Shadow Fight 2 Special Edition MOD APK

Shadow Fight 2 Special Edition Mod APK v1.0.12 (المال غير محدود)

Shadow Fight 2 Special Edition عنوان التطبيق Shadow Fight 2 Special Edition
Nekki مطور Nekki
فئة فئة
122.24 MB بحجم 122.24 MB
1.0.12 الإصدار الأخير 1.0.12
المال غير محدود كلمة MOD المال غير محدود
Google Play احصل عليه Google Play
Shadow Fight 2 Special Edition (122.24 MB) تحميل
معلومات MOD
    1. فتح الأسلحة
    2. المستوى 52
    3. حجارة إنفينيتي
    4. عملات ذهبية
    5. السحر الخرز
    إشعار
    1. قم بتنزيل وتثبيت اللعبة ، وابدأ اللعبة ، وأدخل "التحديث!" واجهة وانقر فوق "إلغاء" للخروج من اللعبة
    2. ابحث عن حزم تخزين الهاتف.
    3. بعد إضافة وحدات ، قد تعطل اللعبة أثناء اللعب. يمكنك إعادة تشغيل اللعبة. يرجى النظر في التنزيل بعناية.
    4. بعد عدم تشغيل اللعبة ، يرجى حذف الأصول وملفات Zone_X.DZ (10) وحذفها تمامًا.

لا يحتاج اللاعب إلى الطاقة للعب المباريات في طبعة Shadow Fight 2 الخاصة

يختلف المعدل الذي تتلقاه عن Shadow Fight 2 ، أو بعبارة أخرى ، هذا أيضًا مفاضلة عندما يحتاج المستخدمون إلى الدفع. إنه حقًا حد ، لم تحدث أي أخطاء. سيتم الآن كشف أسرار الحقيقة وراء Sensei's Backstory بواسطة Nekki خلال اللعبة ، ولم يتم ذكر هذه الأشياء من قبل. هناك أيضًا هدية قيمة في اللعبة ، كل منها سيمثل قوة مختلفة. استمتع بالعديد من المجموعات التي يمكنك القيام بها والأسلحة التي يمكنك تجهيزها الآن.
قاتل معهم وفاز. لذلك ، فإن ما يلي عبارة عن جزء موجز من المحتوى المفيد إذا كنت قلقًا بشأن الاختلافات بين الإصدارين. هناك الكثير من الأسلحة العظيمة والمميتة في اللعبة. لا تحتاج إلى الطاقة للعب المباريات مما يعني أنه يمكنك لعب مباريات غير محدودة دون انتظار استعادة الطاقة. ومع ذلك ، لا أشجعك على القيام بذلك طوال اليوم لأنه بعد كل شيء ، يحتاج الهاتف أيضًا إلى وقت للراحة. سيخوض اللاعبون 7 مقاطعات مختلفة بدورها ، ويجب أن نجبر تيتان على الخوف منا.

Shadow Fight 2 Special Edition Mod

من السهل على اللاعبين أن يتكمل اللاعبون في Shadow Fight 2

في ذلك ، الشخصية الرئيسية هي شاب. لا يسهل عليك فقط إكمال المهام أثناء اللعب بدون إعلانات ، ولكنه سيوفر دائمًا تجربة عالية الجودة. لقد كانت ألعاب القضاء ممتعة دائمًا للعديد من اللاعبين في جميع أنحاء العالم. نرى الكثير من الألعاب القتالية تأخذ المسرح كل عام لأننا نستمتع بها. هذا يعني أنه يمكنك الاستمتاع بالمعارك الوحشية والمعقدة ، على عكس ألعاب القتال الأخرى.
كان Shogun غاضبًا جدًا. Shadow Fight 2 Edition هو الإصدار الذي يمثل نجاح Nekki في هذه اللعبة. ليس من الضروري تقديم الكثير. ابدأ المغامرة تجاه أبواب الظلال والقتال ضد الأشرار القويين. إذا كنت قد قاتلت ضد خصوم أقوياء ، فيجب عليك القتال من كل قلبك والقتال بحكمة. يصور الصوت حقيقة المعركة عند تصوير صوت كل عمل بوضوح.

