Rush Rally 3 MOD APK

Rush Rally 3 Mod APK v1.157 (المال غير محدود)

Rush Rally 3 عنوان التطبيق Rush Rally 3
Brownmonster Limited مطور Brownmonster Limited
فئة فئة
148.43 MB بحجم 148.43 MB
1.157 الإصدار الأخير 1.157
المال غير محدود كلمة MOD المال غير محدود
Google Play احصل عليه Google Play
Rush Rally 3 (148.43 MB) تحميل
معلومات MOD
    أموال غير محدودة

كل سباق في اللعبة ليس له صورة ظلية للسائق الثاني

في السباق الأول ، يعرض النظام خيارين يتيح لك اختيار طريقة التحكم عن طريق إمالة الجهاز أو استخدام الزر الموجود على الشاشة. في هذا الوضع ، يمكنك السباق عبر مراحل AB البسيطة من خلال سباق واحد. هناك احتمالات ، يجب أن يكون كل من خصومك على مسار السباق أي طريقة تحبها. : بعد ذلك ، يمكنك الحصول على إصدار Rush Rally 3 Mod Apk غير المؤمن لنظام Android الخاص بك. إذا كنت أحد القادة (اعتمادًا على طبيعة كل مؤهل/حدث ، فهناك متطلبات مختلفة) ، فيمكنك الاستمرار في اللعب. يمكن أن تشمل الثلج والحصى والممرات وحتى الأوساخ. في العديد من التصنيف الاجتماعي وسباق الأشباح المعروض على الشاشة ، يمكنك اختيار الخصم المناسب لك. يتيح لك أحدث محرر تغيير جميع جوانب سياراتك تقريبًا ..
يمكن ملاحظة أن الصعوبات في المستقبل. لديك أيضا رفيق. يلاحظ من الأعلى لمشاهدتك وسوف يصرخ لتنبيهك من الخطر القادم. يختفي خنق التسارع ، بينما تظهر المركبات المعاكسة باستمرار. هل ترغب في تجربة الفرصة للجلوس على Gulf Hatchback SR4 بسعة 362 حصانًا؟ ماذا عن الصالون المتطور RX قادر على الوصول إلى سرعة 125 كم/ساعة في 4. لتكون قادرًا على القيام بذلك ، وترقية سياراتك لتكون فريدة من نوعها والأفضل ؛ لا أحد يستطيع التنافس معك.

Rush Rally 3 Mod

تتنافس مع لاعبين من مختلف البلدان في جميع أنحاء العالم

يتم تحديثه أسبوعيًا بمشاركة الآلاف من اللاعبين لأن المكافأة ذات قيمة كبيرة. السباق وحده أو مع أصدقائك لقضاء وقت رائع ، بغض النظر عن القرار الذي تختاره. وبالتالي ، فقد أدرجنا الميزات والخصائص التالية التي تم تحسينها أو إضافتها على ألعاب Rush Rally. مع هذا ، هناك مراحل 1-B فوق تجمع واحد ، أو يمكنك الذهاب إلى التوجه ضد السيارات الأخرى في Rally Cross. في كلتا الحالتين ، يتم استخدام هذا الوضع ليعود على كل شيء في اللعبة أسهل بكثير.
يتحرك في ظروف جافة يختلف تمامًا عن المطر أو الثلج .99 عند شرائه في Google Play. لتحقيق أفضل ما في الأمر ، يمكن للاعبين استخدام محرر Livery لإعطاء سيارتك نظرة جديدة تمامًا في Rush Rally 3 Mod. مع هذا الإصدار ، يمكنك الحصول على المزيد من الوظائف الإضافية والغش المضمّنة في اللعبة. إضافة طريقة اللعب الرائعة والرسومات المذهلة والأصوات الواقعية والخبرات عبر الإنترنت وغير المتصلة بالإنترنت لتكون لعبة مذهلة. أنها تؤثر بشكل كبير على القدرة على التحرك والتحكم في السيارة ، لذلك تم إعدادها لجلب أكثر راحة. إذا لم يكن الأمر كذلك ، فيجب عليك إعادة التشغيل مرة أخرى حتى يتم استيفاء الشروط الدنيا. يمكنك ترقية أو ضبط أو تخصيص مرآب مليء بالسيارات و "المنتجات" التي يتم ملاحظتها في المرآب الخاص بك يجب أن تكون ممتازة بكل الطرق. جمع العناصر أو شراء عجلات جديدة ؛ استخدمها لجعل سيارتك أفضل وأكثرها غير عادية.
يمكن أن يكون طريق سنام أو سجل أو أي عقبة أخرى. حاول أن تكسب المال لشرائها داخل المتجر. لا يقدم تحديات بسيطة في Rush Rally 3 فحسب ، بل يمكنك أيضًا اختبار نفسك بالكامل ، والتنافس مع لاعبين من مختلف البلدان في جميع أنحاء العالم. تتنافس بشكل كبير ومكثف مع الأصدقاء الدوليين على مرحلة السباق ؛ يمكنك القيام مثل هذه السباقات في الأحداث الأسبوعية. في الواقع ، لا حتى قريب.

