Shadow Knight: Ninja Fighting MOD APK

Shadow Knight: Ninja Fighting Mod APK v3.24.303 (God Mode)

Shadow Knight: Ninja Fighting عنوان التطبيق Shadow Knight: Ninja Fighting
Fansipan Limited مطور Fansipan Limited
فئة فئة
154.87 MB بحجم 154.87 MB
3.24.303 الإصدار الأخير 3.24.303
God Mode كلمة MOD God Mode
Google Play احصل عليه Google Play
Shadow Knight: Ninja Fighting (154.87 MB) تحميل
معلومات MOD
    مضاعف الضرر
    وضع الله

شاشات معركة Shadow Knight Premium جذابة للغاية

إن تقدم اللعبة بأكمله هو الطريق الطويل لإنقاذ عالم هارمونيا في الأيام الخوالي. يجب دائمًا تعزيز شخصيتك في اللعب ، وترقية لتصبح أقوى ، وقادرة على تحمل مجموعة من الوحوش الشرسة بشكل متزايد. اللعبة بأكملها مغطاة باللون الأسود الداكن ، وعلى كل شيء ، يسير كل شيء تمامًا مع سلسلة من المعارك الأكثر كثافة وحيوية. اللعبة لديها الكثير من الغموض ، مع المغامرة والظلام والمعارك التي ستجعلك متحمسًا ، تنغمس نفسك فيه واستمتع. تجهيز الأسلحة ، ومهارات القطار والمعركة ، وهزيمة العدو الذي ينتظر. ، والأجانب ، والزومبي ، و terminator.conterting مع تلك العملية البسيطة ، شاشات معركة Shadow Knight Premium جذابة للغاية. بغض النظر عن الفوز بهذه المعركة أم لا ، فإن مجرد رؤية هذه المهارات أمر مثير للغاية. استنادًا إلى النظام الأساسي القديم ومراجعات المستخدم الإيجابية التي تركناها ، عملنا بجد لإتقانه والعودة مع تحديث إضافي لا يتحسن. خلال الوقت الذي تخرج فيه عن اللعبة ، لا تقلق ، فارس لا يزال في تدريب مكثف تلقائيًا ، وسيتم استقبال عودتك من قبل فارس قوي. .shadow Knight Premium عروض للاعبين 3 أوضاع لعبة: القصة ، المرور ، والبقاء على قيد الحياة. يحتاج الوضع الفوضوي إلى شخص ما للمساعدة ، والختار هو أنت - فارس العدالة. تجسد ومعركة من خلال الأمواج ، وأنواع العدو ، وقهر مستويات جديدة مع صعوبة متزايدة. تابع عالم هارمونيا ، هذا هو الفضاء الذي تحدث فيه Shadow Knight.

Shadow Knight: Ninja Fighting Mod

يحتوي Shadow Knight Premium على 4 فئات تقابل أسلحة مختلفة

هل يمكنك إنقاذ العالم؟ خذ السعي وقهره اليوم. ليس فقط التوقف عند نجاح الموسم الأول ، فقد أطلقت Battle Pass الآن الموسم الثاني ووعد بعدم خيبة أملك. يحتوي الإصدار المحدث على أخطاء ثابتة ، وانتقل إلى اللعبة الآن واستمتع. المضي قدما ومسح الوحوش والزومبي ، مما يؤدي إلى رؤساء كل مصدر طاقة. الأحجار الكريمة والطاقة ومفاتيح فتح الكنوز في انتظارك للتغلب عليها. على الخلفية المظلمة في الغالب ، الجمع بين التحركات ومهارات الهجوم ، ستنشئ سلسلة من المجموعات السحرية. يحتوي Shadow Knight Premium على 4 فصول تتوافق مع الأسلحة والمهارات والسلطات المختلفة: من خلال هزيمة الوحوش ، ستقوم بجمع قطع الروح وترقية شخصيتك. المؤامرة مثيرة للغاية مع الكثير من التحولات. استخدم سيف العدالة وقتل العدو ، ومرر المستوى ، وتوصل إلى أقوى كائن. سواء حدث ذلك في الغابة أو البحر أو المدينة ، أعتقد أنك ستكون أقوى محارب.

