PGT +: Pro GFX & Optimizer MOD APK

PGT +: Pro GFX & Optimizer Mod APK v0.22.5 (مصححة)

PGT +: Pro GFX & Optimizer عنوان التطبيق PGT +: Pro GFX & Optimizer
Trilokia Inc مطور Trilokia Inc
فئة فئة
3.43 MB بحجم 3.43 MB
0.22.5 الإصدار الأخير 0.22.5
مصححة كلمة MOD مصححة
Google Play احصل عليه Google Play
PGT +: Pro GFX & Optimizer (3.43 MB) تحميل

هذا التطبيق هو أداة مثالية لتعزيز تجربة اللعب للمستخدم

نظرًا للرسومات الحادة والمفصلة ، تتطلب اللعبة أن يكون لديك هاتف قابل للتكوين بشكل كبير إذا كنت ترغب في تشغيل اللعبة بسلاسة ، دون أخطاء مرئية أو انخفاض FPS. صدر في 25 نوفمبر 2018 ، تمت إزالة التطبيق من Google Play لأسباب غير معروفة. تساعد PGT أيضًا المستخدم على لعب اللعبة في FPS High ولكن توفير 4 FPS افتراضيًا مختلفًا وعاليًا و Ultra و Extreme.PGT هو أداة مثالية لتعزيز تجربة اللعب الخاصة بالمستخدم لمعظم الألعاب ثلاثية الأبعاد على مستوى العالم.

PGT +: Pro GFX & Optimizer Mod

تساعد PGT المستخدم على تسريع رسومات تطبيق معين بشكل خاص

إنه سهل الاستخدام ، لا تحتاج إلى الكثير من معرفة الأجهزة. PGT Pro Graphics Toolkit Advance Mod هو التطبيق الذي يساعد المستخدم على تسريع رسومات تطبيق معين بشكل خاص. PGT يعزز ويسرع رسومات اللعبة مما يجعلها جذابة. يمكن للمستخدمين تغيير جودة الصورة ، والكائنات ، والظلال ، والعديد من العوامل ذات الصلة مما يجعل رسوماتها أكثر جاذبية وإعجابًا ..

PGT +: Pro GFX & Optimizer Mod

يمكن للاعب تجربة تجربة الألعاب السلسة مع هذه الأداة المفيدة

تمتلك لعبة البقاء على قيد الحياة من Tencent طريقة عرض جذابة ورسومات واقعية مصممة باستخدام Unreal Engine 4. غالبًا ما تتميز ألعاب Many ثلاثية الأبعاد بأحدث الرسومات وتتطلب أن يكون لجهاز المستخدم نظامًا متوافقًا للعمل بكفاءة حتى في الحد الأدنى من الإعدادات. من خلال ذلك ، يمكن للمستخدم تطبيق جميع التغييرات الفردية تلقائيًا ، حتى الوصول إلى اللعبة من خلال PGT لتطبيق جميع الإعدادات.
إلى جانب الميزات أعلاه ، يمكنك الدفع لإلغاء قفل بعض الإعدادات المتقدمة. تساعدك ميزة PGT هذه على تجربة تجربة الألعاب السلسة حتى على جهازك المنخفض. سيمنح المحسن دائمًا المستخدمين العديد من المفاجآت الجديدة ويعدهم بكل التغيير والتبديل لكل وظيفة عند تحسين الرسومات.
إنها نقطة قوية ، ولكن أيضًا ضعف هذه اللعبة. بفضل هذا ، يمكنك بسهولة تخصيص جودة الصورة لتناسب الجهاز الذي تستخدمه. PubG Mobile هي لعبة مع طريقة لعب جذابة للغاية مع عدد كبير من اللاعبين في جميع أنحاء العالم. يمكنه تحسين الرسومات لجعل الجهاز أكثر سلاسة أو تحسين جودة الصورة إذا كان المستخدم واثقًا من أدائه.

PGT +: Pro GFX & Optimizer Mod

يساعد مستخدمو PGT على تحسين أجهزة الهاتف المحمول

علاوة على ذلك ، توفر لك Pro Graphics Toolkit العديد من الميزات لمساعدتك في تحسين أجهزة الهاتف المحمول. تساعد PGT المستخدمين على وجود أجهزة منخفضة من النهاية ويريد أن يكون لديهم خبرة جيدة في الرسومات. وذلك عندما تم تشغيل PGT ، مما يجعل كل لعبة مُحسّنة للرسومات المثالية والحد الأقصى لجعل جهاز المستخدم أكثر سلاسة. هذا يجعل جهاز المستخدم أكثر قوة وله تأثير كبير على الجودة المرئية للعديد من الألعاب ، مما يجعل المستخدمين مضطرين ولكن على الأقل يمكنهم لعب اللعبة.
في 12-5-2019 ، تم إرجاع مجموعة أدوات الرسومات المحترفين رسميًا إلى Google Play. مع لعبة مثل PubG Mobile ، تلعب Image دورًا مهمًا. أفضل ما في الأمر هو أنه يمكنه توسيع قدرات تخصيص الرسومات بلا نهاية وفقًا للمتطلبات الفريدة لكل شخص. تختلف هذه الوظيفة عن تحسين الرسومات إذا كان المستخدم لا يزال يرغب في رؤية عدد قليل من العناصر المرئية طوال العملية.
ومع ذلك ، فإن هذا الإصدار يستخدم مجموعة أدوات رسومات مختلفة. Pro يمنحك حل لهذه المشكلة. هذا سوف يساعد في اللعبة. من خلال التخصيصات الرسومية ، يكون المستخدمون على استعداد للاستمتاع بألعابهم المفضلة بأداء أفضل من أي وقت مضى.