Rush Rally 3 Mod

رسومات هذه اللعبة جميلة

يمكنك الانضمام إلى الوضع الوظيفي ، وهو وضع تم إنشاؤه حديثًا. يمكن لجميع أنظمة التحكم ، المصممة خصيصًا لجهاز اللمس الخاص بك ، التحكم بسهولة في سيارتها في السباق وتصبح جذبًا إليها تدريجياً. يمكنك الحصول على جودة Rally Racing: رسومات Rush Rally 3 Mod جيدة جدًا على أقل تقدير. ولكن ، يجب تقديم الائتمان عندما يكون ذلك مستحقًا ، يضع Devs الكثير من العمل في هذا. Worll Rally Racing Fun: يوجد الآن وضع وظيفي في أحدث تكملة. خبرة. إذا كانت أكثر وفرة قليلاً ، فلا تتردد في ترقية المحرك أو استبدال مجموعة من الإطارات باحتكاك أعلى لتقليل الزلقة عندما تمطر. ستكون متسابقًا متقدمًا يؤدي في العديد من السباقات الفريدة في العديد من الظروف الزمنية المختلفة. السيارة مجهزة بالكامل بأفضل الوظائف ستكون رفيقك وأيضًا الهدف من الفوز. وما هي أفضل طريقة لتحسين مهاراتك وترتيبها من خلال السباقات متعددة اللاعبين عبر الإنترنت مع أصدقائك.
ولكن لا تقلق ، لأنك لست وحدك في هذه اللعبة. خمن كم عدد المستويات الجديدة التي ستأتي من هذه اللعبة ، و ... ماذا يمكن أن تشمل؟ جميع المستويات من هذه اللعبة فريدة وجذابة. يمكنك تجربة يدك على أي مستوى. يوجد أكثر من 72 مستوى فرديًا ، مع كون كل مستوى نوعًا مختلفًا من التضاريس لتحديه. أو أكثر إثارة للاهتمام ، يمكنك طحن المعادن إلى سيارات فريدة من نوعها في Rally Cross. جميع أنظمة التحكم في Rush Rally 3 MOD قابلة للتخصيص بسهولة ، وتعديل أي نظام لتناسب قدراتك في السباق ، وكل ذلك يعتمد على اختيار السائق.
هل تعرف السبب في أن Brownmonster صمم أسلوب سباق واحد مثل هذا ، إنه مثير للاهتمام للغاية ، أليس كذلك؟ قد يكون ذلك لأن المسار ضيق للغاية أو يريدون أيضًا تقليل الضغط على اللاعب. ويشمل البطولات الرئيسية التي عقدت في جميع أنحاء العالم. أحداث الحياة هي أيضا مثيرة للغاية. كما قدمت أعلاه ، Rush Rally 3 MOD لديها رسومات مذهلة مع معدلات إطار 60 إطارًا في الثانية. ستمنحك الحركة الجسدية جنبًا إلى جنب مع الظروف البيئية في هذه اللعبة الشعور بقيادة سيارة حقيقية على المسار. مع خبرة كافية للسباق حوالي 60 إطارًا في الثانية ، يمكنك أداء مهاراتك في القيادة بمهارة ، سواء كان الليل أو النهار.