Shadow Knight: Ninja Fighting Mod

يجذب Shadow Knight لاعبين من أصغر التفاصيل

ستكون البطل المظلم ، الأمل الوحيد في العالم المتبقي. ثم من خلال جولات المعركة ، سيحصلون أيضًا على العديد من أنواع المعدات: الأسلحة ، والمهارات المتفوقة ، وخاصة القطع المختلفة من المعدات لتعزيز القوة. سواء كانت تجربة اللعبة جيدة أم لا تعتمد على كيفية ترتيب تخطيط التحكم. تنقسم الشاشة الأفقية إلى قسمين ، على اليسار هي مجموعة اتجاهات الحركة ، وعلى اليمين هي أزرار المهارات. لديك أيضًا المزيد من الخيارات عندما يضيف المتجر جلود الشيطان الليلية والصناديق المتميزة التي تحل محل الإعلانات الأخرى. شارك ولعب مع أصدقائك لتجربة أفضل ، تذكر أن تترك مراجعة.
التحكم في الشخصية في اللعبة أمر بسيط للغاية. اعتمادًا على الفصل الذي تم اختياره منذ البداية ، سيكون لدى Shadow Warrior مسار الترقية الخاص به لزيادة تحسين مهاراته المتخصصة. وتتماشى مع كل مستوى ، تتغير مجموعة المهارات أيضًا وفقًا لذلك. العديد من أنواع التضاريس مثل الجبال أو الشقق أو المنحدرات أو ثقب كبير ، سيتعين عليك إتقان الإجراءات والتغلب على التضاريس ، والبحث عن أعداء. فارس يجذب اللاعبين من أصغر التفاصيل. كن محارب النخبة يجلب نفس الضوء والسعادة كما كان من قبل.

Shadow Knight: Ninja Fighting Mod

Shadow Knight محاط تمامًا بالظلام

Shadow Knight Premium ، وفقًا لرأي الجمهور ، هي واحدة من ألعاب الهاتف المحمول التي تلعب دور الأدوار التي يحبها الآلاف من اللاعبين. تم تجهيز رأس مال شخصية Dark Knight بمهارات كافية: الجري ، القفز ، تسلق مثل النينجا الحقيقية في العديد من المشاهد المختلفة. يشع الضوء عبر مسار المهارة عندما تسقط العشرات من الأعداء حولها. على وجه الخصوص ، تصبح المعدات نفسها أيضًا أقوى عند تحميلها بأحجار تحسين أو عند الجمع بين العديد من المعدات التي نادراً ما تستخدم ، يمكنها أيضًا إنشاء عنصر جديد وأكثر قوة. الرسومات والمؤثرات الصوتية هي أيضًا تسليط الضوء على هذه اللعبة. هذه الرحلة لها العديد من المستويات ، كل مستوى لديه العديد من المشاهد فيه. Shadow Knight Premium هل هذا جيد جدًا. Shadow Knight محاط تمامًا بالظلام ، سيكون هناك القليل جدًا من الضوء وما هو شعورك عندما تدخل في هذا العالم؟ جرب الطريقة الدموية والبرودة حقًا للمعارك التي لا نهاية لها ، ولعب دور حارس سلام للفوز بنور السلام. بعد كل معركة في Shadow Knight هي مسعى ، واستكمال تلك المهمة ، سوف تتلقى مكافآت غامضة.
ولكن للحصول على بدأت ، تحتاج إلى اختيار الفئة المناسبة لك. في كل مباراة ، سيتم إحضار اللاعبين حرفين للتبديل بمرونة مع العديد من الأعداء المختلفين. لا توجد مهارة قصيرة ، Shadow Knight Premium هي لعبة رائعة للغاية. تظهر شخصية جديدة باسم Kazetsu ، مصحوبة بميزة سحرية في مراحل الحملة. لا تقلق لأن عدد المهام كثيرة وتحديثها يوميًا ، فإن وظيفتك هي تدمير الإنجازات وكسبها. ستجد معدات شخصيتك في الحقيبة ويمكنك أيضًا تجديدها عن طريق زيارة المتجر.

جميع المعدات في هذه اللعبة مقسمة إلى 6 فئات

غمر نفسك في معارك الظل الخيالية التي لا نهاية لها. لكنه يدور بشكل أساسي حول المعارك الشرسة بين الفرسان ووحوش الظلام. من خلال العملية السهلة والمعقولة ، يمكنك التركيز بشكل كامل على الشاشة ، وفهم الموقف ومحاربة الوحوش. كل شخصية ، بالإضافة إلى المهارات القائمة على المستوى ، تحصل أيضًا على الكثير من المعدات الخاصة من خلال مشاهد تمرير أو البحث عن صناديق الكنوز مثل الدروع والأحذية والأحزمة والقبعات ... تنقسم جميع المعدات في Shadow Knight Premium إلى 6 فئات: طبيعية ، نادرة ، يعتمد Shadow Knight على مؤامرة خيالية ، فريدة من نوعها ، أسطورية ، و Ultimate.Shadow Knight على مؤامرة خيالية حول أرض سعيدة تعاني من لعنة مرعبة ، وهي خارج عن السيطرة ، وتتم الحروب بين القوى المختلفة بقسوة. جمع عناصر قيمة ، والأسلحة النادرة والترقية باستخدام المعدات ، وتصبح قوية للغاية وتكون الأسرع في هزيمة العدو.

Shadow Knight: Ninja Fighting (154.87 MB) تحميل

أعلى تحميل MOD

التقييم والتعليقات

5.0
0 total
5 0
4
3
2
1

1.التقييم

2.التعليقات

3.الاسم

4.البريد الإلكتروني

HappyMod
تحميل