PunBall MOD APK

PunBall Mod APK v4.8.0 (God Mode)

PunBall عنوان التطبيق PunBall
Habby مطور Habby
فئة فئة
145.1 MB بحجم 145.1 MB
4.8.0 الإصدار الأخير 4.8.0
God Mode كلمة MOD God Mode
Google Play احصل عليه Google Play
PunBall (145.1 MB) تحميل
معلومات MOD
    مضاعف الضرر
    وضع الإله
    سرعة اللعبة

العب دور الساحرة التي تدور في مهمة لحماية أرض الجرداء

بالإشارة إلى Habby ، من المستحيل عدم ذكر Archero ، اللعبة التي تمثل نجاحها عندما يكون لديها أكثر من 50 مليون تثبيت على Google Play. علاوة على ذلك ، عندما تضغط على صندوق المهارات ، يمكنك اختيار 1 من 3 مهارات عشوائية يعطيها النظام. يزداد عدد المهارات مع كل طابق ، تزداد الصحة أيضًا. أو الوحوش التي لديها القدرة على شفاء الحلفاء ، تقسم اثنين عند تدميرها ... عدد ما يصل إلى أكثر من 200 نوع مختلف من الوحوش والرؤساء. لكسب العناصر ذات الندرة العالية ، تحتاج فقط إلى المشاركة في الأحداث.
وقفت الأنثى ماجي وحدها وضد قوى الظلام. في وزارة الدفاع البصرية ، يمكنك أن تلعب دور الساحرة التي هي في مهمة لحماية أرض الجرداء. لهذا السبب تحتاج إلى تزويد نفسك بالأسلحة ، الدروع ... لمحاربة الجانب المظلم. أنت البطل الوحيد الذي يمكنه إنقاذ هذه الأرض لدرجة أنهم يطلقون عليك منقذ القرويين. بالإضافة إلى ذلك ، تتلقى أيضًا أزياء فريدة وأدوات سحرية.

PunBall Mod

حاول أن تضرب الكرة التي تزيد من عدد الكرات للتعامل مع المزيد من الأضرار في طلقة واحدة

مع قصة جديدة ، طريقة اللعب الجديدة ، فقد جذبت عددًا كبيرًا من اللاعبين. كل وحش لديه قدر معين من الصحة ، حتى ينخفض ​​شريط HP الخاص بهم إلى 0 ثم سيتم تدميرها ، وإلا إذا نفدت شريط الحياة أولاً ، تخسر. هناك أرضيات مع 40 مستوى فقط ، ولكن هناك أرضيات تحتوي على ما يصل إلى 60 مستوى. مع ظهورها ، اندفعت موجة من الجريمة إلى هذه الأرض ، مما يجعلها أكثر جرداء من ذي قبل. قم بإنشاء هذه المهارات ودمجها معًا لإنشاء مهارة فريدة من نوعها ولونك الخاص. لا تتوقف عند هذا الحد ، يمكنك امتلاك أكثر من 100 مهارة لتدمير أعداء غير محدودين عندما نجمع بين العديد من المهارات الحالية معًا لإنشاء مهارة جديدة مع لونك - مفتوحة من البوابات مفتوحة لك لمواصلة التغلب على ساحة المعركة المليئة بالأعداء. ومع ذلك ، بعد وقت عصيب ولكن لا يحصل على أي نتائج ، أصبح زيوس أكثر هشاشة وباهت مما كانت عليه في الماضي. شادي هو رئيس يمتلك جرائم لا تمحى إلى جانب حقيقة أنها تحمل معه الكثير من القوات لحماية نفسه بحزم.

PunBall Mod

يمكن للاعب تدمير جميع الأعداء الذين يظهرون في ساحة المعركة

ابدأ مع كراتين ، كل أضرار تتعامل مع إحصائيات هجوم الشخصية. إذا نجت وتمرير جميع المستويات ، فسيقوم النظام بنقلك إلى الطابق التالي. بالإضافة إلى ذلك ، لا تنسى تقوية المعدات لأنها مهمة للغاية. الأعداء لديهم ناقلات ، يمكنك فقط التعامل مع الأضرار عندما تضرب الكرة ظهر العدو. للمشاركة في الوضع العادي ، يكلف 10 طاقة في كل مرة والحدث ما يصل إلى 20 طاقة في كل مرة. إن التحول في وزارة الدفاع في كرة القدم يعني أيضًا أنك ستواجه في أرض قاحلة وقاحلة. وصلت اللعبة إلى مليون تنزيل بعد وقت قصير من الإطلاق. على مدار فترة طويلة من الزمن ، أصبح زيوس كسولًا ودع الفيلق الداكن يغزو الأرض. يحتوي التالي على عمودين ، على اليسار هو زيادة في الإحصائيات الأساسية. بفضل ذلك ، يمكن للاعب تدمير جميع الأعداء الذين يظهرون في ساحة المعركة ، من جيش الحراسة إلى الرئيس ..

