Samedi Manor: Idle Simulator MOD APK

Samedi Manor: Idle Simulator Mod APK v1.18.1 (شراء مجاني)

Samedi Manor: Idle Simulator عنوان التطبيق Samedi Manor: Idle Simulator
Black Caviar Games مطور Black Caviar Games
فئة فئة
173.36 MB بحجم 173.36 MB
1.18.1 الإصدار الأخير 1.18.1
شراء مجاني كلمة MOD شراء مجاني
Google Play احصل عليه Google Play
Samedi Manor: Idle Simulator (173.36 MB) تحميل
معلومات MOD
    اللعبة في مرحلة الاختبار. لتحسين تجربة الاختبار الخاصة بك، فإنك توفر لك تجربة ترقية مجانية في اللعبة.

تسريع الإنتاج وكذلك جمع الأموال من العمال

تسريع الإنتاج وكذلك جمع الأموال من العمال. الكابتن Octopus يجعل إنتاجك أسرع مع مرور الوقت. يمكن أن يكون وقت الدراسة أقل أو أكثر ، اعتمادًا على الأرض المخصصة لك. ذلك لأن الزومبي لديهم دائمًا أشكالها الرهيبة والرهبة مع الغرض الخاص المتمثل في محو العالم البشري. وبعد فترة من الوقت ، ستصبح بالتأكيد قطبًا معينًا يمكنه إدارة نظام من العديد من الزومبي ، مصاصي الدماء ، وأكثر من ذلك بكثير.
بناء مباني رهيبة لإنشاء مواد نادرة. يتصور. لكن عملية التداول قد تستغرق وقتًا معينًا. عادة ، ستكون ألعاب القتال الزومبي في العمل ، وإطلاق النار ، ومحاكاة محاكاة. إن الفائدة الأكثر أهمية التي يمكن أن تكون ذات أهمية هي حقيقة أنك لن تحتاج إلى قضاء الكثير من الوقت في المشاركة في المهام ويمكن أن تتمكن من إكمالها بسهولة.
تصبح صاحب عمل يتمتع بالكثير من الثروة. فقط انقر فوقه وفتحه ، وأنت على ما يرام. كلما كانت رؤيتك أوسع ، كلما كان من الأسهل نمو عمل متنوع. ولكن هذا يمكن تثبيته تمامًا عندما يكون لديك الكثير من الموارد. ولكن على النقيض من هذه الألفة ، سيتم عرض اللعبة مع طريقة اللعب الخاملة التي تكون بسيطة للغاية ، وسهلة الشعور ، وسهلة البدء ، ولديها نهاية جيدة.

Samedi Manor: Idle Simulator Mod

Samedi Manor: Idle Simulator هي لعبة خاملة مثيرة للاهتمام

العب وتنمو حتى تشعر وكأنك في القمة. اجعلهم يعملون وإحضار المنتجات إلى مستودعك. بالنسبة للوظيفة للذهاب بسلاسة ، يجب أن يكون لديك مديرين. لذلك نحن بحاجة إلى توسيعه حتى يتمكن المزيد من الناس من معرفته. ستقوم اللعبة بمحاكاة وظيفة البستنة ، مع وظائف مثل تربية الزومبي كمصنع وتربيةها بأعداد كبيرة.
أي شيء ممكن ، طالما أنك تريد أن تبذل قصارى جهدك. اجمع بين الاستثمار والتراكم بحكمة ، وستحصل على كل شيء. أي طريقة يمكن أن تخلق الكثير من الفوائد الرائعة. سنقوم بتكليف هذه المهمة بمحارب شجاع وقوي ..
في ذلك ، Samedi Manor: Idle Simulator هي لعبة خاملة مثيرة للاهتمام. لذا كن مستعدًا للعثور على مسار النمو الذي تريده. يحتاج اللاعبون إلى ترقية لجعل عملهم أكثر فاعلية. لم يعد يتعين على عمل الإنتاج أن يستخدم الكثير من العمليات كما كان من قبل. يمكنك أن تطمئن للقيام بوظائف أخرى بشكل أكثر مريحة. إذا كنت شخصًا ليس لديه الكثير من الوقت لتجعل نفسك لعبة ، فستكون طريقة اللعب الخاملة لهذه اللعبة نوعًا ممتازًا.
ستصبح رئيسًا يمكنه التحكم في جميع الذين توفيوا. ابحث عن أوندد حتى يتمكنوا من أتمتة عملياتك. خلق المزيد من الفوائد الاقتصادية الممتازة وتنمية أعمالك بشكل أسرع. أظهر قدرتك على عملك مع Samedi Manor: Idle Simulator Mod.To To Tan Tan Tan Tail to Glying the Lefle Gameplay ، منتج Samedi Manor: يعتبر محاكاة Idle أيضًا العديد من الأنواع المختلفة.

