Room Planner: Home Interior 3D MOD APK

Room Planner: Home Interior 3D Mod APK v1183 (دفعت مجانا)

Room Planner: Home Interior 3D عنوان التطبيق Room Planner: Home Interior 3D
Icandesign Llc مطور Icandesign Llc
فئة فئة
688.73 MB بحجم 688.73 MB
1183 الإصدار الأخير 1183
دفعت مجانا كلمة MOD دفعت مجانا
Google Play احصل عليه Google Play
Room Planner: Home Interior 3D (688.73 MB) تحميل
معلومات MOD
    تعديل إلغاء قفل جميع العناصر المدفوعة
    يجب تنزيل بعض الوحدات من الإنترنت ، يرجى فتح الشبكة إذا لزم الأمر!

يمكنك تزيين غرفتك بأثاث مختلف مع مخطط الغرفة

يمكنك اختيار عرض غرفة تم تزيينها بالكامل باستخدام إصدار ثلاثي الأبعاد أو صورة ثنائية الأبعاد ومن العديد من الزوايا المختلفة. لذلك ستتمكن من تجديد الغرفة إذا كنت تريد تمامًا. بالطبع ، إذا لم تكن شخصًا مبدعًا ، فيمكنك أيضًا إنشاء غرفتك. يمكنك أيضًا إحضار منتجك للأشخاص الذين سيبنون هذا الغرفة لك حتى يتمكنوا من فهم عملهم والقيام به ..
وما يمكن أن يكون أفضل مما لو ، الداخلية في أسلوبي دائما حلمي. هذا هو تطبيق تصميم محاكي ، لذلك لا تحتاج إلى أي طلب للوصول إلى العناصر ، مثل أي واحد يمكنك فقط سحب العنصر ووضعه في السلة. إذا كنت تتطلع إلى تزيين غرفتك بأثاث مختلف ، ثم تخطط الغرفة ستكون أداة رائعة لا يمكنك تجاهلها. على وجه التحديد ، ستتمكن من ضبط شكل وحجم هذه الغرف وإضافة منتجات جديدة في أي موقف تريده. النقطة المثيرة للاهتمام هي أنك ستجد قائمة بالعديد من الأثاث المختلفة التي يقدمها Modner Mod.

Room Planner: Home Interior 3D Mod

سيقدمك هذا التطبيق إلى العديد من الأفكار التي اقترحها التطبيق

هناك طريقتان للقيام بذلك: الأثاث جاهز. عندما يكون كل شيء في مكانه ، إذا كنت لا تزال لا تحب ذلك ، فيمكنك بسهولة إعادة تحديد الأثاث أو تغيير الموقف حتى يلتقي بعقلك. وبشكل بالتأكيد ، يمكنك مشاركة هذه الصورة مع الأصدقاء أو الأقارب أو المقاولين الذين يساعدون في بناء وتزيين المنزل لفهم الأفكار منك بعناية. سيتم فرزها حسب الفئة ، وفي كل فئة ، ستجد مجموعة متنوعة من الخيارات التي يمكنك الاستفادة منها. لذلك ، فإن عمل الاختيار هذا غالبًا ما يستغرق الكثير من الوقت والأفكار من الجمع بين أنواع مختلفة من المنتجات. عندما تختار الغرفة التي تريد ضبطها من غرفتي ؛ سيمنحك Goom Planner Mod خيارين: ابدأ بغرفة بيضاء ويرجع إلى فكرة. لبناء منزلك. سيتم نقلك إلى عالم داخلي حقيقي مع مخزون يضم أكثر من 5000 عنصر تم استخلاصه من محفظة منتجات IKEA للاختيار وحفظ مجموعتك بحرية. يمكنك الرجوع إلى الأفكار هنا أو اختيار فكرة لإنشاء أسلوبك المخصص الخاص بك. يرجى تنزيل مخطط غرفة MOD APK عبر الرابط أدناه. سوف يجلب لك الخيار الثاني إلى العديد من الأفكار التي اقترحها التطبيق ، وسوف تختار الخيار الذي تريده. .