PunBall Mod

تنقسم المهام على الأرضيات ويتم تقسيم كل طابق على المستوى

سياق اللعبة هو أرض الجرداء ، حيث أنشأ زيوس كل الأشياء. على وجه الخصوص ، بعد كل مستوى ، هناك احتمال كبير للوحوش التي تظهر لملء الفجوة حتى لا تطلق النار وراء العدو ، وهذا هو ما يسبب صعوبة اللاعبين. علاوة على ذلك ، فإن العملات المعدنية لفتح الصدر من السهل جدًا كسبها ، وكل 10 مرات ، تمنحك فتحة ملحمية. وفي الوقت نفسه ، لا يوجد لديك سوى 30 مانا. لتثبيت هذه اللعبة باستخدام طريقة لعب بسيطة ولكنها جذابة ، تحتاج فقط إلى اتباع تعليمات APKMody. يُعرف هذا المكان للجميع باسم أرض زيوس لبناء وتطوير حضارة هنا.
يتم تقسيم المهام على الأرضيات ويتم تقسيم كل طابق على المستوى. طريقة أخرى هي أنك تشارك في الأحداث لتلقي العناصر الملحمية أو أكثر. عند تعزيزه ، ستزداد الإحصائيات الأساسية للمعدات التي تستخدمها بشكل كبير ، مما يسهل عليك هزيمة العدو. المواد اللازمة هي الذهب ، عند ترقيتها ، يمكنك زيادة الإحصائيات الأساسية مثل الصحة ، والهجوم ، وقدرة الشفاء ، وتقليل الأضرار التي لحقت ... والعمود الأيمن هو مواهب خاصة مثل: زيادة دخل الذهب بعد كل معركة ، وزيادة إحصائيات المعدات ، زيادة الضرر عند إطلاق النار على الرؤساء ... ومع ذلك ، لا يمكنك استخدام الذهب للترقية ، يمكنك فقط استخدام Talentstone الذي يسقط بشكل عشوائي أو يفتح صندوقًا. ومع ذلك ، هذا ليس معقولًا لأنه يستهلك الكثير من الطاقة. إنهم يعبدونك كضوء ساطع واحد سيكون قادرًا على محو الظلام الذي يلف الأشرار ويعود إلى هذا العالم النور الذي ينتمي إليه.

Mod Punball Mod هي لعبة مغامرة جديدة تمامًا

تزداد جميع المستويات مع كل طلقة بدلاً من قتل جميع الوحوش. تتميز المعدات بالندرة مثل المعتاد والجيد والملحمة ... عندما تملك نفس المعدات ، يمكنك الجمع بين عنصر مع ندرة أعلى. انضم إلى Punball Mod اليوم ، أصبح الساحر الأسطوري الذي دافع بمفرده عن أرض Barren.Punball Mod معروف بأنه لعبة مغامرة جديدة تمامًا عندما تجمع أولاً بين Roguelite + RPG مع لعبة Block Breaker Gameplay. ليس ذلك فحسب ، ولكن التحكم السهل في الشخصية هو أيضًا أحد عوامل الجذب التي تجعل ملايين اللاعبين غير قادرين على المغادرة. مع إصدار أحدث إصدار للتو ، يجلب لك Punball Mod حدثين خاصين جديدين تنتظرانه بالتأكيد.
اللعبة يمتلك طريقة لعب بسيطة للغاية. تشبه طريقة اللعب Archero ، فأنت تحتاج فقط إلى تمرير الشاشة والإفراج عنها لإطلاق كرات Magic لمهاجمة الأعداء. يمكن إسقاط المعدات من الوحوش أو الصناديق المفتوحة لتلقيها. والثاني هو حدث ليلة رأس السنة بالتوازي مع حزم القيمة الفائقة وحدث البنك الخنزير المحيط به. في مواجهة مثل هذا الموقف العاجل ، نطلب دعمكم ، ماجي جميل وموهوب.

PunBall (145.1 MB) تحميل

أعلى تحميل MOD

التقييم والتعليقات

5.0
0 total
5 0
4
3
2
1

1.التقييم

2.التعليقات

3.الاسم

4.البريد الإلكتروني

HappyMod
تحميل