2 Zombie Games MOD APK

2 Zombie Games Mod APK v1.1.7 (المال غير محدود)

2 Zombie Games عنوان التطبيق 2 Zombie Games
2 Zombie Games مطور 2 Zombie Games
فئة فئة
530.71 MB بحجم 530.71 MB
1.1.7 الإصدار الأخير 1.1.7
المال غير محدود كلمة MOD المال غير محدود
Google Play احصل عليه Google Play
2 Zombie Games (530.71 MB) تحميل
معلومات MOD
    قم بتعديل استخدام نقاط المهارة ، واستخدام نقاط المهارة ، وفتح كل محتوى الدفع. 1. ابحث عن الخيارات في الواجهة الرئيسية للعثور على لغة للتبديل إلى الصينية. 2. يمكن توصيل اللعبة بالإنترنت ، ويجب فتح الشبكة مسبقًا.

صور اللعبة وخطوط الصوت كلها جيدة

نظرًا لأن رحلة البطل ليست بسيطة ، فسيتعين عليك عبور البيئات المظلمة ، وحل سلسلة من الألغاز المثيرة للاهتمام وأعداء الوجه الذين ليسوا أقوياء فحسب ، بل شريرًا أيضًا. يمكنك صنع الجرع أو صنع القنابل. مهمتك هي العثور عليهم لجمع المكافأة. وعنصر لعب الأدوار عميق للغاية. بشكل عام ، فإن صور Quest Hunter وخطوط الصوت كلها جيدة. سيتم توفير مجموعة متنوعة من المهام والألغاز المختلفة حتى تتمكن من استخدام مهاراتك للعثور على الخريطة.
على الرغم من وجود آلية عشوائية وفقًا للمؤامرة ، فإن اللعبة هي لا تزال لعبة لعب الأدوار الكلاسيكية في جوهرها. لا تغفل عن أي شيء غريب على الطريق. أو إذا كنت ترغب في كسر وجهة اللعبة ، فيمكنك دعوة 3 أصدقاء آخرين للعب والاستمتاع معًا. أو العناوين التي ستتمكن الآن من الشعور بها في مسرحيتك بعد الانتهاء من التحديات التي حددتها اللعبة.
يجلب كل خيار قوة إضافية جديدة للشخصية وتحديد مسار الإجراء التالي. جزء من ذلك هو أيضًا بفضل أسلوب كرتون Quest Hunter. يتم تقديم مغامرات البطل من منظور من أعلى إلى أسفل ، مما يتيح لك الحصول على عرض كامل وتفاصيل غير عادية في أقصر وقت. يمكن أن تكون هذه التفاصيل أسرار مخفية في مكان ما على الطريق أو الأشياء أو العناصر المخفية التي تزيد من القوة. لكي يشعر اللاعبون بالجاذبية المكثفة من اللعبة ، قام صانع الألعاب أيضًا بإنشاء لعبة فريدة من نوعها. أو حتى يمكنك العثور على العديد من عناصر الدعم الأخرى في جميع أنحاء اللعبة.

2 Zombie Games Mod

تستخدم هذه اللعبة رسومات ثلاثية الأبعاد لإنشاء قصة ملحمية سلسة

الميزة الخاصة التي تجعل Quest Hunter مثيرة للإعجاب هي العلاقة بين المؤامرة وتطوير كل شخص. من بين تلك الصناديق الكنز هذه في بعض الأحيان حتى عناصر الطاقة. أنت آمن فقط عند الإضاءة في الزنزانة. لهذا السبب قام مطورو اللعبة أيضًا بتجهيز لاعبيهم بقصة فريدة من نوعها تقودك خلال رحلتك. وليس فقط المجد ، ولكنك ستتلقى أيضًا الكثير من المسروقات المناسبة بعد المعركة ..
في كل مرة تربح فيها ، تحصل على خيارات ترقية. أينما تم افتتاحه ، تستمر المؤامرة في القيادة في اتجاه جديد. قم بتنزيل Quest Hunter للعب على الفور في هذا الرابط. بالإضافة إلى القصة الرائعة للأعداء الشريرين الذين بدأتهم في القصة ، ستكون اللعبة ميزة تساعدك على هزيمةهم. لقد حان الوقت لكي تجدهم ، وستصبح أنت أيضًا أحد أكبر مالكي الثروات في هذه اللعبة.
في اللعبة ، أنت فارس في مهمة لتدمير الأعداء ، والعثور العالم كله من القوى المظلمة. تتوسع المؤامرة تلقائيًا مع تقدم اللعبة وتفتح زوايا وكراني أعمق ، وتغذي السعي على العثور على أسرار من خلال معارك مستمرة. تجربة لا يمكن العثور عليها في أي مكان آخر. ستجذب اللعبة التي تربى لاعبيها بقصة جيدة وجذابة وجذابة الكثير من اللاعبين للمشاركة في التجربة. أو سيكون وضعًا متعدد اللاعبين عند السماح لما يصل إلى 4 لاعبين بالانضمام إلى اللعبة في نفس الوقت على أريكة أمام شاشة عريضة.