Room Planner: Home Interior 3D Mod

مخطط الغرفة هو تطبيق يساعدك على تصميم غرفة

بدءًا من بيانات المستخدم حول المنطقة ، وتخطيط المنزل ، وعدد الأرضيات ، وعدد الغرف المخطط لها ، وبعض المتطلبات الخاصة الأخرى ، سيقدم النظام سلسلة من الاقتراحات لتطبيق خطط Floorplan المماثلة ثلاثية الأبعاد. يمكنك اختيار خطة أرضية متوفرة أو اختيار وتخصيص المزيد من التفاصيل وفقًا لتفضيلاتك. يمكنك حتى رؤية كل شيء في كل وقت من اليوم ، مثل عندما تشرق الشمس على المنزل ، عندما تسقط Night كيف ستبدو الأمور مختلفة ... وضمان الانسجام في الواقع. من هناك ، يمكنهم بسهولة تصدير منتجاتهم. يمكنك الوصول إلى 5000 قطعة من الأثاث أو استشر أي فكرة تنبثق أمام عينيك.
بعد الانتهاء من خطة الأرضية ، سيشير التطبيق إنطباع. سوف نصل إلى الخطوة الأكثر أهمية والأكثر إثارة للاهتمام للمؤمنين الحقيقيين: اختيار الأثاث والزينة المنزلية. قد تشعر بالقلق من عدم وجود أي خبرة في التصميم أو إذا كانت هذه هي المرة الأولى التي تختار فيها الأثاث إذا كنت لا تعرف إذا كان صحيحا؟ لا تقلق لأن التطبيق يحتوي على مكتبة ضخمة من الموضوعات مزينة بالألوان ، وظائف الغرفة ، والأساليب الداخلية الحديثة. عندما تبدأ تجربة MOD في الغرفة ، سترى واجهة مع علامة التبويب الأولى: غرفتي ، والتي ستحتوي على أنواع مختلفة من الغرف التي يمكنك تجديدها بحرية. ستختار أي غرفة تريدها وتبدأ في إجراء التعديلات وإضافة مجموعات جديدة. يمكن أن يكون هذا هو الأساس لتحرير غرفتك.
سنوات من العمل ، وتوفير المال ، وآمل أن يكون لدي منزل من نفسي ، منزل حقيقي. يمكنك أيضًا العثور على مجموعة متنوعة من الأثاث لتزيين الغرفة والنظر في شرائها في الواقع. على وجه التحديد ، يتيح لك التطبيق تصدير أفكارك إلى الصور في جودة HD التي يمكن لأي شخص رؤيتها بسهولة. في الوقت نفسه ، لا داعي للقلق بشأن اتصال الشبكة لاستخدام التطبيق لأنه يمكن أن يعمل بشكل جيد في الوضع عبر الإنترنت أو غير متصل. حتى تتمكن من إنشاء غرفتك أينما تريد.

Room Planner: Home Interior 3D Mod

يمكن للمستخدمين تصميم غرف مختلفة بدقة عالية في وجهات نظر ثنائية أو ثلاثية الأبعاد

أنا أتحدث عن مخطط الغرفة: المنزل الداخلي وتصميم Floorplan Design 3D.Room Planner 3D MOD مستوحى من خطوات تصميم وزينة المنازل الحديثة ، مما يساعد على إعادة إنشاء العمليات المطلوبة في بناء المنازل. مجال. لا شيء يمنعك. في الوقت نفسه ، يمكن لكل مستخدم الاستفادة من ميزات التطبيق من خلال الرجوع إلى الأفكار الأخرى.
الغرفة فارغة. فقط لمسة من يدك ، بعض الأزرار المدمجة ، يمكنك رؤية كل غرفة كاملة في دقائق. على وجه التحديد ، ستتمكن من تصميم غرف مختلفة بنفسك بدقة عالية في وجهات نظر ثنائية أو ثلاثية الأبعاد. ستتمكن بعد ذلك من مراجعتها ثلاثية الأبعاد لرؤية وئام الغرفة. بالنسبة للخيار الأول ، ترى غرفة في عرض ثنائي الأبعاد ، ثم تقوم بالتحرير. وهي نقطة مثيرة للإعجاب عند استخدام هذا التطبيق هي أنه يمكنك استخدام موارد غير محدودة بحرية.

لا شك أن مخطط الغرفة سوف يجلب الراحة أثناء العمل

يمكنك حتى إعادة تصميم نفسك من A-Z من غرفة فارغة. تم ضبط الفكرة ، والآن ابدأ في وضعها وجعل كل شيء حقيقيًا. منزلهم المستقبلي. يمكنك العثور على عدد مهيب من المنتجات التي يمكنك استخدامها كأرغب. سوف يجلب بلا شك الراحة أثناء العمل.

Room Planner: Home Interior 3D (688.73 MB) تحميل

أعلى تحميل MOD

التقييم والتعليقات

5.0
2388 total
5 1408
4 298
3 170
2 80
1 432

1.التقييم

2.التعليقات

3.الاسم

4.البريد الإلكتروني

HappyMod
تحميل