RACE: Rocket Arena Car Extreme MOD APK

RACE: Rocket Arena Car Extreme Mod APK v1.1.58 (المال غير محدود)

RACE: Rocket Arena Car Extreme عنوان التطبيق RACE: Rocket Arena Car Extreme
Smokoko Ltd مطور Smokoko Ltd
فئة فئة
146.89 MB بحجم 146.89 MB
1.1.58 الإصدار الأخير 1.1.58
المال غير محدود كلمة MOD المال غير محدود
Google Play احصل عليه Google Play
RACE: Rocket Arena Car Extreme (146.89 MB) تحميل
معلومات MOD
    وزارة الدفاع ، أموال غير محدودة

السباق لعبة الحركة سريعة الخطى

Immerse yourself in crazy racing adventures. Just follow the operating instructions in the first 1-2 scenes of the game, you will quickly master and freely race in the next levels.Not only one or two basic races or arenas, but the game also takes you in turn to battle races in different historical periods. On top of that, its ability to design vehicles is precise and detailed, giving players more ideas to design stunning and outstanding cars.RACE is the pinnacle of excitement, entertainment, and action to create memorable moments for everyone..
This game is where you can unleash your passion for speed in exciting races and racing while shooting madly at the enemy.In the game, you are just one of the outstanding racers on the track.Rocket Arena Car Extreme, or RACE for short, is a fast-paced action game featuring many intense and breathtaking atmospheres for tuning vehicle enthusiasts.The graphics and visual effects from the vehicles are eye-catching and elevate the player's surroundings to new heights.Besides the vehicle's speed, players will need heavy weapons capable of destroying enemies in many unique situations. Depending on the maximum capacity they can use, each player can create a moving fortress or small vehicles with tremendous firepower.
The more racing machines you destroy on your way, the better your chances of winning. Gradually with your talent, you will turn the original car into a real racing car.Not only racing and shooting as you think, RACE: Rocket Arena Car Extreme also increases the level of difficulty and excitement by a thousand times when it brings countless pitfalls along المسار. Although only short-lived, these items can help bring you closer to victory. RACE also optimizes the graphics to be smooth and perfect, promising to bring the best experience to players no matter where they fight or on any terrain. Therefore, players can choose suitable vehicles before each match and make the most of all possibilities to fight effectively.

RACE: Rocket Arena Car Extreme Mod

سيضيف العرق بعض الأنشطة أو العناصر العشوائية لتعزيز الغلاف الجوي وسرور اللاعب بشكل كبير

هناك العديد من خصوم الذكاء الاصطناعي أو اللاعبين الآخرين الذين يتوقون دائمًا إلى الانتهاء أولاً. إذا كنت أكثر مهارة ، فيمكنك خداع خصمك في هذه الفخاخ وتدميرها. من خلال القراءة ، إلى جانب تجنب الفخاخ ، وإطلاق النار على الأعداء ، يجب أن تتذكر أيضًا جمع العناصر النادرة على الطريق مثل التباطؤ في الوقت في آلة لإيقاف العدو. ناهيك عن تأثير الانفجار ، فإن إطلاق النار المكثف والصاخب راق في كل موجة إطلاق نار. لحسن الحظ ، تقدم اللعبة نظام أسلحة مرن ، مما يسمح للاعب بتغيير نطاق القتال أو قدرات السيارة بطرق مختلفة. : نجاح Rocket Arena Car Extreme هو صورها والصوت ثلاثي الأبعاد الغامرة. كل نوع من الذخيرة/السلاح يعطي قوة مدمرة مختلفة ، مما يخلق سباقات إطلاق نار هائلة. علاوة على ذلك ، سيتم تقديم العديد من أوضاع الألعاب الخاصة خلال الأحداث أو التحديات الخاصة ، مما يمنح اللاعبين المزيد من الترفيه من أوضاع اللعبة الرئيسية. الاعتماد على نوع الساحة ، سيضيف Race بعض الأنشطة أو العناصر العشوائية لتعزيز الغلاف الجوي وبهجة اللاعب بشكل كبير.