ولد PGT Pro لمساعدة اللاعب على حل مشكلة إعدادات الرسومات

منذ إطلاقها في 9 فبراير 2018 ، أصبحت PubG Mobile واحدة من أكثر ألعاب المحمول شعبية مع مئات الملايين من اللاعبين على مستوى العالم. بدءًا من لعبة للكمبيوتر الشخصي ووحدة التحكم ، ليس من المستغرب أن يتطلب PubG Mobile تكوينًا قويًا للأجهزة للحصول على أفضل تجربة لعبة. نتيجة لذلك ، لم تتمكن العديد من الأجهزة المنخفضة من تشغيل اللعبة حتى في أدنى الإعدادات. ليس ذلك فحسب ، بل إن تحسين المطور لهذا الإصدار المحمول سيء حقًا حتى أن بعض الأجهزة المتطورة تواجه مشاكل في تشغيله. هناك خيارات قليلة جدًا في إعدادات الرسومات التي يمكن للاعب التدخل فيها. لهذا السبب ولدت PGT Pro ويمكنها حل جميع المشكلات التي ذكرناها أعلاه. تكوينات محددة مسبقًا في PGT+: Pro GFX & Optimizer. هنا ، يُسمح للاعبين بالاختيار بين أكثر من 1000 إعداد مدمج لأي من أجهزة Android الخاصة بك. مع مئات النماذج المتاحة ، لن يكون من الصعب تحديد الإعدادات الصحيحة لأجهزتك. وبالتالي ، فإن السماح لك بالاستمتاع باللعب السلس والمرضي مع رسومات مخفضة مع عدد قليل من الصنابير. دع اللاعبين يستمتعون باللعبة بمعدل إطار أكبر. علاوة على ذلك ، فإن تحسين الرسومات سيزيد من استهلاك الأداء للجهاز ، ولكن في مقابل جودة الصورة الواقعية ، فإن الوصول إلى جودة 4K HD سهلة. التحسين مثالي ويجعل كل نظام يعمل أكثر سلاسة ، وأكثر استقرارًا ، ويتفوق على الأجهزة الراقية. وفي الوقت نفسه ، يمكن دمج التطبيق مباشرة في اللعبة ، وبالتالي توسيع استكشاف اللاعب إلى آفاق جديدة.

ستوفر أداة Pub GFX الإعدادات المتغيرة لتركيباتك معينة

أول شيء قد تلاحظه في الواجهة الرئيسية لـ PGT هو الواجهة التي تقول "أفضل الإعدادات لأجهزتك". قد تعتقد أن التطبيق سيحدد تلقائيًا أفضل الإعدادات بناءً على أداء الأجهزة ، لكنه أكثر تعقيدًا من ذلك. داخل الخيار يكمن الآلاف من الإعدادات المسبقة لك للاختيار من بينها ، ثم تطبيق التحديد تلقائيًا على قسم اللعبة التالي. يمكنك البحث عن طراز هاتفك وتحديد الطراز الصحيح الذي يظهر ، أو إذا كنت تريد ، فأنت مجاني تمامًا في تطبيق إعداد نموذج آخر لطراز الهاتف. الاختيار لك تمامًا. هنا ، يمكنك اختيار إصدار المتغير الذي تستخدمه وتجعل النظام تحسينه تمامًا لكل منها. وبالتالي ، سيكون لديك أيضًا الميزات الأخرى للتطبيق المدعومة بشكل صحيح.
لا يركز فقط على تحسين الرسومات أو جودة الصورة ، ولكن التطبيق يسمح أيضًا للأجهزة بتحسين الأشياء الاستثنائية الأخرى في اللعبة. علاوة على ذلك ، لم يتم تقديمها في اللعبة ولكنها تؤثر بشكل كبير على تجربة لعب اللاعب بعدة طرق. لذلك ، سيتم تحديث هذه العناصر بانتظام بأحدث المحتوى ، وفي الوقت نفسه ، يعطي الجميع اكتشافات مع تحسين جميع الأنظمة في اللعبة. علاوة على ذلك ، ستظهر الأشياء الأكثر إثارة للاهتمام في هذه الفئة ، مثل رسومات البيئة والظلال والتأثيرات المادية لتحسين FPS أو سرعة معالجة الجهاز.

PGT +: Pro GFX & Optimizer (3.43 MB) تحميل

أعلى تحميل MOD

التقييم والتعليقات

3.5
12036 total
5 9255
4 1381
3 596
2 191
1 613

1.التقييم

2.التعليقات

3.الاسم

4.البريد الإلكتروني

HappyMod
تحميل