Shadow Fight 2 Special Edition Mod

لا إعلانات ، لا يوجد حد للطاقة هي ميزتان لهذه اللعبة

يتم تزويد الشخصية بنظام الأسلحة الأساسي. Sshadow Fight 2 Mod APK Edition هو أكثر الألعاب ثنائية الأبعاد شعبية على منصة Android. ماذا عن ألعاب القتال البارزة ، تلقت اللعبة الكثير من المراجعات والتعليقات الإيجابية من مجتمع الألعاب في العالم وحتى مواقع الويب المكثفة للتكنولوجيا. يجب أن يعرف هذا العظمة من قبل المزيد من الناس وجلب أفضل لحظات الخبرة. لا توجد إعلانات وطاقات - ما الذي يجعل هذه الطبعة فريدة من نوعها من اللعبة الأصلية هي أنه يمكنك اللعب إلى ما لا نهاية. Boss trùm như shogun ، wasp và lynx sẽ xuất hiện ể ngăn cản bạn.hrough ، ادارة الظل الخاصة 2 تجلب الأشياء الخاصة مثيرة للاهتمام وفريدة من نوعها. . في يوم من الأيام ، واجه Sensei بطريق الخطأ جنود Shogun الذين كانوا يحاولون اختطاف الأمير. يمكنك تنزيله مجانًا. لا توجد إعلانات ، لا يوجد حد للطاقة من الميزاتان لذكرها أولاً حول Shadow Fight 2 Edition apk. من ناحية أخرى ، من المحتمل أن تكتشف بعض العوامل البسيطة الأخرى مثل بعض صور التصميم بنفسك. إنها لعبة لعب القتال والمثيرة. في الوقت نفسه ، يتم إطلاق قوى الظلام أيضًا ، ليجد نفسه ، يجب أن يشرع في رحلة خطيرة لقهر جميع الأعداء وختم هذا الباب إلى الأبد.

Shadow Fight 2 Special Edition Mod

تستخدم هذه اللعبة صور كرتون مثيرة للاهتمام ورسومات فريدة ومتطورة

Bạn nên chú trọng vào khía cạnh nâng cấp nhiều hơn.in إضافة ، والأسلحة ، والدروع ، والأحجار الكريمة أكثر عندما تكمل شاشة اللعبة. أدوات التحكم في هذه اللعبة بسيطة وسهلة الفهم. تستخدم SHADOW FAILL 2 الخاصة صور كرتونية مثيرة للاهتمام ورسومات فريدة ومتطورة. بعد ذلك ، يمكنك أيضًا تجربة لعبة القتال الخالية من الإعلانات اليوم.
ستلعب على مراحل في كل فصل ، في محاولة لهزيمة العدو والانتقال إلى محتوى جديد. قم بتنزيل Shadow Fight 2 Special Edition Mod APK ، يرجى الذهاب من خلال 7 مقاطعات وإيجاد طرق لهزيمة Titan التي تجعله يرتجف في الإعجاب. فتح وشراء هذه الأسلحة لأداء مجموعات وهجمات جديدة. تصبح أفضل مقاتل الظل في العالم. بكل ما يثير الغطرسة المحارب الأسطوري ، كسر القانون وكسر ختم الباب.
أولاً ، المعدات أرخص. إذا كنت لا تزال ترغب في الاحتفاظ باللعب ولكنك تحتاج إلى تقليل صعوبة التحدي ، فإن الإصدار الخاص Shadow Fight 2 هو الخيار الصحيح. Shadow Fight 2 Special Edition Mod APK عبارة عن ARPG مع Face2 Face2 التقليدية ولكن الإدمان للغاية القتال مستوحاة من الألعاب ذات مرة مثل Tekken و Mortal Kombat. معركة ضد عدد لا يحصى من المعارضين أثناء جمع أسلحة ودروع قوية ..

يمكن للاعبين تجربة معارك رائعة في فنون القتال في هذه اللعبة

أنها غير متوفرة في الإصدار المجاني. هذه اللعبة الآن خالية من الطاقة. فجأة ، يتدفق تدفق هائل من الطاقة السحرية من الباب ، مما تسبب في اختفاء جسمه بالكامل ، تاركًا فقط ظل تيتان. انضم إليهم لتشكيل جيش قوي لتدمير الوحوش الشريرة. قم بتجهيز نفسك بدلة من الدروع ضد الوكلاء الخبيثين أو هجمات التسلل من العدو.
عند المشاركة في اللعبة ، ستلعب دور شاب. بفضل هذه ، يمكن أن تصبح الشخصية أقوى لإكمال المهام الصعبة. فتح الدروع وتجهيزهم لزيادة قوة وقوة شخصيتك. يحتاج العالم إلى محارب قوي لإنقاذهم من ظلام الاضطهاد ، انضم إلى Shadow Fight 2 Special Edition Mod APK لإتاحة الفرصة لتجربة معارك رائعة للفنون القتالية. قدم على الفور لأصدقائك ، دعنا نلعب وتجربت ، وعد بأن تكون ممتعًا وممتعًا للغاية. استمتع بمخطط تحكم ديناميكي ومباشر وكذلك الرسومات.
تمت إزالة نظام الطاقة للحد من المسرحيات بحيث يمكنك تشغيله في أي وقت. وتريد لعبة مختلفة تمامًا ، لا تنسى معركة الظل Nekki 3. اجمع أكبر عدد ممكن من الأحجار الكريمة من خلال كل معركة ، وبالتالي تجهيز المحارب بمجموعة متنوعة من الأسلحة والدروع. بالتجمع هنا ، يأتي الأبطال المتميزين لمحاربة بعضهم البعض. دعونا نلعب ونختبر هذه اللحظات الرائعة ، نتعلم من التجربة في التعامل مع المواقف. يمكن للاعبين الاستمتاع بالقتال ضد المعارضين القويين الذين يظهرون كفاءتهم ومهاراتهم اليوم.