RACE: Rocket Arena Car Extreme Mod

هذه اللعبة هي لعبة سباق مع قتال مكثف وسرعة مجنون

لقد مر وقت طويل منذ أن كانت لعبة السباق ممتعة مثل هذا. للفوز ، يجب عليك تدميرهم. كل سباق هو تحد فريد ومختلف للغاية. ومع ذلك ، فإن اللعبة تريد أن تكون كل شيء متوازنًا ، وبالتالي سيكون للنظام العديد من الحدود لإنشاء مركبة مثالية مناسبة لأسلوب القتال الشخصي. أيضًا ، يعد تصميم كل ساحة مكثفًا ، بدءًا من التلال إلى المدن ، وساحات الخردة ، وما إلى ذلك. السباق: سيكون Rocket Arena Car Extreme حيث يمكنك إظهار جميع مهارات السباق المتراكمة: Boost Nitro ، وجمع Turbo على الطريق ، والانجراف ، والسحب ، والمبتوبة ، والتصادم. وخلاف تلك الخلفية المذهلة المتغيرة باستمرار ، فإن الاندفاع المستمر للعمل سريعًا في كل من السباق وإطلاق النار سيجعلك تشعر أن عقلك ينفجر مع الإثارة. : Rocket Arena Car Extreme هو الخيار المثالي. خلال المحتوى ، سيجعل لاعبين يقاتلون بعضهم البعض من خلال العديد من أوضاع الألعاب الجذابة. ستمنح مجموعة متنوعة من أوضاع اللعبة الجميع تجربة مثيرة ومنعشة عند القتال مع الأصدقاء في مختلف التضاريس.

RACE: Rocket Arena Car Extreme Mod

السباق: Rocket Arena Car Extreme هي لعبة حركة حقيقية

هناك العديد من ألعاب السباقات على الهاتف المحمول ، ولكن ألعاب السباقات المثيرة للإعجاب والجودة ولديها قيمة عالية محدودة للغاية. Roceet Arena Car Extreme هي لعبة حركة حقيقية. يجب عليك التغلب على مصائد النار ، والمناشير العملاقة ، والمنشار التي تعبر الطريق. صوت هدر المحرك ، صوت الإطارات على الطريق ، يتسارع لإطلاق الضباب نحو الخصم ، وضرب التوجيه المذهل على الطريق ، والتصادم ، والتصادم ، والانفجار ... مشاهد السباق في اللعبة يجب أن تسمى ملحمة للغاية . على وجه الخصوص ، تعتبر أوضاع 3V3 و 5V5 الأبرز ، والتي تظهر الصخب والفوضى والتعقيد والإثارة ، وأكثر من ذلك على كل موقع للاعبين لتغمر أنفسهم في المعركة.
والفوز ، يجب أن تكون سيارتك سريعة و قوي. وإطلاق النار ، والوصول إلى خط النهاية أولاً هو أسرع طريقة لجمع المكافآت. إذا كان لديك الكثير من المال ، فيمكنك ترقية ما تريد. دعنا نقوم بتنزيل ونلعب لعبة السباقات المثيرة على الفور. علاوة على ذلك ، فإن ميزة الأصدقاء في هذا المكان هي أيضًا فرصة جيدة للجميع لتغمر أنفسهم مع الأصدقاء في عدد لا يحصى من المعارك النارية لعشاق السرعة والعمل في نفس الوقت. تصوير مكثف القتال مثل فيلم الحركة الحقيقي ، هناك خيار واحد فقط ، وهو Race: Rocket Arena Car Extreme. يجب عليك تخصيص السيارة وترقيتها بشكل مستمر. يمنحك القضاء على الخصم فرصة إضافية للفوز. ستختبر الإثارة من القيادة تحت المنحدرات أو التنقل عبر عاصفة رملية ، ثم تتجه في سباق لاكتشاف مصر القديمة مع سلسلة من العجائب المشهورة عالميا. كما يذكر نظام تخصيص المركبات متعدد الاستخدامات ، واسعة ، وأنيقة ، وغنية بالميزات للاعبين لإنشاء مركبات مختلفة لمختلف ساحات القتال. يجب على كل لاعب تصميم سيارته ، بما في ذلك المحرك والإطارات والدروع والأداء والأسلحة. الأشكال ولكن تحلب الخوف والجلالة عندما يقودهم اللاعبون في ساحات القتال الكبيرة. ، لتنويع طريقة اللعب. إنهم يركزون دائمًا على الأنشطة عبر الإنترنت ، وبالتالي فإن مشاركة العديد من اللاعبين الآخرين ستصبح أكثر ازدحامًا وكثافة للاعبين للاستمتاع بها. لا تتوقف هناك ، ولكن يمكن أن تصبح التحديات المنفصلة فرصة جيدة للاعبين لممارسة أساليب القتال الخاصة بهم.

RACE: Rocket Arena Car Extreme (146.89 MB) تحميل

أعلى تحميل MOD

التقييم والتعليقات

5.0
0 total
5
4
3
2
1

1.التقييم

2.التعليقات

3.الاسم

4.البريد الإلكتروني

HappyMod
تحميل