2 Zombie Games Mod

التأثير القتالي ليس متفجرًا

إذا كنت لا تزال تكافح للعثور على لعبة لعب كلاسيكية تهيمن عليها المؤامرة تمامًا ، بالإضافة إلى تشكيل ممتع والعديد من المعضلات ، يجب أن يكون Quest Hunter هو الخيار الأول. أعط باستمرار إجابات صحيحة لقطع الحوار ، وبالتالي فتح طرق جديدة. سيتم سحب اللاعب من مهمة إلى مهمة مع تقدم متوسع باستمرار دون التعب. التأثير القتالي ليس متفجرًا ، ولكن هذا ما يجعلك تحفظ وتفكر بعناية في كل هجوم. في كل محادثة ، ستكون هناك أدلة حتى تتمكن من الكشف عن قصة الغموض المخفية. بناء الخيام في الزنزانة ، وجمع الكنوز ، وتحسين المعدات الخاصة بك. مع هذه اللعبة ، سيتمكن اللاعبون من الشعور بجاذبية قوية من اللعب الدرامي للغاية. ستكون هذه الخريطة هي المفتاح الذي يمكن أن يقودك إلى كنز واسع تم إخفاؤه قبل عدة سنوات. ما هو أكثر ، وقد قامت اللعبة أيضًا بتجهيز مسرحيتك مع العديد من ميزات الاختيار المتنوعة الأخرى لمساعدتك في القتال في أفضل حالات ، هناك شيء واحد أضافته اللعبة لتكون قادرة على تشجيع محاربيها هو المكافآت أو الألقاب.

2 Zombie Games Mod

ستفتح اللعبة من أول تسجيل الدخول القصة الرئيسية عن الأبراج المحصنة

كل هذا يتوقف على اختياراتك. تذكر: لا تدع النار تخرج. الشخصيات ممتعة ، الزنزانة مظلمة ولكنها ليست ثقيلة ، الرئيس شرسة ولكنه ليس مخيفًا ، فإن المؤامرة طويلة ولكنها فريدة من نوعها دائمًا للألعاب التي تحتوي على الألعاب التي تحتوي على الألعاب أسلوب لعب الأدوار الخاص بهم ، أحد الأشياء الأولى التي سيكون لها بالتأكيد المؤامرة. سيقوم اللاعبون بأداء الكثير من المهام المختلفة مثل التحرك والانتقال والإضاءة والمرور والحفر والمزيد للعثور على الإجابة. سيكون الأول بالتأكيد مجدًا خاصًا عندما فزت معارك مع أعدائك.
أو يمكنك الحصول على مجرفة أو ارتداء قبعة قش أو تجهيز شفرة حادة مع خوذة. يجب أن تعيش وتعمل والقتال مثل البطل الحقيقي. ناهيك عن القتال ، بغض النظر عن مدى ضعف السلاح ، فإن تحركات البطل لا تزال مرنة للغاية. ستفتح اللعبة من أول تسجيل الدخول القصة الرئيسية عن الأبراج المحصنة والأشرار لمساعدة اللاعبين على تشكيل ما سيحدث في لعبهم. بدءًا من لعبتك ، ستتمكن من العثور على أو إنشاء أسلحتك ودروعك الخاصة. بعد أن تشعر بالرضا عن العناصر التي لديك ، قم بإجراء العملية لترقيةها للحصول على قوة أفضل في هجماتك.

تم تقديم التحديات التي تم تحديدها في لعبتك كعب منفرد

على طول الطريق ، تكون المسؤولية ثقيلة على كتفيك ، لكنك تُعطي فقط "كنوز": الحريق والمجرفة. كما أن لديها العديد من الأسرار والعديد من الكنوز الخفية. هناك العديد من الأشياء للاختيار من بينها وترقية وإنشاء معارك شرسة ضد الأعداء المظلمة. الصوت المصاحب جذاب بنفس القدر. بالإضافة إلى ذلك ، لتكون قادرًا على إضافة المزيد من الخبرة إلى اللاعبين ، أضاف الشركات المصنعة أيضًا العديد من أوضاع الألعاب الأخرى. سيكون وضع اللعبة الجذاب الذي يجب ذكره بالتأكيد هو وضع اللعبة عبر الإنترنت الذي يسمح لك ببدء التحديات الخاصة بك مع الأصدقاء أو العائلة بسهولة. تفاصيل. وسوف تنهار الأمور تدريجياً وفقًا لكيفية الرد في اللعبة. يظهر عنصر لعب الأدوار بجرأة في خط ترقية المهارات ، مما يزيد من القوة والأسلحة للشخصية ، إلى جانب سلسلة من "المعدات" من الدروع لدعم العناصر للشخصية أثناء المعركة. حيث يمكنك الوصول/إلى أي مدى يمكنك الذهاب يعتمد على قدرتك على "العيش مع الشخصية". سيساعد ذلك إذا اخترت الإجابة الصحيحة لتتمكن من العثور على المفاتيح لفتح القصة. تم تقديم التحديات التي تم تحديدها في لعبتك كعب منفرد. اللعبة كلاسيكية ، لكنها بارعة ولديها الكثير لاستكشافها. إذا كنت تبحث عن لعبة ترفيهية مع نوع جذاب لعب الأدوار ، فهذا بالتأكيد اسم لا يمكنك تجاهله. الإجراءات التالية التي يتخذها اللاعب داخل الجزء من اللعبة سيكون لها تأثير كبير على القصة التي يتم سردها. سيتطلب وضع اللعبة هذا اللاعبين لديك أعلى المهارات للتغلب على التحديات المتتالية مرتبة بالترتيب الدقيق من السهل إلى الصعب.

2 Zombie Games (530.71 MB) تحميل

أعلى تحميل MOD

التقييم والتعليقات

3.5
0 total
5
4
3
2
1

1.التقييم

2.التعليقات

3.الاسم

4.البريد الإلكتروني

HappyMod
تحميل