قصة اللعبة ممتعة للغاية

مهمتك هي محاربة جنود شوغون وسحق مؤامرة شريرة. جمع ترسانة ضخمة وفتح عشرات المهارات. بالإضافة إلى ذلك ، سيتم نشر نظام المؤامرة على 7 فصول مختلفة منتشرة في جميع أنحاء الخريطة. إن استخدام دوار يجعل من السهل على أعدائنا أن يتخلصوا. ستتمكن من محاربة المعارضين الصلبين هنا حيث يمكنك ترقية دروعك أيضًا. من اللاعبين الذين يعانون بالفعل من. Shadow Fight 2 Edition هو نسخة للمشجعين المخلصين لـ Nekki بشكل عام و Shadow Fight 2 على وجه الخصوص. قصة اللعبة مثيرة للاهتمام لدرجة أنك لن تتحمل هذه اللعبة أبدًا. البطل الخارق لدينا يسير عبر أراضي جديدة. تنشأ التحديات أكثر فأكثر ، وهي ليست تحديًا بسيطًا على الإطلاق. 2 ثم اضغط على أزرار البيانات الإغلاق ومسحها ، ثم اضغط على الأذونات وقم بتشغيل إذن التخزين. هناك العديد من التعليقات التي تفشلها Shadow Fight 2 Edition من اللاعبين. كلما كان لديك وقت فراغ ، يمكنك تشغيل هاتفك والاستمتاع بلحظات القتال الرائعة طالما أردت إذا كان لديك وقت. سهل (أزرق) ، متوسط ​​(أصفر) ، صلب (برتقالي) ، مجنون (أحمر) ومستحيل (أرجواني). على وجه الخصوص ، عندما تكون في الوضع الصعب ، تحتاج فقط إلى المحاولة قليلاً حتى لا تظل الفوز ، فقط مستوى الجنون ومستوى من المستحيل أن يحقق مستوى عالٍ للغاية من التحدي يتطلب منك أن تكون لديك قدرة قتال ثابتة ومهارة للغاية لديك فرصة لتمريرها. هذه اللعبة فريدة من نوعها لأنها استراتيجية تماما.

أظهر تحركاتك واستمتع بأداء العديد من المجموعات ضد الأعداء الأقوياء

سوف يتعلم Sensei بعض المهارات الجديدة أثناء قيامه بزيادة. ملاحظة ، تحتاج إلى فصل عبر الإنترنت قبل فتح اللعبة. قم بتنزيل Shadow Fight 2 Special Edition Mod Apk. إن الأراضي التي تم افتتاحها حديثًا لديها العديد من الأشياء المثيرة للاهتمام والتحديات الجديدة للاعبين لاستكشافها والتعلم. Shadow Fight 2: عادت النسخة الخاصة ، وقد حصلت على الكثير من المحتوى الجديد لك. أظهر تحركاتك واستمتع بأداء العديد من المجموعات ضد الأعداء الأقوياء هنا.
تستهلك هذه العملية الكثير من العملات المعدنية والماس. سوف تشعر بوضوح أكثر أثناء اللعب. تدمير الأعداء يحمي الحياة على هذا الكوكب الجميل. كلما زاد المستوى ، كلما كان التحدي أكثر صعوبة ويظهر العديد من التدفقات المختلفة للسلطة. هناك الكثير من الأشياء التي يجب ملاحظتها في ألعاب القتال للفوز ، وهذا هو السبب في أنها ممتعة.
- على جهازك ، إعدادات مفتوحة. ترقية أنماط القتال والحصول على أسلحة جديدة. هناك 7 عوالم مختلفة متميزة متوفرة في هذه اللعبة. يملأ أرسنال في اللعبة دائمًا الأسلحة الحديثة مثل الرماح والرماح والسيوف. سيحارب اللاعبون الأعداء الغازيين ، منعطف واحد. هناك الكثير من ألعاب القتال الممتعة للعب الآن بحيث يمكنك تنزيلها ، مثل سلسلة Shadow Fight.

Shadow Fight 2 Special Edition (122.24 MB) تحميل

أعلى تحميل MOD

التقييم والتعليقات

4.0
0 total
5
4
3
2
1

1.التقييم

2.التعليقات

3.الاسم

4.البريد الإلكتروني

HappyMod
تحميل