Shadow of Death: Dark Knight MOD APK

Shadow of Death: Dark Knight Mod APK v1.103.1.1 (المال غير محدود)

Shadow of Death: Dark Knight عنوان التطبيق Shadow of Death: Dark Knight
Zonmob Game Studio مطور Zonmob Game Studio
فئة فئة
198.31 MB بحجم 198.31 MB
1.103.1.1 الإصدار الأخير 1.103.1.1
المال غير محدود كلمة MOD المال غير محدود
Google Play احصل عليه Google Play
Shadow of Death: Dark Knight (198.31 MB) تحميل
معلومات MOD
    عملة غير محدودة

تقدم Shadow of Death معارك مع الوحوش القوية

يمكنك أيضًا الحصول على عصا التحكم لتوجيه حركة فارسك. أسعار مختلفة للعناصر المختلفة ويمكن أن تتراوح من PRS. لديها 4 فرسان الظل المختلفة ولكنها قوية. في الوقت نفسه ، يبدو أن الوحوش ذات الأحجام المختلفة تتوقف عن تقدمك ، وتحتاج إلى تحضير القوة الكاملة لمحاربتها. يمكن القول أن هذه لعبة تجذب انتباه اللاعبين عندما تتكون البيئة من اثنين تباين الألوان وتأثيرات المهارة والهجوم المثيرة للإعجاب. هناك وحوش مختلفة يتم تقديمها باستمرار والتي ستحتاج إلى توخي الحذر وتطلب منك زيادة القوة بشكل مستمر مع مرور الوقت. على وجه التحديد ، ستتوافق هذه المتطلبات مع عدد النجوم التي تتلقاها في اللعبة ، لذلك سيتم تحفيزك لإكمال المستوى بأفضل طريقة وإظهار مهاراتك. يختلف وضع التحدي عن المغامرة من حيث أنه لن يكون لديك الكثير من الوقت لاستكشاف المستوى. سيتحكم اللاعبون في الشخصية التي فقدت قوتها من خلال العديد من المستويات الصعبة:. . ماكسيموس هو إنسان ، وهو سيد السيف في أورورا وقائد الفارس أيضا. لذلك ، يجب أن تجمع كل هذه العناصر الأربعة معًا لإزالة كل شر من العالم. ستحارب ثلاثة أنواع مختلفة من الأعداء بما في ذلك الطيران ، المشاجرة وتراوحت. يستخدم Melee أسلحتهم ويحتاج إلى الاقتراب بينما تراوحت استخدام سحرها مع الأسلحة من بعيد. يمكنك بسهولة استخدامها لتجربة ألعاب أفضل ولقتل الأعداء الخطرين بسهولة. يطلق على فريق Four Knight معًا اسم Dream Team في اللعبة. يقدم Shadow of Death معارك مع وحوش قوية ستستخدمها لتدميرها. في الوقت نفسه ، يمكنك رفع مستوى المهارات وإلغاء قفلها وجمع معدات نادرة لهزيمة الرئيس بثقة وتمرير المستويات مع وقت العد التنازلي. فجأة ، ظهر كيان يدعى مينا وأبلغه أن هناك خطرًا في المستقبل وأن العناكب التي رآها لم تكن طبيعية. في الوقت نفسه ، يتمتع الشخصية الرئيسية أيضًا بقوة رائعة تساعده على محاربة الوحوش حتى يظهر رئيسهم ويبدأ الاثنان في معركة جديدة.

Shadow of Death: Dark Knight Mod

هناك أسلحة مميتة مختلفة تستخدم في اللعبة

يتطلب نظام تشغيل في Android 5. يوجد متجر خريطة متاح ، حيث يمكنك شراء عناصر مختلفة من البلورات ؛ العملة داخل اللعبة. هناك مجموعة متنوعة من العناصر بما في ذلك الأسلحة والدروع والحيوانات الأليفة والرون والأزياء والملحقات والمعدات المجانية. لذلك في لعبة Mod APK ، تحصل على طريقة لعب مجانية إعلانات ، حيث يمكنك اللعب طوال اليوم دون أن تشعر بالانزعاج. لكن إصدار MOD APK يمنحك كل هذه العناصر والأدوات غير المقفلة تمامًا ومجانية للوصول. سيكون هناك العديد من المستويات التي تظهر أمام عينيك ، وما يشترك فيه جميعًا هو عدد المتطلبات التي يجب إكمالها.
موضوع اللعبة يجعلها تبدو وكأنها فيلم ديزني المتحرك. هناك أسلحة مميتة مختلفة تستخدم في ظل الموت. يمكنك الحصول على مقتطفات وبلورات نادرة ، وبطاقات رون ، وبطاقات الحيوانات الأليفة الأسطورية والعديد من العناصر الأكثر قوة. 105 إلى PRS. بعد ذلك ، سوف يذهبون إلى مستويات المغامرة الأولى ويكملون الهدف من كل مستوى.

