Rayark International Limited MOD APK

Rayark International Limited Mod APK v2.2.0 (شراء مجاني)

Rayark International Limited عنوان التطبيق Rayark International Limited
Rayark International Limited مطور Rayark International Limited
فئة فئة
115.49 MB بحجم 115.49 MB
2.2.0 الإصدار الأخير 2.2.0
شراء مجاني كلمة MOD شراء مجاني
Google Play احصل عليه Google Play
Rayark International Limited (115.49 MB) تحميل
معلومات MOD

    X100 ضرر
    X100 DEF

القصة في SDORICA مفصلة للغاية وتتكشف دون توقف

ولكن في SDORICA ، فإن اللعبة هي مغامرة العديد من الشخصيات. القصة في SDORICA مفصلة للغاية ولا تتكشف دون توقف. SDORICA هي في الأساس لعبة ثلاثية الأدوار ، ولكن الرسومات في طراز Chibi قليلاً ، وبعض الشيء من كتلة الرسوم المتحركة. يمكنك رؤية جميع الألوان تمثل الطبيعة المهيب. إذا تغيرت عواطف الشخصية ، فإن الموسيقى تتغير أيضًا.
كان لدى الناس الحرية التي يريدونها دائمًا ، لكن سعر الدفع هو فقدان الخلود. ما يصل إلى 14 الأجرام السماوية لكل جانب واحد: يتم ترتيب 7 صفوف أعلى و 7 أقل بشكل عشوائي. إن الطريقة التي ترتب بها الكتل وفقًا لعدد مظاهرها العشوائي لتفعيل كل نوع من المهارات ستخلق تنوعًا في المعركة وإنشاء هجمات ودفاعات ملونة. لعب SDORICA أمر مريح للغاية ، الجميع ، وليس الضغط مثل العديد من الألعاب المحمولة الأخرى. هناك ، والموسيقى التصويرية الصعبة ، وتأثيرات المعركة الملحمية ، وفي كل عمل صغير للشخصية ، لا يوجد نقص في الملاحظات المنخفضة الطنين.
كان العالم كله مدينًا لـ God Dragon تنين الله ، ولكن في المقابل ، تعرضوا للسرقة من حريتهم وحقهم في أن يكونوا بشرًا حقيقيين. طلب من Sdorica السماح له بالحرية في فعل ما يريد. لذلك دعا Vendacti إلى أناس متشابهين في التفكير مع نفس التفكير الجريء مثل نفسه ، للوقوف ورفع لافتة العدالة ، ومكافحة حكم التنين الإله. لا يكاد يوجد أي شخص يسميه "رئيسي" أو "فرعي" هنا ، وكلها متساوية ، وكل مغامرة لها طعمها الفريد. عند لمس لون ، ستظهر شخصيات مجموعة المعركة على الفور وعرض مهاراتها الخاصة.

Rayark International Limited Mod

Sdorica ليست لعبة فحسب ، بل هي أيضًا ملحمة حزينة

Sdorica ليست لعبة فحسب ، بل هي أيضًا ملحمة حزينة. تبدأ غرابة Sdorica هنا. بدلاً من اختيار المهارات باستخدام الزر المعتاد ، ستقوم الآن بإنشاء جدول اختيار الجرم السماوي. أيهما تم اختيار الشخصية ، لديهم جميعًا نفس الفرصة للقتال على قدم المساواة ولديهم نفس الفرصة للفوز بأي شخص آخر. وماذا عن الموسيقى؟ إذا كنت معتادًا على موسيقى الخلفية ذات اللون الواحد والمؤثرات الصوتية التي تركز فقط على مرحلة القتال كالمعتاد على ألعاب الهاتف المحمول ، من خلال SDORICA ، فإن قلبك سيسقط إيقاعًا لأن الموسيقى هنا غنية جدًا ومليئة بالشعور. br> حسنًا ، هذا هو تخميني لقصة Sdorica الطويلة. يمكنك أن تكون Tica ، أصغر طالب في أكاديمية Rune ، وهي شخصية تمثل شخصًا بسيطًا ، طبيعيًا ، اجتماعيًا ، وهم ، وهو أحيانًا بلا قلب ولكنه بارع وجميل بشكل عام. تشمل هذه الأجرام السماوية 3 ألوان تقابل ثلاثة أنماط قتال مختلفة: الأبيض هو الدعم ، الأسود هو الهجوم ، الأصفر هو الدفاع. يتم تحديد الفوز والخسارة أيضًا من هنا. SDORICA ليس فقط عملًا رائعًا للعب ، بل أيضًا أغنية حب جميلة في عالم الهاتف المحمول. مع إدراك مزايا وعيوب كل شخصية ، واختيار الأجرام السماوية بعناية لكل خطوة ، وقضاء الكثير من الوقت في التعود على كيفية التحكم في الأجرام السماوية.

