا إلى خادم آخر حتى لا يقطع الخط. لن تواجه أي مشكلة في السرعة أثناء استخدام خدمة VPN هذه. PPSIPHON PRO خالية تمامًا من التكلفة وأفضل شيء هو أنك لست بحاجة إلى تسجيل نفسك في Psiphon Pro.

Psiphon Pro هو تطبيق VPN مجاني تمامًا وسهل الاستخدام

إذا كنت على دراية بعرض النطاق الترددي السيئ واتصال سيئ ، فيمكنك تشغيل فترة الانتظار. ومع ذلك ، إذا كنت ترغب في الحصول على أفضل أداء للوصول ، فيجب عليك تركه في الوضع التلقائي. يمكنك الاتصال بأي خادم ريفي مثل خادم الهند أو خادم إنجلترا أو خادم ألمانيا وما إلى ذلك. سيعطي هذا المستخدمين الرضا المطلق ، وسيستمتعون بشكل كبير بوظيفة الوصول إلى أي شيء متاح على الإنترنت. نظرًا لأنه يلعب دورًا مهمًا ، فأنت بحاجة إلى الاحتفاظ بتشغيل اتصال الإنترنت الخاص بك والحفاظ عليه. ومن هناك ، ولدت خدمات VPN أو IPs المزيفة لحل هذه المشكلة. Today ، أينما ذهبت ، يمكنك بسهولة العثور على مواقع WiFi العامة والوصول إليها. يقدم البعض تجارب مجانية ولكن لديهم قيود أيضًا. الشرط الوحيد هو أن متصفحك يجب أن يعمل Android 5. لقد أصبح هذا شائعًا لأنه يمنح الأشخاص راحة الوصول إلى الإنترنت كلما أرادوا. Second ، يتم إلغاء قفل الخادم بالكامل ومنطقة الوصول. من خلال شبكة قوية ، ستتمكن من استكشاف كل لحظة وتستمتع بها بشكل كامل دون أن تقاطعها الإعلانات أو مقاطع فيديو هراء تم إدراجها في منتصف البرنامج الرائع الذي تشاهده. إليك حلًا ، تلبية VPN مجاني تمامًا - Psiphon Pro. الميزة الثالثة ، يعطيك التطبيق دائمًا الأولوية للاتصال بأقرب خادم لزيادة الأداء لنقل البيانات وتبادلها. يمكنك الوصول إلى بث الأخبار المفضل لديك ويمكنك حتى الوصول إلى حظر وسائل التواصل الاجتماعي بمساعدة VPN هذا. سيساعد ذلك عملية الإنترنت على أن تحدث أقوى وأسرع من المعتاد ، وتجنب حالات الانزعاج من ذلك أو اقتحام الفيروسات الغريبة.

Psiphon Pro (21.4 MB) تحميل

أعلى تحميل MOD

التقييم والتعليقات

5.0
304069 total
5 211509
4 32376
3 24592
2 8586
1 27006

1.التقييم

2.التعليقات

3.الاسم

4.البريد الإلكتروني

HappyMod
تحميل