Saavn MOD APK

Saavn Mod APK v6.0.6 (اخترق MOD)

Saavn عنوان التطبيق Saavn
Saavn Media Pvt Ltd مطور Saavn Media Pvt Ltd
فئة فئة
14.99MB بحجم 14.99MB
6.0.6 الإصدار الأخير 6.0.6
اخترق MOD كلمة MOD اخترق MOD
Google Play احصل عليه Google Play
Saavn (14.99MB) تحميل
معلومات MOD
    MOD إصدار

Saavn هو تطبيق بث موسيقى شائع للغاية

إنه إصدار مميز Mod وهو مجاني تمامًا ولا يتعين عليك دفع ثمن أي شيء. بعض الأشخاص الذين يحبون فقط الاستماع إلى الأغاني بلغات مختلفة وهذا هو السبب في أن هذا التطبيق يحتوي على أغاني 15 لغة مختلفة. ستحصل على توصيات لأغاني مختلفة بلغات مختلفة بناءً على بحثك. استمع دون أي حد أو قيود إقليمية. يمكنك الاستماع إلى 55 مليون أغنية مع قوائم تشغيل مختلفة. جميع الميزات الممتازة غير مقفلة ومجانية للاستخدام.
Saavn هو تطبيق بث موسيقى شائع للغاية على منصة الهاتف المحمول حيث يمكنك الاستماع إلى أحدث الموسيقى وشهيرة مجانًا. قم بإلقاء موسيقاك مباشرة على التلفزيون أو يمكنك البث على أي مكبر صوت ذكي دون أي مشكلة. يحتوي هذا التطبيق على واجهة مخصصة تُظهر لك توصيات وفقًا لعمليات البحث الخاصة بك. يوضح هذا التطبيق قائمة تشغيل من قبل مستخدمين مختلفين أيضًا. يتيح لك هذا التطبيق حفظ الأغاني المفضلة لديك حتى تتمكن من الاستماع إليها في أي وقت وفي أي مكان بدون اتصال بالإنترنت. تتوفر جميع أغاني الفنانين تقريبًا بما في ذلك اللغة الإنجليزية والهندية.
هناك 15 لغة مختلفة في التطبيق مما يجعله متعدد الاستخدامات للجميع. استمع إلى قائمة تشغيل الأغاني المذهلة والشعبية مجانًا واستمتع بوقت فراغك. احصل على توصيات مخصصة وقوائم تشغيل تلقائية تم إنشاؤها في هذا التطبيق الموسيقي. يمكنك استكشاف أغاني من جميع الأنواع واللغات تقريبًا بما في ذلك اللغة الإنجليزية وتيلجو والتاميل والهندية والإسبانية والإيطالية وغيرها الكثير. لديك بالفعل اشتراك متميز مجانًا والذي يتيح لك استخدام جميع مزايا Pro دون أي مشكلة ..

Saavn Mod

Saavn هو واحد من أفضل وأكثر تطبيقات بث الموسيقى

يمكنك الاستماع إلى أحدث البودكاست والشعبية في التطبيق مجانًا. يتم تصنيف جميع الأغاني والموسيقى إلى أنواع مختلفة تجعل من السهل العثور على الموسيقى المطلوبة. يحتوي على ميزة صب التي تتيح لك بث أغانيك المفضلة مباشرة على التلفزيون أو أي مكبر صوت ذكي لاسلكي آخر. جميع الأغاني متوفرة بجودة الصوت عالية الدقة. يمكنك إنشاء قائمة تشغيل وفقًا لمزاجك مثل قائمة تشغيل الحفلات مع أغاني الحفلات وقائمة التشغيل الرومانسية للأغاني الرومانسية. احصل على تجربة مخصصة مع التطبيق واستمع إلى أغانيك المفضلة بجودة عالية الدقة.
من السهل جدًا استخدام هذا التطبيق لأن جميع الأقسام متوفرة على الشاشة الرئيسية. يمكنك بسهولة العثور على أغاني جديدة وفقًا لذوق الموسيقى الخاص بك. يتم تصنيف الأغاني إلى أنواع مختلفة ، بحيث إذا كنت حزينًا ، فمن السهل العثور على أغاني موسيقى بطيئة. Saavn Mod هي النسخة غير المقفلة للتطبيق حيث تكون جميع ميزات Pro Pros والمواد المدفوعة مجانية تمامًا للاستخدام. قم ببث أغاني على مكبر صوت خارجي باستخدام ميزة Stream للتطبيق واستمتع بها على أنظمة صوت أكبر.
قم بإنشاء أغاني لجهازك واستمتع باستخدام التطبيق. جميع الأغاني متوفرة بجودة عالية الدقة لإعطاء تجربة أفضل. Saavn هي واحدة من أفضل وأكثر تطبيقات بث الموسيقى شعبية. استمع إلى قناة البودكاست المفضلة لديك واستمتع ببث مجاني. احصل على صفقات رائعة لمحبي الموسيقى ودفق الأغاني على مكبر صوت خارجي دون أي مشكلة.