Shadow of Death: Dark Knight Mod

سوف يحارب اللاعب العديد من الشياطين والتنينات وغيرها من القوى الشريرة

سوف تقاتل ضد العديد من الشياطين والتنينات وغيرها من القوى الشريرة. عندما تكون فارسًا في درع ساطع وعليك أن تقاتل القوى الشريرة الخطرة التي غزت العالم. جبل هو إنسان هو ملك مطرقة أورورا. هناك مستوى مختلف من البطولات التي لعبت في وضع ظل الموت عبر الإنترنت. سيكون لديك فرسان ، حيوانات أليفة ، أسلحة ، سلطات ، حيوانات أليفة ، دروع والعديد من الأدوات الأخرى. إنها لعبة يجب تشغيلها ، ولن تندم على تنزيلها.
يتم تفضيل الألعاب دون اتصال دائمًا حيث يمكنك تشغيلها في أي وقت في أي مكان. لديها رسومات مثيرة للاهتمام ورائعة من شأنها أن تجسد اهتمامك. هناك أربعة فرسان سحريين ، يختلفون تمامًا عن بعضهم البعض ولكنه قوي على قدم المساواة وأهمية للأرض المدمرة في أورورا. 10300. ستظهر العديد من الوحوش الجديدة باستمرار ، وخاصةً ، ستقابل أول رئيس في بداية اللعبة والأعداء الأقوياء الآخرين.
يسمى الإصدار الأصلي من اللعبة المتوفرة على الإنترنت Shadow of Death APK. Quinn هي الهجينة للإنسان والشيطان ، وهي Mage Assassin.Continative Ads يمكن أن تهيج اللاعب بسهولة كق انقطاع أثناء أداء أي مهمة يمكن أن يدمر تركيزك. مع تحديثاته العادية لن تفقد اهتمامك به. يجعل سلطاته تختفي ، لذلك سوف ترافقه من خلال العديد من المستويات المختلفة لاستعادة قوته وإلغاء تأمين إمكاناته. سيتحكم اللاعبون في الشخصية في بيئة ثنائية الأبعاد مع خصائص تمرير جانبي ، وبعبارة أخرى ، إذا كنت ترغب في الذهاب إلى موقع جديد ، فيجب عليك إكمال الهدف الحالي لجعل الرادع يختفي.

Shadow of Death: Dark Knight Mod

ظل الموت هي لعبة مختلفة القائمة على العمل

لديها أكثر من ملايين اللاعبين راضين عن ميزاته وتحديثاته. يستخدم Lunae Scythe ، والشفرات التوأم والحواف. هذه الحيوانات الأليفة تساعد سيدها على محاربة الأعداء وقتلهم في المعركة. وفقًا لسلطاتهم ومهاراتهم ، يتم تقسيمها إلى مجموعات مختلفة مثل السحرية والنادرة والأسطورية والمثالية. بالإضافة إلى ذلك ، سيتم فتح المهارات إذا وصلت الشخصية إلى مستوى معين ، ويمكنك استخدام النقاط المستلمة من كل مستوى لتحسين إحصائيات محددة
0 وما فوق. يشبه Mod APK تمامًا اللعبة الأصلية ، ولكن لديها القليل من الميزات المعدلة لتخفيف مستخدميها. لذلك فهو تطبيق خالٍ من الأخطاء يمكنك تنزيله دون أي خوف. Maximus Rule على Fire و Quin يتحكم في المياه ، ويتعامل Lunae مع Air و Mount هو سيد الأرض. Shadow of Death هي لعبة مختلفة القائمة على العمل مع موضوع فريد من نوعه المدمر. بالنسبة للمستوى ، سيزداد شريط الخبرة بشكل مستمر مع مشاركة العديد من المستويات المختلفة.
هناك نسخة معدلة من اللعبة متوفرة أيضًا على الإنترنت ، والمعروفة باسم Shadow of Death Mod APK. ولكن يتم فتح واحد فقط في اللعبة الأصلية. بينما يستخدم Mount Aegis و Arms and Hammer وما إلى ذلك يتعرف على البرنامج التعليمي والوصول إلى صلاحيات الشخصية قبل أن يذهب كل شيء إلى الصفر. أنت بحاجة إلى الانتباه إلى العديد من الميكانيكا المثيرة للاهتمام في ظل الموت التي هي المستويات والمهارات والمعدات.