Rush Rally 3 Mod

ستقوم اللعبة باختبار قدرتك على القيادة على مسارات الغابات

لذا ، تذكر أن تبتلع كل كلمة مدربك إذا كنت لا تريد أن تفقد هذا السباق. بالإضافة إلى ذلك ، هناك متعددة اللاعبين ، مرحلة واحدة ، رالي مفرد ، Rally Cross ، أحداث الحياة وألعاب المهارات المفضلة لدي. أتساءل عن سيارتك الفريدة. لعبة محاكاة واقعية لجهاز Android الخاص بك.
سوف تختبر Rush Rally 3 Mod قدرتك على القيادة على مسارات الغابات. هناك أخطاء لا يمكنك إصلاحها. ومع ذلك ، يمكنك تنزيله مجانًا عبر الروابط الموجودة أسفل المقالة. ومن المثير للاهتمام ، أنه يشمل أيضًا دعمًا مختلفًا لوحدات تحكم MFI. يمكنك الاطلاع على ألواح المتصدرين وفهم تصنيفاتك تمامًا. لا تفوت هذه الفرصة لتجربة بعض من أفضل سباق التجمع المتوفرة على جهاز محمول. هناك العديد من أوضاع اللعبة الجديدة ، يمكنك اختيار أي ، وستظهر لك المهام الرائعة التي تأتي من هذا الوضع. يمكنك السباق ضد أي لاعب في أوقات مختلفة. إن أفضل ما نقدمه لنقدمه سيوفر لك المزيد من الإثارة والاتساق في السباق. لذا ، ما الذي تم تضمينه في أحدث إصدار لألعاب Brownmonster Limited؟ حسنًا ، لدى Rush Rally 3 MOD مفاهيم وإضافات لم تكن موجودة سابقًا في الألعاب السابقة.

تخصيص عناصر التحكم ، ووضعها حيث تريد أن تكون

هذه هي اللعبة المثالية لأي شخص سئم السباق على الأسفلت. أنا شخصياً أفضل الأزرار ، لأنها مريحة للغاية ويمكنني تجربة هذه اللعبة حتى في سريري. Rally 3 mod لديه مرآب ينظر إليه أي متحمس للسباق يجب أن يعجب به. إنها تعمل بسلاسة على معظم الأجهزة المحمولة بسبب قدرتها على ضبط الجودة تلقائيًا. قم بتنزيل Rush Rally 3 Mod for Android ، واحصل على بعض الجوانب الرائعة للرسومات وجوانب اللعب الممتعة. في منتصف الطريق. ما زال المعارضون يتحركون على أجهزتهم وسيتركون الإنجاز على ألواح المتصدرين بعد كل جولة. طريق. سوف تواجه مشاكل زلقة ، مما يجعل السيارة سهلة التخلص من المسار أو تصطدم بشجرة بواسطة الفرامل غير نشطة على ما يبدو. لا تزال الرحلة إلى قهر المسارات العميقة في الغابة الخضراء في المقدمة ، وتنزيل هذه اللعبة وابدأ الآن. على الرغم من أن الرسومات ليست على قدم المساواة مع الجيل الحالي من لوحات المفاتيح الحديثة. أنت أيضًا ، سيتم تسجيل سجلك أيضًا للمقارنة. وظيفتك الآن ، بذل قصارى جهدك لتقديم نفسك كمتسابق فاخر ، والتغلب على العديد من المعارضين في العالم والاستمتاع بالبطولة. قم بتخصيص عناصر التحكم ، ووضعها في المكان الذي تريد أن يكونوا فيه من السهل العثور عليه. بناء المرآب الخاص بك: يمكنك تخصيص المرآب الخاص بك بالكامل مليئة بالسيارات المختلفة.

ستنشئ هذه اللعبة محاكاة السباق الأكثر واقعية على جهازك المحمول

انضم إلى جميع سباقات السيارات التي تم إنشاؤها في Rush Rally 3 Mod ، يمكنك الانضمام إلى أي من السباقات المنظمة ، وربما ستكون الفائز. يمكنك أن تكون متسابقًا فاخرًا في Rush Rally 3 Mod ، يمكنك السباق ضد أحد أفضل طرز السيارات حتى الآن. مع أكثر من 15 عامًا من الخبرة ، يمكنك التحكم في ما إذا كان لديهم تشوه أو أضرار ، مما يقلل من أخطاء سيارتك ، يمكنك تمامًا التحدي تمامًا وتجربة المزيد من المهام الفريدة في هذه اللعبة. مسار السباق الخاص بك ، ويعد بعناية أفضل الاستراتيجيات و "الأصدقاء" لمرافقتك على السباق. فقط لا يرضي جمالياً ، لكنه يستحق أيضًا تصنيفًا 5/5 نجومًا للتجربة. Rally 3 Mod يكلف 4 دولارات ؛ أنت متسابق حقيقي مع التدريب والممارسة الموسعة. سيتم تنفيذ مثل هذه الأحداث المثيرة على مجموعة متنوعة من منصات الموسيقى الجديدة والأصلية.

Rush Rally 3 (148.43 MB) تحميل

أعلى تحميل MOD

التقييم والتعليقات

4.2
0 total
5 0
4
3
2
1

1.التقييم

2.التعليقات

3.الاسم

4.البريد الإلكتروني

HappyMod
تحميل