Rayark International Limited Mod

عالم الخيال في Sdorica جميل وعميق على حد سواء

ملحمة البشرية وشمس الحرية. بالطبع ، لم تكن Sdorica ممتعة. وبالطبع ، ليس لدى كل شخص نفس الأفكار التي مثل Vendacti وزملاؤه في الفريق ، لا يزال لديهم نية لإيجاد قيامة التنين الإله أن يكونوا خالدين على الرغم من أنه سيتعين عليهم أن يعيشوا كعبد لمدى الحياة. والآن ، بحلول الوقت الذي يفوز فيه رجلنا الشجاع ضد God Dragon ، يتم إغلاق اللعبة مؤقتًا. عالم الخيال في SDORICA جميل وعميق.
بغض النظر عن الصواب أو الخطأ ومن الذي يجعل الحقيقة ، كل شخصية في SDORICA لها صوته الخاص وطريقة التفكير ونظرة العالم. أو يمكنك أن تكون أنجيريا ، أميرة ملكوت الشمس ، نوع من الفتاة اللطيفة النقية التي تستخدم سلاحها الروحية الخالصة لترويض القوى المعارضة. . أما بالنسبة لمهارات الفطرية والدعم ، فيمكن تنشيطها بشكل منفصل اعتمادًا على استراتيجية المعركة الخاصة بكل لاعب. والسبب هو أن وضع الحرب في SDORICA لا يعتمد على الشخصية كثيرًا ولكن على الطريقة الرئيسية لترتيب الكتلة. القصة في اللعبة مظلمة تمامًا في حين أن الألوان وإنشاء الشخصيات والخلفية جديدة جدًا. إلى القصة. في الحروب ، ستقوم بالتحركات عن طريق استخدام الكتل (تسمى الأجرام السماوية). ولكن هذا هو مجرد النمط العام. بالإضافة إلى ذلك ، هناك شخصية دعم واحدة وشخصية واحدة في النقابة ، لكن هذين الصديقان لا يشاركون مباشرة في المعركة. لهذا السبب قلت هذه اللعبة تدور حول الإستراتيجية أكثر من لعب الأدوار. في نهاية الحرب ، سيكون Vendacti هو الإنسان الأول والوحيد الذي ينتهي من التنين الإله بيده برمح مباشرة عبر القلب. الآن قد تتساءل ، ما هي الشخصية الرئيسية؟ يمكنني أن أضمن أنه على الرغم من أن نظام الأحرف في SDORICA كبير جدًا وينتشر ، إلا أنه دائمًا في وضع متوازن. بعد القيام بهذه الوظائف الثلاث ، ستدخل رسميًا إلى عالم SDORICA ولا يمكنك التوقف عن مشاهدة معركة المحاربين عنيد من أجل الحرية والاستقلال ..

Rayark International Limited Mod

هذا المزيج الرائع هو أيضًا أحد شخصيات Sdorica الخاصة

شاهد كل شيء يحدث حوله والتطور الهامد لكل شيء ، رجل يدعى Vendacti ، الذي كان متمردًا منذ الولادة ، فعل شيئًا أغضب التنين الله. عادةً مع ألعاب لعب الأدوار الأخرى ، عندما تختار شخصية لنفسك ، سوف تلتزم بهذا الشخص من البداية إلى النهاية ، وسوف تدور جميع التطورات حول هذا الشخص. كل شخص لديه خلفية مختلفة وقصة ومسار. كل شخصية لها 5 مهارات رئيسية ، بما في ذلك 3 مهارات يمكن تنشيطها ، ومهارة فطرية واحدة ، ومهارة دعم واحدة. هذا المزيج الرائع هو أيضًا أحد شخصيات Sdorica الخاصة. هذا هو أيضًا الأساس لنقطة خاصة تجعل سمعة هذه اللعبة التي سأتحدث عنها بعد ذلك. سيكون الدخول إلى كل لون الكثير من الشخصيات. في كل معركة ، يمكنك فقط إحضار 3 أحرف من 3 فئات مختلفة. لثلاث مهارات نشطة ، يمكنك استخدامها من خلال عدد الكتل.

Rayark International Limited (115.49 MB) تحميل

أعلى تحميل MOD

التقييم والتعليقات

3.7
1148 total
5 811
4 171
3 64
2 26
1 76

1.التقييم

2.التعليقات

3.الاسم

4.البريد الإلكتروني

HappyMod
تحميل