ظل الموت لديه قصة مثيرة للاهتمام للغاية

تتمتع هذه اللعبة بقصة مثيرة للاهتمام للغاية ، وسوف تشعر بالحماس الشديد للعبها واستكشاف عالم الظلام مع درعك اللامع. هناك خيار للحيوانات الأليفة متاح أيضًا في اللعبة. جميع أزرار التحكم في هذه الهجمات متوفرة على الشاشة. يمكنك التحكم في الشخصية لتفادي هجمات الأعداء واستخدام المهارات في الوقت المناسب. بالتأكيد ، سيكون لديك عروض رائعة ، وفي الوقت نفسه ، يواجه كل مستوى تحدياته التي ستحتاج إلى التغلب عليها.
تم تطوير تطبيق الألعاب المذهل هذا بواسطة Bravestars Games. مميز تحصل على فريق الأحلام مفتوح تمامًا. Lunae هي الشخصية الأكثر محبوبًا وقزمًا ، شبح Moonlight. يوجد قسم متميز في اللعبة الأصلية التي تتطلب شراء داخل التطبيق. ولكن نظرًا لأن كل مستخدم يرغب في الشراء ، فإن الإصدار المعدل يوفر لك جميع هذه الأدوات الممتازة مجانية ومقالة تمامًا. هناك العديد من العناصر والأدوات المستخدمة في هذه اللعبة ، لكل منها مواصفاته الخاصة.

يحتاج اللاعبون إلى هزيمتهم بالسلطة والمهارات

سوف تستمتع بالتأكيد بلعب هذه اللعبة الرائعة. نظرًا لأن لديهم أساليب قتال مختلفة ، فإن لديهم أسلحة مميتة مختلفة وحيوانات أليفة مخيفة لاستخدامها في المعركة ضد الظلام. هناك أربعة فرسان أقوياء Maximus و Quinn Nephilam و Lunae Moon Flower و Mount. سوف تقاتل لاعبين آخرين في اللعبة. تشمل هذه البطولات البطل ، والتكتيكات ، والبلاتين ، والذهب ، والفضة والبرونزية. تحتاج إلى هزيمةهم بقولك ومهاراتك. يمتلك كل فارس قوة لا تقبل المنافسة ولديها أسلوب قتال مختلف. وبعد القتال لفترة من الوقت ، يهزمه الرئيس بهجوم يأتي مع تأثير تآكل. وضع المغامرة وفتح وضع التحدي. بمعنى آخر ، ترتبط كل معركة بفترة تحاول فيها تدمير العدو في أسرع وقت ممكن. يستخدم كل فارس سلاحًا مختلفًا مثل Maximus سيفًا مستقيمًا وسيفًا منحنيًا وسيفًا كبيرًا وما إلى ذلك. يستخدم Quinn السحب والفخامة والمجرم. من التعقيد.
الألعاب مع اللعب المكتوبة جيدًا والرسومات الآسرة التي تبتلع اهتمام اللاعبين دائمًا. يتم اختبار الإصدار المخترق لأي برامج ضارة أو فيروس قبل وضع أي موقع ويب. هناك هجمات مختلفة تستخدم في هذه اللعبة مثل Whirlwind و Sword Rain و Demon Slash و Hone Compling و Blight Force و Rolling Smash و Sky Uppercut والكثير أكثر. كل هذه مغلقة في لعبة APK. تختلف صفات المعدات أيضًا من المشتركة إلى النهائي مع مصادر القوة المتنوعة. لذلك ، يتطلب قوة مثيرة للإعجاب للتعامل مع الأعداء الذين يظهرون بسرعة.

Shadow of Death: Dark Knight (198.31 MB) تحميل

أعلى تحميل MOD

التقييم والتعليقات

4.5
6700 total
5 5321
4 720
3 288
2 93
1 278

1.التقييم

2.التعليقات

3.الاسم

4.البريد الإلكتروني

HappyMod
تحميل