Samedi Manor: Idle Simulator Mod

Samedi Manor: تم بناء محاكاة الخمول من قبل منتجي صورة تلك الزومبي في اتجاه إيجابي للغاية

لا تستخدمه في البرنامج التعليمي/المرحلة 1
تنشيط الميزة قبل إدخال Deade Dead لا يمكن فعل أي شيء ، ولكن من الممكن مع Samedi Manor: Idle Simulator. استخدمها لإنشاء إمبراطوريتك الأسطورية. أصبحت لعبة الرعب التي تحمل رعبها الآن نادرًا جدًا بحيث لا يمكن الوصول إليها. استثمر في موظفيك مثل Ferryman أو مصاص دماء. تستمر الأتمتة حتى بعد مغادرة اللعبة. شيء واحد مؤكد ، وقد تكون قد عرفت ذات مرة أو حتى تعرضت لعبة غيبوبة قتال وقتل.
استخدمها لكسب الكثير من المال وتوسيع أعمالك بشكل كبير. سيكون هناك مخططات مخططة مسبقًا للأرض للوظائف الجديدة التي تحتاجها. كلما زاد عدد المهن التي توسعها ، زادت الأموال التي لديك. يمكنك جمع مديرين جدد أقوياء والحصول على العديد من القدرات غير العادية. عند الوصول إلى اللعبة ، يمكن للاعبين بدء وظائفهم الخاملة وتصبح مديري Zombie فريد من نوعها. Samedi Manor: تم تصميم Idle Simulator من قبل منتجي صورة تلك الزومبي في اتجاه إيجابي للغاية.

Samedi Manor: Idle Simulator Mod

أي شخص سيعمل بجد للحصول على أفضل حصاد

حتى أنه يتم إنشاؤه لتسهيل الوصول إلى اللاعبين. أي شخص سيعمل بجد للحصول على أفضل حصاد. هؤلاء المديرون سوف يدفعون العمل نيابة عنك لتحقيق ذلك بشكل أسرع. على سبيل المثال ، يمكن لفارس الموت تسريع حصاد العربة إلى مستوى أعلى. لكن قرار اختيار الخمول يعتبر قرارًا مناسبًا للغاية لأن هذا النوع يمكن أن يجلب لاعبيه الكثير من الفوائد.
يعمل وفقًا لقانون ستقوم بإنشاء هذا الأمر. سيقوم كل موقع إنتاج تلقائيًا بإنشاء أفضل المنتجات. لذلك سيجعلنا نعمل بجد ولن نكون منتجين. سيكون لمجالك تأثير كبير على هذا الجحيم الحقيقي الحقيقي. مع لعبة تتعارض مع أفكار الجميع حول الزومبي ، سيكون السؤال الخاص بالمنتج هو اختيار طريقة اللعب.
مع محاكاة شركة صغيرة ، ستتمكن من إدارة كل شيء بنفسك. لا يمكن للمال شراء كل شيء ، ولكن كلما ارتفع قيمته ، كلما كان ذلك أفضل. بعد أن حصدت مبلغًا كبيرًا من المال ، يمكنك البدء في التفكير في التحجيم. سوف يتجول موظفوك بمفردهم ويبدأون في جمع الموارد. سيكون لكل مدير طريقته في فعل الأشياء بكفاءة. Samedi Manor: Idle Simulator هي لعبة يمكن أن تحولك إلى مدرب مزارع حقيقي معين له ميزات مثيرة.

Samedi Manor: Idle Simulator (173.36 MB) تحميل

أعلى تحميل MOD

التقييم والتعليقات

5.0
0 total
5
4
3
2
1

1.التقييم

2.التعليقات

3.الاسم

4.البريد الإلكتروني

HappyMod
تحميل