Saavn Mod

يحتوي هذا التطبيق على واجهة مستخدم أفضل بميزات مذهلة

استكشف قوائم التشغيل المختلفة وفقًا لمزاجك واستمتع بأغانيك المفضلة مجانًا. Saavn Mod هو إصدار تطبيق متشقق حيث لا يتعين عليك شراء أي نوع من الاشتراك من أجل الاستماع إلى الأغاني والموسيقى. يتم حظر جميع الإعلانات في التطبيق لإعطاء تجربة استماع أفضل. تم تصنيف كل شيء في التطبيق لإعطاء تجربة مستخدم أفضل. لا يكلفك أي شيء اشتراك. مع تعديل هذا التطبيق ، لا يتعين عليك الاشتراك في أي حزمة. منصة متنقلة. يحتوي على واجهة مستخدم أفضل مع ميزات مذهلة تجعل التطبيق أكثر سهولة في الاستخدام. اتبع الفنان المفضل لديك على التطبيق وابقك حتى الآن وفقًا لألبوماتهم الجديدة. يمكنك بسهولة العثور على قوائم التشغيل التي تم إنشاؤها بواسطة مستخدمين آخرين. يعد إصدار Mod هذا متوافقًا مع جميع أجهزة Android ويمكنك دفق الموسيقى بجودة عالية.

Saavn هو تطبيق مدهش للموسيقى مع الكثير من الميزات المذهلة

إنه تطبيق مجاني تمامًا ولكنه يحتوي على اشتراك داخل التطبيق الذي يجب عليك شراؤه. استمع إلى جميع الأغاني الأخيرة والشعبية دون أي حد. يمكنك البحث عن أغنيتك المفضلة باستخدام أيقونة البحث. إذا كنت مهتمًا بإنشاء قائمة تشغيل ، فإن هذا التطبيق يتيح لك إنشاء قائمة تشغيل خاصة بك وإضافة أغانيك المفضلة. الأغاني والموسيقى للاستماع في وضع عدم الاتصال دون أي حد زمني. احصل بسهولة على هذا التطبيق واستمتع بجميع ميزات المحترفين دون إنفاق أي أموال حقيقية على التطبيق.
هناك ملايين الأغاني المتاحة على التطبيق للتدفق. يحتوي على مشغل مدمج مع ميزات رائعة ، لذا لا تحتاج إلى استخدام أي مشغل موسيقى خارجي. يمكنك بسهولة العثور على أغاني الحفلات أيضًا دون أي متاعب. Saavn هو تطبيق مدهش للموسيقى مع الكثير من الميزات المذهلة.

يحتوي تطبيق Saavn Music Streaming على واجهة مستخدم مذهلة وودية

يحتوي على واجهة مستخدم ذكية تخصيص توصياتك بناءً على أنشطتك. يحتوي على مشغل موسيقى مدمج أيضًا حيث يمكنك الاستماع إلى الموسيقى. يمكنك العثور على الهندية والإنجليزية بسهولة في التطبيق. لا يمكنك الاستماع فقط إلى الأغاني والموسيقى ولكن يمكنك أيضًا الوصول إلى مكتبة Podcast الضخمة في التطبيق. يمكنك تنزيل الأغاني للاستماع في وضع عدم الاتصال ، لكنك تحتاج إلى اشتراك متميز لذلك.
يحتوي تطبيق Saavn Music Streaming على واجهة مستخدم مذهلة وودية مع ميزات رائعة. ابحث في أغنيتك المفضلة واستمع دون أي حد. يمكنك الاستماع بحرية إلى جميع الأغاني على التطبيق بجودة عالية. إنه مجاني تمامًا للحصول على هذا الإصدار المتصدع من التطبيق والاستمتاع بأغاني وموسيقى غير محدودة مجانًا. يمكنك الاستمتاع باستخدام التطبيق بسبب واجهة المستخدم البسيطة.

Saavn (14.99MB) تحميل

أعلى تحميل MOD

التقييم والتعليقات

3.5
0 total
5
4
3
2
1

1.التقييم

2.التعليقات

3.الاسم

4.البريد الإلكتروني

HappyMod
تحميل